كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

تسلم اخوي ...البرنامج مش شغال ...عملتله تنصيب (setup )...وبعدين عجزني
    على مهلك ...مع الشكر و الدعاء لك و لجميع اخوانا بالتوفيق ...وان شاء الله يربح كل المسلمين ...وانا وانت بعرواهم ...اللهم آمين .
    اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
    آمين

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
      شكرا لك اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
        تسلم اخوي ...البرنامج مش شغال ...عملتله تنصيب (setup )...وبعدين عجزني
        على مهلك ...مع الشكر و الدعاء لك و لجميع اخوانا بالتوفيق ...وان شاء الله يربح كل المسلمين ...وانا وانت بعرواهم ...اللهم آمين .
        اللهم امين

الله يجزاك خير اخوي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بالنسبة لي هذا اللي عملتة

1- عملت setup للبرنامج وبعدج ما انه ثبت في الجهاز

2- عملت كلك يمين لايقونة البرنامج على سطح المكتب ثم بحث عن الهدف (طبعا راح يفتح عندك موقع البرنامج او مجلد البرنامج في السي) ..

3- نفتح ملف الكراك ونسحبالملفات اللي فيه كلها في مجلد البرنامج اللي فتح معنا (راح تطلع لك رسالة اختار منها نعم)..

4- نشغل البرنامج وان شاء الله راح يعمل معك ..

اذا هذا ظبط معاك واشتغل البرنامج عطني خبر عشان اشرح لك طريقة كيف تخلي البرنامج يقرا البيانات حتى يستطيع ان يرسم الموجات حسب المعطيات من برنامج الميتا تريدر ..

ملاحظة :
        الدكتور تكلم مره عن انه صادف مشكلة وهي ان برنامج الفيروسات يتعامل مع الكراك على انه فيروس ..

انا عني ما صادفت هذي المشكلة لان برنامج الفيروسات عندي افاست ..

شكرا لك ..
        سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
        (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
        إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
          اللهم امين

الله يجزاك خير اخوي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بالنسبة لي هذا اللي عملتة

1- عملت setup للبرنامج وبعدج ما انه ثبت في الجهاز

2- عملت كلك يمين لايقونة البرنامج على سطح المكتب ثم بحث عن الهدف (طبعا راح يفتح عندك موقع البرنامج او مجلد البرنامج في السي) ..

3- نفتح ملف الكراك ونسحبالملفات اللي فيه كلها في مجلد البرنامج اللي فتح معنا (راح تطلع لك رسالة اختار منها نعم)..

4- نشغل البرنامج وان شاء الله راح يعمل معك ..

اذا هذا ظبط معاك واشتغل البرنامج عطني خبر عشان اشرح لك طريقة كيف تخلي البرنامج يقرا البيانات حتى يستطيع ان يرسم الموجات حسب المعطيات من برنامج الميتا تريدر ..

ملاحظة :
          الدكتور تكلم مره عن انه صادف مشكلة وهي ان برنامج الفيروسات يتعامل مع الكراك على انه فيروس ..

انا عني ما صادفت هذي المشكلة لان برنامج الفيروسات عندي افاست ..

شكرا لك ..

نفس المشكله يا عزيزي شكرا للمتابعه ونريد حلا للكراك

تسلم اخوي ابو منصور (الله ينصرك )
            اقتبست من كلامك هذا ((اذا هذا ظبط معاك واشتغل البرنامج عطني خبر عشان اشرح لك طريقة كيف تخلي البرنامج يقرا البيانات حتى يستطيع ان يرسم الموجات حسب المعطيات من برنامج الميتا تريدر ..))
            غيرت الانتي فايورس ...وهذا اللي اريده ...كيف تخلي البرنامج يستطيع ان يرسم الوجات من الميتاتريدر ...
            غلبتك معي ....شاكر فضلك

اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

السلام عليكم
              اليوم السوق مش معروف راسه من رجله ...كيف ؟
              اللي عنده تشارت الداو جونز و تشارت الدولار اندكس ...المفروض انهم عكس بعض ...اما اليوم فالشئ الغريب انه مؤشر الداو جونز فوق وكذلك مؤشر الدولار اندكس ...اذا في حد بده يسأل شو التفسير ...انا ما عندي جواب ...ان شاء الله اذا حد من الاخوان عنده تفسير يتفضل ...ونكون من الشاكرين له .
              يعني ملاحظة حبيت اشاركم بها .
              ودمتم
              آمين

