توصيات فتحي الرينشي هنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فتحي الرينشي هنا

فهد اذا نويت تشتري اي زوج اعطنا خبر نبيع

و اذا نويت بتبيع اعطنا خبر نشتري

بتصير مقياس فيبوناشي ثاني

الله يرزق يارب و هذا حال السوق

بس نصيحه لا تعود نفسك علي بيع الخساره اعتبر نفسك مستثمر كم يوم

السلام عليكم يا شباب الحمد لله الخسارة 1000 دولار وين اخونا ابو عمر
      الضربة التي لا تقتلني تقويني

sigpic
      اذكر الله

سبحان الله* الحمد لله* الله أكبر* لا اله الا الله

أخي ابو عمر ننتظر من توصية صاروخية تعويض خسائرنا وعشمنا في الله ثم فيك كبير

sigpic
        اذكر الله

باذن الله تعوض و تكسب اكتر كتير

يا اخوان لا يوجد شيئ مضمون في الفوركس وابو عمر يبذل مجهود كبير عندما يعطي اويضع توصيه هو ياخذ بالاسباب والادوات المتاحه عنده وما يقصر بشيئ وهذا الارباك والقلق الذي يحصل من بعض الاخوه يسبب احراج كبير للرجل فالرجاء من الاخوه الاعزاء التحلي بالصبر
            نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
            مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
            كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
            و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
              يا اخوان لا يوجد شيئ مضمون في الفوركس وابو عمر يبذل مجهود كبير عندما يعطي اويضع توصيه هو ياخذ بالاسباب والادوات المتاحه عنده وما يقصر بشيئ وهذا الارباك والقلق الذي يحصل من بعض الاخوه يسبب احراج كبير للرجل فالرجاء من الاخوه الاعزاء التحلي بالصبر
              سبحان الله سبقتني بها والله توني الحين بكتب نفس كلامك
              انا الحمد لله ماقفلت وبكره راح ترجع الاسعار ومكاسب بعد بأذن الله
              بس المساله تحتاج صبر يا اخوان
              وعدم الاستعجال
              وكثرة الاسئلة او احراج الموصي ووضعه في موقف محرج
              ابو عمر متأكد وواثق مليون في الميه انه يبذل اقصى مافي وسعه لمساعدتنا ونشكره على ماقام ومايقوم به
              اللي ما استعجل صدقوني راح يكسب مع ابو عمرررررررررررر

حياك الله يا اخي ابو سطام اني اعرف الاستاذ فتحي جيدا فهو حساس جدا وغالبا ماكان يتجنب التوصيات المباشره تحسبا من الاحراج مع الناس فكان يكتفي بالشرح وكنا نستفيد من شروحاته كثيرا ونشتغل عليها كل حسب خبرته ومعلوماته
                نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة

لم ولن تهتز ثقتنا بابو عمر

والجميع يتفق على ذلك

ابو عمر فوق راسنا ما احد قال شي والله اني احبه واحبكم في الله والرجال ما قصر بس هذا سوق مو مضمون بالمرة والله يبارك في ابو عمر وعمر وكل الاخوان في هذا المنتدى الراقي حقا

sigpic
                    اذكر الله

اقول اليوم انا محللة من الشركة قالت وهي بتعمل شرح لاحد المؤشرات هذا معي نزول وانتظرت وفعلا نزل بس اليوم انا في المدرجات مادخلت ولا شي اتفرج الى ان اقنص الفرصة الواضحة 90% وادخل والسوق ماراح يطير جالس وش الفايدة اخش وانا مش متاكد واذا عاكسك السوق لاتقول تحليلي غلط لان التجارة ربح وخسارة وهذي تجارة كذا ويازين الواحد يعتمد على نفسة بدل ماتجلس تولول انا خسرت وانا اتورطت ياخي هذا السوق ماله كبير ولا اتخن محلل يقدر يعطيك توصية ناجحة 100% لكن اجتهاد وقراة مؤشر وتحليل وتوقعات فلاتلوم فتحي او غير فتحي هو انسان مجتهد ولو الالف دولار خسرتها في دورة تعلمك انك تحلل لنفسك وتتعلم المؤشرات كان احسن من تلوم غيرك على ذنبك
                      (كلمة حق حبيت اشارك بها ولو ربحتم من توصيات فتحي تقولون هو العبقري واذا عاكس السوق تقولون خسرتنا هو ماجبراحد يدخل انت دخلت الصفقة بمحظ ارادتك فلا تلوموا فتحي )
                      :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
                      مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة
                        اقول اليوم انا محللة من الشركة قالت وهي بتعمل شرح لاحد المؤشرات هذا معي نزول وانتظرت وفعلا نزل بس اليوم انا في المدرجات مادخلت ولا شي اتفرج الى ان اقنص الفرصة الواضحة 90% وادخل والسوق ماراح يطير جالس وش الفايدة اخش وانا مش متاكد واذا عاكسك السوق لاتقول تحليلي غلط لان التجارة ربح وخسارة وهذي تجارة كذا ويازين الواحد يعتمد على نفسة بدل ماتجلس تولول انا خسرت وانا اتورطت ياخي هذا السوق ماله كبير ولا اتخن محلل يقدر يعطيك توصية ناجحة 100% لكن اجتهاد وقراة مؤشر وتحليل وتوقعات فلاتلوم فتحي او غير فتحي هو انسان مجتهد ولو الالف دولار خسرتها في دورة تعلمك انك تحلل لنفسك وتتعلم المؤشرات كان احسن من تلوم غيرك على ذنبك
                        (كلمة حق حبيت اشارك بها ولو ربحتم من توصيات فتحي تقولون هو العبقري واذا عاكس السوق تقولون خسرتنا هو ماجبراحد يدخل انت دخلت الصفقة بمحظ ارادتك فلا تلوموا فتحي )
                        صبحك الله بالخير اخي العزيز اولا ما في احد لام اخونا فتحي على شي بالعكس نحن معه على الحلوة والمرة وفي المكسب والخسارة بس اخونا فتحي عودنا لما يكون في خسارة يطلع لنا بقنبلة ذرية تعوض الخسارة وكلمنا معه ليس لوم ولا عتاب بل مؤازرة وتشجيع لكي يعوضها ( مع انه لا يحتاج الى هذا التشجيع فهو فوق هذا الامر بخبرته )

