كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة المليونيره نور مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا بك سنرد عليك اليوم ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة brmoooda مشاهدة المشاركة
      اخ فتحي
      حملت السكريبت ولكن طلع عندي ملف امتداده php
      ومانفع التحميل

وبالنسبة للبرنامج حملته وكل شئ لكن لما شغلت البرنامج طلب من مفتاح البرنامج بالرغم حملت النسخة اللي بالرابط اللي ارسلت ورجعت حملة النسخة 171 مع الكراك
      ونفس الشئ طلب مني المفتاح

ارجووووووووووو منك مساعدتي في حل هذه المشكله وتوضيح كيف تركيب الكراااك

موضوعك عن هذ البرناااااامج جدا شيق ومفيد

بالنسبة للسكريبت ضعه في المؤشرات كاي مشؤشر في الميتاتريدر ولا عليك بامتداه
      اما البرنامج هذه دلاله على انك لم تفعل الكراك ضع الكراك في مجلد مسار البرنامج وذلك بالبحث عليه من خلال قرص السي و بروجرام فايل وهكذا واحذف ايقونة البرنامج من على سطح المكتب ثم بزر الماوس الايمن على الكراك وانشاء اختصار على سطح المكتب افتح البرنامج من خلال ذلك الاختصار
      اما الاصدارة 171 يختلف كراكها على الاصدارة الاقدم ستجد ملف تكست فيه المعلومات هناك ملف تضعه في المستندات في مجلد تجده يحمل نفس اسم البرنامج والكراك تستبدله فقط

السلام عليكم
        اخي برمودا ...بعد الاذن من استاذنا الكبير ابو عمر ...
        اولا ...بالنسبة للمؤشر ...اعمله تغيير اسم وانسخ اسمه هذا ما بين القوسين ولا تنسخ القوسين طبعا (FarhadMetaToElwave.ex4) ...وسيكون ان شاء الله كله تمام ولو اكتفيت بتغيير اسم الامتداد وهو ex4 من php عندك مع مراعاة النقطة .
        ثانيا ...بالنسبة للكراك ...قم بنسخ الملفات التي بداخل ملف الكراك و اذهب الى c >>>program files ملف MTPredictor6 >>> وقم بلصق الكراك وعندها تكون هناك رسالة اذا كنت ترغب بالاستبدال الجواب نعم ...انتهى
        ارجو ان تكون الامور واضحة
        ودمتم
        اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

اعذرني اخي ابو عمر ...لم اعرف انك موجود وحبيت اريحك من الشرح ...
          مع احترامي
          اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
          آمين

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اخي برمودا ...بعد الاذن من استاذنا الكبير ابو عمر ...
            اولا ...بالنسبة للمؤشر ...اعمله تغيير اسم وانسخ اسمه هذا ما بين القوسين ولا تنسخ القوسين طبعا (farhadmetatoelwave.ex4) ...وسيكون ان شاء الله كله تمام ولو اكتفيت بتغيير اسم الامتداد وهو ex4 من php عندك مع مراعاة النقطة .
            ثانيا ...بالنسبة للكراك ...قم بنسخ الملفات التي بداخل ملف الكراك و اذهب الى c >>>program files ملف mtpredictor6 >>> وقم بلصق الكراك وعندها تكون هناك رسالة اذا كنت ترغب بالاستبدال الجواب نعم ...انتهى
            ارجو ان تكون الامور واضحة
            ودمتم

مانفعت معي الطريقه
            فيه مشكله عندي وما ني قااااادر احلها

ياليت لو احد يحل مشكلتي هذه

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
              اعذرني اخي ابو عمر ...لم اعرف انك موجود وحبيت اريحك من الشرح ...
              مع احترامي
              شكرا لك انا نريد الذي يشارك ويوفر علينا وقتا وجهدا شكرا لك

الذي يشتكي من ان السكريبت فيه مشكلة والامتداد متغير وضعت لكم نفس السكريبت في ملف مضغوط تجدوه في المرفق

اما كراك البرنامج النسخ والاستبدال يكون في الاصدارة 171 فقط ولا تنسوا يوجد ملف اخر يتم وضعه في المستندات حيث يوجد مجلد يحمل اسم البرنامج وهذا الكلام للاصدار 171 ويوجد ملف تكست باللغه العربية شرح وتنصيب وتركيب البرنامج

الاصدارة 156 يتم حذف الايقونه الاصلية بعد التنصيب ثم نقل الكراك الى مجلد البرنامج c/ programe file......وهكذا ويتم لصقه هناك في مجلد تنصيب البرنامج وبعدها بزر الماوس الايمن على الكراك ومن القائمة المنسدلة اختار ارسال الى ... ومن القائمة المنبثقة منها حدد..سطح المكتب انشاء اختصار فقط فقط فقط وشغل البرنامج من الاختصار الذي تكون على سطح مكتبك

