استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

sigpic

السلام عليكم

اصبحنا واصبح الملك لله:wub:

جمعة مباركة اخواني في الله وان شاء الله يوم مربح

مرفق شارت الاسترالي دولار

واسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق والسداد
      الملفات المرفقة

عزيزي مالي سواك. السلام عليكم.
        أنا كثير تابعتك. ويمكن كثير من الأحيان كنت أقول لنفسي هالصفقة ما ممكن توصل لأهدافها. ولكنها كانت توصل . وتزيد ثقتي بك أكثر وأكثر. الله يرضى عليك يا حبيبي بدي أتتلمذ على يديك. صدقني. ممكن تشرحلي أيش المسوغات لبيع الأسترالي دولار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة السليمي مشاهدة المشاركة
          لاحول ولا قوة الا بالله عليكم بالاستغفار والدعاء

بارك الله فيك

فعلا الاستغفار يفرج الكرب والهموم ويسهل الامور والرزق من الله

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

اصبحنا واصبح الملك لله:wub:

جمعة مباركة اخواني في الله وان شاء الله يوم مربح

مرفق شارت الاسترالي دولار

واسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق والسداد
            أخي مالي سواك. وصل التوضيح بعد مابعثت السؤاك. جزيت خيراً

بيع الاسترالي دولار8685 هدف8585ستب8730

توكلنا على الله تم الدخول والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة amskhz مشاهدة المشاركة
                عزيزي مالي سواك. السلام عليكم.
                أنا كثير تابعتك. ويمكن كثير من الأحيان كنت أقول لنفسي هالصفقة ما ممكن توصل لأهدافها. ولكنها كانت توصل . وتزيد ثقتي بك أكثر وأكثر. الله يرضى عليك يا حبيبي بدي أتتلمذ على يديك. صدقني. ممكن تشرحلي أيش المسوغات لبيع الأسترالي دولار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                هلا اخي العزيز

من عيوني الاثنين واشكرك على ثقتك الرائعة وان شاء الله تتعلم وتستفيد وتصبح افضل مني

بخصوص الاسترالي دولار

1- السعر صعد صعود متواصل وهو الان عند فيبو 61
                2- مقاومة سابقة كانت دعم سابقا رفعت السعر مئات النقاط وتعتبر منطقة حاجز نفسي والسعر لم يكسرها بقوة لهذا بدا يضعف كلما اقترب منها والله اعلم
                3- توقعي انها نهاية الموجة سي من التصحيح واتوقع ان يبدا الهبوط الكبير والله اعلم من هذه المناطق
                4- مثلث قيد التكون والله اعلم وسيثبت صحته اكثر بعدم امتداد الموجة الخامسة عن الثالثة وكسر الضلع السفلي للمثلث ووضعنا الاستوب فوقه
                5- الهدف تم تحديده من اجتهادي واقصى هبوط ليوم الجمعة والله اعلم واتوقع يجبلنا 100 نقطة

مرفق الشارتات
                الملفات المرفقة

ديفرجنس على المومنتم فريم أربع ساعات. فهل ديفرجنس المومنتم يعتمدعليه واللا لا؟
                  الملفات المرفقة

أخي مالي سواك. وصل التوضيح بعد مابعثت السؤاك. جزيت خيراً
                    تم التوضيح بشكل مفصل :wub:

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                      هلا اخي العزيز

من عيوني الاثنين واشكرك على ثقتك الرائعة وان شاء الله تتعلم وتستفيد وتصبح افضل مني

بخصوص الاسترالي دولار

1- السعر صعد صعود متواصل وهو الان عند فيبو 61
                      2- مقاومة سابقة كانت دعم سابقا رفعت السعر مئات النقاط وتعتبر منطقة حاجز نفسي والسعر لم يكسرها بقوة لهذا بدا يضعف كلما اقترب منها والله اعلم
                      3- توقعي انها نهاية الموجة سي من التصحيح واتوقع ان يبدا الهبوط الكبير والله اعلم من هذه المناطق
                      4- مثلث قيد التكون والله اعلم وسيثبت صحته اكثر بعدم امتداد الموجة الخامسة عن الثالثة وكسر الضلع السفلي للمثلث ووضعنا الاستوب فوقه
                      5- الهدف تم تحديده من اجتهادي واقصى هبوط ليوم الجمعة والله اعلم واتوقع يجبلنا 100 نقطة

