الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

يا جماعة توقعاتي بالساعات القريبة القادمه سقوط المجنون 150 نقطه لتقريب الهدف باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة caticoti مشاهدة المشاركة
      أخي يوسف ألم تصلك رسالة خاصة ؟ حاولت مرتين أن أرسل لك على الخاص لكن بعد الإرسال أجد صندوق الصادر فارغ!!
      المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انا دخلت الان على النت ووجدت 4 رسائل على الخاص وكنت افضل وضعهم هنا على كلا وجهة نظر فيها الجانب السلبي والايجابي واليك ايجابتي وها هي فقط من المشاركات التي سبقت

شكرا يا سيد حسام على مرورك
      انا عن نفسي ساحترم نصيحة اخي العزيز caticoti
      بحرفيتها
      الحمد لله إذا الرسالة على الخاص وصلتك نعم كان مجرد اقتراح بارك الله فيك
      وآسف على أرسال الرسالة عدة مرات لأن صندوق الصادر لازال فاغا عندي لهذا ظننت أن الرسالة لم تصلك فقمت بإعادة إرسالها
      فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
      و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
      اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

المشاركة الأصلية بواسطة caticoti مشاهدة المشاركة
        الحمد لله إذا الرسالة على الخاص وصلتك نعم كان مجرد اقتراح بارك الله فيك
        وآسف على أرسال الرسالة عدة مرات لأن صندوق الصادر لازال فاغا عندي لهذا ظننت أن الرسالة لم تصلك فقمت بإعادة إرسالها
        شكرا على رسالتك ولا داعي للاسف وقد عملت على مشروع جديد قريب على فكرتك

متابعة توصية بيع المجنون لهدف 137.3
          هذه الصورة وضعت قبل 9 ايام وقد استطعنا بتوفيق من الله عز وجل بطريقة جديدة فهم الحركات البهلوانية للباوند ين ومشى بتفصيل التفصيل للان على توقعاتي لحركاتة هل سيخدعنا
          باذن الله لا
          الملفات المرفقة

لا تعليق الصورة تشرح نفسها
            الملفات المرفقة

ها هو فن الارتداد
              المجنون عند الترند المذكور وذكرت ارتداده من نقطة وكررت النقطة 5 مرات للتاكيد فلو لامس الترند بنقطتين لفشل النموذج وذكرت عنف الارتداد مع ملامسة الترند وهل هناك عنف اكثر من هذا
              الملفات المرفقة

السلام عليكم
                اتوجه بهذه الرسالة الى ادارة هذا المنتدى و الاخ كاشيو شخصيا انا بحاجة لمساعده بهذا الموضوع واذا وجدتة موضوع لا يلبي الحاجة او اقل من انه يذكر بالمنتدى سنتوقف نهائي عن الكتابة نهائي
                هل الموضوع مش مفهوم انا ارى لا
                هذا الملكي 4 ساعات شوفوا هندسة امواجة ايها الموجييون العربي الا يوجد احد يساعدنا بنظرية الامواج شكل بداية الموجة الخامسة؟؟ الى اين هدفها؟؟ والله مئات النقاط باقل تقدير اين

انهى الملكي 4 موجات والتناغم الموجود بالصورة عربي يا جماعه
                الملفات المرفقة

الحمد لله اليوم اكثر من 500 مشاهده ولا رد واحد
                  الحمد لله بمفردي وبجهود ذاتية قدرت احل حركة اليورو كيبل(الملكي)
                  انا حليت ربط امواج اليورو كيبل وتوصية بمئات النقاط واللي يقتنع بالموضوع 100% يشتري ويبيع ب 50% من حسابة

يعطيك العافية أخوي يوسف... ما شاء الله طريقة جديدة لكشف حركة الازواج ... انا الحمد لله استفدت من توصية المجنون.. بس كيف ممكن ينزل المجنون و يطلع الباوند.. !!!!
                    و سؤالي بالنسبة للملكي.. معلش ما فهمت هل الزوج حينزل و لا يطلع؟؟؟ و إذا في نقطة دخول معينة؟؟
                    اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                    يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                    فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                    إقض ديني وديون المسلمين..
                    سبحانك لا إله إلا أنت
                    أستغفرك و أتوب إليك
                    سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

• رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

المشاركة الأصلية بواسطة yasso مشاهدة المشاركة
                      يعطيك العافية أخوي يوسف... ما شاء الله طريقة جديدة لكشف حركة الازواج ... انا الحمد لله استفدت من توصية المجنون.. بس كيف ممكن ينزل المجنون و يطلع الباوند.. !!!!
                      و سؤالي بالنسبة للملكي.. معلش ما فهمت هل الزوج حينزل و لا يطلع؟؟؟ و إذا في نقطة دخول معينة؟؟

