كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

هذا ما جاء في سياق كلامنا وهذا اقتباس منه في نفس المشاركة

اخواني الكرام المرحلة القادمة سنعطيكم الطريقة للاستفاده من هذه العلامات والمبشرات وهذا الاسبوع الذي لا يدبل محغظته يعتبر فاااشل
    رايت عزوفا عن السؤال والتعلم ولا ينبغي لي ان اكون ملكا اكثر من الملك لذا تركتكم !!!!
    بصراحه والله اني دبلت المحفظة والله ثم والله
    ويعتبر جميع مواضيعنا ابتداء من اليوم واقفه ونطلب من السيد كاشيو احاله هذا الموضوع على الارشيف وانتم لا تعلمون كم اتعب في نشر الصور وكم تاثرت عيناي وفي النهاية تريدون الحلول الجاهزة انا اختلف عن اي محلل فني ترونه لا يفوتني شيىء باذن الله واريد العمل على اصوله ولا تنسوا الدولار فرنك والدولار ين اشتغلنا معهم صح الى هنا انتهت جميع مواضيعنا ونشكركم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة

رايت عزوفا عن السؤال والتعلم ولا ينبغي لي ان اكون ملكا اكثر من الملك لذا تركتكم !!!!
      ويعتبر جميع مواضيعنا ابتداء من اليوم واقفه ونطلب من السيد كاشيو احاله هذا الموضوع على الارشيف وانتم لا تعلمون كم اتعب في نشر الصور وكم تاثرت عيناي وفي النهاية تريدون الحلول الجاهزة انا اختلف عن اي محلل فني ترونه لا يفوتني شيىء باذن الله واريد العمل على اصوله ولا تنسوا الدولار فرنك والدولار ين اشتغلنا معهم صح الى هنا انتهت جميع مواضيعنا ونشكركم جميعا
      الله يسامحك لمين بدك تتركنا لساتني وصلت صفحة 90 وما خلصت بس القرار قرارك و اشهد بالله انك استاذ كبيييييييييييير ويعطيك العافية على المجهود
      هناك نوعان من البشر :

نوع يقوم بالعمل ، و نوع يحصل علي التقدير

فكن من النوع الاول فالمنافسة فيه قليلة جدا

-- غاندي

جزاك الله خيرا استاذ فتحي على ما بذلته وما تبذله الى اخوانك في هذا المنتدى الرائع
        نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
        مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
        كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
        و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

السلام عليكم
          الله يسامحك يا اخ فتحي على هالخبرية ...انا طلعت اقضي بعض حاجات البيت و بفتح اشوف شو فيه جديد في ((كيف نبحث عن فرص الشراء ))لانك بدك تروح ومش بس هيك و زعلان كمان ...يا اخ فتحي ...ليش حضرتك زعلان ؟؟؟ان شاء الله بس ما تكون زعلان مني ...لاني كتبتلك عن الدولار اندكس (يلعن ابو الدولار وكل عشيرته)،يا زلمه والله عمري ما فهمت اشي الا على دورك ،وما شفت الربح الا من دروسك (الله يجزيك كل خير)اما انك تتركنا ...فهذا رجاء حار مني ان لا تفعل ،وبعدين بوجودك فيه احساس بالجو العائلي ...اي والله احنا عائلة واحدة ...فكر بالموضوع ...وان شاء الله بتظل ذخر و ملاذ للجميع .
          اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
          آمين

وينك يا ابو منصور ؟؟؟
            الحق اخوك ...وين الشباب ؟؟
            تراه ابو عمر بده يتركنا ....
            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

بصراحه والله اني دبلت المحفظة والله ثم والله ويعتبر جميع مواضيعنا ابتداء من اليوم واقفه ونطلب من السيد كاشيو احاله هذا الموضوع على الارشيف وانتم لا تعلمون كم اتعب في نشر الصور وكم تاثرت عيناي وفي النهاية تريدون الحلول الجاهزة انا اختلف عن اي محلل فني ترونه لا يفوتني شيىء باذن الله واريد العمل على اصوله ولا تنسوا الدولار فرنك والدولار ين اشتغلنا معهم صح الى هنا انتهت جميع مواضيعنا ونشكركم جميعا

الله يسامحك يا دكتور ... ليش تبغى تقفل على هالموضوع مهم جدااا.

