توصيات فريق القناصون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فريق القناصون

المشاركة الأصلية بواسطة mzezo مشاهدة المشاركة
    مكتوب علي ألحق التوصيات الخاسرة فقط .. وتهرب مني التوصيات الناجحة ..
    تتعوض اخي الحبيب ان شاء الله:wub:

نصيبي .. المرة القادمة رح اقول انا دخلت معاكم لكي تعكسو الصفقة !!

الاسبوع هذا كان نصيبي بجميع التوصيات الخاسرة لم اترك اي توصية خاسرة الا ودخلت بها ..
        قل الحمد لله وان شاء الله راح تعوضها جميع
        المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة

مكتوب علي ألحق التوصيات الخاسرة فقط .. وتهرب مني التوصيات الناجحة ..
          بدي احكيلك اشي بصراحه.. انا بعرف انك كتير مدايق.. ونفسيتك يمكن تعبانه.... وقاعد بتحكي انو حظك سيء جدا اللي صار معك هيك...ز وفعلا انا حاسس فيك.. لاني بس اول امبارح صار معي نفس الشي.. انا مش بس ما لحقتش على التوصيات الرابحه.. لا انا كمان وكتبت مشاركه في هالموضوع اني من غبائي دخلت صفقات شراء والصفقه كانت بيعع وضربت ستوب... والاخرين جابت هدف.. وصفقه ثانيه حطيت الستوب ابصر كم نقطه بعرف كيف هيك انعمى على قلبي.. فا طلعت بنتيجه انو مش بس دخلت الصفقات الخسرانه.. كمان الصفقات الربحانه كلها خسرت معي

بس صدقني.... صدقت وبقولها من كل قلبي.... اترك الجهاز..... روح اقعد مع اهلك... مع اي حدا.... مع اصحابك... خطيبتك اذا كنت خاطب او زوجتك واولادك اذا كنت متزوج... او مع اي حدا بتحبو....

بس بدي منك شغله قبل لا تروح.. تامل الجدول.. راح تلاقي انو في نجاح باهر حدث اليوم..... تاكد تماما يا عزيزي قبل لا تروح انو قصهنجاح هذا اليوم راح تتكرر بكره... وراح تتكرر بعد بكره... والاسبوع الجاي كله.. والاسبوع اللي بعده كله..... روح اعمل متل ما حكيتلك... وفكر في قصص النجاح التي سيصنعها القناصون يوما واللي حقك انك تعيش تجربتها معهم

يلا صلي على النبي وتوكل على الله.. وما الك الا يصير كل خير ان شالله....

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
            بدي احكيلك اشي بصراحه.. انا بعرف انك كتير مدايق.. ونفسيتك يمكن تعبانه.... وقاعد بتحكي انو حظك سيء جدا اللي صار معك هيك...ز وفعلا انا حاسس فيك.. لاني بس اول امبارح صار معي نفس الشي.. انا مش بس ما لحقتش على التوصيات الرابحه.. لا انا كمان وكتبت مشاركه في هالموضوع اني من غبائي دخلت صفقات شراء والصفقه كانت بيعع وضربت ستوب... والاخرين جابت هدف.. وصفقه ثانيه حطيت الستوب ابصر كم نقطه بعرف كيف هيك انعمى على قلبي.. فا طلعت بنتيجه انو مش بس دخلت الصفقات الخسرانه.. كمان الصفقات الربحانه كلها خسرت معي

بس صدقني.... صدقت وبقولها من كل قلبي.... اترك الجهاز..... روح اقعد مع اهلك... مع اي حدا.... مع اصحابك... خطيبتك اذا كنت خاطب او زوجتك واولادك اذا كنت متزوج... او مع اي حدا بتحبو....

بس بدي منك شغله قبل لا تروح.. تامل الجدول.. راح تلاقي انو في نجاح باهر حدث اليوم..... تاكد تماما يا عزيزي قبل لا تروح انو قصهنجاح هذا اليوم راح تتكرر بكره... وراح تتكرر بعد بكره... والاسبوع الجاي كله.. والاسبوع اللي بعده كله..... روح اعمل متل ما حكيتلك... وفكر في قصص النجاح التي سيصنعها القناصون يوما واللي حقك انك تعيش تجربتها معهم

يلا صلي على النبي وتوكل على الله.. وما الك الا يصير كل خير ان شالله....

