استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
    للاسف لم يتعفل الباون ين وتحقق الهدف

الغاء الباوند ين
    السلام عليكم

ممكن توضحلنا لماذا تم الغاء الباوند ين للشراء هل لان السوق صعد واذا هبط لحدود التوصية يمكن ان يهبط اكثر ام لان يمكن ان لا يهبط وسيكمل صعود ارجو التوضيح حيث انني قمت بالبيع من حدو 1،3420
    الرجاء ايضا توضيح مدى تأثير خبر تصويت احد الاعضاء التسعة في الاجتماع الى رفع الفائدة على الباوند علما انهم كانو كلهم يصوتون بغبقاءها على حالها
    نظرت شجرة الدباء إلى شجرة الصنوبر ,, وقالت لها
    ( إن الطريق الذي قطعتِهِ أنتِ في ثلاثين سنة قطعته أنا في أسبوعين ,, ويقال لي ولك شجرة )
    فأجابتها شجرة الصنوبر ..
    () مهلا حتى تهب رياح الخريف .. فإن ثبتِّ تمّ فخرُكِ

الباون ين كانت من الفرص الشبه مضمونة بالنسبة الي ومن الطرق الي اتبعها بالتحليل

التي نادر ما يضرب معي الاستوب فيها

بحيث جميع الاحتمالات تقول ان الصعود مضمون للمجنون والله اعلم

لكن كل احتمال يختلف في مقدار الهدف واحنا اخترنا اقل منطقة ارتداد ممكنة لتحديد الهدف وباستخدام التحليل الموجي والفيبوناتشي

فالاحتمالات هي موجة تصحيحية لاعلى او موجة اكس او بداية موجة دافعة قوية لاعلى او موجة قطرية لاسفل 3-3-3

فكل الاحتمالات والله اعلم تشير للصعود

لكني اخطات التقدير في حساب منطقة الدخول ولم تتفعل الصفقة فكانت الموجة b or 2 قد انتهت وانا كنت متوقع انها لها لم تكتمل لهذا لم يتفعل معنا امر الشراء ولاني حريص على تقليل الاستوب

خيرها بغيرها:wub:
      الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 06 - 23, 11:58.

sigpic

هلا أبو تركي
          كيفك يا غالي

همسة : الشارت المرفق للدولار ين وليس الباوند ين
          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة mja121 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

ممكن توضحلنا لماذا تم الغاء الباوند ين للشراء هل لان السوق صعد واذا هبط لحدود التوصية يمكن ان يهبط اكثر ام لان يمكن ان لا يهبط وسيكمل صعود ارجو التوضيح حيث انني قمت بالبيع من حدو 1،3420
            الرجاء ايضا توضيح مدى تأثير خبر تصويت احد الاعضاء التسعة في الاجتماع الى رفع الفائدة على الباوند علما انهم كانو كلهم يصوتون بغبقاءها على حالها
            وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة للتحليل ان شاء الله المشاركة السابقة تلاقي اجابه لسبب دخولي وسبب خروجي لانه تحقق الهدف ولم تتفعل الصفقة

بالنسبة للمجنون حاليا غير واضح لكنه انا ارجح واراه اقرب للصعود من الهبوط وايضا الباوند دولار

على الفريمات الكبيرة هو يمشي بموجه تصحيحية عملاقة لا ادري اين النهاية وهناك صعود على المجنون على المدى المتوسط او الطويل من اسبوعين لشهر

بالنسبة للاخبار انا حقيقة لم اتابع اي اخبار هذا الاسبوع بسبب انشغالي

بس انتبه للخبر وتابع ابخار الباوند كاملة لانه راح ياثر تثير كبير الباون اخباره جدا مؤثرة والمجنون يسمع كلامه عادة ويمشي بترند اذا كان خبر قوي لمصلحتك

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
              هلا أبو تركي
              كيفك يا غالي

همسة : الشارت المرفق للدولار ين وليس الباوند ين
              السموحة حبيب قلبي ابو ايمن:wub: ومشكور على التنبيه ياغالي

شكله الكلام كانه طلاسم بدون شارت ههههه

تفضلوا شارت المجنون
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                جزاك الله خير اخي ايو ايمن الغالي
                المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                مشكوووو ر اخي حسام وكل الغالين من الفريق وشيخ القناصين الله يجزاكم كل خير

