استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

جزاكم الله كل الخير على جهودكم المبذولة... إلى الاهداف إن شاء الله... ممكن حد يتكرم علي و بس يتفعل الستوب المتحرك... يعطيني قراءاته... لان حيكون ستوبي يدوي.. ودمتم بود:wub:
    اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
    يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
    فرج همي وهموم جميع المسلمين..
    إقض ديني وديون المسلمين..
    سبحانك لا إله إلا أنت
    أستغفرك و أتوب إليك
    سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة yasso مشاهدة المشاركة
      جزاكم الله كل الخير على جهودكم المبذولة... إلى الاهداف إن شاء الله... ممكن حد يتكرم علي و بس يتفعل الستوب المتحرك... يعطيني قراءاته... لان حيكون ستوبي يدوي.. ودمتم بود:wub:
      أخي الحبيب
      بناء على الجدول التالي
      كلما وصل الزوج لسعر ضع الستوب المقابل له

بالتوفيق والله يعينك على المتابعة
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنشاءالله نستفيد منكم.

ان شاء الله نستفيد منكم. تحياتي

ألف مبروك هدف العقد الأول من صفقة الباوند أسترالي +50 :wub:

sigpic

صباح الخير يا جماعه.. على الصلاة يلا.. ومشكورين يا جماعه على الاخضرلجكيل اللي طلع في هستوري صفقات اليوم وتم تفعيل التريلنغ ستوب

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                صباح الخير يا جماعه.. على الصلاة يلا.. ومشكورين يا جماعه على الاخضرلجكيل اللي طلع في هستوري صفقات اليوم وتم تفعيل التريلنغ ستوب
                صبحك الله بالخير أخي الحبيب
                تقبل الله منا ومنكم الطاعات
                إن شاء الله القــادم كله أخضر
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
                  صبحك الله بالخير أخي الحبيب
                  تقبل الله منا ومنكم الطاعات
                  إن شاء الله القــادم كله أخضر
                  منا ومنك ن شالله... وان شالله كله اخضر وجمعه مباركه ان شالله

صباح اليخر للجميع مبروك الارباح و جميعة مباركة ان شاء الله

عفيه عليكم والله يا شباب،

أسلوب وممتابعه متكامله من كل النواحي، سؤال لو سمحت دكتور حسام،

طبعا قاعدة الأستوب المتحرك لصفقات الأربع ساعات هو نقل الأستوب لسعر الدخول للعقد الثاني وتفعيل الأستوب المتحرك كل 100 نقطه عند تحقق الهدف للعقد الأول وهو 50 نقطه،

ولكن في حالة المضاعفه أو عكس الصفقه تكون الأهداف 100 نقطه، فهل في هذه الحاله يكون الأستوب المتحرك للعقد الثاني 100 نقطه عند تحقق الهدف للعقد الأول أم يكون 250 نقطه ؟؟

تقبل ودي واحترامي لشخصكم الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                        لا ما فهمتني معناها.. انا عندي شغله جديده بدي اضيفها لرحلة المليون بس بكره او بعده بدي احطهلا على شان الامور تولع والشباب تهيص... لا بجد الفكره هي بتعتمد على نمط شغلي اللي لازم استغل مبادئه لصالح رحلتنا.... وهي انو احنا عنا تارجت شهري وربع سنوي ونصف سنوي وسنوي.... المهم مش هاد هو المقصود في الموضوع..... المقصود انه مره قرات هالسؤال او مش متذكر كيف انو لو انك بتتسلق جبل وتسلقه كتير صعب وقطعت مسافه معينه بغض النظر عن ايش هي هالمسافه.. وتعبت.. راح تنظر لورا للمسافه اللي قطعتها على شان تشوف حالك كم انجزت.. ولا راح تتطلع لفوق على شان تشوف كام ضايلك.. التحليل النفسي للجواب.. انو اللي بينظر لتحت فهو انسان قنوع بس بيقنع نفسه بأداءه وبيحاول يلاقي اي سبب انو ياخدله راحه.. واللي بيطلع لفوق بيكون بيخطط انو كيف مسار رحلته راح تكون وايمتا راح يوصل.....