السلام عليكم و رحمة الله

أستاذنا الكريم ،، إخواني الاعزاء،،

الرجاء ممن يواجه صعوبة في التعامل مع برنامج elwave الرجوع لموضوع الأستاذ
                السلام عليكم سنقدم لكم باذن الله هدية قيمة ونتركها مفاجاة للمحلين الفنيين تبعث على السرور ونفكر في فتح ورشة عمل خاصة بنا على غرار اصدقائنا في هذا المنتدى

ان شاء الله يجد الجواب الشافي

و بعد اذن استاذي الغالي فتحي ارفق الملف الاخير لشرح البرنامج من الموضوع المذكور.

جزاك الله خير يا أستاذ و بارك لك في رزقك و عيالك و زاد من امثالك بين المسلمين

ندعوا لك بظهر الغيب ان شاء الله ،، استمر فمتابعينك كثر،، و أنت تكسب الحسنات من غير ما تعلم بإذن الله

لا تنسونا من الدعاء
                الملفات المرفقة
                لا إله الا الله محمد رسول الله

فليتك تحلو والحيـــــاة مريرة .... وليتك ترضى والأنــام غضاب
                وليت الذي بيني وبينك عامر .... وبيني وبين العــالمين خراب
                إذا صح منك الــود فالكل هين .... وكل الذي فوق التراب تراب

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
                برحمتك يا أرحم الراحمين

شكرا اخي جهاد ...وما قصرت ...والشكر موصول لاستاذنا الكبير ابو عمر ....
                  اما الان ...فكله تمام ...والحمد لله
                  آمين

المشاركة الأصلية بواسطة tahshoon مشاهدة المشاركة
                    شكرا اخي جهاد ...وما قصرت ...والشكر موصول لاستاذنا الكبير ابو عمر ....
                    اما الان ...فكله تمام ...والحمد لله
                    الحمد لله يعني اشتغل معاك ..
                    شكرا لكل من ساهم في خدمة اخوانه ..
                    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                      الحمد لله يعني اشتغل معاك ..
                      شكرا لكل من ساهم في خدمة اخوانه ..
                      تراها غلطه مني ...اشكرك اخوي ابو منصور ..واعذرني
                      الحمد لله ...واخيرا اشتغل معي
                      آمين

المشاركة الأصلية بواسطة jehad مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم و رحمة الله

أستاذنا الكريم ،، إخواني الاعزاء،،

الرجاء ممن يواجه صعوبة في التعامل مع برنامج elwave الرجوع لموضوع الأستاذ
                        السلام عليكم سنقدم لكم باذن الله هدية قيمة ونتركها مفاجاة للمحلين الفنيين تبعث على السرور ونفكر في فتح ورشة عمل خاصة بنا على غرار اصدقائنا في هذا المنتدى

ان شاء الله يجد الجواب الشافي

و بعد اذن استاذي الغالي فتحي ارفق الملف الاخير لشرح البرنامج من الموضوع المذكور.

جزاك الله خير يا أستاذ و بارك لك في رزقك و عيالك و زاد من امثالك بين المسلمين

ندعوا لك بظهر الغيب ان شاء الله ،، استمر فمتابعينك كثر،، و أنت تكسب الحسنات من غير ما تعلم بإذن الله

لا تنسونا من الدعاء
                        احسنت يا جهاد على هذا الرابط والذي سيفيد الجميع كما يوجد رابط اخر اعتقد لاخي اسامة وفيه شرح مفصل عن البرنامج

لكن يا جماعه يا جماعه يا جماعه ان تعرف خصائص البرنامج شيىء وانت تتعلم الموجات واسرارها شيىء اخر شيىء طيب ومفيد ان تتعرف على البرنامج لكن الذي اطيب والمهم ان تعرف قوانين وشروط الموجات ولا تبيع وتشتري على البرنامج بمجرد ان يكون لك موجه بل يجب ان تعزز الثقة بالتحيليل الكلاسيكي كما تعلمنا سابقا وعندما تتغير الموجه هذه لها اسرارها كنت بصدد ان نكشف لكم هذه الاسرار ولكن عدم الاهتمام بقوانين الموجه من قبلكم جعلني كمن يكلم نفسه

