استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

المشاركة الأصلية بواسطة amskhz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    أريد أن أقول أنو كل اللي ملتزم بالكميات المنصوص عليها ما عليه خوف. إنما اللي حكتو إصبعتو وتحت الطمع دخل بكميات كبيرة -على أساس هو شايف أنو الزوج ماشي في مصلحتو وإيش عليه لو حصل شوية دولارات زيادة- لا بد أنو حصل على ما يخاف الفريق منه أن يحصل. والذي نبهونا عليه مراراً وتكراراً. وهو الإلتزام بالنسب المنصوص عليها. والناس اللي حكتهم أصابعهم أنا واحد منهم . ولكن من يسمون بصناع السوق عمال ينتظرو في الزوايا من شرد عن القطيع لإلتهامه.
    أنا أدرك تماماً أن كل الذين أحسوا بالقلق قد دخلوا بكميات كبيرة. ولا في داعي حدا يلوم حدا. تخيل انك ما تجاوزت الكميات. يعني أنا ما حسبتها كويس لكن أظن أن مجموع الدخولات في الثلاث قابات لا يتجوز 12%. وخليها الأسبوع القادم تمد الى 20% و 25% أخيراً كلها حتنزل في جيبك.وذلك عندما يتسكر القاب.
    فقط أعتقد أن هناك - وهذا نقاش ورأي يحتمل الخطأ والصواب. والنقاش الصادق الهادف لا يفسد للود قضية- قلت أعتقد أن ثلاث صفقات قاب كثيرة في آن وا حد. نرجو أن لا تزيد عن واحدة في الوقت نفسه , فقد ندخل في صفقة مضاعفات ٌ أيضاً. ويتعرض عندئذٍ البالانس للضغط.
    واسبوع واحد جاء ضاغطاً خلال كل الفترة الماضية أعتقد أنو عادي جداً .
    يمكن واحد يقرأ كلامي يقول هذا واحد مندس مع الفريق ويريد يطبل ويزمرو يبيض فرايغ- أواني-. لا والله....فقط من ألمي لأنني جنيت على نفسي بعدم إلتزامي. والسيد مالي سواك أصلاً نبهني أنني لاأستطيع دخول صفقة جابات لآن حسابي 500 دولار فقط والدخول بواحد بالمية هو للذي عنده ألف دولار فأكثر.فما بالك أني دبلت دخولات وكأني أملك 10000 دولار.
    بالنسبة لي اللي حصل اللي حصل. وكان هذا درساً قاسياً جداً لي . لأني ظليت أجمع بهالخمس مئة دولار يمكن ستة أشهر. والمرارة التي أحسست بها أردت نقلها معرفياً إليكم أيها الأحباب. حتى لا تقعوا بالخطأ الذي وقعت به.
    أكرر أكر أكرر... لا تخرج عن التعليمات. وبعد ذلك لاتخف.ولا تتزعزع ثقتكم بالفريق فهو فريق رائع لم له مثيلاً لا بين العرب ولا الأجانب.وهو توفيق من الله سبحانه وتعالى. فالقضية محسوبة رياضياً . وأذكركم بالقصة التي كنا ونحن صغار في الصفوف الإبتدائية نقرؤها . ألا وهي قصة السلحفاة والأرنب.على مهلك حتوصل. وإذا تسرعت فلا تلومن إلاَ نفسك.
    أرجو أن يكون كلامي هذا مفيداً.
    وأستودعكم الله جميعاً وخاصة أعضاء فريق الإدارة الرائع وأخص من بينهم السيد مالي سواك لما لمسته منه من حب للجميع وتفانً في خدمتهم. وأعدكم أنني سأتابع أخباركم , وأتواصل معكم. وأدعو لكم في جميع صلواتي بأن يوفقكم الله.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخوكم أبو محمد
    المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
    الله يعوض عليك يا أخي ...إنت خسرت حسابك بعد شهر أو أسابيع ...أنا خسرت حسابي بالكامل في يوم واحد ...حيث طمعت وغرني المكسب فاذا السوق يقلب ورسالة المرجن تأتي ويغلق جميع الصفقات على خسارة 80% ثم ...جاءت الفرصة وقلت سأفتح بنفس العقد حتى اعوض الخسارة فاذا الصفقة رابحة هل اغلقت الصفقة !! لأ لقد طمعت أن يزيد الربح فاذا الصفقة تغلق على خسارة أو ربح بسيط فراح الحساب في يوم ...والحساب الآن فيه 6 $

ماقدر اقول الا الله يعوضكم حبايبي الاعضاء

اخواني بالله المضاربين مافي احد يغامر براس المال ابدا ابدا وبعض المضاربين المحترفين لوشاء ان يغامر تلاقيه ياخد مبلغ بسيط من ارباحه ويعتبره انه خسران المبلغ ويفتحه بحساب منفصل ويغامر بهذا الحساب فلو خسر المبلغ لن يضره شيء اما ان يغامر براس المال فهذه مصيبة كبرى
    ان شاء يكون هذا درس للجميع فاللي يجي بسرعة يروح بسرعة

