كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

كيف تشوف اليورودولار اخي رنشي ؟

داخله بيع ومعدلي فيه 1.4626

بارك الله فيك وسدد خطاك

يا دكتورنا العزيز الله يعطيك العافية على هذا الجهد الجبار ..

عندي سؤال :
      الاحظك ترسم الفيبوا دائما على شارت اليومي هل هو افضل فريم والا كل عملة لها فريم والا حسب الفريم اللي انت راح تحللة ..
      وهل اذا رسمته على اليومي وانتقلت الى الاربع ساعات ارسم فيبوا للاربع ساعات والا يكفي فيبوا اليومي ..

شكرا لك ..
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
      (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
      إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل التقدير والشكر لأستاذنا الدكتور / فتحي الرينشي.

بارك الله فيك وفي علمك وفتحها عليك من أوسع أبوابه...وزادك من علمه.
        قدمت لنا أروع وأفضل نظام للتداول في أسواق الفوركس.

أعطيتنا التوليفة الذهبية وهي دمج بين التحليل الكلاسيكي مع الموجات اليوت.
        إن خانتك ترقيم موجات اليوت فمعك التحليل الكلاسيكي بطريقة أستاذنا العبقرية
        الذي يوضح لك الخروج والدخول في الوقت المناسب.

كل ما قلته يا أستاذ عن الباوند دولار صحيح 100% ولا غبار عليه.
        فعلا الإعتماد الكلي على الموجات من دون التحليل الفني لا ينفع خصوصا إذا حدث ترقيم خاطىء
        وهذا غالبا ما يكون خاصة في موجات التصحيحية.
        لكن لا يمكن الإستغناء عن التحليل الموجي بأي حال من الأحوال ...لأن كلا التحليلين مكملان لبعضهما البعض.

أنا أيضا يا أستاذ حللت الباوند دولار يوم الأربعاء باستخدام أدوات التحليل الفني من المتوسطات و القنوات مع كسر القناه مع الفيبوناتشي بطريقتك الموجودة في شروحاتك لمعرفة اتجاه السعر وفعلا نجحت في تحليلي (بعدما مشى السعر مطابقا لتحليلي) بغض نظر عن موجات اليوت لأنها لم تكن واضحة .... وهنا تكمن فائدة تحليلاتك القيمة.

لم أدخل فيه ذلك اليوم لإنشغالي ... لكنني حللته لأختبر نفسي من فهمي لشروحاتك بشكل جيد.
        والحمد لله وفقنا في ذلك.

نشكرك مرة أخرى شكرا جزيلا على كل ما تقدمه لنا في هذا المنتدى المبارك.
        ولن نستطيع أن نوفي لك حقك مهما قلنا.... فسامحنا على التقصير.
        وجزاك الله عنا كل خييييييييييير
        الملفات المرفقة
        ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة forex-indicator مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل التقدير والشكر لأستاذنا الدكتور / فتحي الرينشي.

بارك الله فيك وفي علمك وفتحها عليك من أوسع أبوابه...وزادك من علمه.
          قدمت لنا أروع وأفضل نظام للتداول في أسواق الفوركس.

أعطيتنا التوليفة الذهبية وهي دمج بين التحليل الكلاسيكي مع الموجات اليوت.
          إن خانتك ترقيم موجات اليوت فمعك التحليل الكلاسيكي بطريقة أستاذنا العبقرية
          الذي يوضح لك الخروج والدخول في الوقت المناسب.

كل ما قلته يا أستاذ عن الباوند دولار صحيح 100% ولا غبار عليه.
          فعلا الإعتماد الكلي على الموجات من دون التحليل الفني لا ينفع خصوصا إذا حدث ترقيم خاطىء
          وهذا غالبا ما يكون خاصة في موجات التصحيحية.
          لكن لا يمكن الإستغناء عن التحليل الموجي بأي حال من الأحوال ...لأن كلا التحليلين مكملان لبعضهما البعض.

