موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية

لا مشاركات ولا استفسارات ولا احد مد يد المساعده
    ما فيش احد ياخذ فريم ديلي بمسافة طويله ويبدا يعيد رسمنا فقط يكرره
    رسمنا من 20 اكتوبر 2009 لليوم الا يوجد احد يعيد رسمنا من قبل سنتان على فريم ديلي
    ويبدا يعيد رسمنا بنفس المنطقة وراح يطلع معاه نفس الشكل ويكمل نسخ خط ولصق ويربطها بقمم وقيعان جديدة ا سيكون شغلة نسخ الموجات الهابطه والصاعده وربطها بقمم وقيعان لفترة سنتين للوراء هذه الامواج تتكرر والموجه الكبيرة ممكن تتكون من اربعة اشكال من التي رسمناها وبعد نهايتهم بتعيد ترسمهم ثاني
    اين اخونا مستر ين الخبير الموجي يمد لنا يد المساعده

باخر عشرة ايام تداول الفضة صعدت من 16.5 للسعر الحالي
    الف نقطه لان نقطة الفضة ب خمسة

اليست اخر موجة
      من الموجات الدافعة لفوق وبقوه وهدفها تكرار الموجة التي قبلها تكرار موجة رقم 1 التي بالشارت .................حد يدلنا اذا هذا صحيح
      يعني هدفها 19.5 اذا كانت هي - السعر الحالي 18.34 = 116 نقطة فضة
      وسعر نقطة الفضة خمسة يعني = 580 نقطة مضمونه
      انا باحكي عن موجة وتتكون من خمس موجات وهذه رقم خمسة وارى الفضة شراء بعد تاكيد الخبراء الموجييون وهدفها 580 نقطة

اللي بحب يغامر على مسوليته يشتري الفضة واراها طايرة لفوق
        باي يا شباب وسنرى الاسترالي بعد ساعتيين زمن
        الملفات المرفقة

ونحن بانتظار الاسترالي اخي الكريم

مع التحية

نعم هاي هي الامواج كسرت الدنيا

ارجعوا لشراء بهدف الف ومئة نقطه وبيع بهدف 500 نقطة المشاركة المقفلة والتحليل كلة بناءا على نظرية الموجه مشاركة رقم 10
            -------------------------------------------------------------------------------------------
            مشكور,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قصدك نقطة الشراء هي عند 150 مثلا لا اظن ذلك يا حج عبدالله
            نزولة طفيف ويستعد الباوند لقفزات عالية وعمل جابات عالية واتوقع عند افتتاح السوق الاسبوع القادم يفتح على جاب 100-150 نقطة لفوق
            ونعم للشراء من الان ولا للبيع حتى مع النزول نعزز ولا نبيع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohel
              معك حق 100 % بس المغامرة لازم تاخذ الاحتمالات في الحسبان علشان ما تكون تسرع او تهور
              وعلى العموم انا متاكد انك مش اقل من80 % انت واضع في بالك نسبة نجاح العمليتين
              الله يوفقك والمغامرين معك

اخي سهيل انا درست الباوند على فترات طويلة وبالتوصية ركزت علية اكثر من المجنون البيع على المجنون لست متاكدا 100%من الشكل الذي سيشكلة مع اني وضعت توصية بيعة قبل بخمسة ايام قبل وصولة لمنطقة البيع وضعت التوصية ب 31-3 ودخل منطقة البيع ب 5-4 وهو للان مشى بنسبة 100% بالشكل الذي توقعتة له وتوقعت ارتداده بعنف من ترند صاعد وفعلا وصل الترند وعكس لتحت خلال فترة وجيزه اكثر من 60 نقطه ولم يفكر يرجع ويقترب من ذاك الترند ولو رجع بشمعه واحده لنوهت بفشل النموذج المرسوم
              اما الباوند فبعد دراسة لفترات طويلة وجدته فعلا شكل موجة صعود حقيقيه واراه سيطير لفوق
              اشتروا الباوند وباذن الله لن تندموا وبما وانا شخصيا ارى نسبة نجاح العملية فوق 90%
              على الباوند والشراء بعد قناعاتكم

قبل شراء الباوند دولار ارجعوا فقط للاشكال الهندسية شرح بسيط ومبسط وسهل لا هارمونيك ولا نماذج ولا موفينج افريج ولا يوجد كمان ترندات فقط خطوط متوازية فقط وبسهولة راح تصلكم فكرة التوصية والذي لا يقتنع بشراء الباوند 100% من الشرح المبسط المذكور بالاشكال الهندسية لا يدخل التوصية

مشاركة رقم 5 بشراء بهدف الف ومئة نقطه وبيع بهدف 500
              فها هي الموجات اقوى استراتيجيه والتجربة خير برهان
              وتم اغلاق التوصية واخونا عبد الله بيعرف الغيتها خوفا من المجنون وبعد الغاء التوصيه الاخ عبد الله عنده صفقتان بيع حكيتله اقفل واحده طبعا على المسنجر