سيتم رفع الاصدارة 171 من قبلي بعد قليل
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة yahya_aljarad مشاهدة المشاركة
                  يعطيكوا العافية برنامج MTPredictor6 Build 156 شكلة رائع جدا بس ان شاء الله ما يكون صعب
                  عموما اللينك بالاسفل يحتوي على الاصدار الاحدث ولكنه يعمل على win xp المحتويات:
                  MTPredictor6 171 + crack by Almomayaz2005
                  + كورس شرح البرنامج + كتاب عن نظرية موجات اليوت

http://www.2shared.com/file/10529800...P6_xp171_.html
                  الاصدارة التي وضعها الاخ يحي 100% تعمل ولا يعيبها شيىء والرجل اكرمكم بوضع كتاب + شرح فيديو ويوجد مع البرنامج الكراك وملف تكست يشرح التصيب وهذا محتواه

الخطوة الأولى هي تثبيت البرنامج وذلك من خلال ملف التثبيت المسمى MTPredictor171f.msi

الخطوة الثانية وهي مهمة لعمل البرنامج اذهب الى المستندات وابحث عن مجلد اسمه MTP6User
                  ثم قم بنسخ او استخراج ملف PositionSizing من الملف المضغوط الى هذا المجلد ( MTP6User ) في المسنتدات.

الخطوة الاخيرة انسخ ملف الكراك المسمى MTPredictor6 الى مجلد البرنامج C:\Program Files\MTPredictor6

.............
                  شبكة منتديات المضارب العربي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

First, double click on MTPredictor171f.msi for setup process.

Second, copy or extract PositionSizing file to ( MTP6User ) folder in My Documents.

Finally, replace the file named MTPredictor6 with the one in RAR file.

تحياتي لك يا اخ يحي واذا الاصدارة الجديده 6.5 عندك لا تبخل علينا بها

السلام عليكم
                    اخي برمودا ...ان شاء الله انك حليت مشكلتك ؟؟؟
                    اذا ما مشي الحال ..انا مستعد للمساعدة ..
                    تحياتي
                    آمين

السلام عليكم ،،،

أستاذ فتحي ، إخواني الاعزاء

1. لم أجد ملف باسم PositionSizing لتنصيب الاصدار 171
                      2. بعض الصور في الشرح لا تظهر عندي ،، هل المشكلة عندي و الا في الصور

جزاك الله خير اخ فتحي و الله يباركلك في علمك
                      لا إله الا الله محمد رسول الله

فليتك تحلو والحيـــــاة مريرة .... وليتك ترضى والأنــام غضاب
                      وليت الذي بيني وبينك عامر .... وبيني وبين العــالمين خراب
                      إذا صح منك الــود فالكل هين .... وكل الذي فوق التراب تراب

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
                      برحمتك يا أرحم الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة jehad مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ،،،

أستاذ فتحي ، إخواني الاعزاء

1. لم أجد ملف باسم PositionSizing لتنصيب الاصدار 171
                        2. بعض الصور في الشرح لا تظهر عندي ،، هل المشكلة عندي و الا في الصور

جزاك الله خير اخ فتحي و الله يباركلك في علمك
                        اخي جهاد
                        بالنسبة لملف PositionSizing ..ستجده ان شاء الله يجانب ملف الكراك
                        بالنسبة للصور نزل موزيلا فايرفوكس ..وكله بيكون تمام
                        اذا ما مشي الحال خبرني ...حاليا انا موجود ان شاء المولى عز وجل
                        آمين

اخي جهاد ...الملف رفعته بالمرفقات
                          الملفات المرفقة
                          آمين

:wub:100:wub:

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
                            برحمتك يا أرحم الراحمين

بالنسبة للصور انا بستعمل google chrome ،
                              شغال معي تمام ،،

بس بالنسبة مثلا للصور اللي بتبين كيف اضافة و حذف المؤشرات في الــ MTP مش مبينة عندي !

جزاك الله خير أخي طخشون

برحمتك يا أرحم الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة jehad مشاهدة المشاركة
                                بالنسبة للصور انا بستعمل google chrome ،
                                شغال معي تمام ،،

بس بالنسبة مثلا للصور اللي بتبين كيف اضافة و حذف المؤشرات في الــ mtp مش مبينة عندي !

جزاك الله خير أخي طخشون
                                اخي شوف الصورة ..اذا كان هذا ما تقصده..
                                الملفات المرفقة
                                آمين

يعمل...
                                X