كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة زاهر الجداف مشاهدة المشاركة
    ما عليه يا ابو منصور سامحني ما كنت موجود لكن شوفت عينك الهدف تحقق وراح تحته

45 نقطه وأنا لو كنت موجود بجاوبك لكن حطيت الاوامر ورحت على العموم اللي جاي أكثر من اللي

راح ومبروكين الهدف والكندي معه بعد وصل لهدفه المرسوم
    وسع سدرك انا اصلا شاريه قبل الانطلاقة الاولية ثم نزل وشريته ونزل مخسرني 4 دولار فقريت مشاركتك وسمعت كلامك وطلع بالخسارة البسيطة يوم شفت محد رد علي قلت انقذ نفسك وانا الى الان اعتبر كسبان من وراه ولله الحمد والمنه ..

شكرا لكم جميعا ..

المهم نبغا احد يعمل لنا كتاب اكتروني يكون مرجع لنا الصراحة شروحات دكتورنا كنز والحلوا في تحليل الدكتور انه تحليل شامل ولك وللزمن فقط تحتاج انك تهتم في نفسك شوي وان شاء الله تدخل عالم المكاسب ..
    ام الاستراتيجيات المنتشرة في المنتديات كلها لفترة ويعثي عليها الزمن فتجد الكثير على طول يبحث عن استراتيجية جديدة على طول يعني نص يومه على الفوركس والنص الثاني يبحث عن استراتيجية جديدة يجهز لخمول الاستراتيجية اللي بين يدية ..

شكرا للجميع
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

:hissyfit::hissyfit::hissyfit:

انا يا دكتور افتر مخي شوي بالنسبة للباوند يا ليت توضح لي كيف قلب من صعود الى نزول كانت الفترات كلها فوق الصفر في الماكد وتحولت من امس الى اليوم الى تحت الصفر وفعلا انك قلتها ان الفترات الصغيرة تظرب شوي شوي الى ان تجيب راس الفترة الكبيرة بس ما زلت انا محتاج لتوضيح اكثر الله لا يهينك ومش ضروري اليوم على فراغتك ابغا توضح لي كيف قلب فجئة الباوند من صعود الى نزول ..

شكرا لك

دعاء الهم والحزن

(اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
        :hissyfit::hissyfit::hissyfit:

انا يا دكتور افتر مخي شوي بالنسبة للباوند يا ليت توضح لي كيف قلب من صعود الى نزول كانت الفترات كلها فوق الصفر في الماكد وتحولت من امس الى اليوم الى تحت الصفر وفعلا انك قلتها ان الفترات الصغيرة تظرب شوي شوي الى ان تجيب راس الفترة الكبيرة بس ما زلت انا محتاج لتوضيح اكثر الله لا يهينك ومش ضروري اليوم على فراغتك ابغا توضح لي كيف قلب فجئة الباوند من صعود الى نزول ..

شكرا لك

والله سبب عدم ردي اليوم هو من كم يوم ما نمت والله تعبت وتعبت عيني حتى عندما اخرج خارج البيت ارى الناس ضباب من كثرة التركيز وبعدين كتبت تقرير عن السوق السعودي واخذ مني شروحات ووقت ولهذه الاسباب لم ارد وفي نفس الوقت كنت شايف اهداف حقيقيه والله اليوم كانت اهداف تدبيلة لراس المال بل من غير مبالغه كل هدف لحاله تدبيله ولكن اعذروني جهد اسبوع كامل وانا تاعب في الشروحات والكلام والرد ولهذه الاسباب لم ارد

ثانيا سؤالك مهم لماذا قلب الباوند هذا سؤال وجيه والباوند كان واضح في نزوله و من امس حذرت على ان نقطة 61.8%و 76.4 نقطة مهمة ولكن لم يهتم احد وكذلكل قلت لكم يوجد في جعبتي سر كبير وخطير بموجبه نودع الخسارة لا تحسب نزول اليورو والدولار ين والباوند والباوند استرالي صعوده الدولار الكندي مر على بالصدفة لا والله
        فقط اعطوني مهلة لاشتري انترنت متنقل وبعدها نعطيكم توصيات مثمرة على كونها تعليمية وافضل طريقة للعلم الممارسة
        الذي يعجبني فيك يا بو منصور انك رجل ذكي وتسال اسئلة ذكية نعن لماذا قلب الباوند ؟؟ لا نفسر لك هذا السؤال في كلمتين لكن سنشرح لك بالصور