أنا أيضا يا أستاذ حللت الباوند دولار يوم الأربعاء باستخدام أدوات التحليل الفني من المتوسطات و القنوات مع كسر القناه مع الفيبوناتشي بطريقتك الموجودة في شروحاتك لمعرفة اتجاه السعر وفعلا نجحت في تحليلي (بعدما مشى السعر مطابقا لتحليلي) بغض نظر عن موجات اليوت لأنها لم تكن واضحة .... وهنا تكمن فائدة تحليلاتك القيمة.

لم أدخل فيه ذلك اليوم لإنشغالي ... لكنني حللته لأختبر نفسي من فهمي لشروحاتك بشكل جيد.
          والحمد لله وفقنا في ذلك.

نشكرك مرة أخرى شكرا جزيلا على كل ما تقدمه لنا في هذا المنتدى المبارك.
          ولن نستطيع أن نوفي لك حقك مهما قلنا.... فسامحنا على التقصير.
          وجزاك الله عنا كل خييييييييييير
          اخي الكريم شكرا لك وعلى مداخلتك الطيبة

اصلا برامج اليوت كلها قاطبة ياتي معها التحليل الكلاسيكي من احجام تداول ومتوسطات ووو...الخ والان لنرى التحليل لليورو على الموجات كمثال

الصورة الحديثه لهذا اليوم

احجام التداول لليورو على الاربع ساعات

على شارت الساعه صورة قديمه اصلا اريد الاحتفاظ بالصور القديمه لتعم الفائدة

الصورة الحديثة

قلنا مرار دخول الموجه بدون المتوسطات والماكد واحجام التداول يبقى عبثا ولذلك فشل الموجيين العرب ولذلك ننبه لا للموجه بدون تحليل كلاسيكي والموجه لم تخذلني بل تخذل غيري واردت الايضاح فقط لرفع الملابسات

اشهد بالله ثلاث انكم لا تفهموا المتوسطات بعد فكيف يتم فهم الموجات ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
              :rofl::rofl::rofl:

والله انك صادق لسى ما اتقناها صح ..

وانا ليش قلت نشتغل على سهم واحد حتى ندقق على المتوسط اللي شرحتة الوقت الفلاني ثم اذا تم التحديث بعد ساعتين مثلا وتفضلت وشرحت سبب صعودة او نزولةنكون متابعين وعارفين الفريم واذا تحدث كذلك يتم الشرح وتوضيح التغيير وحنا متابعين ونربط بين المعلومات لكن الشرح لاكثر من زوج تتغير لحظات التوافق بين المتوسطات والفيبوا والادوات الثانية من زوج الى زوج وما نقدر نتابع وتتداخل عندنا المعلومات ونرجع من الصفر ..

وانت يا دكتورنا ما تنلام الشباب هم اللي يسئلون فتظطر انك تجاوبهم ويتم التفرع وانا واحد منهم ..

انا اتوقع انه هذا هو سبب عدم فهم المتوسطات والربط بينها بالنسبة للفريمات فلازم انت يا دكتورنا العزيز تحط لنا خط نسير علية في الشرح بحيث نفهم بدون عناء منك ..

ومثل ما قلنا الفرص موجودة والسوق موجود وما راح يطير ..

شكرا لك يا دكتورنا العزيز ابو عمر :wub::wub::wub:على ما تقدمة وفعلا مجهود جبار وانا عارف انه حرام وما تبغا هذا التعب يروح هباءا منثورا ..

شكرا واسف على الاطالة ..

دعاء الهم والحزن

(اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .

