كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

خذلك ضربت معلم في الاسبوع مرسومه صح وأكيده ونترك المضاربه القليله الخاسره

نعم اشتغل على المدروس فقط وعندما اخسر في الصفقه لا استطيع لوم أحد

فأنا من دخل ومن أشترى ومن رسم وكل ذلك مساعدة رجل فعلا يحب الخير لاخوانه

فجزاك الله عنا كل خير يا دكتور في ميزان حسناتك إن شاء الله

الفففف مليون مبروك لمن دخل على الباوند انا للاسف ما دخلت عليه لهلا لانوا كسر القناه بشمعه واحده طويله يمكن ادخل مع اعاده اختبار القناه ولا شو رايك يا دكتور

الاستاذ الفاضل الين دولار انهىتصحيحه عند الفايبو 61% هل توجد فرصه بيع وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
          الفففف مليون مبروك لمن دخل على الباوند انا للاسف ما دخلت عليه لهلا لانوا كسر القناه بشمعه واحده طويله يمكن ادخل مع اعاده اختبار القناه ولا شو رايك يا دكتور

ادخل يوم غد الصباح قبل الساعه الثامنة وبعدين احنا نشرح ونقول دخول ليش تفرط في الفرصة

المشاركة الأصلية بواسطة البضري مشاهدة المشاركة
            الاستاذ الفاضل الين دولار انهىتصحيحه عند الفايبو 61% هل توجد فرصه بيع وشكرا لك

سندخل فيه يوم غد ان شاء الله

يا دكتور المجنون بيع من 151.50 والهدف 149.70

وش رايك

مرحبا يا اخوان انا عندي شا رت على الباوند يورووو عليه مجموعه قنوات الي لون الاحمر على الويكلي والي الاصفر على الديلي
                بلون البرتقالي على الاربع ساعات
                السوال هل رسم القنوات صح ولالا ؟؟؟؟

يلا ياشباب خلينا كلنا نتناقش فيها وان شاء الله رح نوصل والدكتور يصحح وشكرا للدكتور على مجهودوا :wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub: :wub::wub::wub::wub::wub::wub:
                الملفات المرفقة

اخي ابو عمر ممكن تعطينا رائيك بالباوند حاليا ؟؟

وشكراااا
                  شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

مرحبا يا اخوان انا عندي شا رت على الباوند يورووو عليه مجموعه قنوات الي لون الاحمر على الويكلي والي الاصفر على الديلي
                    بلون البرتقالي على الاربع ساعات
                    السوال هل رسم القنوات صح ولالا ؟؟؟؟

يلا ياشباب خلينا كلنا نتناقش فيها وان شاء الله رح نوصل والدكتور يصحح وشكرا للدكتور على مجهودوا :wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub: :wub::wub::wub::wub::wub::wub:
                    يا استاذ هاني شكرا لك على طرحك وافكارك الحلوة اللي تزيد من ترسيخ المعلومة ..
                    ويا ليت تسوون لنا واجب في ايام الراحة السبت والاحد يصير الشغل اوكي ..
                    الصراحة انت بمداخلاتك وردودك على الاستفسارات تساعد وتشيل حمل كبير عن الدكتور جعله الله في ميزان حسناتكم ..

انا اشوف انها كذا اصح ولا ادري اذا توافقني الرئي لان الدكتور قال نرسم على اخر قمتين وقاعاو العكس فمثلا شوف الاسبوعي عندك خطر قمتين ما رسمت منهم القناه ..

