استفسارات رحله القناصين الى المليون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استفسارات رحله القناصين الى المليون

المشاركة الأصلية بواسطة n_almorshed مشاهدة المشاركة
    هذه التوصية ضربت وقف الخسارة المحدد من قبلكم و عاد للنزول من منطقة ليست بعيدة عنها فهل حدث خطأ في تحديد نقطة وقف الخسارة ........... وما ذنب من تقيد بالتوصية كما وردت تماماً وخسر خسارة ليست بسيطة؟؟
    سواء كان خطا او لم يكن خطا هذا الفوركس لازم ياخد مننا كما ناخذ منه

وبعدها الخسارة فقط 40 نقطة وانا اشوفها خسارة بسيطة وليس كما تقول
    من تقيد بالتوصية معناته خسر 4% من الحساب
    من تقيد معنا ربح الكثير من توصيات سابقة
    من لم يتقيد معنا سابقا فليتقيد معنا وراح نعوض خسائره اضعاف اضعاف
    انا على ثقة كبيرة جدا بفريق القناصين وانهم تم اختيارهم بعناية واشكر مؤسس الفريق اخي العزيز طارق
    هذه مجرد صفقة واحدة من صفقات اليوم

اعلم اخي الكريم واخواني الكرام ان اي احد يقول لكم مضمون التوصية مية بالمئة فهو كذاب واحذروا من مثل هذه الامور والضامن فقط هو الله وهذا هو السوق وهذا هو الواقع الذي يجب التعايش معه

لذلك ادارة راس المال جدا مهمة وبها نصف النجاح وهو السر الذي بيد الجميع

السعر ما له الا حركتين يطلع 50% ينزل 50% والعلم والتوفيق من عند الله وما نحن نفعل الا ان انجيد ادارة راس المال ونرفع نسبة الدخول ما بين 60 لل90 % لنزيد نسبة نجاحنا بالتحليل الفني والخبرة التي نتعلمها جميعا بشكل يومي من السوق تلك هي المعادلة الصعبة وهذا هو سر النجاح:geek: فنتيجة الاسبوع او نتيجة الشهر او نتيجة السنة باذن الله المجموع النهائي ربح

اما انه تجي صفقة يضرب الاستوب وتأتينا تقول ما ذنب اللي خسر وتعلق على صفقة واحدة وتترك عمل فريق القناصين ونتائجهم لمدة شهر ونصف

صراحة اخي العزيز مشاركتك ما يدل الا على شيئين اما انك مبتدئ ولا تفهم الفوركس بشكل ممتاز

او انك شخص غريب يهدف للتجريح للمنتدى او الفريق المميز او الاعضاء المميزين

لكني بداية راح احسن الظن وان شاء الله يكون وضحت الامور لك

بارك الله فيك واهلا بك معنا :wub:
    التعديل الأخير تم بواسطة مالي سواك; 2010 - 04 - 05, 18:50.

• رد: صفقة اليورو

السلام عليكم
      والله ياشباب بصراحة أنا مطمئن إلى صفقة بيع اليورو و سأكمل فيها على مسؤوليتي

فهل من نصيحة، فالستوب ضرب على نقطة واحدة فقط.

مع التحية
      في عام 802 م. رد هارون الرشيد على نقفور ملك الروم بالتالي:
      "من هارون أمير المؤمنين إلى نقفور كلب الروم .. قرأت كتابك ياابن الكافرة والجواب ماتراه دون أن تسمعه.."
      ----
      ياابن الوليد ألا سيف تؤجره *** فكل أسيافنا قد أصبحت خشبا

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
        سواء كان خطا او لم يكن خطا هذا الفوركس لازم ياخد مننا كما ناخذ منه

وبعدها الخسارة فقط 40 نقطة وانا اشوفها خسارة بسيطة وليس كما تقول
        من تقيد بالتوصية معناته خسر 4% من الحساب
        من تقيد معنا ربح الكثير من توصيات سابقة
        من لم يتقيد معنا سابقا فليتقيد معنا وراح نعوض خسائره اضعاف اضعاف
        انا على ثقة كبيرة جدا بفريق القناصين وانهم تم اختيارهم بعناية واشكر مؤسس الفريق اخي العزيز طارق
        هذه مجرد صفقة واحدة من صفقات اليوم