رواه أحمد

مرحبا يا دكتور كيف حالك ؟؟؟؟؟
                انا اسف على عدم مشاركتي بس انا اعد براقب فرصه الي حطيتها على الباوند استرالي والمتلت واستفدت من البيع لما حاول مع الدعم تلات مرات وارتد
                اما بالنسبه للمتوسيطات انا رح احكيلك كيف طريقه استخدامهم وانت احكيلي صح ولالا ؟؟؟؟
                وشكرا لك
                1 المتوسيطات يجب ان تكون منظمه
                2 اذا كانت المتوسيطات غير منظمه ندخل عند نقاط الدعم والمقاومه
                3 اذا كسر السعر القناه والمتوسيطات كانت قريبه من كسر القناه معناتوا البيع المؤكد
                4 اذا تداخل المتوسيطات مع السعر مرات نرسم الدعم والمقاومه والترندات ورح تلاقيه مكون شكل
                في الغالب متلت
                5 المتوسيطات تمتل الدعم والمقاومه المتحركه
                انا يمكن ما اعطيتها لسه حقها لانوا كنت مشغول في دراسه القنوات والماكد وتوافقهم مع بعض
                ملحوظه
                واذا السعر والماكد اتفقوا مع كسر القناه يعني السعر كسر والماكد في نفس الوقت اعطى صعود فوق
                الصفر اشتري لانوا هادا يدل على الكسر الحقيقي زي ما صار في الاسترالي لما حللناه انا والدكتور كسر والي باع استفاد بالراحه 200 بيب ولو بدك الصفقه الرابحه كمان دخل معاها الrsi من عندي
                وشوف الربح الصح ويسلموا ايدك يا دكتور على المعلومات الي بتقدمها وان شاء الله الخطوه الجاي رح اراقب المتوسيطات ورح اكشف كيف العب فيهم
                حابب اعطيكم دليل على كلامي
                هو الباوند ين (المجنون)
                امبارح واخد منوا نقاط غصب عنوا والحمد الله
                والنيوزلندي
                كمان اعطى نقاط حلوه طبعا انا بحط الخطوط البيضاء على شان يبين متى تم الكسر والدخول
                ويعطيك الف عافيه يا دكتور بس والله يا دكتور كل اداه انت بتحكي عنها الها متطلباتها وطرقها وطريقه رسم انا هلا ما بنتقل الي مؤشر تاني غير لما اتاكد انوا انا فاهم وعارف كيف اشتغل عليها زي والقنوات الماكد والفايبوناتشي واحجام التداول
                الي انا متاكد منوا انوا المتوسيطات تمتل السعر نفسه بس لها طريقه
                انا عارف انوا الدكتور بدا يحس في الاحباط بس والله انوا انا واحد من الشباب الي بستفيد كل يوم منك
                بس المشكله والله في الوقت وشكرااا يا دكتور على كل المجهود الي انت بتعطينا اياه
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                  مرحبا يا دكتور كيف حالك ؟؟؟؟؟
                  انا اسف على عدم مشاركتي بس انا اعد براقب فرصه الي حطيتها على الباوند استرالي والمتلت واستفدت من البيع لما حاول مع الدعم تلات مرات وارتد
                  اما بالنسبه للمتوسيطات انا رح احكيلك كيف طريقه استخدامهم وانت احكيلي صح ولالا ؟؟؟؟
                  وشكرا لك
                  1 المتوسيطات يجب ان تكون منظمه
                  2 اذا كانت المتوسيطات غير منظمه ندخل عند نقاط الدعم والمقاومه
                  3 اذا كسر السعر القناه والمتوسيطات كانت قريبه من كسر القناه معناتوا البيع المؤكد
                  4 اذا تداخل المتوسيطات مع السعر مرات نرسم الدعم والمقاومه والترندات ورح تلاقيه مكون شكل
                  في الغالب متلت
                  5 المتوسيطات تمتل الدعم والمقاومه المتحركه
                  انا يمكن ما اعطيتها لسه حقها لانوا كنت مشغول في دراسه القنوات والماكد وتوافقهم مع بعض
                  ملحوظه
                  واذا السعر والماكد اتفقوا مع كسر القناه يعني السعر كسر والماكد في نفس الوقت اعطى صعود فوق
                  الصفر اشتري لانوا هادا يدل على الكسر الحقيقي زي ما صار في الاسترالي لما حللناه انا والدكتور كسر والي باع استفاد بالراحه 200 بيب ولو بدك الصفقه الرابحه كمان دخل معاها الrsi من عندي
                  وشوف الربح الصح ويسلموا ايدك يا دكتور على المعلومات الي بتقدمها وان شاء الله الخطوه الجاي رح اراقب المتوسيطات ورح اكشف كيف العب فيهم
                  حابب اعطيكم دليل على كلامي
                  هو الباوند ين (المجنون)
                  امبارح واخد منوا نقاط غصب عنوا والحمد الله
                  والنيوزلندي
                  كمان اعطى نقاط حلوه طبعا انا بحط الخطوط البيضاء على شان يبين متى تم الكسر والدخول
                  ويعطيك الف عافيه يا دكتور بس والله يا دكتور كل اداه انت بتحكي عنها الها متطلباتها وطرقها وطريقه رسم انا هلا ما بنتقل الي مؤشر تاني غير لما اتاكد انوا انا فاهم وعارف كيف اشتغل عليها زي والقنوات الماكد والفايبوناتشي واحجام التداول
                  الي انا متاكد منوا انوا المتوسيطات تمتل السعر نفسه بس لها طريقه
                  انا عارف انوا الدكتور بدا يحس في الاحباط بس والله انوا انا واحد من الشباب الي بستفيد كل يوم منك
                  بس المشكله والله في الوقت وشكرااا يا دكتور على كل المجهود الي انت بتعطينا اياه
                  استاذ هاني ما شاء الله عليك ..

