توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
    يوجد في المرفقات مؤشر يعطيك كم بقيى زمن لاغلاق الشمعه لونه ازرق جميل مهم لمن يريد ان يعرف اغلاقت الشموع
    شكرا يا مبدع

يعطيك العافية
      :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
      مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

فاهم ابو عمر و عارف وانت رجل ناضج

انا اعتبر التوصيه تشكل نسبه 50% من النجاح لان ال50% الاخر تعتمد علي استراتيجيت المتداول و سرعه تنفيذه

و طريقه تفكيره

الباوند نزل عندي و انت قلت لا تعزز خوف من زياده الخساره ولكني عززت و نزل و بعدها عززت بعقد كبير نسبيا و اردت و حصلت منه الخير الكثير و بقيت لمده يومين لا اعمل الا عليه

تقريبا حصلت اكثر من 400 دولار في الباوند فقط

من راس مال ضعيف نسبيا

والحمدالله

كالعادة اي انتقاد لأبو عمر يفكر يقفل الموضوع دون لمس مشاعر بقية الاعضاء
            المعجبين والمتابعين له

كلامكم يا اخوان فتحي و سكوربيوس صحيح ولا انكر بالامس اني دخلت صفقات السيد فتحي وخسرت الكثير مع اني كنت عارف حسب تحليلي البسيط مقارنة بالسيد فتحي ان العملات الموصى بها ستسير بالعكس ولكن صار اللي صار وقد لمحت سابقا و ارفقت شارتات
              الا انه بالنهاية السيد فتحي بشر قد يصيب و قد يخطيء وقد سارت العملات امس بطريقة خالفت جميع التحليلات لأغلب المحللين الكبار
              الا انه توصية و ضعت لا بد من وقف مناسب لها اما انتظار ان تعود العملة لتصحح فهذا لا يناسب المحافظ الصغيرة
              ارجو من استاذي فتحي الا يعتبر هذا هجوما عليه والله اعلم بالنية
              وبالنسبة لجميع الاعضاء فنصيحتي ان ينسو شيء اسمه تعزيز الصفقة (الا من نقاط اكيدة) لانها بالنهاية دمار مؤكد
              ارجو ان نبقى اخوان في هذه الصفحة لان دخول الصفقات لمحلل ما هي مسؤولية صاحب الحساب و المحلل اكيد انه خال من المسؤولية

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios
                اضرب لك مثالا اخي العزيز فتحي... في الاسبوع المنصرم كانت توصيه شراء الفرنك ين بستوب.. ثم تلا التوصيه مشاركه منكم بانه من يثق بابو عمر فليعزز عند نقاط وقف الخساره... انا صح ما افهم بالفوركس لكن افهم معنى الكلام.. مشاركتك بالتنويه للتعزيز تلغي الستوب لوس.... ثم عدت بعد فتره والشباب في حيره من امرهم لان السعر عكس علينا عشرات النقاط وقلت معليش ضرب الوقف.. اي وقف يا ابو عمر.... وكما هو موجود في الاقتباسات ترجوك الشباب ومنهم انا لتخبرهم هل يخرجوا ام يلتزموا بالتعزيز ولم تجب عن السؤال وذهبت الى توصيات اخرى... وصارت الشباب تخرج من التوصيه بخسائر فادحه لانها لم تلق اي جواب.. وفي يوم الجمعه اي اليوم التالي للتوصيه.. رجع الزوج الى نقاط الدخول وصرت تقول للي ما خرج قلنالكم السعر بيرجع واللي خرج معوضه عليه

كمان مره .. انا بعيد عنك ما بفهم بالفوريكس بس بفهم في المنطق... اخبرني اين منطق التوصيه في كل هذا... ولا اريد التطرق لتوصيه الكندي..

على كل حال شكرتك في مرات ربحنا فيها على توصيات كان لها هدف وستوب والخ الخ... واذا محفظتي صارت صفر اخي فتحي فهي بسبب توصيه الفرنك اللي بحكي عنها...

وتعقيبا بقولك ان شهاده نجاحي بالفوريكس هي اعترافي بعدم الفهم فيه يكفيني اني معترف ولا اخجل
                وبقولك ان الشجر المثمر هو الذي يرمى بالحجاره اضيف اليه مثلا اخر قد تبادر الى ذهنك بان القافله تسير والكلاب تنبح... انتم القفله استاذ فتحي وانا الكلاب اعاذك الله

