كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
    متوسط 15 لانه بتقاطعه مع 45 يصبح معقول الشراء لان 25 يعطيك النتيجه متاخرة بعض الشيىء
    شكراً للتأكيد دكتور عمر.فقط أذكر أنه في مرات سابقة قبل الصفحة 85 كان المتعارف عليه أن المتوسط الأحمر 25 . يبدو أن الأمر استقر فيما بعد على 15 وأنا الآن في الصفحة 85.شكراً لك أبوعمر مرةً أخرى

المشاركة الأصلية بواسطة amskhz مشاهدة المشاركة
      شكراً للتأكيد دكتور عمر.فقط أذكر أنه في مرات سابقة قبل الصفحة 85 كان المتعارف عليه أن المتوسط الأحمر 25 . يبدو أن الأمر استقر فيما بعد على 15 وأنا الآن في الصفحة 85.شكراً لك أبوعمر مرةً أخرى
      اهلا وسهلا بك اخي كلامك صحيح لان برامج التحليل الموجي تعتمد هذه القيم لذلك غيرنا اتجاهنا على كل الفروقات متقاربه جدا

ونزول ماكد الاربع ساعات تحت الصفر تاكيد الموجه كما في الصورة ادناه

اهلا وسهلا بك اخي كلامك صحيح لان برامج التحليل الموجي تعتمد هذه القيم لذلك غيرنا اتجاهنا على كل الفروقات متقاربه جدا
          توقعت ذلك .وصلت الفكرة .أتعبتك اليوم .شكراً جزيلاً

أخي الدكتور أبو عمر هل يوجد عندي خطأ في الشارت وهو كما ترى على فريم 4 ساعات ولم أرى المتوسطات علة أي فريم كان متل التي أرفقته في مشاركتك الأخيرة .يرجى التوجيه
            الملفات المرفقة

ممكن اخي ابو عمر التمبليت تبع المتوسطات والماكد لانه حذف من عندي بالخطاء ..
              و لو سمحت ممكن تحليل للباوند ؟؟

وشكرااااااااااااا

:wub:
              شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

أخي الدكتور أبو عمر هل يوجد عندي خطأ في الشارت وهو كما ترى على فريم 4 ساعات ولم أرى المتوسطات علة أي فريم كان متل التي أرفقته في مشاركتك الأخيرة .يرجى التوجيه
                صحيحه رسمتك اخي الكريم وشارتي الاخير 30 دقيقه وكتبت ذلك على الصورة

صحيحه رسمتك اخي الكريم وشارتي الاخير 30 دقيقه وكتبت ذلك على الصورة
                  دائمأً الشكر لك يادكتور موصول

المشاركة الأصلية بواسطة Abo KhaLeeL مشاهدة المشاركة
                    ممكن اخي ابو عمر التمبليت تبع المتوسطات والماكد لانه حذف من عندي بالخطاء ..
                    و لو سمحت ممكن تحليل للباوند ؟؟

وشكرااااااااااااا

:wub:
                    السلام عليكم

وردتني رساله الان والسؤال عن اتجاه الباوند

سبق وقلت بان الباوند انتهى من تصحيح الموجه x وبقي الموجه y

وراينا شمعه الجمعه على ان الموجه x انتهت وفرحنا لذلك

اولا يا اخوان يجب ان نعرف شيىء مهم الموجه عندما تتكون تاخذ وقت وهي مقيده بوقت للتحرك وليس مجرد شمعات تتوالى في النزول الا نادرا ولكن يجب ان نعرف شروط الموجه x لنفهم الطريقة وكيفية التعامل مع الباوند

ما هي شروط الموجه x ???
                    يجب ان تكون متساوية او اطول من الموجه x

ولكن الموجه xx هذه ما هو حدودها ؟؟؟

الجواب

ولكن ماذا لو دخل ماكد الاربع ساعات ؟؟؟

الجواب سيذهب الباوند الى 61.8 من الفيبوناتشي ومعنى هذا ستبقى الموجه xx اصغر من الموجه y