ثانيا يا اخي الحبيب هناك الكثير من المبتدئين وبيتعلمو وما سامحت لهم الظروف لاخذ دورات تعليمية فنلجأ لمثل هذا المنتدى الراقي ونستفيد من خبرة اخواننا في الله الدال على الخير كفاعله

ثالثا والاهم كل عام وانت بخير عيد سعيد

sigpic
                        اذكر الله

السلام عليكم
                          انا من اكثر الناس المتابعين لفرص الاستاذ ابو عمر
                          يعني اكبر محللين الكون يخطا
                          ولكن ابوعمر كل ضرباتو بالصميم
                          يعني نفترض اعطى 10 توصيات وخسرت 4 من العشرة
                          ستبقى في النهاية ربحان اخي الكريم
                          ليس السر في قوة التوصية دائما وانما
                          عندما تكون ادارة راس المال صحيحة بحياتك ما بتخسر
                          اعذروني لاني تطفلت عليكم لكن ابو عمر صديقي وانا اعرف حرصه على مالكم قبل ماله
                          ولكن عندما تريد دخول هذا السوق يجب عليك ان تتحلى بالصبر وثانيا ادارة راس المال
                          يعني واحد من الشباب بيحكي خسران الف دولار يعني شايفو زعلان كتير هذا بدل على انه راس مال صغير ودخل بعقود كبيرة لا تتحملها المحفظة اليس كذلك ياشباب
                          انا من الناس اللي خسرت كثير قبل ان ابدا بالربح بفضل الله
                          وانا دائم على اتصال مع اخي الكبير فتحي
                          ودائما اتعلم منه كيفية الدخول
                          ولكن عندما ادخل فرصة بعقود كبيرة لا يتحملها راس المال
                          هذا ليس غلط ابوعمر
                          وانما سوء ادارة راس المال
                          ابو عمر يعرف ان لدي عقود خسرانة من اشهر ولم اغلقها لكنها عقود صغيرة اتحملها حتى لو افلست الدولة
                          نفسها صاحبة العملة
                          بالنهاية اذا ابوعمر اعطى توصية خسرانة خمس نجوم
                          اتاكد دائما انه يوجد توصية عنده بالف نجمة وحتى تحصل على الف نجمة يجب ان يكون لديك راس المال للدخول في تلك الفرصة
                          عذرا للاطالة
                          ولكن ابوعمر لديه الخبرة الكافية لضرب تحت الحزام
                          واتاكدو انو خسر متل خسارتكم
                          لكن اذا اردت تكسب يجب عليك حمل السلاح المناسب في كل مرحلة
                          وشكرا ابوعمر
                          سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اشكركم جميعا ولضروف خاصة ما استطعت ارد لكن اليوم ان شاء الله تعويض حقيقي لمن خسر واشكر سعه صدوركم ومكارم اخلاقكم

اليوم عندنا فرصه في اليورو باوند واليورو دولار

ايها السيدات والسادة اطلعنا على ردودكم جميعا وكما قال اخي سامر القدومي بارك الله فيه كلام عقل

التوصية صحيحه واشترطنا لنجاحها اقفال شمعه الاربع ساعات لكن لكل جواب كبوة وصل عند ترند من المقاومة الثالثه ومن فرط العجله لم ندقق

ثانيا لن نعطي توصية مستقبلا بدون تحقيق جميع الشروط ونحن متساوون في خسارة الامس

اذن مع اليورو دولار واليورو باوند

والسبب الرئيس في تفاقم الوضح هو ما منت موجود وانتم تعلمون طوال اجازة العيد انا موجود لكن للاسف امس كنت في الخارج وهذا ما يعيب المتابعه

اليورو دولار اذا ما كسر اليوم 1.3612 معناه رايح فوق كثير جدا

يسعد صباحك ابو عمر

ننتظر الاشاره

يعمل...
                                X