بالنسبة لوضع الفريق الحمد لله اكثر من ممتاز في ناس بمخاطرة 10% و 5% يجيب ارباح 30 ل50 % بالسنة من مديري المحافظ او كاتبين التصويات وتلاقيه فرحاااان وكانه عمل انجاز خرافي ومشهور بين الناس وليس بالشهر الواحد وماشاء الله فريق القناصين جاب ما يعادل تدبيلة حساب خلال ثلاث اشهر على التوالي كل شهر تدبيلة وعند تقليل المخاطرة في الشهر الرابع قريب ال50 بالمية بعد تقليل المخاطر فلو ماربحنا هذا الشهر بنربح اللي بعده ولو سجلنا خسارة بنعوضها الاسبوع اللي بعده او الشهر اللي بعده فلابد من الصبر فلا احد يتحكم بالسوق

فانا على ثقة تامة بكفاءة فريق القناصين وتمييزهم الرائع باذن الله

وباذن الله معا يدا بيد افضل فريق بالعالم والكل ربحان وكل اخواني بالله ربحانين

والله اني اتمنى لكم كل خير وجميع توصياتنا بحساباتنا الحقيقية

استغرب كثيرا من عضو لما يجي يضرب معي الاستوب يكتب ضرب الاستوب او يزعل او يكتب توصية كدا فاشلة والتوصيات فاشلة وخسرتني نصف الحساب او صفقة فلان خسرتني 400 دولار ولا فلان ما يعرف يحط توصيات

مااقدر اقول الا الله يهديكم ويصلحكم ويسامحكم اخواني بالله مسكتم على توصية واحدة وساب توصيات اشهر من الارباح الخيالية والابداع والتحليل ويطعن في الفريق من الردود المحبطة وكثير منها الادارة الكريمة تحذفها ما قصرت :wub::wub:

فالذي يبحث عن ناس مثل كدا لايضرب معه الاستوب احسله يترك الفوركس من الاصل ويترك عالم التجارة من الاساس

فلا يوجد شيء اسمه مافي مخاطرة والمخاطرة موجودة في كل انواع التجارة فلا احد يعلم الغيب ولا توجد تجارة بدون مخاطرة فعامل المخاطرة موجود دائما هذه هي حال الدنيا واللي يقولكم غير كذا ابصم لكم بالعشرة انه كذاب ومخادع

قللنا المخاطر لاننا نرغب بتعليكم الادارة السليمة اكثر من نص الناس داخلة الفوركس وتعرف تحليل فني والخ ومايعرف بكم يخاطر ويحسب نسبة المخاطرة ومقدار الخسارة لا قدر الله ما بصير حبايبي الاعضاء ادارة راس المال نصف النجاح

تخيل اخر الشهر بمعدل متوسط مابين الثلاثين لل 60 بالمية ارباح ولو جا شهر خسارة تعوض اللي بعده شوف اخر السنة اخر السنتين كم يطلع استثمارك وبمخاطرة قليل

وحاب اشكرك حبيبي ابو محمد على اسلوبك الراقي وكلماتك الطيبة والله يعوضك ياغالي واحنا مثل اخوانك
    :wub:

واشكر كل اخواني اعضاء الفريق من مشجعين ناس كثر واخص الذكر ابو ايمن بارك الله في جهودكم جميعا لكم مكانة بالقلب :wub:

وان شاء الله من ابداع لابداع ومعا خطوة بخطوة نحو النجاح
    التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 06 - 19, 13:29.

أشكركم على جهودكم الطيبة

وإلى الأمام إن شاء الله

أخي العزيز والحبيب مالي سواك. تحية طيبة.
        أقول لك سيروا على بركة الله .والله أنتم أكثر من رائعين. وما فيكم أي عيب. والعيب فينا إحنا اللي ما التزمنا بالتعليمات. وبالنسب المنصوص عليها.والدخول والخروج كما تنص عليه التوصيات.
        وإذا قدر لي أن أعود للتداول . فأعدكم بأنني سأكون مثال للملتزم بنصائحكم وتعليماتكم التي وجدت أصلاً لمنفعتنا. النافع هو الله. نعم سيروا على بركة الله.
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        أخوكم أبو محمد

هل صفقة الدولار فرنك ضربت الستوب عندي الصفقه اغلقت على الستوب

السلام عليكم اخواني اسبوع موفق ان شاء لله و نحقق ارباح من اغلاقنا للصفقات من الاسبوع الماضي
            اتمنى التوفيق للجميع بأذنه تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة redamardy مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخواني اسبوع موفق ان شاء لله و نحقق ارباح من اغلاقنا للصفقات من الاسبوع الماضي
              اتمنى التوفيق للجميع بأذنه تعالى
              السلام عليكم
              هل نضع ستوب للصفقات القابات الاسبوع الماضى؟
              الله يبارك فيكم

أخي مالي سواك وأخي حسام،

هل ما فعلته شركة FXDD لصفقة الأسترالي/دولار وصفقة الدولار/فرنك صحيحه ؟؟

حيث قامت باغلاق الصفقتين على خساره أكثر من ما تم تحديده فور انفتاح السوق !!

