توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

شباب .. لو حد يقدر يحكيلي : ما هي أهداف الدولار ين ؟ و ما هي أهداف النيوزلندي ؟ شكرا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة sum3a مشاهدة المشاركة
      شباب .. لو حد يقدر يحكيلي : ما هي أهداف الدولار ين ؟ و ما هي أهداف النيوزلندي ؟ شكرا اخواني

اقرأ الردود فوق شف نصيحتة لي

و الله يا استذنــــــــــــــــــــــــــــــــا حضرتك ذو فلــــــــــب طيب اكثـــــــــــــــــر مني.......و اللى حصل اكبر دليـــل على ذلك.....كيــــــــف!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

حضرتك كنت خايف على الاعضاء من الخبر مع انـــــــك كنت واثق تمام الثقة بتحليلك و هو الصعود بس انا كنت قاسي عليهم شوية و كانت المجازفة اكبر مع تلك التوصية ........

و حضرتك تقولي انـــــــا كسبت؟؟؟؟؟؟

انا مش عارف حضرتك بتكلم في اية؟؟؟؟ ....الناس كلها عارفة الكلام دة عن ظهر قلب....

مش هتكسب القضية ابدا.......و انا واقف لها بالمرصاد.

الكبير كبير يا استذنا..........و الله على ما اقول شهيد.

و الله الموفق....
        ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
          و الله يا استذنــــــــــــــــــــــــــــــــا حضرتك ذو فلــــــــــب طيب اكثـــــــــــــــــر مني.......و اللى حصل اكبر دليـــل على ذلك.....كيــــــــف!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

حضرتك كنت خايف على الاعضاء من الخبر مع انـــــــك كنت واثق تمام الثقة بتحليلك و هو الصعود بس انا كنت قاسي عليهم شوية و كانت المجازفة اكبر مع تلك التوصية ........

و حضرتك تقولي انـــــــا كسبت؟؟؟؟؟؟

انا مش عارف حضرتك بتكلم في اية؟؟؟؟ ....الناس كلها عارفة الكلام دة عن ظهر قلب....

مش هتكسب القضية ابدا.......و انا واقف لها بالمرصاد.

الكبير كبير يا استذنا..........و الله على ما اقول شهيد.

و الله الموفق....
          اه منك ياقاسي

توصية شراء الدولار فرنك هدفها الأول 1.0024
            ما هو الهدف 2 و 3 أستاذ فتحي بما أنها موجة طويلة و في حالة اغلاقه اليوم مرتفعا ؟
            لا تنسى دعاء دخول السوق
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير. كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
            وأكثر من الإستغفار
            قال تعالى : (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

المشاركة الأصلية بواسطة yassineqassemi مشاهدة المشاركة
              توصية شراء الدولار فرنك هدفها الأول 1.0024
              ما هو الهدف 2 و 3 أستاذ فتحي بما أنها موجة طويلة و في حالة اغلاقه اليوم مرتفعا ؟

انا ساحكي لك الحكاية وانت الحكم

مرة حجا اراد يبيع حماره ولكن الحمار ما يجيب سعر فلجاء الى الكذب وقال حماري يعرف يكتب ويقراء وبالصدفه الملك مر بجنبه وسمع هالكلمة وقال لو اشتريت هذا الحمار واتباهى به امام الملوك ومن هنا اعطى لجحا وزنه ذهبا واخذه الى القصر ومن هنا وهناك الحمار مش عايز يقرء ولا يكتب استشاط الملك غضبا وقال نادولي لجحا
              من هنا قال حجا سيدي كيف الحمار يقرء ويكتب وهو لا يزال ضبف عندك في القصر اقل شيىء يحتاج شهرين ليجتاز عقدة الخوف والتردد ولابد ان اكون معه انا وزوجتي لنعلمه كيف يخترق حاجز الخوف والتردد
              وافق الملك على استظافة حجا وزوجته وكذلك اولاده
              قالت له زوجته ويلك يا جحا اتكذب على الملك وماذا سيحل بنا ؟؟؟
              فقال جحا كلمته المشهوره لذلك الوقت سيموت احد الثلاث
              اما جحا صاحب الكذبه
              او الملك
              او الحمار
              وخلال الشهرين دس جحا السم للحمار ومات وطلع من القضية مثل الشعر من العجين