كلامك يثلج الصدر أخي الكريم scorpios ،،

وانا كمان حظي اليوم مثل الأخ
            mzezo ، كل أرباح الاسبوع هذا طارت اليوم ،، ولكن نحمد الله على كل حال، ولازم نتعلم من أخطاءنا ونتعلم كيف نتحكم بوضعنا النفسي ،،

أتمنى لكم التوفيق جميعاً ويارب كلكم تكونو رابحين ومرتاحين دوماً ،،

المشاركة الأصلية بواسطة باسم2008 مشاهدة المشاركة

كلامك يثلج الصدر أخي الكريم scorpios ،،

وانا كمان حظي اليوم مثل الأخ
              mzezo ، كل أرباح الاسبوع هذا طارت اليوم ،، ولكن نحمد الله على كل حال، ولازم نتعلم من أخطاءنا ونتعلم كيف نتحكم بوضعنا النفسي ،،

أتمنى لكم التوفيق جميعاً ويارب كلكم تكونو رابحين ومرتاحين دوماً ،،
              فكر معي بمنطق.... مش طارت الارباح للاسبوع كلها في يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مثل ما طارت بيوم.. بتيجي بيوم....

يعني واحنا حاطين صفقه ليس بنزعل لما تعكس علينا عشرين نقطه وبنقول خلص لالستوب.. مثل ما طلعت العشرين نقطه بتنزلهم...

فاذا انتا خسرت اليوم ارباح الاسبوع.. ممكن ووراد جدا.. والكلام منطق تكسبهم بيوم

بكره ان شالله صفقتين حلوين من الشباب.. بتعوض كل الليخسرتهم اليوم.. وبيكون ارباح الاسبوع كلها رجعتلك..

وانتا برضو... شوف حدا من حبايبينك..... والصبح اصحى نشيط.. صلي الفجر. وازرع بداخلة فكره انو يوم جديد.. في قصه نجاح جديده.... اليوم هاد انتهى... والله معو

دايما الحمد الله في كل الاحوال ..

الحمد الله صابر وانا مازالت اتعلم والحمد الله اتعلمت عدم التهور الدخول بالصفقات العشوائية كما في السابق اللي خلاني يصير مارجن كول مرتين وبفضل الله عوضت الخسائر وانا الان اعمل برصيد مسحوب منه الرأس المال الذي وضعته لكن مهما كان هناك غصة لأني لي فترة لم اخسر 4 أيام متتالية دون اي ربح وبالاخير ألحق توصيات فريق القناصون لكن النصيب حاء على التوصيتين الخاسرات من أصل 7 كان 5 منها في ربح ..

انا كل ثقة في انه الله سيعوض خسارتي وهو القادر على كل شئ ..
                .: استراتيجة عكس السير بطريقة حسابية :. باذن الله مضمونة

الله يعوض على من خسر اليوم
                  لكن دي مش نهاية الدنيا
                  النجاح لا يأتي إلا بعد الفشل
                  وإن شاء الله وجودكم مع فريق القناصين نجاح مستمر بأمر الله
                  والله يوفقنا جميعا
                  لا تنسى دعاء دخول السوق
                  قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                  وأكثر من الإستغفار
                  قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

طلب اعادة وضع كما كان في السابق .. فتح موضوع خاصة توضع فيه التوصيات فقط اي الردود لا يوجد فيها سوى التوصيات هكذا تسهل علينا كثيرا وموضوع أخر توضع فيه النتائج والنقاش بين الاعضاء ..