يعطيك الف عافيه يا دكتور على ما تقدمه المشكله يا دكتور انوا انا هلا على يدك بدي اتعلم كيف احلل موجي لاني على قد كل ما اجي اقرها بحسها صعبه الفهم
                          امبارح كان في فرصه على الاسترالي وركزت فيها مع كسر القناه دخلت على الساعه ووصل الي قناه الاربع ساعات والحمد الله اخد الربح وهادي الصوره واحكيلي اذا تحليلي غلط اها ولالا ؟؟؟؟؟ الحمد الله انا اختها على الديمو والحقيقي
                          ولسه معاي على الديمو ما سكرتها على شان اعرضها وهاديه هي
                          الملفات المرفقة

دكتور ما رايك في شراء الباوند بعد كسر المقاومه
                            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                              احسنت يا جهاد على هذا الرابط والذي سيفيد الجميع كما يوجد رابط اخر اعتقد لاخي اسامة وفيه شرح مفصل عن البرنامج

لكن يا جماعه يا جماعه يا جماعه ان تعرف خصائص البرنامج شيىء وانت تتعلم الموجات واسرارها شيىء اخر شيىء طيب ومفيد ان تتعرف على البرنامج لكن الذي اطيب والمهم ان تعرف قوانين وشروط الموجات ولا تبيع وتشتري على البرنامج بمجرد ان يكون لك موجه بل يجب ان تعزز الثقة بالتحيليل الكلاسيكي كما تعلمنا سابقا وعندما تتغير الموجه هذه لها اسرارها كنت بصدد ان نكشف لكم هذه الاسرار ولكن عدم الاهتمام بقوانين الموجه من قبلكم جعلني كمن يكلم نفسه
                              مثال على الكلام الذي قلته لكم في الاقتباس

ما هي قوانين الموجه الثانيه وشرحت هذا سابقا وانت تتسارعون لتحميل البرنامج بدون تهتموا بهذه القوانين
                              قوانين الموجه الثانية وهي موجه تصحيحيه معاكسة للموجة رقم 1 اي اذا كانت الموجة رقم 1 صاعده موجه رقم 2 نازلة وعند نزول الموجة رقم 2 لا ينبغي لها ان تكسر 100% موججه رقم واحد بمعنى اخر عند نزولها لا يجب ان تتعدى في نزولها بداية الموجه رقم 1 ولنرى الدولار فرنك على الطبيعي

والان كيف نتابع هذه الموجه نرى الصورة التالية

على اليومي دخول الماكد والاربع ساعات اخترق القناة وعلى الربع ساعه

على الميتا تريدر والدخول في الموجه الثالثه

المتوسطات وعلاقتها بالموجه على البرنامج

انتم تريدون الربح السريع ومن غير علم وهذه معادلة صعبة جدا ابو عمر لن يستمر معكم طويلا وكان من الاجدر ان تتعلم الدخول والخروج من تلقاء نفسك كما ان الموجه عندما تخالف قوانينها معناه وبكل بساطة ليست هذه الموجه المعتمده من صانع السوق والبرنامج يعطيك البدائل والشرح يطول ......

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                                يعطيك الف عافيه يا دكتور على ما تقدمه المشكله يا دكتور انوا انا هلا على يدك بدي اتعلم كيف احلل موجي لاني على قد كل ما اجي اقرها بحسها صعبه الفهم
                                امبارح كان في فرصه على الاسترالي وركزت فيها مع كسر القناه دخلت على الساعه ووصل الي قناه الاربع ساعات والحمد الله اخد الربح وهادي الصوره واحكيلي اذا تحليلي غلط اها ولالا ؟؟؟؟؟ الحمد الله انا اختها على الديمو والحقيقي
                                ولسه معاي على الديمو ما سكرتها على شان اعرضها وهاديه هي

التحليل الموجي على الساعه للاسترالي دولار

حتى الربع ساعه لم يعطنا التاكيد بعد

يعمل...
                                X