بعدين فيكم
                لساتكم مصممين ما تتركوا الخسارة انا اطلب يد العون منكم وانا اشاهد وارسم
                الموضوع جديد ولكن التجربه خير برهان
                فين اخونا المستر ين رايته واضعه شيء عن الموجات فهل ممكن يساعدنا

طيب
                  هل احد بالمنتدى واضع توصيات
                  لنراها مع الموجه او ضدها
                  في احد مشتري او بايع شيء نريد نرسم موجة العملة وهل هو ماشي مع الموجه والتيار او ضده

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
                    نعم هاي هي الامواج كسرت الدنيا

ارجعوا لشراء بهدف الف ومئة نقطه وبيع بهدف 500 نقطة المشاركة المقفلة والتحليل كلة بناءا على نظرية الموجه مشاركة رقم 10
                    -------------------------------------------------------------------------------------------
                    مشكور,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قصدك نقطة الشراء هي عند 150 مثلا لا اظن ذلك يا حج عبدالله
                    نزولة طفيف ويستعد الباوند لقفزات عالية وعمل جابات عالية واتوقع عند افتتاح السوق الاسبوع القادم يفتح على جاب 100-150 نقطة لفوق
                    ونعم للشراء من الان ولا للبيع حتى مع النزول نعزز ولا نبيع
                    في احد اخواننا وضع امام الباوند خط فيبو على الاسبوعي والشهر ومقاومه قوية امامه وسيترتد بحد اقصى من 1.54 فاين نظريات الفيبو امام قوة الموجه

شرايك أخي يوسف في اليورو دولار لأن فيه توصية بيع على سعر 103640 والهدف 1.3500 ووقف الخسارة 1.3685

اليست اخر موجة
                        من الموجات الدافعة لفوق وبقوه وهدفها تكرار الموجة التي قبلها تكرار موجة رقم 1 التي بالشارت .................حد يدلنا اذا هذا صحيح
                        يعني هدفها 19.5 اذا كانت هي - السعر الحالي 18.34 = 116 نقطة فضة
                        وسعر نقطة الفضة خمسة يعني = 580 نقطة مضمونه
                        انا باحكي عن موجة وتتكون من خمس موجات وهذه رقم خمسة وارى الفضة شراء بعد تاكيد الخبراء الموجييون وهدفها 580 نقطة

اشتغلنا على الفضة وننتظر نشوف هذه الموجة الدافعه لفوق اين هدفها
                        الا يوجد بالمضارب احد الاعضاء بيعرف شوية عن الامواج واشكالها وانواعها
                        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة معاند مشاهدة المشاركة
                          شرايك أخي يوسف في اليورو دولار لأن فيه توصية بيع على سعر 103640 والهدف 1.3500 ووقف الخسارة 1.3685
                          مشكور على مرورك معاذ
                          اولا انا بارسم والموجه هي التي تتكلم
                          وفي واحد سبقك وانا بنهاية رسم موجة استرالي دولار وبعدها سنرسم موجات اليورو
                          بعد رسمنا لموجة الفضة طلع معنى هارمونيك اضلاعه هندسية الخطوط متوازية فاين موشرات الهارمونيك عن هذا الشكل
                          الملفات المرفقة

هلا اخي رضا ظايل شوية وبنكمل مولوده المضارب وبعدها على راسنا اي اسئلة
                            في ناس كثيره بالمنتدى وبعثولي خاص داخلين بتوصيات رحلة المليون
                            ومش بلتزما ولا بالستوب ولا بعكس الصفقات هذا تنوية للقناصون
                            وخساراتهم عالية وانا كنت والله منهم والفرنك ين لكود حسابي

بخصوص التوصيات ليس ذنب الفريق الناس التي تدخل بحساب جدا او تدخل بنسبة مخاطرة عالية جدا جدا او تدخل بدون هدف واستوب فهذا منافي للمنطق او للعقل ومنافي للفوركس

وكونا ضامنين السوق بنسبة عالية كان دخلنا بتوصية وحدة مضمونة مية المية ودبلنا حسابتنا بصفقة واحدة

والحمد لله النتايج ممتازة وان شاء الله نشوف مشاكل الاعضاء ونحلها ومشكلة المتابعة حليناها برسائل الجوال

اتمنى لكم التوفيق

في احد اخواننا وضع امام الباوند خط فيبو على الاسبوعي والشهر ومقاومه قوية امامه وسيترتد بحد اقصى من 1.54 فاين نظريات الفيبو امام قوة الموجه
                            انا ماشاء الله عندي علم بالموجات بنسبة عالية والحمد لله

وانا اخالفك الراي تماما

الفيبوناتشي بيدعم دخوولك بشكل كبير

اخواني الاعزاء انا منذ ابحاري بالفوركس حتى الان لم اجد اصدق من الفيبوناتشي وموجات اليوت في تحليل وتوقع تحرك الموجة

