كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

تحليل اليورو دولار وفرصة مرتقبه وكذلك الباوند

ونريد ان نلفت عنايتكم بان الجزم بالبيع لا يزال بعيدا طلما الشموع فوق المتوسطات حتى وان تقاربت ونترقب الان تذبذب الشموع اسفل المتوسطات مع اشارات الماكد وفي هذه الحاله اي نزول سيكون سريعا ومفاجئا

السلام عليكم يا اخوان هادي فرصه يا دكتور على الباوند صج ولالا ؟؟؟؟
      المتوسطات تحت السعر ودخول الماكد فوق الصفر واي كسر انا ادخل شراء ودخلت على الين قبل قليل والحمد الله ربحان لك الشارت
      الملفات المرفقة

هادا شارت الين وفرص بس المشكله على الشارت الصغير على ال5 دقائق والمتوسطات داخله على التنظيم والماكد فوق الصفر
        الملفات المرفقة

هادا شارت بس حابب اضيفوا فرصه واعدت انتظرها بس للاسف خزلني المجنون وارتد من ال50 يلا المره الجاي بصيدوا صيده احلى
          الملفات المرفقة

طبعا هادا المجنون وفرصه ارها قريبه بس قنوات وفايبو لسه مؤشرات ونقاط دعم ومقاومه ما دخلنا فيها
            الملفات المرفقة

دكتور هل في رايك رسم القناه صح واذا كان صح هل معناه انوا رح يرتد من ال76.4 مع وجود مقاومه قويه تراجع الزوج من عندها
              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم يا اخوان هادي فرصه يا دكتور على الباوند صج ولالا ؟؟؟؟
                المتوسطات تحت السعر ودخول الماكد فوق الصفر واي كسر انا ادخل شراء ودخلت على الين قبل قليل والحمد الله ربحان لك الشارت
                ما شاء الله عليك اخي اخي هاني بالفعل انا شاري في الباوند ونترقب اغلاق الجمعه لانه توجد بوادر حقيقية لركب موجه كبيرة صاعده ان شاء الله الى الان هو مضاربه

فرصة اليورو ين

هادا شارت الين وفرص بس المشكله على الشارت الصغير على ال5 دقائق والمتوسطات داخله على التنظيم والماكد فوق الصفر
                    اخي هاني الدولار ين لم يكون لنا اي نموذج ولم ناخذ تاكيد واضح يفضل نتركه لكم يوم الى ان يستعيد عافيته

هادا شارت بس حابب اضيفوا فرصه واعدت انتظرها بس للاسف خزلني المجنون وارتد من ال50 يلا المره الجاي بصيدوا صيده احلى
                      ان شاء الله سنتعاون على الدخول في المجنون وبالفعل هناك فرص ولا تبحث عن غرص 50 نقطة او 100 نقطه بل فرص الف نقطة
                      اخي هاني اذا سرقت اسرق جمل واذا عشقت اعشق قمر اليوم سنحلل المجنون ولا تضيع منا هالفرصة
                      وبعد الان لازم نشتري مع بعض وعندما نقول دخول يعني دخول اما التذبذب الصغير في غالبه مخسر

ما شاء الله عليك يا دكتور بس شو رايك فيها شارت الباوند وارتد من النقطه الي محدده عليه الشارت تاع القناه والفايبو
                        ونقطه الدعم وعلى الاربع ساعات

الله يحميك يادكتور فتحي

جزاك الله خيرا
                          سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

ما شاء الله عليك يا دكتور عيني عليك باردة ..

واسمحوا لي على التأخير ..

وانا عندي اقتراح يا دكتور والأمر يعود لكم جميعا واساس الفكرة انك يا دكتورنا تتعب بالشرح على اكثر من سهم وحنا بس ناكل ( انت تفلح البطيخ وحنا ناكل على الجاهز ) ما يصير كذا لازم ترتاح شوي ونستقل هذي الراحة ..

ودنا نركز على سهم معين الى ان نأخذ زبدتة ونشارك في تحليلة وانت تصحح لنا ثم ننتقل للثاني حتى نفهم الربط بين الادوات اللي حطيتها يا دكتورنا العزيز بين ادينا ونطبقها على احسن وجه ونشارك كلنا والسوق ما راح يخلص ..

ام الفرص الاخرى تكون بمجرد توصية لا يوضع لها شرح وهكذا بس فترت شهر نصيد سهم ونفرغ منه وننتقل لسهم ثاني وهكذا ..

بعدين نرجع على وضعنا الطبيعي واكيد راح نساعدك يا دكتور بالشرح والتحليل واصطياد الفرص وبالذات ان حنا راح نتخرج على ادينك متقنين القنص مثل استاذنا القناص ..

شكرا اتمنى تكون الفكرة اعجبتكم واذا ما اعجبتكم انا جاهز للتأنيب وحطوني في الصف الاخير خخخخخخخخخخخ ..

شكرا للجميع ..
                            سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                            (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                            إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                              ما شاء الله عليك يا دكتور عيني عليك باردة ..

واسمحوا لي على التأخير ..

وانا عندي اقتراح يا دكتور والأمر يعود لكم جميعا واساس الفكرة انك يا دكتورنا تتعب بالشرح على اكثر من سهم وحنا بس ناكل ( انت تفلح البطيخ وحنا ناكل على الجاهز ) ما يصير كذا لازم ترتاح شوي ونستقل هذي الراحة ..

ودنا نركز على سهم معين الى ان نأخذ زبدتة ونشارك في تحليلة وانت تصحح لنا ثم ننتقل للثاني حتى نفهم الربط بين الادوات اللي حطيتها يا دكتورنا العزيز بين ادينا ونطبقها على احسن وجه ونشارك كلنا والسوق ما راح يخلص ..

ام الفرص الاخرى تكون بمجرد توصية لا يوضع لها شرح وهكذا بس فترت شهر نصيد سهم ونفرغ منه وننتقل لسهم ثاني وهكذا ..

بعدين نرجع على وضعنا الطبيعي واكيد راح نساعدك يا دكتور بالشرح والتحليل واصطياد الفرص وبالذات ان حنا راح نتخرج على ادينك متقنين القنص مثل استاذنا القناص ..

شكرا اتمنى تكون الفكرة اعجبتكم واذا ما اعجبتكم انا جاهز للتأنيب وحطوني في الصف الاخير خخخخخخخخخخخ ..

شكرا للجميع ..
                              اخي بو منصور واضح انك رجل خفيف دم وذوق كلامك هذا صحيح وبصراحه عين العقل خلينا نترجم اقوالنا الى افعال ونبادر في دراسه عملة معينه

حاليا انا مرتاح جدا لليورو ين امام فرصة صغيرة ليصحح وضعه وتوجد فيه فرصة حقيقيه انا متابعه بشغف والباوند ايضا قد نرى فيه فرصه وتعوض الخسران اضعاف

الصورة اعلاه تبين ان الباوند في اخر موجه سلبيه له

يعمل...
                                X