شكرا لك انتظر تعليقك
                    الملفات المرفقة
                    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

يعطيك العافيه اخي العزيز بو منصور والله انا لا استاذ ولا حاجه انت غلطان انا طالب متلك اصلا الاستاذ واحد الي هو الاستاذ رنشي وانا طالب في السطر الاول جبنك يعني
                      ا
                      لتفكير بصوت مرتفع فقط
                      المهم يا اخوان في احد مواضيع الاستاذ قال انوا الماكد يعتبر موجات يعني الماكد لحالوا يدل على موجه
                      على شان هيك ما بندخل غير لما يكون متفق الماكد مع المتوسيطات والقنوات
                      والقنوات قال الاستاذ انها عباره عن :موجات من هنا لازم نربط بينهم
                      ومن هنا الاستاذ ربط بينهم لما شرح القنوات لما قال انوا بنعتمد القمه لما الماكد يعطى اشاره نزول طيب كيف يعني؟؟؟؟؟ الشرح على الشارت ولما كنت ابحث عن القنوات وجدت انوا القنوات عباره عن ترند والترند عباره عن خط يمثل نقطه دعم او مقاومه ورسم الترند لازم يكون من اعلى نقطه على الشارت على شان هيك يا ابو منصور انا اعتمد علي اعلى قمه في الشارت وكمان في محللين يعتمدون الهدف من مدى تذبذب السعر داخل القناه يعني تذبذب السعر داخل القناه 150 نقطه رح
                      يطلع السعر كمان 150 نقطه بس بدون تذبذب يعني ترند وهادي فكرت رسم القناه اتوقع من الدكتور
                      طبعا والاشكال كمان
                      القصه انوا احنا بدنا ترند ما بدنا تذبذب يعني نخنق السعر نشوف هو وين ممكن يكون ماشي على شكل مستطيل ممكن على شكل متلت ممكن على شكل قناه وبس يكسرر الدخول عليه *
                      والفايبوناتشي انا ما رح اخبي عليكم طريقه تفكيري يمكن غلط ويمكن صح ؟؟؟؟؟؟ ما احد يعتمد اشي مني هادي طريقه تفكيري انا !!!!!!!!!! وعلى شان ما ينخلط الحابل بالنابل وبكرا واحد يحكي على الدكتور بسببي
                      تعالوا نفكر فيه وكيف ممكن نتعرف عليه الفايبو : عباره عن تصحيح (لصعود او هبوط )تم من خلال قناه يعني لازم يصحح السعر نفسوا نرسم الفايبو من اول القناه الي اخرها وعلى هيك احنا بنقدر نحدد الاهداف يعني لو كسر القناه صاعد رح يكون الهدف موجود قدامك بس يا اخوان هادا من عندي بالله عليكم لا تورطوني مع الدكتور الاهداف 50 فايبو وال61.8 و الهدف الاخير هو 76.4 على شان هيك بسير جني ارباح على الفايبو وتلاقي اعد ينزل
                      طيب طريقه نراقب الشارت الاكبر من والاصغر للتعرف على اتجاه السوق انا بفكر فيها بما انوا السوق عباره عن موجات يعني انت عندك الديلي الموجه صاعده اعرفناها عن طريق الماكد طيب بتشوف الاربع ساعات رح تلاقيه متقاطع بس ما نزل تحت الصفر يعني ممكن يكمل صعود طيب بندخل على الساعه
                      بشوف رح يكون نزول طبعا لانوا السعر في نزول هون نتوقع التذبذب على شارت الساعه ندور على شكل
                      او مقاومه ودعم خانق السعر يعني مرتد منوا اكتير رح تلاقيه بحكم التذبذب هلا انا برسم شارت الساعه
                      وبنتظر كسر القناه او القمه او الشكل المتكون مع توفر الشروط هلا الغلط الي انا كنت اوقع فيه انوا
                      انتظر شارت الاربع ساعات انوا يعطي صعود وتكون الفرصه راحت من زمان وانا داخل من المنتصف واعد اخسر واحكي انوا المؤشرات غلط وانوا السوق ماشي عكسي دايما
                      بس المفتاح كان في شارت الساعه زي الي صار معاي اليوم المفتاح بشارت الساعه والدخول المفترض على شارت النصف ساعه وراحت الفرصه رحت انا بدي ادخل الفرصه حكيت ادخول هلا لانوا كسر
                      بس المشكله انوا مشي عني السعر خلاص يعني راحت عليك وطبعا كان في الاصل ماشي السعر كمان يعني ما ضل فيه حيل يكمل اكتر من هيك
                      وبس للمعلوميه انا بفكر تفكير تاني بالمؤشرات
                      يعني ما بفكر فيها زي الناس لما تقول تقاطع المتوسط والماكد فوق الصفر ادخل وخلاص لا خلينا نفكر فيها غير هيك وهادا الي حسيتوا من كلام الدكتور خليها للتفكير والتجربه وانا متاكد انوا انتوا عندكم اسرار تانيه او رح تطلع معاكم اسرار ياريت ما نبخل فيها على بعض على شان نوصل
                      انا طولت عليكم عارف بس هادا كل الي بدور في بالي وانتواا يا اخواني ممكن تصححولي اذا انا كنت غلطان طبعااا بالاول وبالاخر الدكتور اكيد رح يصححلي الهوم ورك
                      بدنا نشوف مين بياخد اعلى علامات يلا يا شباب :radar::radar::radar::radar::radar::radar:
                      نسيت احكيلكم انوا هادي القناه المرسومه لا نتعتمد عليها لانها حاده يعني كسرها رح يروح السعر على مقاومه ويرجع يكمل نزول لازم القناه يكون مش حاده وكبيره على شان تقدر تشوف التقاطعات على الموفنج افرج على شان هيك انا تركت القاع الاول ودخلت علي التاني نفس الي في الصوره الاولي
                      وشكرررررااااااااا
                      الملفات المرفقة