شكرا
                تضرب مثلا
                طيب انا الاسوع الماضي ربحت ليش ما اقتباست كلامي في الفرنك ين ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
                  لست بصدد الدفاع عن الاخ فتحي ، فابو عمر موجود وهو ليس عاجزا عن ذلك ... فهو رجل صريح جدا و شفاف جدا وهذا الامر عائد اليه ...
                  قلت مرارا و تكرارا ان ارضاء الناس غاية لا تدرك وهذا شيئ معروف للجميع ...
                  اما عن التوصيات و التحليلات فهي مجانيه للكل بدون استثناء ، وهذه التحليلات والتوصيات تتطلب جهد كبير و متابعة وأخذ صور و الشرح على الصور ثم رفعها للمنتدى ، ناهيك عن انقطاع النت وانت في الثوان الاخيره للرفع ثم الاعادة و التكرار ... ثم متابعة السوق و الاخبار وغيره و غيره الكثير مما لا يخفى على اي شخص منصفا كان او جاحد ، واستغرب فعلا ان يأتي احد الاخوان ويقول ان اي توصية ليست مدعومة بتشارت تعتبر غير محترفه والى ذلك من هذا الكلام ... يعني لو كان هذا الكلام موجه لغير ابو عمر ممكن نتقبله بس لابو عمر يعني مش مقبولة بعد كل هالتشارتات ( بالآلاف ) ...
                  ثانيا : المطلوب من ابو عمر وهذه بلغة كرة القدم ان يضع اهداف من ضربات الجزاء فقط ( توصيات ) وانا كنت ضدها واقولها بصراحة ، لان امكانيات ابو عمر هائلة و من الظلم حصرها او وضعها بقالب صغير ...
                  الاخيرة : ادارة راس المال اهم من كل التوصيات والتحليلات وهذا شيئ عائد لكل شخص بحاله .
                  كلنا اخوان ان شاء الله ، نصبر على بعض و نلتمس الاعذار لبعض ، فالمشوار طويل ...
                  ودمتم بكل ود واحترام
                  اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                  آمين

بسم الله الرحمن الرحيم

اود ان اقول كلمة و معلش محدش يزعل مني.............

طريقة توصيات الاستاذ فتحي لم تتغير منذ زمـــن طويل ................

حتى اسلوب الكتابة لم يتغير منذ زمن...........

طيب اللي دخل توصية الاستاذ فتحي اكيد اكيد معجب بيها على حالتها او طريقة طرحها او طريقة كتابتها.........

يبقى انا دخلت التوصية و انا فاهمها او كنت فاهم واحدة زيها قبل كدة.........و اكرر اسلوب الاستاذ فتحي لم يتغير..........

عندما عكست التوصية لية بقى نقول مش فهمين الاسلوب او الطريقة..........دة كدة غلط.....

و عمر ....و عمر.....و عمر مـــــــــــا توصية تغلق محفظة و الا يكون صاحبها غلطان غلط رهيب.......و لا توصية و لا عشرون توصية غير ناجحة تغلق محفظة..........

انا لا ادافع عن احد........فانا اصغر من ان ادافع او اهاجم احد................و لكن انا اتكلم على واقع موجود ليس هنا فقط و لكن في جميع ورش التوصيات......و انا عارف و متيقن تمام اليقين ان الدور علية بعد كدة .........و ليس و الله العظيم بقول كدة ان احد متربص و لكن اسلوب ورش التوصيات غلط في غلط و معظم الموجودون لا يعرفون كيف ياخذوا التوصية و يطبقوا تعلماتها.....معلش كلنا نفتقد تلك الثقافة..........محدش يزعل مني ارجوكم.
                    ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

والله العظيم ان توصياته ناجحه الا ما ندر
                      لكن كل شوي يدخل واحد بعد التوصية ويقلب لك أم مزاج التوصيه
                      مشكلتنا نتشجع لمن نشوف ابو عمر اعطى توصيه ولما ندخل في الوصيه واحد منها يا اما الخوف يسيطر علينا ونقفل الصفقه ونتهمه بالخسارة او نتشجع ونغامر بعقود كثيره ولما يقلب السعر نتجنن
                      يعلم الله ان معرفتي بالاخ ابو عمر بسيطه جدا ويمكن انا احدث واحد في الاخوان هنا بس والله العظيم توصياته ماقد شفت مثلها كلها مدعومه بالشرح التفصيلي الممل مو توصيه عابره وفي الاخير يصرفك وانت ماتدري عن شيء
                      كان بأمكانه ترك الموضوع وترك التحليل هو فاضي اصلا وجلس على حسابه وترك الكل وريح مخه
                      بس الاادمي حاب ان الجميع يشاركه فرحة الربح
                      ونتمنى من الاخ scorpios
                      اذا كان يرغب في الانتقاد يكون بطريقة افضل من كذا سامحك الله سببت شوشرة في الموضوع
                      ولو انك كنت انسان صادق وتخاف على ابو عمر وعلى الاعضاء لتركت انتقاداتك على الخاص مو امام الكل وكأنك تتصيد في الماء العكر
                      انت اخذت وتصيدت الاخطاء البسيطة لابوعمر
                      ولكن هلا ذكرت لنا محاسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟
                      اخي فتحي وفق الله سر في طريقك ونحن معك على الحلوة والمرة

ارجووووووووك يا استاذ فتحي ارجع واكتب...............................

