توصيات فريق القناصون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات فريق القناصون

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
    شراء الدولار كندي ستوب 20
    هدف 15
    السعر الحالي 10266
    مبروك الهدف +15 بالتوفيق
    :wub::wub:
    " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
    و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

التوصيا شكلها للجوال فقط لاني لم ادخل فيها ولم اراها الا بعد تحقق الهدف

لو تعرفو شو صار معي يا جماعه.... اول شي مبارك الارباح ان شالله ومبروك خطواتنا الاولى للمليون...... مش عارف مالو المنتدى من اول ما جيت من الشغل مش راضي يفتح معي

امبارح صفقة النيوزلندي من غبائي حطيت الستوب 15 والهدف عشرين... من غبائي والله.... مش عارف كيف هيك انضربت على راسي... وراحت ضاربه معي ستوب لوز...... صفقة الباوند حطيتها امرمعلق اليوم لما كنت بالشغل دخلت على الصفقه من موبايلي وحطيتها على ميتا تريدر الموبايل.... رجعت لقيتها ضاربه ستوب... وبالمنتدى طلعتو لاغينها.... والمشكله الامر من هيك..... انو الدولار ين بدل ما احطه شراء حطيته بيع... وبرضو يا سيدي العزيزي ضرب ستوب...... تلات شفقات ضربو ستوب معي اليوم من غبائي ولا قلة تركيز ولا شو.. والامر من كل هاد انو الكندي لعبين ما شبكت نت على الموبايل وشبك معي الميتا تريدر كانت جايبه تيك بروفيت.... والله ما انا عارف شو اللي صابني.. ضيعت كل ارباح الاسبوع.....

معوضين ان شالله ومبروك عليكم الثلالث صفقات.... وان شالله معوضين علي.....

يا اخوان اذا في اقتراحات على شان جدول نتائج التوصيات احكولي.... لاني بدي اقتراحاتكم....

لو تعرفو شو صار معي يا جماعه.... اول شي مبارك الارباح ان شالله ومبروك خطواتنا الاولى للمليون...... مش عارف مالو المنتدى من اول ما جيت من الشغل مش راضي يفتح معي

امبارح صفقة النيوزلندي من غبائي حطيت الستوب 15 والهدف عشرين... من غبائي والله.... مش عارف كيف هيك انضربت على راسي... وراحت ضاربه معي ستوب لوز...... صفقة الباوند حطيتها امرمعلق اليوم لما كنت بالشغل دخلت على الصفقه من موبايلي وحطيتها على ميتا تريدر الموبايل.... رجعت لقيتها ضاربه ستوب... وبالمنتدى طلعتو لاغينها.... والمشكله الامر من هيك..... انو الدولار ين بدل ما احطه شراء حطيته بيع... وبرضو يا سيدي العزيزي ضرب ستوب...... تلات شفقات ضربو ستوب معي اليوم من غبائي ولا قلة تركيز ولا شو.. والامر من كل هاد انو الكندي لعبين ما شبكت نت على الموبايل وشبك معي الميتا تريدر كانت جايبه تيك بروفيت.... والله ما انا عارف شو اللي صابني.. ضيعت كل ارباح الاسبوع.....

معوضين ان شالله ومبروك عليكم الثلالث صفقات.... وان شالله معوضين علي.....

معوضه يا غالي ما تقلق

بالنسبه للجدول انا فكرت كثير مبارح والي خاطر نعمل تصويت
              انا لما اخترت خطه ال100 يوم كان عندي اسباب احدها انه لو خسرت بيوم برجع خانه لورى
              يعني ما بضيع كلشي
              لكن لو كان الدخول مثلا ب 2ونص لل500
              ممكن يرجعنا كثير
              والله انا حاب كلنا نتشاور لانه ما فينا واحد الا داخل بالرحله وانا اولكم
              وحسابي قبل حسابكم
              يعني نخسر مع بعض ونربح مع بعض
              وفتحت حساب 500 لحال
              بس المهم

نتشاور لنصل للافضل مش باقي كم يوم
              والوقت يمر بسرعه

انا من رايي المتواضع ان نبقى على خطه 30 نقطه بمخاطره مقبوله
              ولا شو رايكم يا غالين

اقلها نرجع خانه لورى
              مش 100

نترك الموضوع تصويت

يا ريت واحد يعمل تصويت للرحله بموضوع مرتب
              زخلي كل واحد يدلو برائيه
              ممكن نصل لشيئ افضل
              خليهم 100 يوم واوخذ 56 الف من 500 يعني حولي 4 شهور ونص ايام تداول
              افضل ما اخاطر مخاطره رهيبه للوصول ل 3 اشهر وممكن صفقه وحده وبيوم اخبار رح يحرق الدنيا
              بانتظار ارائكم الغاليه علينا
              اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،

بالتوفيق للجميع
                الرسائل او التوصيه لم تكن للجوال وحده

ووضعتها بالمنتدى وكان السعر عاكس شوي يعني من منطقه افضل للي دخل من المنتدى
                فلم احتكرها لرساله او ما شابه
                بالتوفيق:wub:
                التعديل الأخير تم بواسطة hussam1983; 2010 - 09 - 29, 18:37.