اضف على ذلك في اخر سفره الي كانت لتركيا من كام اسبوع كان سفرة شغل... كانت عباره عن اجتماع سنوي لكل افراد شكرتنا في الاقليم مصر والاردن ولبنان والعراق... فكان شعار الشركه على مدار الرحله كلها
                        dare for more...yes u can

بصراحه عجبني الشعار... وفكرت ليش ما نحط شوية حسابات صغيره وانا راح احطها ان شالله.. بتبين لكل المشتركين الجدد والمشتركين القدامى والكل.. بعد تحديد مبلغه وراس ماله.... ومتوسط ارباح النقاط ااسبوعيه للفريق... راح يتمكن كل شخص من حساب المده الزمنيه اللي ضايلتله على شان يوصل للمليون ان شالله

يعني كمان بتساعدوني كتير.. لو فكرنا في موضوع التارجت الاسبوعي.. عجبني موضوع للاخ ادم...تصويت على خمسمية نقطه .. بصراحه الموضوع جابلي فكره.. شو رايكم.. بموضوع التارجت الاسبوعي للفريق... ويتقسم هالتارجت على اعضاء الفريق على حسب فضاوتهم.. في حال واسوا احوال انو على الاقل جاء هاد التارجت اسبوعيا وطبعا لو قل الاسبوع التالي بيعوض اللاحق.... الخ.. فان المنشترك سيطل للمليون في فتره كذا وكذا.. بتتذكر بداية الرحله لما كنا نحكي عن 75 نقطه يوميا... هي الفكره تقريبا هيك....

فا شو رايك يا كبير.. عا فكره انا جاي فلسطين كمان فتره .. اكيد راح اشوفك ان شالله....
                        افكارممتازة ما شاء الله و يا ريت يا شباب كل واحد عنده فكره او عنده شي ممكن يساعد فيه في زيادة التنظيم و تطورير الرحلة ما يبخل علينا فيه و اكيد كل واحد عنده خبراته و تجربته الخاصة الي بتعود بالنفع علي الجميع ان شاء الله...
                        و الله يا كبير زبط امورك و بنتواصل مع بعض ان شاء الله عشان نعمل الجدول و نشوف المطلوب و انت تكون المسئول عنه و عن متابعته و شد حيلك و الله يجيب الي فيه الخير ان شاء الله.
                        و انت تنورني و تشرفني في اي وقت و مستنيك عشان اشوفك ان شاء الله

صباح الخييييييييييييييييييييير

جمعه مباركه ان شالله... ولا يهمك يا اخوي يا رضا.. ان شالله بنزبط الامور وبنقلبها ولعه

على كل حال.... بالنسبه لصفقه الباوند السترالي ضرب معي الوقف للعقد الثاني يم بالزبط على الدخول ورجع نزل.... بتمنى انه الاخوان التانيين ما ضرب معاهم.. يمكن على شان فرق السبريد عالي عندي.. عشر نقاط تقريبا طالع..

المم طلعنا من الزوج بربح......

المشاركة الأصلية بواسطة shamsi135 مشاهدة المشاركة
                            عفيه عليكم والله يا شباب،

أسلوب وممتابعه متكامله من كل النواحي، سؤال لو سمحت دكتور حسام،

طبعا قاعدة الأستوب المتحرك لصفقات الأربع ساعات هو نقل الأستوب لسعر الدخول للعقد الثاني وتفعيل الأستوب المتحرك كل 100 نقطه عند تحقق الهدف للعقد الأول وهو 50 نقطه،

ولكن في حالة المضاعفه أو عكس الصفقه تكون الأهداف 100 نقطه، فهل في هذه الحاله يكون الأستوب المتحرك للعقد الثاني 100 نقطه عند تحقق الهدف للعقد الأول أم يكون 250 نقطه ؟؟

تقبل ودي واحترامي لشخصكم الكريم
                            السلا عليكم ورحمه الله وبركاته
                            جمعه مباركه على الجميع
                            نعم اخوي التريلنغ ستوب يبقى كما هو
                            100 نقطه
                            حتى لو اصبح الهدف 100 للعقد فان التريلنغ ستوب لن نغيره
                            :wub::wub:
                            " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                            اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                            و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

صباح الخير على الجميع
                              جمعه مباركه
                              ومبروك الارباح والحمد لله دائما وابدا
                              " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                              اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                              و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

أحلى صباح لأحلى شباب قناصة... الحمد لله على 50+ باوند ... ضرب معي الاستوب للعقد التاني... هل ادخل مرة تانية بستوب 50 و هدف مفتوووووح.. ولا بلا طمع .. 50 بالجيبة حلوين:wub:
                                اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
                                يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
                                فرج همي وهموم جميع المسلمين..
                                إقض ديني وديون المسلمين..
                                سبحانك لا إله إلا أنت
                                أستغفرك و أتوب إليك
                                سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

يعمل...
                                X