بلاش زعل باة....................يعني انت عمال تنصح و انت محتاج النصيحة......

بلاش زعل ارجوك............................................. ......................................

و الشيىء الغريب انك بتنزل الشارتات و بتشرح عليها يعني اللي داخل التوصية عارف هو بيعمل اية و هو مقتنع......يعني هو انت مثلا ساحرله.....اكيد مقتنع بالتوصية.
                        ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

أريد أن أقول جملة شهيرة عبر الاف السنين

الانسان لا يسمى فاشلاً إلا في حالة واحدة ،،، إذا ألقى اللوم على غير نفسه .....

وطريق النجاح في الفوركس هو بالقبول التام لأي قرار تتخذه مهما كانت النتائج المترتبة
                          فالقرار الخاطئ يخسرك المال صحيح ولكن يكسبك الخبرة التي تقدر بمال والتي ستجعل من قراراتك المستقبلية صحيحة فتكسبك المزيد من المال...
                          أنا لا أقصد أحد معين بكلامي ورأيي ولكنه ينطبق علينا جميعاً
                          وبكلمة حق هناك شركات استشارية للفوركس كانت تتقاضى مني 35% من الارباح مقابل التوصيات
                          وفي النهاية خسرتني ربع محفظتي ....
                          هنا بتوصيات الاخ فتحي وأضيف الاخ سباركوا لأنهما كالتؤم بالنجاح وجدت الربح والجو الاخوي والخبرة بدون مقابل ماذا تريدون أكثر من ذاك.....
                          فلندع القافلة تسير والجميع يكسب سواء مال او خبرة ولا نجعل صغاءر العثرات توقفنا فكلنا لديه أمال وطموحات يود الوصل لها وشكراً
                          ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                          ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                          أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                          فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة

الخلاصة اي ارتفاع اليوم لاصدقاء الامس ونقصد اليورو دولار وشلته لا تصدقوه بل فرصة لتبيع بعقود كبيره
                            واي نزول الدولار فرنك والكندي 100 نقطة او اكثر لا تصدقوه في فرصة لشراء بقود كبيرة
                            اي اختراق للترند سوى الكندي او الدولار فرنك ونخص بالكندي بغلاق الشمعه فوق الترند تشتري ولا تخاف بل تعزز الشراء
                            وينكم الي جالس ينتقد ماشاف كلام اخي فتحي ودروسة بعيدة المدى ارجوك ان تعود ولا تلتفت لكلام الذين يرجفون صدقني انت مجرم تحليل وهذا الي سبب لك الحسد من الاخرين واقتناص الفرص لكي تقفل موضوعك انظر لعدد المشاهدات وانظر للخلق الذين يتابعونك لاتخذلنا نرجوك ان تعود هذا تحليلك اذا نسيت انت حدد الاتجهات الصحيحة والي مو عارف يحافظ على محفظتة لايدخ السوق ( وبطلوا شغل النسوان ولاتلوموا الناس لوم يدك الي اشترت او باعات )
                            :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
                            مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

استاذ فتحي

الان محتاجينك اكثر من اي وقت مضي

و كسبناك اخ و صديق قبل محلل و مرشد

هذا اللي اقدر اقوله

و متاكد انك ماراح تخذلنا

اهلا و سهلا بكم جميعا
                                شو يا اخوان بغيب عن الموقع يوم ارى كل هذه المشاركات
                                والله يا اخوان عب الرجال يتعب و يجتهد و يكتب في هذا الموضوع لخدمه الاعضاء و نحن فقط نتهمه و نقول بأن كل توصياته ضربت الاستوب ؟؟؟
                                هذا الكلام لا يرضيني انا بالدرجه الاولى و لا يرضى احد و اعتذر من الاخ فتحي بأن اقوم بحدف المشاركات الخارجه عن صلب الموضوع
                                لي رجاء خاص عند الاخ فتحي ان يقوم بمواصله الكتابه في هذا الموضوع حيث متابعينه كثر و ارجوا ان لا يتوقف في كتابه توصياته الرائعه يوميا
                                بخصوص الاخ الكريم : scorpios
                                تم اعطائه انذار لمده 5 ايام بسبب التعدي على الاعضاء و المضارب العربي لن يتهاون ابدا مع اي عضو مهما كان و ارجوا التقيد بقوانين الموقع و الادب و الاحترام من الجميع
                                اخيكم : ابو رعد
                                بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
                                X