الحمد لله اخير في احد وضع سوال ومشاركة
                      يا اخي هذه دراسة ولن اعقد الموضوع كثير
                      الموضوع سهل والحمد لله كل الازواج تمشي بنسب وتشكل اشكالا هندسية وكلها
                      تمشي لتشكيل شيء معين
                      لا للخسارة بعد الان سنطلقها بالثلاث فعلا وها هو الملكي بعد وقت ستكون توصية جاهزه وباذن الله
                      انا قدرت احدد مسارة الذي سيسلكة وسنعرف موجة الصعود الى اين ونركبها شراء بهدف راس الموجة ونقفل الصفقة ونبيعه عند راس الموجة والهدف قاع الموجة وباذن الله لن يكون عندنا ضرب ستوبات نهائي نعم
                      سنستطيع ركوب موجة اربع ساعات وموجات ديلي والله الموفق

السلام عليكم
                        اتوجه بهذه الرسالة الى ادارة هذا المنتدى و الاخ كاشيو شخصيا انا بحاجة لمساعده بهذا الموضوع واذا وجدتة موضوع لا يلبي الحاجة او اقل من انه يذكر بالمنتدى سنتوقف نهائي عن الكتابة نهائي
                        هل الموضوع مش مفهوم انا ارى لا
                        هذا الملكي 4 ساعات شوفوا هندسة امواجة ايها الموجييون العربي الا يوجد احد يساعدنا بنظرية الامواج شكل بداية الموجة الخامسة؟؟ الى اين هدفها؟؟ والله مئات النقاط باقل تقدير اين

انهى الملكي 4 موجات والتناغم الموجود بالصورة عربي يا جماعه
                        مرحبا
                        متابعين معك ومستعدين لتقديم العون ان شاء الله .
                        تحياتي
                        اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                        Arabic Broker
                        المتابعه عبر توينر
                        https://twitter.com/usamafayyad

حلو... طيب ما قلت لي.. كيف ممكن ينزل المجنون و يطلع الباوند!!!؟؟؟ الاسبوع هدا كله كانوا يمشوا مع بعض؟؟.. و سؤال تاني .. هل أدخل مرة تانية من هل الاسعار للمجنون؟؟!!! بيع
                          اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                          يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                          فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                          إقض ديني وديون المسلمين..
                          سبحانك لا إله إلا أنت
                          أستغفرك و أتوب إليك
                          سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                            مرحبا
                            متابعين معك ومستعدين لتقديم العون ان شاء الله .
                            تحياتي

شرفتنا بمرورك يا ابا محمد ولا نريد الا سلامتك وبذلك كان كل اعضاء المنتدى شاركوا بالموضوع
                            الله يخليك رفعت معنوياتنا وانشاء الله هذا الموضوع سينقذ كل اعضاء المنتدى من الخسارة بعد اكتمالة وطلاق بالثلاث للخسارة باذن الله

حلو... طيب ما قلت لي.. كيف ممكن ينزل المجنون و يطلع الباوند!!!؟؟؟ الاسبوع هدا كله كانوا يمشوا مع بعض؟؟.. و سؤال تاني .. هل أدخل مرة تانية من هل الاسعار للمجنون؟؟!!! بيع
                              اخي الفاضل
                              ما المشكله اذا نزل المجنون وطلع الكيبل ركز معي شوي عشان تعرف انه الزوجين غير مرتبطين مع بعض :
                              الباوند ين يؤثر فيه الين يعني اذا الين قوي راح ينزل الباوند مقابله والمؤثر الحقيقي عليه هو الدولار ين .

الباوند دولار يؤثر فيه الدولار اذا الدولار قوي بينزل اللكيبل .
                              مو ضروري ابدا ينزلوا مع بعض او يطلعوا مع بعض لانهم غير مرتبطين اصلا بزوج واحد .
                              تحياتي
                              اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                              Arabic Broker
                              المتابعه عبر توينر
                              https://twitter.com/usamafayyad

مشكور اخي على مرورك
                                اذا رجعت على التوصية انا طلبت من الادارة اغلاقة والادارة مشكورة لبت النداء
                                لماذا
                                1- اموال الناس ليست لعبة وانا عن نفسي بداية شغلي بالفوركس كنت اتلهف لنزول اي توصية واخذها على طول ومعظمها كان بيضرب ستوباتها او كنت مرات انسى اعمل ستوب لوس واخسر كثيرا
                                وطلبت من الادارة قفل الموضوع لسبب وهو مهم جدا جدا جدا وهو يوم وضعي للتوصية لازم عضو المنتدى ياخذ التوصية بعد شرح السبب ومع الشارت وبعدها ياخذ التوصية على عاتقه الشخصي وبعد اقتناعة بالشارت
                                عندي صاحب مهندس استشرته على التلفون وبعد رويتة الموضوع بالنت حكالي انت بتكتبلهم معادلات رياضيات وهندسة والناس معظمها فاشلة بالرياضيات
                                ركز على شيء سهل وفعلا ساركز على حركة الموجات فقط ومعا وسويا مع اني والله لا اعرف شيء عن الموجات حاولت اجد شيء بالمنتدى ولم اجد اكثر من موجة صعود 5 موجات صغيره ويتبعها 3 صغار
                                انا التوصيات التي وضعتها وشرحت عنها طويلا هل انت فهمتها لتاخذها عن قناعتك الشخصية
                                بالتاكيد لا
                                ساضع مشاركة الان عن المجنون موجيا وانت حر ببيعة او شراءة

يعمل...
                                X