لنرى الصورة التالية

اذن ايها الاحباب صناع السوق والتجار لديهم مساحه من الوقت ومتى عرفت القوانين تكون في مامن اذا دخل الماكد معناه تكون نقطة شراء بامتياز الى مستويات الفيبوناتشي ونقطة بيع من هناك 5 نجوم
                    والسؤال باي حق انت تبيع الان والمتوسطات لم تعطيك الاذن ولا الار اس اي

دائمأً الشكر لك يادكتور موصول
                      شكرا لك اخي وترى لست دكتور وانما عبد من عباد الله

من اسرار الربح ان تهتم بعملة واحده لتكون صديقتك وتحللها على الشهري والاسبوعي وجميع الفريمات وترسم دعومها ومقاوماتها خير لك من الشطحه هنا وهناك

الدولار ين متابعه

الاستاذ فتحي بالنسبه للدولار ين على الساعه قناه هابطه كماهي امامك وعلى فاصل 30 دقيقه مكون نموذج كيف اتعامل مع الفاصلين في عملية الدخول هل ادخل على فاصل 30 دقيقه بعد التأكد من اختراق النموذج + تقاطع المؤشرات ويكون الهدف سقف قناة الساعه وبعده اناظر تقاطع المتوسطات + اختراق القناه الهابطه للساعه ارجو توضيح ذالك ولك جزيل الشكر تقبل ودي واحترامي

اخواني نعاني من صعوبة فتح المنتدى وقد لاحظت بعض الاعضاء يشتكون من نفس المشكلة

المشاركة الأصلية بواسطة ناصر المزمومي مشاهدة المشاركة
                            الاستاذ فتحي بالنسبه للدولار ين على الساعه قناه هابطه كماهي امامك وعلى فاصل 30 دقيقه مكون نموذج كيف اتعامل مع الفاصلين في عملية الدخول هل ادخل على فاصل 30 دقيقه بعد التأكد من اختراق النموذج + تقاطع المؤشرات ويكون الهدف سقف قناة الساعه وبعده اناظر تقاطع المتوسطات + اختراق القناه الهابطه للساعه ارجو توضيح ذالك ولك جزيل الشكر تقبل ودي واحترامي
                            اخي الكريم رسمتك على الساعه ورسمتي على النصف ساعه واحد ونفس النموذج لا يوجد بينهما فرق

الدخول على النصف ساعه افضل من الساعه وعلى الربع ساعه افضل من النصف ساعه لانك تشتري مبكرا والربح اكيد بشرط المتوسطات ولا للشراء بدونهما والان القي نضرة على الربع ساعه

البيع والشراء سهل والعيب في استعجالنا فقط

امثلة حيه لمن يريد المكاسب الحقيقية وهذا الباوند على فريم 5 دقائق

يا اخوان عند عقد اي صفقة اذهب الى الفريمات الصغيرة وتابع صفقتك من هناك ترى في الجانب الايسر تقاطعت كل المتوسطات و 100 نقطة في الجيب خلافة المتوسطات لم تتقاطع

شكرا لك اخي وترى لست دكتور وانما عبد من عباد الله
                                الأخ العزيز والأستاذ الكبير-لا تقولًي مانك استاذ- أبو عمر حياك الله. لا بأس أن تكون من غير الحائزين على شهادة أكاديمية كإبن سينا مثلاً ذلك الطبيب النطاسي.لكن قل لي من فضلك :
                                كم من الناس قد لملمت جراحهم.وبفضل من الله ثم بفضل متابعتهم لك استردوا عافيتهم. جزيت خيراً في الدنيا والآخرة.
                                أنا أبو محمد أحييك يا أبو عمر لحرصك الدؤوب على منفعة الناس . بوركت.

يعمل...
                                X