استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

نعم لم يصل

اخوانى هل صفقة بيع الباوند لازالت سارية

لم تصلنا رسائل
        لا تنسى دعاء دخول السوق
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
        وأكثر من الإستغفار
        قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

انا وصلني شراء الاسترالي دولار
          سعر الدخول 8985
          الهذف 9220
          الستوب 8840

ولكن قرأت انها لاغية في صفحة التوصيات لكن لم تصلني رساله بإ لغائها هل استمر فيها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة alnmoo.5656 مشاهدة المشاركة
            انا وصلني شراء الاسترالي دولار
            سعر الدخول 8985
            الهذف 9220
            الستوب 8840

ولكن قرأت انها لاغية في صفحة التوصيات لكن لم تصلني رساله بإ لغائها هل استمر فيها ؟
            السلام عليكم
            اين قرات الغاءها اخي العزيز
            انا لم تصلني توصيه الباوند فقط
            لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

تفضل ابو تالين http://www.arabicbroker.com/forum/sh...24567&page=138

الرد القبل الاخير تم الغائاها على خسارة 6 نقاط .... فما هو رأيك هل اقوم بالغائها الان ام افضل ان اتركها كما هي

المشاركة الأصلية بواسطة alnmoo.5656 مشاهدة المشاركة
                تفضل ابو تالين http://www.arabicbroker.com/forum/sh...24567&page=138

الرد القبل الاخير تم الغائاها على خسارة 6 نقاط .... فما هو رأيك هل اقوم بالغائها الان ام افضل ان اتركها كما هي
                انا ايضا اخي الكريم لم اعلم بالغاء التوصيه ولم تصلني رساله بذلك والتوصيه لا زالت مفعله عندي ايضا وننتظر الرد من احد القناصين ليفيدنا هل نغلق على هذه الخساره ام نستمر بها
                لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

هلا باخواني جمعه مباركه ان شاء الله
                  الي لسى بصفقه الاسترالي ما يخاف يتركها يا هدف يا ستوب
                  تفضلو الشارت لفريم 4 ساعات
                  " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                  اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                  و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

لم تصلني رسالة الالغاء ولم تصلني رسالة الباوند دولار

مساكم الله بالخير جميعاً ,, معاكم اخوكم عبدالله من الكويت

عندي مثل طموحكم للوصول إلي المليون .. لكن ماعندي اي خبرة بالفوركس ابداً مبتدأ جداً جداً ,, وإنما عندي خلفية بالتحليل الفني
                      فماهي شروط فتح الحساب او الطريقة وهل مبلغ 500 دولار هي كافية لفتح الحساب ؟

والسؤال الاهم ماهي فترة التداول او اوقات التداول ,, او اوقات توصيات فريق القناصين لأني بأذن الله سأشترك معهم ومشكلتي الدوام من الساعه 9 صباحا الي 6 مساء !!
                      وسؤال اخر برنامج " الميداتريدر " اتوقع هذا اسمة هل يمكننا التداول من خلالة ؟
                      ونقدر نحصلة باللغة العربية كون لغتي الانجليزية ضعيفه جداً

وقواكم الله باليل !!

المشاركة الأصلية بواسطة abo jaasem مشاهدة المشاركة
                        مساكم الله بالخير جميعاً ,, معاكم اخوكم عبدالله من الكويت

عندي مثل طموحكم للوصول إلي المليون .. لكن ماعندي اي خبرة بالفوركس ابداً مبتدأ جداً جداً ,, وإنما عندي خلفية بالتحليل الفني
                        فماهي شروط فتح الحساب او الطريقة وهل مبلغ 500 دولار هي كافية لفتح الحساب ؟

والسؤال الاهم ماهي فترة التداول او اوقات التداول ,, او اوقات توصيات فريق القناصين لأني بأذن الله سأشترك معهم ومشكلتي الدوام من الساعه 9 صباحا الي 6 مساء !!
                        وسؤال اخر برنامج " الميداتريدر " اتوقع هذا اسمة هل يمكننا التداول من خلالة ؟
                        ونقدر نحصلة باللغة العربية كون لغتي الانجليزية ضعيفه جداً

وقواكم الله باليل !!
                        اعتقد نفس اسالة الرسالة الخاصة ورديت عليها

تحيتي لك

مش عارف شو المشكلة عند الشباب بس انا عندي كل الرسائل وصلت كان في تأخير بسيط عن العادة بس وصلت جميعها

كم واحد ما وصلت عنده الرسائل ؟؟
                          عشان نشوف هل المشكلة شخصية والا في مشكلة في السيرفير

انا وصلت امر الغاء الامر المعلق لليورو ودولار

KSA-Mobily
                            قال صلى الله عليه وسلم : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

يعطيكم العافية شباب
                              انا اخر 3 رسائل تقريبا ما وصلتني
                              يعني انا وصلتني امبارح توصية اغلاق الباوند بس ما وصلتني التوصية نفسها

المشاركة الأصلية بواسطة yousef مشاهدة المشاركة
                                يعطيكم العافية شباب
                                انا اخر 3 رسائل تقريبا ما وصلتني
                                يعني انا وصلتني امبارح توصية اغلاق الباوند بس ما وصلتني التوصية نفسها
                                وانا نفس الشيء

يعمل...
                                X