فتره ونرجع للمعسكر تبعنا والان في صدد حل مشكله الرسائل
                      والتعاقد مع احد اكبر شركات الاتصالات
                      لكن ممكن نضطر نشتغل اسبوع او ثنين مع الشركه القديمه الى ان تنهي اداره الموقع التعاقد مع الشركه والتجهيزات اللازمه
                      وبعدها سنرجع لقسم الفريق وشركه اتصال جديده
                      وهدف يومي لن نزيد عليه

بالتوفيق
                      والي مجهز مبلغه ال 500
                      ينتظر البدايه

ولا يدخل توصيه
                      مهما كانت ومهما كان واضعها
                      حتى لو اجا جون مورفي وحطها بالمنتدى

سلام
                      جمعه مباركه وتصبحو على خير
                      " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                      اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                      و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

طلب اعادة وضع كما كان في السابق .. فتح موضوع خاصة توضع فيه التوصيات فقط اي الردود لا يوجد فيها سوى التوصيات هكذا تسهل علينا كثيرا وموضوع أخر توضع فيه النتائج والنقاش بين الاعضاء ..
                        انا اؤيد هذة الفكرة لانها كانت انجح بكثير فقراءة ردود الاعضاء تستغرق و قتا

المشاركة الأصلية بواسطة biotech228 مشاهدة المشاركة
                          انا اؤيد هذة الفكرة لانها كانت انجح بكثير فقراءة ردود الاعضاء تستغرق و قتا
                          وانا أيضاً أؤيد هذه الفكرة :) ،،

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                            فتره ونرجع للمعسكر تبعنا والان في صدد حل مشكله الرسائل
                            والتعاقد مع احد اكبر شركات الاتصالات
                            لكن ممكن نضطر نشتغل اسبوع او ثنين مع الشركه القديمه الى ان تنهي اداره الموقع التعاقد مع الشركه والتجهيزات اللازمه
                            وبعدها سنرجع لقسم الفريق وشركه اتصال جديده
                            وهدف يومي لن نزيد عليه

بالتوفيق
                            والي مجهز مبلغه ال 500
                            ينتظر البدايه

ولا يدخل توصيه
                            مهما كانت ومهما كان واضعها
                            حتى لو اجا جون مورفي وحطها بالمنتدى

سلام
                            جمعه مباركه وتصبحو على خير
                            ما المانع من العودة الى المعسكر مؤقتا لحين بداية الحقيقة لانه بصراحة حسابي نزل عن 500 دولار وارغب في اعادته معكم خلال الاسبوعين القادمين أي قبل البداية الحقيقية ..

اخ حسام انا عندي حساب في شركة كايا 2500 دولار.......... سؤالي هل شركة كايا من ضمن الشركات الموصى بها في الموقع .؟؟؟
                              اذا كانت الاجابة نعم فكيف اضيفها على الرحلة

اذا كانت الاجابة لا فسافتح حساب خاص بالرحلة بمبلغ 500 دولار ولكن احتاج لنصيحتكم اي الشركات افضل؟؟

دمتم بود ورحلة موفقة ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة n_almorshed مشاهدة المشاركة
                                اخ حسام انا عندي حساب في شركة كايا 2500 دولار.......... سؤالي هل شركة كايا من ضمن الشركات الموصى بها في الموقع .؟؟؟
                                اذا كانت الاجابة نعم فكيف اضيفها على الرحلة

اذا كانت الاجابة لا فسافتح حساب خاص بالرحلة بمبلغ 500 دولار ولكن احتاج لنصيحتكم اي الشركات افضل؟؟

دمتم بود ورحلة موفقة ان شاء الله
                                من خلال شرتك تسطيع الالتحاق بالتوصيات لكن يجب عليك متابعتها عن طريق الموقع في موضوع توصيات رحلة القناصون الى المليون

لكن اذا كنت ترغب في تلقي رسائل نصيه بتلاتوصيات على هاتفك الخليوي؟.. يجب عليك الانضمام الى ا الشركات المعتمده من الموقع

وانا من وجهة نظري شخصيا.. احسنهم اف اكس دي دي... افتح حساب عن طريق الموقع في هالشركه.. وفي ميزات اخرى تسطيع الحصول عليها عن طريق فتح هالحساب

انا لست مسوقا للشركه ولا مستفيد منها....

كل ما في الموضوع انو الشركه مره من المرات اللي خسرت فيها ما قصروا معي وكان في حدا مش عارف ايش اسمو اشي عطيه لما بعتلو الظرف والخطا اللي ارتكبته واللي طيرلي نصف راس مالي.. عوضوني بشكل رمزي لكن التعويض كان اله الاثر الكبير على نفسي لانه شركه تحترم زبائنها

كما انو تواصلهم مع العملاء وسرعة الرد والايداع والبونص ممتازه لديهم

يعمل...
                                X