اعلم اخي الكريم واخواني الكرام ان اي احد يقول لكم مضمون التوصية مية بالمئة فهو كذاب واحذروا من مثل هذه الامور والضامن فقط هو الله وهذا هو السوق وهذا هو الواقع الذي يجب التعايش معه

لذلك ادارة راس المال جدا مهمة وبها نصف النجاح وهو السر الذي بيد الجميع

السعر ما له الا حركتين يطلع 50% ينزل 50% والعلم والتوفيق من عند الله وما نحن نفعل الا ان انجيد ادارة راس المال ونرفع نسبة الدخول ما بين 60 لل90 % لنزيد نسبة نجاحنا بالتحليل الفني والخبرة التي نتعلمها جميعا بشكل يومي من السوق تلك هي المعادلة الصعبة وهذا هو سر النجاح:geek: فنتيجة الاسبوع او نتيجة الشهر او نتيجة السنة باذن الله المجموع النهائي ربح

اما انه تجي صفقة يضرب الاستوب وتأتينا تقول ما ذنب اللي خسر وتعلق على صفقة واحدة وتترك عمل فريق القناصين ونتائجهم لمدة شهر ونصف

صراحة اخي العزيز مشاركتك ما يدل الا على شيئين اما انك مبتدئ ولا تفهم الفوركس بشكل ممتاز

او انك شخص غريب يهدف للتجريح للمنتدى او الفريق المميز او الاعضاء المميزين

لكني بداية راح احسن الظن وان شاء الله يكون وضحت الامور لك

بارك الله فيك واهلا بك معنا :wub:
        يبدو اخي الكريم انك لم تفهم سؤالي فاتيت بهذا الرد المطول وعموماً شكراً لك على تكلفك عناء الرد............. سؤالي لصاحب التوصية يتعلق بتحديد نقطة وقف الخسارة من الناحية الفنية هل كان هناك خطأ يمكن تلافيه فمثلاً لو كان وقف الخسارة اكثر ب 10 نقاط فقط لكانت الصفقة ما زالت مفتوحة والفرصة ما زالت قائمة ولم تسجل الخسارة.

ولمعلوماتك فهذه رابع توصية ادخلها وتضرب وقف الخسارة خلال الايام القليلة الماضية ومنها توصيتان تم عكس الصفقة اكثر من مرة ولم اكتب تعليقاً ليقيني ان هذا النوع من التجارة تكون نسبة المخاطرة فيه عالية

نعم اخي الكريم انا مبتديء في الفوركس ولكني اعرف اناساً لهم سنوات عديدة في مجالاتهم ولكنهم ما زالوا مبتدئين.......

وفق الله الجميع لكل خير ............. دمتم بود
        التعديل الأخير تم بواسطة n_almorshed; 2010 - 04 - 05, 20:19. سبب آخر: خطأ املائي

كلام كبير مالي سواك

والي ما يعرف الصقر يشوية

والمثل يقولك كثرة حسادك دليل على نجاحك

ولا يغرنك ككلام الناس احنا معاكم ونعرف كل شي عنكم وانتوا غنيين عن التعريف

الله يسدد خطاكم الى الاهداف ان شاء اللله دوووووووم و دووووووم و دوووووووووووم
          ان شاء الله
          قال صلى الله عليه وسلم : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

المشاركة الأصلية بواسطة flash_gold مشاهدة المشاركة
            كلام كبير مالي سواك

والي ما يعرف الصقر يشوية

والمثل يقولك كثرة حسادك دليل على نجاحك

ولا يغرنك ككلام الناس احنا معاكم ونعرف كل شي عنكم وانتوا غنيين عن التعريف

الله يسدد خطاكم الى الاهداف ان شاء اللله دوووووووم و دووووووم و دوووووووووووم
            ان شاء الله
            والله يا خوك لا فيه صقر ولا دجاجة ولا فيه حسد ولا غيرة ولا نفاق اقرأ توضيحي فوق مشاركتك مباشرة لتتضح لك الامور.......