ربي يسعدك اخي العزيز aanaa على تواجدك وردودك الجميلة والحافزة دوما :wub::wub:

مايدل على حسن اخلاقك

تحيتي وتقديري لك اخي العزيز
                :wub:

sigpic

للاسف لم يتعفل الباون ين وتحقق الهدف
                    اخي اناقمت بمغامرة ودخلت عند 134 والحمد لله تحقق 70 نقطة تقريبا

لاكن لا انصح الاخوان بفعلها لانه اذا نجحت هالمرة سوف لن تنجح مرة اخري

السلام عليكم
                      شباب انا جديد معكم وصراحه التوصيات تحيرني كثير وطبعا مثلكم عارفين الصفحات كثيره الاستفسارات لي سبوع احاول اتابع واستنتجت الكثير واحاول افهم الكثير

المهم المقدمه السابقه كلها تمهيد على شان اقول تحملو بعض اسئلتي

السؤال توصيه الاسترالي دولار كم مدتها يوميه ولا اكثر

تحياتي

مبروك هدف العقد الأول يورو باوند +50

sigpic

مشكور اخونا ابو ايمن على الجهد الي بتبذله ما شاء الله عنك متابعة لحظية وقت وصول الحدث في بث حي و مباشر و بدون اي تقطيعات ( مثل الجزيرة في كأس العالم ) هههههههه
                          كان عندي اقتراح لتسهيل المتابعة انه عند تحديث الجدول يكون الحدث الجديد بلون مميز عشان لما ننظر الى الجدول نستطيع ان نعرف ما الجديد على طول عشان بتصير معاي اوقات و اكيد مع الكثير من الشباب انه بيصير يدور شو الجديد الي صار في الجدول . عشان هيك لما يكون الجديد بلون مميز على زوقك الحلو بيسهل الموضوع .
                          بس ما يكون هذا الموضوع فيه غلبة عليك حبيبي ابو ايمن .
                          و جزاك الله خيرا و رزقك من خير الدارين يا رزاق يا كريم.....
                          التعديل الأخير تم بواسطة redamardy; 2010 - 06 - 23, 13:09.

هلا والله أخي الحبيب أبو حمزة

منظومة الألوان بالجدول مبرمجة حسب نوع الحدث
                            فهي مبرمجة أن تعطي لون معين عند حدث معين ومختلف عن الحدث الآخر
                            لذا سأقوم بوضع مستطيل باللون الأحمر على الحدث الجديد كالتالي

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة @@@الرمش@@@ مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              شباب انا جديد معكم وصراحه التوصيات تحيرني كثير وطبعا مثلكم عارفين الصفحات كثيره الاستفسارات لي سبوع احاول اتابع واستنتجت الكثير واحاول افهم الكثير

المهم المقدمه السابقه كلها تمهيد على شان اقول تحملو بعض اسئلتي

السؤال توصيه الاسترالي دولار كم مدتها يوميه ولا اكثر

تحياتي
                              95 % بالمية من التوصيات العادية تنتهي بنفس اليوم وما ندر بعضها قد تجلس لليوم الثاني

عادة ما نلتزم بالهدف والاستوب الا في الحالات الخاصة :wub:

بدون تحير ولا شي حبيب قلبي الرمش

ادخل على العادية ب5 بالمية من راس المال استوبها عادة اقل من 45

والمضاعفات اليومي والاربع ساعات ب2% من الحساب

والقابات ب1% بالمية

ويتم التنويه على نوع الصفقة بالرسالة

شايف بسيطة الشغلة

المشاركة الأصلية بواسطة yessine مشاهدة المشاركة
                                اخي اناقمت بمغامرة ودخلت عند 134 والحمد لله تحقق 70 نقطة تقريبا

لاكن لا انصح الاخوان بفعلها لانه اذا نجحت هالمرة سوف لن تنجح مرة اخري
                                مبروك حبيبي ياسين

صراحة الصفقة كانت نموذجية وكنت ناوي ادخل ب25 بالمية من حسابي لانه مقتنع بيها

بس ما تفعل الامر للاسف

مبروك حبيبي وانا سعيد انك كسبت وربحان

وانتبه من المغامرات ان شاء دائما ربحان على طول:wub:

يعمل...
                                X