والله أنا أشهد إن شروحاتك ذو ثقة عالية جداااااااااااااا ....ما وجدت مثلها في أي منتدى آخر.
              وإنك يا أستاذ...ما شاء الله عليك ...أستاذ كبير جدا ...فاهم ومتمكن من أصول المتاجرة والتحليل الفني.

لكن نحن مازلنا في بداية الطريق...ونحتاج إلى كثير من الممارسة والثقة في التحليل.
              وأي خطأ يطرأ على تحليلنا ...نصاب بالإحباط ...ونعيد قراءة وفهم جميع شروحاتك من جديد.
              حتى تتركز المعلومات ونصل إلى تحليل صحيح.

ونظرا لإنشغالك الدائم وضيق وقتك ...لا نسألك عن التفاصيل التي سبق وشرحتها ...وهذا ليس عزوفا عن السؤال والتعلم...وإنما لكي لا نثقل عليك بأسئلتنا الكثيرة ... وأيضا لتركز أنت في شروحاتك القيمة...لأننا نعرف قيمة الوقت والجهد المبذول في هذه الشروحات ...ولا نريد نتعبك معانا أكثر.

كل يوم أكتشف معلومات ونقاط مهمة في التحليل من خلال تحليلاتك خصوصا الأخيرة منها .

وكل الشكر والإحترام موصول لشخصك الكريم ...وبارك الله فيك وفي علمك.

ونتمنى أن تستمر معانا في تحليلاتك وشروحاتك التي لا تقدر بثمن ...والتي فتحت لنا بابا من الأمل والتفاؤل في أسواق الفوركس.

والله يجزيك ألف ألف خير عن كل كلمة تكتبها في هذا المنتدى المبارك.
              ولا ينقفل لك بابا تريد به خيرا لوجه الله سبحانه وتعالى.
              ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

جزاكم الله خير وحضوركم كفى ووفى

الدولار كندي تحليل على السريع وفرصة مرتقبة

على اليومي

الاربع ساعات

الخلاصة :
                  يجب متابعه الدولار كندي على فريم النصف ساعه وكل ما يعطيك دخول الماكد والمتوسطات اسفل الشموع عزز القيمة الشرائية واعلاق الكندي بشمعه شرائية يعطي مسار صاعد ليس ليوم فقط بل لايام لانه في هذه الحاله ستتقاطع كل من 25+50 يوم بالشراء على اليومي ومن شهور عديده لم يحدث هذا الشيىء في الدولار كندي

انا لن ازيد على كلام الاخوان
                    ولكن كلنا معاك استاذنا الغالي

وعلى خطا استاذنا رينشي
                    الباوند وواختراق المتوسطات وخاصة 200
                    وبداية هبوط قد يكون عنيف على الباوند

كما اشرت ات استاذنا ان الكندي اخترق المتوسطات على الساعه ولكن يجب اختراق المقازمة الشرسة ليتاكد الصعود

على الارع ساعات نجد نفس المقاومة متوقفه على المتوسط 200 واختراقة معناه الصعود

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                            كما اشرت ات استاذنا ان الكندي اخترق المتوسطات على الساعه ولكن يجب اختراق المقازمة الشرسة ليتاكد الصعود

على الارع ساعات نجد نفس المقاومة متوقفه على المتوسط 200 واختراقة معناه الصعود

على الاربع ساعات والساعه المتوسطات التي عندك غير التي عندي في الشرح اعلاه والماكد الذي عندك غير مفيد كثير لانه لا توجد فيه خاصية الانذار المبكر !!!!

على الاربع ساعات والساعه المتوسطات التي عندك غير التي عندي في الشرح اعلاه والماكد الذي عندك غير مفيد كثير لانه لا توجد فيه خاصية الانذار المبكر !!!!
                              استخدم الماكد الاعدادات الافتراضية
                              مع متوسطات 15و30و100و200

فرق بين الماكد التقليدي وماكد المتطور كما في الشرح

يعمل...
                                X