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                  بالتوفيق للجميع
                  الرسائل او التوصيه لم تكن للجوال وحده

ووضعتها بالمنتدى وكان السعر عاكس شوي يعني من منطقه افضل للي دخل من المنتدى
                  فلم احتكرها لرساله او ما شابه
                  بالتوفيق:wub:
                  جزاك الله خير

مبروك الاهداف يا شباب
                    انا رأيي من رأي حسام في موضوع المخاطرة و 100 يوم
                    وبس ممكن نعمل تعديل بسيط في الجدول
                    يعني نخليه بنفس النظام 100 يوم , و اليوم الي بيكون في خسارة ( لأنه بكل الاحوال الخسارة وارده و هذا سوق ) بنرجع يوم لورا .
                    التعديل الي انا بقترحه انه نرفع نسبة المخاطرة شوي عن الجدول لأنه السكالبينج قائمة على فكرة النقاط القليلة و الاعتماد في الارباح على كبر حجم اللوت .
                    و نخلي كل شي تاني زي ما هو يعني المبلغ الابتدائي و عدد النقاط المحققة يوميا و موضوع اليوم الي بيخسر بنرجع يوم لورا و هو اجمل ما في الموضوع و التنظيم هذا . الاختلاف الوحيد يكون بنسبة المخاطرة و بالتالي المبلغ النهائي بعد ال 100 يوم .
                    ما بدي اشرح شرح ممل اكيد الفكرة وصلت و اذا في اي امر غامض ممكن اوضح وجهة نظري اكثر .
                    زي ما قال حسام الامر في الاول و الاخر تشاور بينا و كلنا زي بعض و حساباتنا قبل حساباتكم في الرحلة .
                    في انتظار الاراء عشان نزبط الوضع و يكون الانطلاق المميز ان شاء الله .

طيب اخوي حسام ورضى... سؤال لكما...

اخي حسام انتا كم بتقترح ان تكون نسبة النخاطره؟؟؟؟ بكم تكون النقطه بالدولار..... وما هي خطتك المقترحه؟؟؟

اخي رضى.. نفس السؤال.. بكم تقترح ان تكون المخاطره بما انك اثرت موضوع زياده حجم اللوت؟؟

انا من وجهة نظري المتواضعه جدا امام حضراتكم.... اعتقد انه وباسلوب الصفقات التي لا يزيد ستوبها كما لاحظنا في كل لصفقات عن تلاتين نقطه.... ان تكون نسبة المخاطره تخمسه وعشون بالمائه هي نسبة معقوله جدا.... ففي حال خسرنا اربع صفقات متتايه بنكون خسرنا عشرين بالمائه من راس المال... ولكن كما لاحظنا خلال الاسابيع اللي فاتت التي اعتمد فيها اسلوب السكالبينج ان معدل الصفقات الرابحه هي معدلات عاليه بالمقارنه مع الصفقات الخاسره... وعلى حسب مخاطره الخمسة وعشرون بالمائه فنحتاج عشرون صفقه خاسره متتاليه لتصفير راس المال.. واحتمال حدوث هذا الشيء شبه مستحيل احصائيا

وفي الحالت المثاليه في حال تحقيق ثلالثون نقطه يوميا.... فان هناك تدبيلة لراس المال كل عشرة ايام.... اي هناك مليون بعد مائه يوم تداول... اي اربع شهور ونصف تقريبا؟؟؟. فا شو رايكم يا كبار؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                        طيب اخوي حسام ورضى... سؤال لكما...

اخي حسام انتا كم بتقترح ان تكون نسبة النخاطره؟؟؟؟ بكم تكون النقطه بالدولار..... وما هي خطتك المقترحه؟؟؟

اخي رضى.. نفس السؤال.. بكم تقترح ان تكون المخاطره بما انك اثرت موضوع زياده حجم اللوت؟؟

انا من وجهة نظري المتواضعه جدا امام حضراتكم.... اعتقد انه وباسلوب الصفقات التي لا يزيد ستوبها كما لاحظنا في كل لصفقات عن تلاتين نقطه.... ان تكون نسبة المخاطره تخمسه وعشون بالمائه هي نسبة معقوله جدا.... ففي حال خسرنا اربع صفقات متتايه بنكون خسرنا عشرين بالمائه من راس المال... ولكن كما لاحظنا خلال الاسابيع اللي فاتت التي اعتمد فيها اسلوب السكالبينج ان معدل الصفقات الرابحه هي معدلات عاليه بالمقارنه مع الصفقات الخاسره... وعلى حسب مخاطره الخمسة وعشرون بالمائه فنحتاج عشرون صفقه خاسره متتاليه لتصفير راس المال.. واحتمال حدوث هذا الشيء شبه مستحيل احصائيا