بصراحة جميع الاستراتيجيات التي وضعت في المنتدى غير مجدية دائما مع احترامي لاصحابها وافضل طريقه على الاطلاق وفي المنتديات العربيه قاطبه هي طريقتنا وعلى فكرة لم اكشف لكم كل الاسرار لاني لوتكلمت دفعه واحده لما استفدت شيىء
        اما الاشخاص الذين يتحججون بكثرة الشروحات لا ارى انهم سيفلحون والله قدمت لكم افضل من تذهب وتاخذ دورات في اميركا وفي اكبر المعاهد وببلاش لوجه الله تعالى لان الفوركس قمار بالنسبة للذي لا يعرفه ومتاجرة وعمل حلال بالنسبة للذي يعرف اسراره وخباياه
        لاتزال هناك اسرار كثيرة وحرام الذي مثلي وبدون غرور لا يشتري جزيره وسبق وقلت لكم نتحدى !!! حتى اني نفكر نعطي توصيات بالرسائل اس ام اس بالتنسيق مع المنتدى
        اللهم اني اعوذ بك من الغرور

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة

والله سبب عدم ردي اليوم هو من كم يوم ما نمت والله تعبت وتعبت عيني حتى عندما اخرج خارج البيت ارى الناس ضباب من كثرة التركيز وبعدين كتبت تقرير عن السوق السعودي واخذ مني شروحات ووقت ولهذه الاسباب لم ارد وفي نفس الوقت كنت شايف اهداف حقيقيه والله اليوم كانت اهداف تدبيلة لراس المال بل من غير مبالغه كل هدف لحاله تدبيله ولكن اعذروني جهد اسبوع كامل وانا تاعب في الشروحات والكلام والرد ولهذه الاسباب لم ارد

ثانيا سؤالك مهم لماذا قلب الباوند هذا سؤال وجيه والباوند كان واضح في نزوله و من امس حذرت على ان نقطة 61.8%و 76.4 نقطة مهمة ولكن لم يهتم احد وكذلكل قلت لكم يوجد في جعبتي سر كبير وخطير بموجبه نودع الخسارة لا تحسب نزول اليورو والدولار ين والباوند والباوند استرالي صعوده الدولار الكندي مر على بالصدفة لا والله
          فقط اعطوني مهلة لاشتري انترنت متنقل وبعدها نعطيكم توصيات مثمرة على كونها تعليمية وافضل طريقة للعلم الممارسة
          الذي يعجبني فيك يا بو منصور انك رجل ذكي وتسال اسئلة ذكية نعن لماذا قلب الباوند ؟؟ لا نفسر لك هذا السؤال في كلمتين لكن سنشرح لك بالصور

بصراحة جميع الاستراتيجيات التي وضعت في المنتدى غير مجدية دائما مع احترامي لاصحابها وافضل طريقه على الاطلاق وفي المنتديات العربيه قاطبه هي طريقتنا وعلى فكرة لم اكشف لكم كل الاسرار لاني لوتكلمت دفعه واحده لما استفدت شيىء
          اما الاشخاص الذين يتحججون بكثرة الشروحات لا ارى انهم سيفلحون والله قدمت لكم افضل من تذهب وتاخذ دورات في اميركا وفي اكبر المعاهد وببلاش لوجه الله تعالى لان الفوركس قمار بالنسبة للذي لا يعرفه ومتاجرة وعمل حلال بالنسبة للذي يعرف اسراره وخباياه
          لاتزال هناك اسرار كثيرة وحرام الذي مثلي وبدون غرور لا يشتري جزيره وسبق وقلت لكم نتحدى !!! حتى اني نفكر نعطي توصيات بالرسائل اس ام اس بالتنسيق مع المنتدى
          ما شاء الله عليك اخي ابو عمر وبالفعل اللي ما بعرفك بجهلك يا غالي وكما قلتلك سابقا يا جبل ما يهزك ريح و بانتظار المزيد من ابداعاتك لكسف هذه الاسرار ،،

ولو سمحت ممكن تعطينا رائيك في الباوند بعد الاغلاق وخاصة انه اليوم كان اغلاق اسبوعي والاهم انه شهري وهو مهم كما تعلم اي ما هي نظرتك للباوند للشهر القادم وللاسبوع القادم على الاقل ؟؟؟

وجزاك الله خيرااااااااا وسير الى الامااااام واحنا معك واتركك من الباقي يا استاذنا العزيز ابو عمر ( فتحي الرينتشي ) ،،

:wub::angelic:
          شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة

الله يجزاك خير يا دكتور ووالله اني عارف انك تتعب ودليل كلامي اني قلت لك لا ترد علي على طول ومن حقك انك ترتاح وحنا كثرنا عليك ..

عموما الله يجزاك خير ويرحم والديك ومتظرين الجديد حبة حبة ..