يعطيك العافيه اخي العزيز بو منصور والله انا لا استاذ ولا حاجه انت غلطان انا طالب متلك اصلا الاستاذ واحد الي هو الاستاذ رنشي وانا طالب في السطر الاول جبنك يعني
                        ا
                        لتفكير بصوت مرتفع فقط
                        المهم يا اخوان في احد مواضيع الاستاذ قال انوا الماكد يعتبر موجات يعني الماكد لحالوا يدل على موجه
                        على شان هيك ما بندخل غير لما يكون متفق الماكد مع المتوسيطات والقنوات
                        والقنوات قال الاستاذ انها عباره عن :موجات من هنا لازم نربط بينهم
                        ومن هنا الاستاذ ربط بينهم لما شرح القنوات لما قال انوا بنعتمد القمه لما الماكد يعطى اشاره نزول طيب كيف يعني؟؟؟؟؟ الشرح على الشارت ولما كنت ابحث عن القنوات وجدت انوا القنوات عباره عن ترند والترند عباره عن خط يمثل نقطه دعم او مقاومه ورسم الترند لازم يكون من اعلى نقطه على الشارت على شان هيك يا ابو منصور انا اعتمد علي اعلى قمه في الشارت وكمان في محللين يعتمدون الهدف من مدى تذبذب السعر داخل القناه يعني تذبذب السعر داخل القناه 150 نقطه رح
                        يطلع السعر كمان 150 نقطه بس بدون تذبذب يعني ترند وهادي فكرت رسم القناه اتوقع من الدكتور
                        طبعا والاشكال كمان
                        القصه انوا احنا بدنا ترند ما بدنا تذبذب يعني نخنق السعر نشوف هو وين ممكن يكون ماشي على شكل مستطيل ممكن على شكل متلت ممكن على شكل قناه وبس يكسرر الدخول عليه *
                        والفايبوناتشي انا ما رح اخبي عليكم طريقه تفكيري يمكن غلط ويمكن صح ؟؟؟؟؟؟ ما احد يعتمد اشي مني هادي طريقه تفكيري انا !!!!!!!!!! وعلى شان ما ينخلط الحابل بالنابل وبكرا واحد يحكي على الدكتور بسببي
                        تعالوا نفكر فيه وكيف ممكن نتعرف عليه الفايبو : عباره عن تصحيح (لصعود او هبوط )تم من خلال قناه يعني لازم يصحح السعر نفسوا نرسم الفايبو من اول القناه الي اخرها وعلى هيك احنا بنقدر نحدد الاهداف يعني لو كسر القناه صاعد رح يكون الهدف موجود قدامك بس يا اخوان هادا من عندي بالله عليكم لا تورطوني مع الدكتور الاهداف 50 فايبو وال61.8 و الهدف الاخير هو 76.4 على شان هيك بسير جني ارباح على الفايبو وتلاقي اعد ينزل
                        طيب طريقه نراقب الشارت الاكبر من والاصغر للتعرف على اتجاه السوق انا بفكر فيها بما انوا السوق عباره عن موجات يعني انت عندك الديلي الموجه صاعده اعرفناها عن طريق الماكد طيب بتشوف الاربع ساعات رح تلاقيه متقاطع بس ما نزل تحت الصفر يعني ممكن يكمل صعود طيب بندخل على الساعه
                        بشوف رح يكون نزول طبعا لانوا السعر في نزول هون نتوقع التذبذب على شارت الساعه ندور على شكل