انا والله مثلك فاهم لكن النت عندي يقطع وصارت بعض الشروحات تفوتني فاظطريت اني اجمع شروحات الدكتور في ملف وورد ..
                  واظطريت اكمل حاليا مع الدكتور شرح الموجات وبعدين ابدأ اقراها من جديد ..

والمهم عندي اني عندي الاساسيات موجودة اللي تعلمناها في بداية الموضوع محتاجة بس شوي تجميع وترتيبها كنقاط كما فعلت انت الله يجزاك خير ..

والدكتور ما قصر ويبذل جهد والله العظيم انوا لو عملنا ما عملنا ما نوفيه حقة لكن اقترح ان اللي يتعلم من شروحات الدكتور ويبدأ طريقة في الفوركس مثلي لا ينسى يئدي زكاتة على اكمل وجه وان شاء الله راح يطول الدكتور نصيب من الثواب والاجر لانه كان احد الاسباب ..

شكراللجميع ..

شكرخاص لدكتورنا العزيزابوعمر ..

:wub::wub::wub:

دعاء الهم والحزن

رواه أحمد

السلام عليكم
                    مارئيك ياأستاد في الدولار ين

كل عام وانتم بخير
                      لو سمحتم يا شباب اذا في واحد مجمع الشرح بالكامل لطريقة تحليل الاستاذ فتحي ينزلها وله كثير الشكر
                      هناك نوعان من البشر :

نوع يقوم بالعمل ، و نوع يحصل علي التقدير

فكن من النوع الاول فالمنافسة فيه قليلة جدا

-- غاندي

السلام عليكم جميعا لا تذوق النجاح حتى تذوق طعم الفشل

اخواني الكرام سبق وقلت لكم في اخر مرة بانكم لم تفهموا المتوسطات بعد والمتوسطات فيها السر كله للتذبذب وطلوع الباوند ونزوله ليس من فراغ وكذلك اليورو واي عملة بدون استثناء واي استراتيجيه انت تمشي عليها قارنها بما ستعرفه اذا تطابقت جميعها اعلم انك قرارك 100% وتدخل بمارجن

باقي خطوات بسيطة لكشف الملابسات لاتخاذ القرار الصحيح وعمرك ما تعرف الخسارة على المتوسطات