يبدو اخي الكريم انك لم تفهم سؤالي فاتيت بهذا الرد المطول وعموماً شكراً لك على تكلفك عناء الرد............. سؤالي لصاحب التوصية يتعلق بتحديد نقطة وقف الخسارة من الناحية الفنية هل كان هناك خطأ يمكن تلافيه فمثلاً لو كان وقف الخسارة اكثر ب 10 نقاط فقط لكانت الصفقة ما زالت مفتوحة والفرصة ما زالت قائمة ولم تسجل الخسارة.

ولمعلوماتك فهذه رابع توصية ادخلها وتضرب وقف الخسارة خلال الايام القليلة الماضية ومنها توصيتان تم عكس الصفقة اكثر من مرة ولم اكتب تعليقاً ليقيني ان هذا النوع من التجارة تكون نسبة المخاطرة فيه عالية

نعم اخي الكريم انا مبتديء في الفوركس ولكني اعرف اناساً لهم سنوات عديدة في مجالاتهم ولكنهم ما زالوا مبتدئين.......

وفق الله الجميع لكل خير ............. دمتم بود

الله يعطيك على حسب نيتك ويرزقك من اوسع ابوابة
              بس صدقني توكل على الله وان شاء لله ربك يسهل
              صحيح الاسبوع الماضي كان كلة خساير وازعاج
              لكن الاسبوع الي قبلة كان محقق ربح حدو 35%

وكل الشكر والثناء للقناصوووون

ان شاء الله بتعوض خسارتك يا الغالي بس اهم شي ادارة راس المااااااااال

عشان تبقى اطول فترة في سوق وتبدأ تاكل بلارباح اشوي اشوي لين ما تكبررررر

الله يوفك كل التوصيات للارباح ان شاء الله
              قال صلى الله عليه وسلم : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

المشاركة الأصلية بواسطة flash_gold مشاهدة المشاركة

الله يعطيك على حسب نيتك ويرزقك من اوسع ابوابة
                بس صدقني توكل على الله وان شاء لله ربك يسهل
                صحيح الاسبوع الماضي كان كلة خساير وازعاج
                لكن الاسبوع الي قبلة كان محقق ربح حدو 35%

وكل الشكر والثناء للقناصوووون

عشان تبقى اطول فترة في سوق وتبدأ تاكل بلارباح اشوي اشوي لين ما تكبررررر

الله يوفك كل التوصيات للارباح ان شاء الله

اشكرك على مشاعرك الطيبة....................... لكن احس اني ما قدرت اوصل وجهة نظري ....... انا ما همتني الخسارة ما دامت في المال..... المال حنا نجيبه ما هو يجيبنا...........
                انا اسأل سؤال فني علمي اتمنى احد يفهم في الموضوع (وان شاء الله انهم كثيرون في المنتدى) ويوضح لي نقطة استفساري وهي الم يكن بالامكان (من الناحية الفنية) زيادة وقف الخسارة قليلاً لتلافي اغلاق الصفقة بهذه الطريقة لاني اعتقد ان 40 نقطة كانت قريبة جداً والله الموفق

الحمد لله ضرب اليورو دولار الستوب بفارق نقطتين بسب اخبار كانت ولكن يزال اليورو قابل للهيوط للهدف المحدد ان شاء الله

اخوي هل ناخذه ثاني مرة بيع

اشكرك على مشاعرك الطيبة....................... لكن احس اني ما قدرت اوصل وجهة نظري ....... انا ما همتني الخسارة ما دامت في المال..... المال حنا نجيبه ما هو يجيبنا...........
                      انا اسأل سؤال فني علمي اتمنى احد يفهم في الموضوع (وان شاء الله انهم كثيرون في المنتدى) ويوضح لي نقطة استفساري وهي الم يكن بالامكان (من الناحية الفنية) زيادة وقف الخسارة قليلاً لتلافي اغلاق الصفقة بهذه الطريقة لاني اعتقد ان 40 نقطة كانت قريبة جداً والله الموفق
                      السموحة اذا كان ردي زعلك :wub:

