كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

مرحبا يا دكتور معلش انا ما شاركة معاك امبارح بس على شان كنت في الدوام انا في كندا والوقت بيختلف عن السعوديه ويعطيك الف عافيه على ما قدمته من اسرار ونتمني منك المزيد
    انا الان بشوف الين وبحللوا لوين النزول وان شاء الله رح احاول ادور على فرصه حلوه للدخول
    وشكرا يا بومنصور يا شعله النشاط وشكرا طبعا للدكتور الغالي

اما على الشهري نرى التالي وقلنا العمل عليها على الاربع ساعات مع المتوسطات والماكد

صباح الخير استاذ ممكن لو تسمح تعلمني كيف رسم القنوات اريد اتقنها ان شاء الله اذا ممكن تساعدني ووبحاول ارفق الرسمات الي اتعلمها لتصححها اذا بها اخطاء

المشاركة الأصلية بواسطة مغامر مشاهدة المشاركة
          صباح الخير استاذ ممكن لو تسمح تعلمني كيف رسم القنوات اريد اتقنها ان شاء الله اذا ممكن تساعدني ووبحاول ارفق الرسمات الي اتعلمها لتصححها اذا بها اخطاء

اخي الكريم راجع الصفحات التالية الله يعينك ستجد مبتغاك وشرح مفصل عليها

اخواني الكرام نتباع معكم ابداع المتوسطات واي شخص عنده استراتيجيه قبل عمليه البيع او الشراء يمر ولو مرور الكرام على المتوسطات والقنوات والماكد

من الصورة اعلاه كل من متوسط 25+50 بيع
            متوسط 25 مع 100 يوم بيع
            يعني الذي باع هو متوسط 25 على 50+100
            يعني المتبقي متوسط 50 على 100 فقط وبعدها سنرى الباوند تحت

ونلاحظ ان هيستوجرام الماكد فوق الصفر على الاربع ساعات

على الساعه

في تصوري لانزم يرجع الباوند يصحح النزول بصعود اخر لان متوسطات الساعه لا تزال شراء وبعدها نقيم من جديد

اخي العزيز حاولت من فترة وانا ابحث عن الطريقة ولكن لم اجد سوى 3 مشاركات ولكن لم افهمها بشكل جيد اذا ممكن على الاقل شارت اخر توضيحي فقط واسمحل لي راح اغلبك

طريقة ثانيه حلوة وسهله للمضاربه لمن فقد زمام المباردة

فقط متوسط 50 يوم وكما في الصورة ادناه على اي فريم

الصورة اعلاه على شارت 4 ساعات

الان على الساعه

الذي يعرف طريقه المتوسطات سابقا (الدروس) ويسخر هذه الطريقة للبيع والشراء ما اعتقد انه سيرى شبح الخسارة
                وهذه الطريقة تنفع لاصحاب الهيدج

اخي العزيز حاولت من فترة وانا ابحث عن الطريقة ولكن لم اجد سوى 3 مشاركات ولكن لم افهمها بشكل جيد اذا ممكن على الاقل شارت اخر توضيحي فقط واسمحل لي راح اغلبك

ويجب ان ترسم القنوات الشهرية والاسبوعيه واليومية وكل الفريمات لانك تكون انت عند صقف او قاع قناه شهرية او اسبوعيه او يومية وانت ما تدري انك وصلت الى الهدف

وترجع الى المشاركات السابقه ستجد كل شيىء مفصل عنها

الله يعطيك العافية على هذا المجهود يا دكتورنا العزيز

عندي صورة ابغاك تفيدني في بعض التسائلات فيها الله لا يهينك بخصوص برنامج الموجات ..

وهو بخصوص البيانات اللي تطلع تحت بعد ما يحلل البرنامج الزوج فيا ليتك تتكرم وتشرحها على السريع ..

طبعا هذي الصورة للباوند والمفروض انه الان يسير في الموجة الثالثة الصاعدة الممتدة .. صحيح يا دكتور ..

شكرا لك .. وما زلت اتمنى تشرح لنا كيف اعرف ان البرنامج رسم لي موجة وابغا اثق فيها انها صادقة ..

:wub::wub::wub:
                    الملفات المرفقة
                    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

السلام عليكم
                      هذا ما اقتبسته من كلام الاخ ابو عمر ((
                      ماذا يعيب هذا المؤشر ؟؟
                      الجواب انه لا يعطيك خطوط مختلفة الالوان لتفرق بين المقاومات الشهرية والاسبوعيه واليوميه والمقاومة الشهرية تشتغل على فريم الاربع ساعات اما الاسبوعيه على الساعه اما اليوميه على الربع ساعه مع مراعاة ما تعلمناه سابقا ))
                      حاولت ان الونهم (غيرت الالوان في فريم الديلي و فريم الويكلي ) والحمدلله هذا الذي توصلت اليه ...اعتقد انه مقبول ....فريم الشهري تركته كما هو ...اما الديلي فقد ارفقت لكم صورة عن التشارت و كذلك الويكلي مرفق صورة ...ارجو ان تعجبكم ...
                      ايضا نزلت تكست المقاومات حتى لا يتضارب مع السينجنال بار ...والله الموفق .
                      الملفات المرفقة
                      اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
                      آمين