وفي الحالت المثاليه في حال تحقيق ثلالثون نقطه يوميا.... فان هناك تدبيلة لراس المال كل عشرة ايام.... اي هناك مليون بعد مائه يوم تداول... اي اربع شهور ونصف تقريبا؟؟؟. فا شو رايكم يا كبار؟؟؟
                        معلش في خطا في الحسابات.... على حسب الاقتراح اللي انا عملتو؟؟؟ هناك تدبيله لراس المال كل 14 يوم عمل....يعني بعد مائه واربعون يوما.....يعني تماما ست اشهر تقريبا.. وليس اربع شهور ونصف... فا شو رايكم؟؟

هذاا فضل طريق واسهل طريق واحن طريق
                          صدقوني نمشي بنفس قيمه اللوت
                          وشوف 62 الف ممتاز
                          يا غالين خلينا 100 يوم نوخذ هذول
                          بعدين نسحب 50 الف
                          و12 ندخل فيهم زي ما بده سكوربيون دولارين ونص للنقطه
                          ورح يكون فتره قصيره للمليون
                          ونكون كسبنا خبره 100 يوم سكالبينغ
                          ونصير اقوى واجهز للدخول بكميات اكبر
                          ننتظر ارائكم:wub:
                          الملفات المرفقة

برضو فكره كويسه.. ..بس بدي ازيدك من الشعر بيت اخوي حسام.... اذا التزمنا بخطة عملك بنسبة المخاطره اللي حكيت عنها.. وسحبنا فولس وخلينا في الحساب 12000 ودخلنا ب خمسه وعشرين بالمائه من الحساب... اي هناك تدبيل للمال كل 14 يوم تداول.... اي اننا سنكون بعيدين عن المليون و (نصف) بعد 98 يوم تداول..... فاللي بتحكي فيه منطقي من وجهة نظري الشخصيه...... يعني بعد ما نحقق المرحله الاولى من الرحله بنسبة المخاطره المعتاده والتي بتحكي عنها... وبواقع 30 نقطه يوميا... وبسبح مبلغ من المال وابقاء 12000 في الحساب سنصل الى مليون ونص وليس مليون خلال 98 يوم تداول للمرحله الثانيه وهي فتره قصيره جدا..... سانظم الجدول الجديد للمقترحات بحيث تكون الرحله على ثلالثة مراحل... الاول تدبيل راس المال الاول وسحب راس المال.... ثم الابتداء في رحلة المائه يوم للحصول على 64000 دولار.... ثم سحب 50000 ... والابتدائ في المرحله الثالثه من الرحله وهي المائه يوم الثانيه.... .. اي ان الرحله من اولها لاخرها ستستمر ل 217 يوم تداول للحصول على مليون ونصف وليس مليون................ فا شو رايكم؟؟؟

يا جماعه.. انا بس اروح على البيت لاني عند صاحبي راح اقدملكم جداول بسانريوهات مختلفه.. وسيتم التصويت على السيناريهوات................ فا شو رايكم؟؟؟

بدي احكيلكم اشي.. من اول ما بلشت صفقات السكالبينج لحد اليوم انا تقريبا مدبل راس المال من صفقات القناصين بسسسسسسسسس....

كان حسابي 500 دولار.... واليوم 917...... كنت ادخل في مخاطره دولارين للنقطه.... هذه ليس دعوة للمخاطره... هي دعوة لاخذ الموضوع بجديه... لاننها قاب قوسين او ادنى كما قلت من المليون... والمليون ونصف..... بسبب ثقتي العمياء جدا في الفريق انا موقن انو الميزانت الاقتصادي العالمي سيتغير بعد الوصول للمليون .... فتصبح ملاين الدولارات تتدفق الى البنوك العربيه........ :)

احلى مساء للشباب الطيبة... ما شاء الله عليكم.. مبارك الارباح.. و إن شاء الله للملايين..
                                أنا مع أخي حسام بالنسبة للعمل لمدة 100 يوم وسحب 50 الف... لسه إذا ممكن من أول 10000 دولار حتى نسحب... يا شباب والله نفسي أسحب من السوق.. ممكن فيكم من سحب أرباح من هده السوق.. بس للحين ولا مرة سحبت ربح
                                اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                                يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                                فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                                إقض ديني وديون المسلمين..
                                سبحانك لا إله إلا أنت
                                أستغفرك و أتوب إليك
                                سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

يعمل...
                                X