شكرا

دعاء الهم والحزن

رواه أحمد

شكرا لك يا دكتور وفي ميزان حسناتك بس الى الان وانا أنتظر الاجابه عن الاهداف أريدك تعطينا سر تحديدها

ونقاط الارتداد الصحيحه في مشاركاتك السابقه ذكرت أنك سوف تشرح لنا عمليا كيف نحدد الاهداف

بإنتظارك يا دكتور لا بغيرها الى بروفسور الفوركس وهذا أسمك الجديد

لكل جواد كبوة ولكل عالم زلة ولكل حصان عثرة يوم الجمعه فاتنا انه يتوافق والاغلاق الشهري وهذا مهم

شكراً لك على المجهود

مازلت متفوق بارك الله فيك

هل تعتبر هذه فرص شراء على الزوج اليورو باوند
                      أرجو التصحيح يا أستاذنا الفاضل
                      تحليلي لهذا الزوج:
                      على الويكلي : كل الإشارات شراء...الماكد مع تقاطع المتوسطات.
                      على الديلي : توجد فرصتان : الفرصة الأولى وهي الحالية شراء من السعر الحالي لوجود شمعة هامر
                      الفرصة الثانية : عند وصول السعر إلى خط فايبو 61.8% وهي نقطة شراء قوية كما قال الأستاذ مع وجود دعم أسبوعي عند هذه المنطقة.
                      والمتوسطات مازالت شراء

على شارت أربع ساعات تكون قناه هابطة مع الماكد أعطى إشارة شراء والهدف إلى سقف القناه

على شارت الساعة : تكون نموذج المثلث مع تقارب المتوسطات والماكد شراء والدخول بعد إختراق المثلث.
                      ولك مني يا أستاذنا كل الشكر والإمتنان على كل مجهوداتكم العظيمة
                      في كل هذه الشروحات القيمة.
                      إعذروني أرفقت الشارتات في ملف وورد ...لم أعرف كيف أرفق صور شارتات من برنامجي ...هذه أول مرة أرفق شارتات في المنتدى.
                      الملفات المرفقة
                      ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة forex-indicator مشاهدة المشاركة
                        هل تعتبر هذه فرص شراء على الزوج اليورو باوند
                        أرجو التصحيح يا أستاذنا الفاضل
                        تحليلي لهذا الزوج:
                        على الويكلي : كل الإشارات شراء...الماكد مع تقاطع المتوسطات.
                        على الديلي : توجد فرصتان : الفرصة الأولى وهي الحالية شراء من السعر الحالي لوجود شمعة هامر
                        الفرصة الثانية : عند وصول السعر إلى خط فايبو 61.8% وهي نقطة شراء قوية كما قال الأستاذ مع وجود دعم أسبوعي عند هذه المنطقة.
                        والمتوسطات مازالت شراء

على شارت أربع ساعات تكون قناه هابطة مع الماكد أعطى إشارة شراء والهدف إلى سقف القناه

على شارت الساعة : تكون نموذج المثلث مع تقارب المتوسطات والماكد شراء والدخول بعد إختراق المثلث.
                        ولك مني يا أستاذنا كل الشكر والإمتنان على كل مجهوداتكم العظيمة
                        في كل هذه الشروحات القيمة.
                        إعذروني أرفقت الشارتات في ملف وورد ...لم أعرف كيف أرفق صور شارتات من برنامجي ...هذه أول مرة أرفق شارتات في المنتدى.

أخي كلامك صح 100% من غير لا أرى الشارتات المرفقه أنا حللته قبلك وحصلة الكلام

اللي تتكلم عنه صحيح وتوكل على الله وأدخل وبالنسبه للباوند لابد من زيارة هدفه 6300

وبعدها 6181 باذن الله والراي أولا وأخيرا للدكتور أسف البروفيسور

السلام عليكم سنحلل لكم الباوند دولار ان شاء الله والفرصة القادمه ادخلوا بعقود كبيرة

تحليل البوند دولار على مراحل
                            ولكن قبل تحليل الباوند دعوني اكشف لكم سر من اسرار الماكد وسنجيب على تسائلاتكم لماذا نزل الباوند

الماكد وكيف نفهمه وسره وربط الماكد بالفيبوناتشي والمتوسطات والصفقات المربحه جدا ونطلق صفارة التحدي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله افتتحنا الموضوع

والدليل على ذلك

والسؤال كيف نبيع او نشنري من 61.8 من الفيبوناتشي الصور اعلاه على فريم الاربع ساعات والماكد بطبيعه الحال على الاربع ساعات وفي هذه الحالة نذهب الى فريم الساعه لنتصيد البيعه ليوم الامس

والاتجاه الان

اتمنى ايها السيدات والسادة بان تفيدكم هذه المعلومة وهي قيمة جدا وباقي اسرار

ما شاء الله ...تبارك الرحمن

فعلا معلومات قيمة جدااااااا

وسر من أسرار الفوركس

الآن فهمنا سر انقلاب السعر فجأة

بارك الله في علمك يا أستاذ ...وزادك من علمه ورزقه.
                                ((((إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُبِينًا ))))

sigpic

يعمل...
                                X