وفقنا الله واياكم

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                          من شان خاطر اخي بو منصور ومن اجل اخي هاني ومن اجلكم جميعا سنتعلم اليوم كيف نحقق ارباح كبيرة بفضل المتوسطات والماكد والذي يعرف المتوسطات يعرف الموجه ليس هذا وحسب بل يستغني على الموجات المعقده

لنرى اليورو دولار كيف صحح الموجه الرابعه وعلاقة النزول والصعود

اذن الخطوة الاولى وشرط اساسي هو انتظام المتوسطات

الخطوة الثانية تناقض المتوسطات والاستفاده الكبرى

من خلال الترقيم اعلاه نبدء على بركة الله كيف نعرف ان اليورو او اي عمله فيها تذبذب وكيف نستفيد من هذا التذبذب

رقم 1 كما في الصورة اعلاه

تقاطع المتوسط 25 يوما مع 50 يوما فقط بدون شك شراء مع الماكد

رقم 2

تقاطع المتوسط 25 يوم مع 100 يوم وهذه اشارة طيبه للمستقبل ولكن نلاحظ لم يتقاطع متوسط 50 يوم مع 100 يوم معناه يوجد نزول اخر

(ملاحظة عندما يتقاطع متوسط مع متوسطين ولم يتقاطع المتوسطين مع بعضهما معناه يوجد نزول اخر للتصحيح فقط افهم هذه المعادلة جيدا )

رقم 3 تقاطع المتوسطين مع بعضهما 50 يوم مع 100 يوم ومن هنا نطلق البشائر

يفترض ان يتحرك اليورو من يومها ولكن نرى ان الماكد اعطى اشارة خروج وضل يمشي تحت الصفر وقلنا مرار شرط اساسي ان يكون الماكد غوق الصفر بالنسبة للصعود

رقم 4 تقاطع متوسط 50يوم مع 25 يوم بالبيع بينما 100 يوم مع 50 يوم لا يزال شراء

نعيد لنفهم هذه المعادلة كل المتوسطات شراء خلاف المتوسطين 25 يوم و 50 يوم بيع بين بعضهما البعض ومن هنا اي دخول للماكد بالشراء تشتري حتى ولو كان تحت الصفر لان 25 يوم و 50 متقاطعين بالشراء اصلا مع اليورو في رقم 3 ورقم 2

امس تقاطعت المتوسطات كلها بالشراء في رقم 5 وبالفعل اشتريت مع دخول الماكد فوق الصفر ونمت وانا متهني

الخلاصة يجب ان تفهم ان اي من المتوسطات بيع احدهما مع الاخر والماكد اعطاك نزول عليك ان تصدق هذا النزول مع مراعاة المتوسط الكبير هل هو اصلا شراء ام بيع

اخواني اعتقد ان الموضوع سهل وارجعوا للباوند دولار والدولار كندى والفرنك السويسري وكله شيىء وحاول ان تفك شيفرة المعادلة ولا تزال تتمه اخيرة للموضوع

هذا اذا عندك استراتيجيه مريحاتك طبق استراتيجيتك مع ما ذكر والربح حليفك

نذكر باقي تتمة اخيرة ...

امثله من الباوند دولار حيه وعلى الهواء

الى هنا معناه اي اشارة نزول للباوند من القمة تبيع وعينك مغمضة

ولكن بما ان الصورة اعلاه ارتفاع مذهل للباوند وفي نفس الوقت ما اعطانا اي بشائر كبيرة الى حد هذه الساعه كيف اشترينا مثلا لنرى الصورة التالية على الساعه

والان اشارة الماكد على الاربع ساعات + تقاطع متوسطين 25+50 يوم على الساعه تبيع وتاخذ ربحك الى 61.8 من الفيبوناتشي والسبب ان متوسط 100 على الساعه لا يزال شراء

اتمنى ان تكون الفكرة وصلتكم

لعلكم سيداتي سادتي ستكسبون الثقه التي هي مفاتح الربح

اعلان صريح وهاااام باذن الله تعالى نتحدى الخسارة !!!!!!!

يعمل...
                                X