مرفق الشارتات
                      حلو حلو حلو يااااسيدي. وتسلم وتسلم عيونك يا غالي

ديفرجنس على المومنتم فريم أربع ساعات. فهل ديفرجنس المومنتم يعتمدعليه واللا لا؟

حقيقة لم اجرب الدايفرجن على المومينتم ولا ادري صحة او دقة هذه الطريقة هل هي عالية النجاح ام لا

انت جرب ولو كانت ممتازة يصير نستخدمها في تاكيد الصفقات واتعلم منك:wub:

انا استخدم الدايفرجن كعامل مساعد في بعض الصفقات على الماكد وليس كسبب دخول رايسي
                        واحيانا انسى النظر اليه لكن الدايفرجنس لحوده غير كافي من وجه نظري والله اعلم يعني حاول يكون دعم لشيء اضافي:wub: في الدخول

صدقوني العلم مااجمله وكل ما تتعلم شيء اضيفه لتحليلك وليس ضدك

والسوق لا يحترم كلمة احد فهذا اجتهاد 50% يطلع 50% ينزل واحنا نشد حيلنا ونجتهد ونزيد نسبة النجاح مابين 60 لل90 ويبقى عامل المخاطرة

فعلم الغيب لله وحده:wub:

حلو حلو حلو يااااسيدي. وتسلم وتسلم عيونك يا غالي
                        انت الحلو واخواني الاعضاء على تجيعكم وتواجدكم المستمر :angelic:

بالتوفيق:wub:

[QUOTE=مالي سواك;146706]حقيقة لم اجرب الدايفرجن على المومينتم ولا ادري صحة او دقة هذه الطريقة هل هي عالية النجاح ام لا

انت جرب ولو كانت ممتازة يصير نستخدمها في تاكيد الصفقات واتعلم منك:wub:

انا استخدم الدايفرجن كعامل مساعد في بعض الصفقات على الماكد وليس كسبب دخول رايسي
                          واحيانا انسى النظر اليه لكن الدايفرجنس لحوده غير كافي من وجه نظري والله اعلم يعني حاول يكون دعم لشيء اضافي:wub: في الدخول

صدقوني العلم مااجمله وكل ما تتعلم شيء اضيفه لتحليلك وليس ضدك

والسوق لا يحترم كلمة احد فهذا اجتهاد 50% يطلع 50% ينزل واحنا نشد حيلنا ونجتهد ونزيد نسبة النجاح مابين 60 لل90 ويبقى عامل المخاطرة

فعلم الغيب لله وحده:wub:

انت الحلو واخواني الاعضاء على تجيعكم وتواجدكم المستمر :angelic:

بالتوفيق:wub:
                          أخي العزيز مالي سواك
                          شكراً لتشجيعك لي بالتعلم. من جهة أخرى مثل ماتفضلت علينا بتجميع أكبر قدر ممكن من الأسباب المسوغة لصفقة ما . والديفرجنس الذي قرأت عنه الكثير هو ديفرجنس الماكد والآر إس آي.أما المومنتم فسنراقب. ودفرجنس المومنتم يعني على ما أعتقد ضعف حركة التقدم. الآن نحن بانتظار شمعة إنعكاس ليبدأ تفعيل الدفرجنس على المومنتم. وعلى كل حال. أنت كما الآخرين بيعملوا ما عليهم. باستخدام علمهم في الفوركس أما تحقق الدراسة ومن ثم تحقق الأهداف فهو ليس بيد أحد . وإنما بيد علاًم الغيوب. الله سبحانه وتعالى . ونسأل الله التوفيق والسداد.
                          أخوك أبو محمد

الأخوة الأعزاء مديري الفريق.
                            أحياناً الواحد منا ما يشعر بأنو ثقل عليكم. بسبب الإنسجام و البحث والتقصي . ما عندي أي مانع تعلموني.وتقولولي جر الخيط شوية.ههههة.
                            هذا شارت اليورو كندي .يرجى دراسته لعل فيه خير
                            أخوكم أبو محمد
                            الملفات المرفقة

sigpic

اخ مالي سواك ممكن توضيح

دخلت على توصيتك شراء الدولار فرنك ب5% من الرصيد دخلت خمسة عقود حجم العقد 1000
                                ولكن عندي على برنامج التداول النسبه الظاهره 10% من الرصيد

يعمل...
                                X