كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

وهكذا يا اخوان تفكو الحيرة واللغز وخاصة لو تعمل عقود غيرة وتضاعفها عند كل مستوى دعم وخاصة اذا خسرت فان النقطة الثانية تعطيك ارباح مضاعفة

يعطيك العافيه يا دكتورنا انا دخلت امبارح على الباوند من النقطه الفايبو مع كسرر القناه والحمد الله طلعت بربح 200 بيب
      شكرااااا لك على طريقه التعليم والحمد الله كانت نقطه مربحه واليوم دخلت على اليورو وطلعت بي 40 نقطه لانوا ارتد ونفس الطريقه لما كسر القناه على الساعه الله يعطيك الف عافيه
      عندي استفسار عن متى نلعب على الدعم والمقاومه في حال شفنا المتوسيطات متقاطعه مع السعر نلعب على الدعم والمقاومه يعني مافي اتجاه الاتجاه تذبذب او المتوسيطات تقاطعه مرتين مع بعض في نفس المكان اي الصح ؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
        يعطيك العافيه يا دكتورنا انا دخلت امبارح على الباوند من النقطه الفايبو مع كسرر القناه والحمد الله طلعت بربح 200 بيب
        شكرااااا لك على طريقه التعليم والحمد الله كانت نقطه مربحه واليوم دخلت على اليورو وطلعت بي 40 نقطه لانوا ارتد ونفس الطريقه لما كسر القناه على الساعه الله يعطيك الف عافيه
        عندي استفسار عن متى نلعب على الدعم والمقاومه في حال شفنا المتوسيطات متقاطعه مع السعر نلعب على الدعم والمقاومه يعني مافي اتجاه الاتجاه تذبذب او المتوسيطات تقاطعه مرتين مع بعض في نفس المكان اي الصح ؟؟؟؟؟

يا اخي الذي يعجبني فيك انك ذكي ما شاء الله عليك

نعم اللعب مع الدعم والمقاومة متى راينا التناقضات هنا تقول ستوب للحيرة وانا لعبت من امس مع الباوند والدولار فرنك وعلى فكرة متوسطات الباوند لا تزال شراء لذلك تدخل مع الفيبو والدعم للشمعه

طبعا هذا الدولار فرنك

هاممم

لذلك نحن مطمئنين لنقاط الشراء من الاسفل لان الماكد الاربع ساعات شراء والساعه فوق الصفر ونترقب دخول المتوسطات

على الصعيد الموجي للدولار فرنك وهذا تحليل الامس وليس اليوم نرى التالي

طبعا الذي يشتري في الدولار فرنك يبيع اليورو دولار

السلام عليكم
              مارئيك ياأستاد في بيع ألأسترالي دولار

المشاركة الأصلية بواسطة القوس مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                مارئيك ياأستاد في بيع ألأسترالي دولار
                انا اسف يا اخي لكون لم ارد عليك وقلت في نفسي مالذي لم انساه

الاسترالي دولار ارتد امن 61.8 من الفيبوناتشي وترقب قليلا لنرى توجهه الحقيقي وان شاء سنفيدك

مرحبا يا اخوان كيف حالكم وشكرااا لك يا دكتور ولاحظ معاي الباوند وكسر القناه وصعوده الي الاعلى وانت في شرحات قبل حكيت انوا كل المؤشرات صعود
                  الملفات المرفقة

كيف حالكم يا اخوان ان شاء الله بخير

اعذروني يا اخوان النت عندي عطلان ولا ادري متى يرجع يا ليت احد يتكفل يجمع هذي الكنوز في كتاب اكتروني ..

في بعض الصور صارت ما تفتح ..

مع السلامه ..
                    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                      مرحبا يا اخوان كيف حالكم وشكرااا لك يا دكتور ولاحظ معاي الباوند وكسر القناه وصعوده الي الاعلى وانت في شرحات قبل حكيت انوا كل المؤشرات صعود
                      مرحبا اخي هاني

اخي هاني المتوسطات من اعضم المؤشرات

الباوند بالفعل اخترق وانا من امس مشغول مع الدولار فرنك والحمد لله حققت من نجاح كبير وكذلك الباوند حققت معه ارباح وقلت في نفسي بناءا على كلام اخي بو منصور من اعظم النجاحات ان يهتم الانسان في زوج واحد من العملات اهتمام على جميع المستويات افضل

الباوند اليوم نهاية الاسبوع وهذا اليوم مهم بالنسبة لدخول الماكد الاسبوعي وانا اشكرك جزيل الشكر لانك اثبت انك انسان واعي وتعرف ترسم القنوات وكل شيىء وفهمت الطبخة

اليوم انا بعيد على الباوند خوفا من اقفل الشمعه الاسبوعية

ولذا يفضل التريث اليوم

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                        كيف حالكم يا اخوان ان شاء الله بخير

اعذروني يا اخوان النت عندي عطلان ولا ادري متى يرجع يا ليت احد يتكفل يجمع هذي الكنوز في كتاب اكتروني ..

في بعض الصور صارت ما تفتح ..

مع السلامه ..

اخي بو منصور كيفك وعذرك معك سمعت كلامك وركزنا على الدولار فرنك الا ان تغيبك له ما يبرره

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                          مرحبا اخي هاني

اخي هاني المتوسطات من اعضم المؤشرات

الباوند بالفعل اخترق وانا من امس مشغول مع الدولار فرنك والحمد لله حققت من نجاح كبير وكذلك الباوند حققت معه ارباح وقلت في نفسي بناءا على كلام اخي بو منصور من اعظم النجاحات ان يهتم الانسان في زوج واحد من العملات اهتمام على جميع المستويات افضل

الباوند اليوم نهاية الاسبوع وهذا اليوم مهم بالنسبة لدخول الماكد الاسبوعي وانا اشكرك جزيل الشكر لانك اثبت انك انسان واعي وتعرف ترسم القنوات وكل شيىء وفهمت الطبخة

اليوم انا بعيد على الباوند خوفا من اقفل الشمعه الاسبوعية

ولذا يفضل التريث اليوم
                          اخي هاني كما قلت لك شايف الباوند شد حيله لاقفل الشمعه الشهرية وماكد 4 ساعات ايجابي اراه على وشك ان يخترق القناة

يا شباب اختراق الباوند الليله لهذه القناة وافتتحاه بفجوة يوم الاثنين مهم جدا في هذه الحاله بقدر النزول شراء اللهم اني بلغت سنحلله مع اقفال السوق

نداء الى كل الاخوان اذا تم الاختراق المجنون الذي لا يشتري فيلا ولكن قبل شراء الفيلا ترقبوا التحليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابعين معاك يا دكتور.

الله يجزيك كل خير عن كل الشروحات والتوضيحات التي لا تقدر بثمن.

بارك الله فيك....وإلى الأمام دائما.

ودمتم بخير
                              ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

معاك اخي ابو عمر وبانتظار تحليلك للباوند بعد ان تم الاغلاق يا غااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ؟؟

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا
                                شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

يعمل...
                                X