صحيح اخر اربعة توصيات ضربت بس ان شاء الله بتعوض معنا في التوصيات القادمة

وكنت حاب اوضح انه هذا لايقيم او معناته اداء سيء وصار سوء التفاهم هذا

بالنسبة لتحليل طارق راح اتركه لطارق ليوضح اكثر سبب مكان الاستوب

وبالنسبة لتحليلاتي انا مستعد لاناقشك واعلمك اي شيء تريده وان اعترف بخطئي حتى باقي اعضاء الفريق لو كنا على خطا

فنحن بشر نخطئ ونصيب وان شاء الله نسعا للتميز والرقي بمستوانا

واعتذر مرة اخرى لو كان كلامي كان جاف قليل او عملت مقال طويل بجريدة

وصدقني اتمنى للجميع ولك اخي العزيز كل خير

وارحب فيك اخي العزيز في المنتدى وبوجودك معنا

تحيتي وتقديري

اهلا اخي الحبيب
                        بالنسبة للستوب في الرأس والكتفين يوضع فوق الكتف الايمن ولكن هنا راح يكون الستوب كبير نوعا ما
                        ولذلك افضل طريقة هي وضع الستوب بطريقة كاشيو 2007 بنفس الطريقة ويمكن ترجع لشرح الاستراتيجية وراخ تعرف السبب بيكون افضل وستوب قليل ونادرا ممكن ان يضرب
                        ولكن تأثير الخبر اليوم بس راح ضرب الستوب بفارق نقطيتين فقط ورجع مرة اخرى واتوقع انه رايح للهدف ان شاء الله المحدد سابقا والله اعلم :wub:
                        دائما الستوب القليل هو الخيار الافضل لان ضرب الستوب ممكن يهدم عمل ليالي وايام في هذا السوق اذا كان الستوب كبير :wub:

المشاركة الأصلية بواسطة سعيد بركات مشاهدة المشاركة
                          اخوي هل ناخذه ثاني مرة بيع
                          اهلا بك اخي
                          ان شاء الله راح ندخله لكن ليس الان راح ندخله بهدف 100 وستوب 100 عندما يحين الوقت باذن الله راح ننزل التوصية :wub:

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                            اهلا اخي الحبيب
                            بالنسبة للستوب في الرأس والكتفين يوضع فوق الكتف الايمن ولكن هنا راح يكون الستوب كبير نوعا ما
                            ولذلك افضل طريقة هي وضع الستوب بطريقة كاشيو 2007 بنفس الطريقة ويمكن ترجع لشرح الاستراتيجية وراخ تعرف السبب بيكون افضل وستوب قليل ونادرا ممكن ان يضرب
                            ولكن تأثير الخبر اليوم بس راح ضرب الستوب بفارق نقطيتين فقط ورجع مرة اخرى واتوقع انه رايح للهدف ان شاء الله المحدد سابقا والله اعلم :wub:
                            دائما الستوب القليل هو الخيار الافضل لان ضرب الستوب ممكن يهدم عمل ليالي وايام في هذا السوق اذا كان الستوب كبير :wub:
                            شكراً لك اخي الكريم تفضلك بالتوضيح لكن المشكلة ان فرق النقطتين اغلقت الصفقة وسببت بعض الارباك وكنا ننتظر منك توجيهاً فورياً حول التصرف الامثل لتعويض الخسارة مثل الدخول في الصقثة مرة اخرى وتحديد النقاط حسب المعطيات الجديدة ولكن يبدو انك انشغلت قليلاً ولم تتمكن من ذلك

كنت اتمنى ان استطيع مشاهدة الشارت الذي ارفقته بموضوعك لكن عندي مشكلة ما تفتح معى الروابط في هذا المنتدى فقط.............
                            عموماً جزاك الله خيراً على ما قدمته وتقدمه انت والاخوان ......... دمت بود

ألف مبروك للجميع صفقة اليورو استرالي
                              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
                                ألف مبروك للجميع صفقة اليورو استرالي

صباح النور اخي العزيز وشيخ القناصين :wub:

مبرووك للجميع

وعقبال النيزيلندي البطيء صراحة طول معنا بس ان شاء الله يبيض الوجه :radar:

تحيتي

يعمل...
                                X