شكرا جزيلا.

المشاركة الأصلية بواسطة shamsi135 مشاهدة المشاركة
                  أخي مالي سواك وأخي حسام،

هل ما فعلته شركة FXDD لصفقة الأسترالي/دولار وصفقة الدولار/فرنك صحيحه ؟؟

حيث قامت باغلاق الصفقتين على خساره أكثر من ما تم تحديده فور انفتاح السوق !!

شكرا جزيلا.

نفس الشيء حصل في FX Solution
                  sigpic

ما رأيكم يا شباب كم رقم الأستوب المقترح للصفقات الموجودة؟
                    لا تنسى دعاء دخول السوق
                    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
                    وأكثر من الإستغفار
                    قال تعالى: (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)

اخواني حصل معي نفس الشي وستفسرت من اخي الغالي سمير وهذا رد اخي
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa
                      السلام عليكم اخواني بعد اذن صاحب الموضوع
                      انا عندي بيع على المجنون يوم الجمعه 133.14 ووضعت استوب قبل الغلاق السوق 133.24
                      الوت 0.04 وفتح قاب الى اب المفروض انه بقفل على خساره بسيطه لاكن خسرة الصفقه 36.57 دولار
                      هل هذا صحيح اخواني

وعليكم السلام ورحمة الله
                      نعم صحيح لانه بيعتبر الافتتاح هو سعر السوق وبيقفلك الصفقة على السعر الجديد

رايي الشخصي اما ان لا تدخل فى نهاية الاسبوع حتى لا تترك الصفقة مفتوحة
                      او لا تضع استوب لكن لها ايضا اضرارها

فى نقطة كمان الجاب احيانا يكون فرق اغلاقات للجمعة
                      بمعنى ان اغلب الشركات بتقفل الساعة 12 الجمعة ولكن بعض الشركات تتاخر عن ذلك وقد يكون فى حركة ينتج عنه انه جاب للبعض وليس لكل الشركات

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة aanaa مشاهدة المشاركة
                          اخواني حصل معي نفس الشي وستفسرت من اخي الغالي سمير وهذا رد اخي
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa
                          السلام عليكم اخواني بعد اذن صاحب الموضوع
                          انا عندي بيع على المجنون يوم الجمعه 133.14 ووضعت استوب قبل الغلاق السوق 133.24
                          الوت 0.04 وفتح قاب الى اب المفروض انه بقفل على خساره بسيطه لاكن خسرة الصفقه 36.57 دولار
                          هل هذا صحيح اخواني

وعليكم السلام ورحمة الله
                          نعم صحيح لانه بيعتبر الافتتاح هو سعر السوق وبيقفلك الصفقة على السعر الجديد

رايي الشخصي اما ان لا تدخل فى نهاية الاسبوع حتى لا تترك الصفقة مفتوحة
                          او لا تضع استوب لكن لها ايضا اضرارها

فى نقطة كمان الجاب احيانا يكون فرق اغلاقات للجمعة
                          بمعنى ان اغلب الشركات بتقفل الساعة 12 الجمعة ولكن بعض الشركات تتاخر عن ذلك وقد يكون فى حركة ينتج عنه انه جاب للبعض وليس لكل الشركات
                          هلا حبيبي انا ضرب عندي الاستوب بالظبط لكن بشركة اخرى

احسبه النتيجة كما ترنها النتيجة الفعلية بما انها بشركة اف اكس دي وسول

والسموحة وباذن الله نعوضها هذا الاسبوع

بتفرغ لكم وبعطيكم توصيات حلوة باذن الله

ان شاء الله اسبوع مليء بالتوفيق ومليء بالارباح

وبارك الله فيكم جميعا

مرحبا بارك الله فيك أخي الكريم وشكراً لك والفريق شو ما كانت النتيجة بيفكي إنكم تبذلون ما في الوسع ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها.
                            باي.

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
                              نفس الشيء حصل في fx solution

شكرا حبيبي ابوأيمن للتوضيح، وبما أن الوضع هو نفسه لكلا المنصتين فهذا يعني أن نتيجة الخساره نفس الشئ.

ولكن أظن أنك غفلت في كتابة نتيجة الخساره الفعليه في جدولك الجميل حيث أن خسارة صفقة الأسترالي/دولار يجب أن يكون 135 نقطه وخسارة صفقة الدولار/فرنك يجب أن يكون 68 نقطه.

لك كل الود والتقدير

السلام عليكم اخواني نحن مقدرون للضغط الذي انتم فيه ولكن بصدق كيف ترون الصفقات الموجودة الان بالسوق هل ترون هبوط لليورو والبوند ؟؟؟وهل سترسلوا توصيات حتى لو بقيت هذه العمليات بالسوق ام ستوقفوا التوصيات ريثما ننتهي من هذه الصفقات؟؟؟وما هي نتائج توصيات الاسبوع الماضي لكي نقارنها بنتائجنا؟؟؟ولكم الشكر وشكرا على رحابة صدركم

يعمل...
                                X