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                        طريقة ثانيه حلوة وسهله للمضاربه لمن فقد زمام المباردة

فقط متوسط 50 يوم وكما في الصورة ادناه على اي فريم

الصورة اعلاه على شارت 4 ساعات

الان على الساعه

الذي يعرف طريقه المتوسطات سابقا (الدروس) ويسخر هذه الطريقة للبيع والشراء ما اعتقد انه سيرى شبح الخسارة
                        وهذه الطريقة تنفع لاصحاب الهيدج
                        يا اخوان انتبهوا لهذه الاستراتيجيه التي كلمتكم عنها الصباح اكثر من ممتازة ولا تعرف الخسارة باذن الله فقط دخول الماكد مع متوسط 50 يوم ومن يريد ان يكون احترافي درجة اولى عليه ان يفهم المتوسطات جميعا كما تعلمنا سابقا ويشتغل على هذه الاستراتيجيه وهذا الدولار كندي والفرصة لا تزال قائمة كما في الصورة ادناه

في نفس الوقت اخذت نضرة على الاربع ساعات رايته دخول فاعطاني الحافز

طبعا لا تنسوا مريت على التحاليل السابقة !!!

والان ساخرج على النصف ساعة

الخلاصة عندما تشتري العب مع الفريم الكبير والصغير وانت في المنتصف الكبير فقط يعطيك غمزة تدخل انت بالبيع او بالشراء والصغير عندما يعطيك خروج تخرج من قبل ان يعطيك فريمك الخروج بقصد توفير ربح اكثر استراتيجية مهمة

مساء الخير يادكتور
                          جهود جباره تبذلها
                          لكن انا دخلت جديد في ملاعب الفوريكس وانا ادرس في الجامعه
                          ياريت يادكتور لما تاتي الفرصه عند سعر معين سواء كانت بيع او شراء تصع لنا التوصيه الرقميه
                          ولك جزبل الاجر
                          وشكرا

شكرا على هده التحاليل الممتازه
                            مارئيك باشراء ألأسترالي دولار

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                              الله يعطيك العافية على هذا المجهود يا دكتورنا العزيز

عندي صورة ابغاك تفيدني في بعض التسائلات فيها الله لا يهينك بخصوص برنامج الموجات ..

وهو بخصوص البيانات اللي تطلع تحت بعد ما يحلل البرنامج الزوج فيا ليتك تتكرم وتشرحها على السريع ..

طبعا هذي الصورة للباوند والمفروض انه الان يسير في الموجة الثالثة الصاعدة الممتدة .. صحيح يا دكتور ..

شكرا لك .. وما زلت اتمنى تشرح لنا كيف اعرف ان البرنامج رسم لي موجة وابغا اثق فيها انها صادقة ..

:wub::wub::wub:

واليكم الان كل موجه اسم دورتها وكم تاخذ من الوقت لتتحقق

يعني موجه الصغيرة اسمها SUBMICRO فيها خمس موجات لازم تنتهي الصغيرة SUBMICRO بموجاتها الخمس حتى تدخل في الموجه الاكبر منها MICRO ومثلا في الموجة MICRO ثلاث موجات لازم تخلص كل موجاتها الثلاث اول حتى ينقلب السعر وتدخل في الموجه SUBMINUETTE وهكذا اي البداية من الصغرى

واليكم القائمة مرة اخرى باسماء الدورات للموجات من الاصغر الى الاكبر وهي الام الرئيسية

زمن الموجات..
                                SUBMICRO .. صفر = الموجة المجهرية الفرعية وتسمى
                                زمن الموجة قصير جداً يمتد من دقائق إلى ساعات ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني ٥ دقائق
                                MICRO .. ١ = الموجة المجهرية وتسمى
                                زمن الموجة من ساعات الى ايام ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني ٣٠ دقيقة
                                SUBMINUETTE .. ٢ = الموجة الذرية الفرعية
                                زمن الموجة من أيام إلى أسابيع ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي
                                MINUETTE .. ٣ = الموجة الذرية
                                زمن الموجة من أيام إلى شهر ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي
                                MINUTE .. ٤ = الموجة الدقيقة
                                زمن الموجة من أسابيع إلى أشهر ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي او أسبوعي
                                MINOR .. ٥ = الموجة الثانوية
                                من أسابيع إلى ربع سنة ونصف سنة ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي أو أسبوعي أو شهري
                                INTERMEDIATE .. ٦ = الموجة المتوسطة
                                زمن الموجة من أشهر إلى أرباع السنة ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي أو أسبوعي أو شهري
                                PRIMARY .. ٧ = الموجة الأساسية
                                زمن الموجة من أشهر إلى سنوات ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي أو أسبوعي أو شهري
                                Cycle .. ٨ = موجة الدورية
                                زمن الموجة من أرباع إلى سنوات ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي او اسبوعي او شهري
                                Supercycle .. ٩ = الموجة الدورية العليا
                                زمن الموجة من عدة سنوات تصل إلى ٩ سنوات ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي او أسبوعي او شهري
                                grand Supercycle .. ١٠ = الموجة الدورية العظمى
                                زمن الموجة عدة عقود ويمكن متابعتها على الشارت بفاصل زمني يومي أو أسبوعي أو شهري

يعمل...
                                X