الدولار فرنك عندما يصل الى تلك النقطة عندك احد الاحتمالات اما يجني ربحه او يموت فتحي الرينشي او يكون موجه اخرى نحدد اهدافها

الله يعطيك طوله العمر والصحه الدائمه يااخ فتحي

المشاركة الأصلية بواسطة sum3a مشاهدة المشاركة
                  اهداف الدولار ين

اراه وصل عند سقف قناة وهي 82.43 انا خرجت بربحي من هناك

النيوزيلندي الان هو عند دعم واراه سيكسر هذا الدعم وهدفه 0.7698

الدولار ين مازال قوي وبقدر النزول تشتري لانه موجاته لا تزال متصاعده وتقوي اوامر الشراء اي تعززها مع اي عملية جني ارباح

هاااااام دا بالامس نصحت شراء الدولار ين عند اي عمليه جني ربح وارتفع الى 81.52 ونزل الى 81.50 ولكن الناس مترددة وخايفه وقلت ادخلوا بعقود كبيره وعندما يرتفع يسالوا نشتري من فين ؟؟؟؟ ما عندي حل لمثل هكذا اسئلة

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة

انا ساحكي لك الحكاية وانت الحكم

مرة حجا اراد يبيع حماره ولكن الحمار ما يجيب سعر فلجاء الى الكذب وقال حماري يعرف يكتب ويقراء وبالصدفه الملك مر بجنبه وسمع هالكلمة وقال لو اشتريت هذا الحمار واتباهى به امام الملوك ومن هنا اعطى لجحا وزنه ذهبا واخذه الى القصر ومن هنا وهناك الحمار مش عايز يقرء ولا يكتب استشاط الملك غضبا وقال نادولي لجحا
                      من هنا قال حجا سيدي كيف الحمار يقرء ويكتب وهو لا يزال ضبف عندك في القصر اقل شيىء يحتاج شهرين ليجتاز عقدة الخوف والتردد ولابد ان اكون معه انا وزوجتي لنعلمه كيف يخترق حاجز الخوف والتردد
                      وافق الملك على استظافة حجا وزوجته وكذلك اولاده
                      قالت له زوجته ويلك يا جحا اتكذب على الملك وماذا سيحل بنا ؟؟؟
                      فقال جحا كلمته المشهوره لذلك الوقت سيموت احد الثلاث
                      اما جحا صاحب الكذبه
                      او الملك
                      او الحمار
                      وخلال الشهرين دس جحا السم للحمار ومات وطلع من القضية مثل الشعر من العجين

الدولار فرنك عندما يصل الى تلك النقطة عندك احد الاحتمالات اما يجني ربحه او يموت فتحي الرينشي او يكون موجه اخرى نحدد اهدافها

ههههههههههه
                      100 داهية الفرنك

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

النيوزيلندي الان هو عند دعم واراه سيكسر هذا الدعم وهدفه 0.7698

سوري انا كنت ملخبط بينه و بين الفرانك

الحمدالله طلعت من التوصيتين بربح ممتاز

الله يعطيك العافيه استاذي

تم حصد النقاط من الدولار ين :):):) تم تعديل الميزانية و الحمدلله و ألف شكر للكبير ملك توصيات ال hd بارك الله فيه و زاده حكمة و دهاء :)

أخي فتحي أنا بايع الدولار ين من ٨١،٦٥ و ٨١،٨٣ وانعكس علي الأمر ، فإلى أين سيرتفع أم أغلق على الخسارة ؟

استاذي و المعلم الكبير فتحي
                                اعتقد الخطأ القائم من عدم معرفة بعض اوامر البيع والشراء و التعزيز يمكن حله بجدول يتضمن هذه الاوامر و التطورات الحاصلة عليها
                                لو يتطوع احد الاخوة بمتابعة هذه الاوامر بجدول بسيط ليتمكن من فهمه الاعضاء الكرام المستجدين
                                ودمتم

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

يعمل...
                                X