شارت السلفر الفضة مليء بنسب الفيبوناتشي

هي اول مساعدة ليك يايوسف نقدر نستغل دا الشي استغلال قوي ونضيف الفيبوناتشي كعامل مساعد في تاكيد طول الموجة

كيف؟

مثال انت توقعت طول الموجة كذا وكذا ترسم فيبوناتشي بكل الطرق وتشوف الخطوط المطابقة

بداية خلينا نبدا بالفيبوناشتي وبعدها نتوسع لاليوت وصراحة انا نفسي ادور على محللين ممتازين باليوت لانه من يتعلمها ويتعلم التحليل الموجي راح احس بمتعة كبيرة في التحليل وحرب التوقعات

سارفق شارت الفضة بعد قليل لتوضيح مقصدي من الفيبوناتشي وكيف راح يساعدنا بطريقة اخي يوسف وكيف انه صادق جدا لكن ..؟؟؟؟ لا يعتمد بشكل اساسي عليه يعني ؟ انت تعتمد على طول الموجة لكن تحدد فين تنتهي بالظبط بالفيبوناتشي اعتقد مقصدي واضح
                            التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 04 - 12, 02:32.

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                              بخصوص التوصيات ليس ذنب الفريق الناس التي تدخل بحساب جدا او تدخل بنسبة مخاطرة عالية جدا جدا او تدخل بدون هدف واستوب فهذا منافي للمنطق او للعقل ومنافي للفوركس

وكونا ضامنين السوق بنسبة عالية كان دخلنا بتوصية وحدة مضمونة مية المية ودبلنا حسابتنا بصفقة واحدة

والحمد لله النتايج ممتازة وان شاء الله نشوف مشاكل الاعضاء ونحلها ومشكلة المتابعة حليناها برسائل الجوال

اتمنى لكم التوفيق

انا ماشاء الله عندي علم بالموجات بنسبة عالية والحمد لله

وانا اخالفك الراي تماما

الفيبوناتشي بيدعم دخوولك بشكل كبير

اخواني الاعزاء انا منذ ابحاري بالفوركس حتى الان لم اجد اصدق من الفيبوناتشي وموجات اليوت في تحليل وتوقع تحرك الموجة

شارت السلفر الفضة مليء بنسب الفيبوناتشي

هي اول مساعدة ليك يايوسف نقدر نستغل دا الشي استغلال قوي ونضيف الفيبوناتشي كعامل مساعد في تاكيد طول الموجة

كيف؟

مثال انت توقعت طول الموجة كذا وكذا ترسم فيبوناتشي بكل الطرق وتشوف الخطوط المطابقة

بداية خلينا نبدا بالفيبوناشتي وبعدها نتوسع لاليوت وصراحة انا نفسي ادور على محللين ممتازين باليوت لانه من يتعلمها ويتعلم التحليل الموجي راح احس بمتعة كبيرة في التحليل وحرب التوقعات

سارفق شارت الفضة بعد قليل لتوضيح مقصدي من الفيبوناتشي وكيف راح يساعدنا بطريقة اخي يوسف وكيف انه صادق جدا لكن ..؟؟؟؟ لا يعتمد بشكل اساسي عليه يعني ؟ انت تعتمد على طول الموجة لكن تحدد فين تنتهي بالظبط بالفيبوناتشي اعتقد مقصدي واضح
                              نورتنا يا قائد القناصون
                              واهلا بيك
                              اخي مالي انا مثل ما حكيك ب موجات المضارب العربي وحكيت انا تلميذ واريد ان اتعلم
                              وطلبنا مليون مره احد يساعدنا بهالموضوع
                              انا ارسم واشاهد ووجدت الباوند راح يطير مش لاني محترف فوركس
                              وجدت بعد رسمي الموجات على الديلي -موجات صعود وموجات نزول يترند صاعد وبترندات هابطه
                              وكانت المفاجئة ما يفصل صعود الباوند دولار عن نزولة نموذج الراس والكتفين
                              ومثل ما حكيت الباوند شكل او موجة صعود بقنوات صاعده ومن مشاهدتي اقتنعت 100% بصعود الباوند ل 167 وانا كتبت توصية بشراءه لهدف 163
                              والله اعلم الباوند بعد شهر ممكن يدخل بخانات 1.7
                              انت بتعرف شوية عن نظريات اليوت احكيه هنا ممكن نترجمه على موجاتنا
                              ومشكور على مرورك
                              وهذه شارت الاسترالي دولار
                              الملفات المرفقة
                              التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 04 - 12, 02:35.

المشاركة الأصلية بواسطة معاند مشاهدة المشاركة
                                سالت عن اليورو
                                هل تريده على الفتره القريبه ام البعيده

يعمل...
                                X