كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

تحليل الباوند دولار

نرى في الصورة اعلاه كيف ان الباوند اخترق المتوسطات وننبه هنا انه اختراق بدون تقاطع ونرى الماكد لم يرتفع من فوق منسوب الصفر

هل اختراق المتوسطات كافي للموجه الصاعده التالية الجواب نجده هنا في الدولار ين

والعبرة هنا يجب ان تتقاطع المتوسطات وفي حال لم تتقاطع المتوسطات يجب ان يكون التداول فوق المتوسطات لفتره طويلة بل ويجب اختراق الترند

نرجع للباوند دولار

ندخل الان عاى الاربع ساعات لنرى اتجاهه حاليا

على الساعه

اعتقد يا اصدقائي عندكم خيوط اللعبه الان وتعرف متى تطمع ومتى لا تطمع ومتى تخرج بوقف الخساره من عدمها وهذا تكملة للموضع الاخير والمتوسطات ليست مجرد خطوط وحسب

قبل التطرق للماكد موضوعنا التالي النماذج وكيف تبني فيلا .....في غظون اشهر وهذا مشروعنا حاليا

متابعين معاك ياغالي

جزاك الله عنا كل خير

النماذج الصحيحه وفق معايير موجات اليوت والمربحه جدا كما جاء في مشاركة رقم 98

بهذا اكتملت الفكرة عن نماذج موجات اليوت والتي تصب قطعا في تداخل المتوسطات عند الحيرة قارن وانت الحكم

الذي يقول ان التداول على البركة او وهم او هو غير علم واهم واهم واهم لا يلوم الا نفسه اذا تريد ان تعقد صفقه سارع الى الفريمات الصغيرة تجد الجواب عندها

في المشاركة رقم 105 حددت لكم هدف الدولار ين وقلنا لكل فريم عطائه الخاص وبما ان فريم الاربع ساعات ايجابي معناه لا نطمع كثير والدولار ين ارتد من نقطة الفيبوناتشي والدخول على 5 دقائق وفق معاييرنا مثمر جدا

على فريم الربع ساعه الباوند

متابعين معاك ياغالي

مرحبا يا استاذ رنشي الله يعطيك الففففففففففف عافيه بدنا كمان من الاسرار
                    وشكرا على كل شي
                    وان شاء الله بدي احط فرص واعلق عليها وانت تصححلي

شرح رائع أخي العزيز وجهد أكثر من رائع

الحمد لله الذي طبق ما جاء في كلامنا اليوم وفي الرد على الاخت nohair توفق اليوم والفريم الصغير مهم مثل الفريم الكبير بالضبط والكلام على الدولار ين

فرصة كبيرة على الدولار كني ترقبوها يوم الغد وفرص اخرى مشابهه مثل المجنون والباوند دولار

الف شكر ك اخي العزيز ابو عمر ... كان التحليل السابق في الامس وخرجت منه بيع بربح 30 نقطة لاني لم أجد ردك الا اليوم .. :wub:

واليوم راحت عليا صفقة الشراء ... :nah: خيرها بغيرها

الآن سيدي الفاضل ماهي نظرتك لهذا الشارت ؟

اتمنى منك الرد وإفادتي بتحليلك :geek:
                            الملفات المرفقة

يعطيك العافية على هذا الشرح المبسط

ويا ليتك تعلق على هذا الفريمات لليورو دولار حيث ان الفريمات للاربع ساعات والساعة والنصف والربع وهل توقعي صحيح والا هذا اللي انا اتمنا واحاول اني اقنع نفسي فيه بقوة خخخخخخخخ .
                              وصرت ما اشوف الا هذا الشي ..

انا اتوقع انه حاليا عمل مقاومة قوية عند 1.4993
                              وحاليا المتوسطات صايره فوق في الربع ساعة والنص ساعة والساعة يعني السعر راح يبحر تحت بإذن الله وراح يأكد النزول اذا الماكد في الاربع ساعات اعطى اشارت بيع ..

واخيرا اتمنى انك تشرح لي كيف استفيد من المؤشر اللي حطيته لنا اللي اسمه laguerrefiltter

شكرا لك
                              الملفات المرفقة
                              سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                              (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                              إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                                يعطيك العافية على هذا الشرح المبسط

ويا ليتك تعلق على هذا الفريمات لليورو دولار حيث ان الفريمات للاربع ساعات والساعة والنصف والربع وهل توقعي صحيح والا هذا اللي انا اتمنا واحاول اني اقنع نفسي فيه بقوة خخخخخخخخ .
                                وصرت ما اشوف الا هذا الشي ..

انا اتوقع انه حاليا عمل مقاومة قوية عند 1.4993
                                وحاليا المتوسطات صايره فوق في الربع ساعة والنص ساعة والساعة يعني السعر راح يبحر تحت بإذن الله وراح يأكد النزول اذا الماكد في الاربع ساعات اعطى اشارت بيع ..

واخيرا اتمنى انك تشرح لي كيف استفيد من المؤشر اللي حطيته لنا اللي اسمه laguerrefiltter

شكرا لك
                                معليش نسيت اهم سؤال يدور في بالي وهو ..

هل لم يتوافق الربع ساعة والنص ساعة والساعة يعتبر هذا بمثابة تأكيد والا ما زال الاربع ساعات مسيطر على الوضع ..

طبعا اعتقد ان الفريمات لم تتوافق لها نظرة غير لم تكون مختلفة وناخذ بشرحك اللي تقول فيه نجني ارباح النص ساعة ولا نمني انفسنا بأرقام خيالية ..

والا انا غلطان

شكرا لك
                                سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                                (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                                إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

يعمل...
                                X