                        او مقاومه ودعم خانق السعر يعني مرتد منوا اكتير رح تلاقيه بحكم التذبذب هلا انا برسم شارت الساعه
                        وبنتظر كسر القناه او القمه او الشكل المتكون مع توفر الشروط هلا الغلط الي انا كنت اوقع فيه انوا
                        انتظر شارت الاربع ساعات انوا يعطي صعود وتكون الفرصه راحت من زمان وانا داخل من المنتصف واعد اخسر واحكي انوا المؤشرات غلط وانوا السوق ماشي عكسي دايما
                        بس المفتاح كان في شارت الساعه زي الي صار معاي اليوم المفتاح بشارت الساعه والدخول المفترض على شارت النصف ساعه وراحت الفرصه رحت انا بدي ادخل الفرصه حكيت ادخول هلا لانوا كسر
                        بس المشكله انوا مشي عني السعر خلاص يعني راحت عليك وطبعا كان في الاصل ماشي السعر كمان يعني ما ضل فيه حيل يكمل اكتر من هيك
                        وبس للمعلوميه انا بفكر تفكير تاني بالمؤشرات
                        يعني ما بفكر فيها زي الناس لما تقول تقاطع المتوسط والماكد فوق الصفر ادخل وخلاص لا خلينا نفكر فيها غير هيك وهادا الي حسيتوا من كلام الدكتور خليها للتفكير والتجربه وانا متاكد انوا انتوا عندكم اسرار تانيه او رح تطلع معاكم اسرار ياريت ما نبخل فيها على بعض على شان نوصل
                        انا طولت عليكم عارف بس هادا كل الي بدور في بالي وانتواا يا اخواني ممكن تصححولي اذا انا كنت غلطان طبعااا بالاول وبالاخر الدكتور اكيد رح يصححلي الهوم ورك
                        بدنا نشوف مين بياخد اعلى علامات يلا يا شباب :radar::radar::radar::radar::radar::radar:
                        نسيت احكيلكم انوا هادي القناه المرسومه لا نتعتمد عليها لانها حاده يعني كسرها رح يروح السعر على مقاومه ويرجع يكمل نزول لازم القناه يكون مش حاده وكبيره على شان تقدر تشوف التقاطعات على الموفنج افرج على شان هيك انا تركت القاع الاول ودخلت علي التاني نفس الي في الصوره الاولي
                        وشكرررررااااااااا
                        صبحكم الله بالخير

اخي هاني الماكد هو بداية ونهاية موجه ولكن ليس كل قمة وقاع فقط عند دخوله الصفر اما صاعدا او نازلا يعتبر دخل في موجه او خرج من موجه ولكن قوانين موجات اليوت على سبيل المثال الموجه الرابعه ممكن تكسير الترند ببعض النقاط ولذا احيانا نرى الماكد ينزل شوي من تحت صفر في الموجه الصاعده ويرعان ما يرجع سنفسر هذا الكلام بعدين بالصور والمعلومة هذه ستغيد الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
                          اخي ابو عمر ممكن تعطينا رائيك بالباوند حاليا ؟؟

وشكراااا

اخي بو منصور مع الممارسة والمتابعه ستجد نفسك دخلت الى عالم التحليل الفني صح هناك محللين وهتاك اشباه المحللين وانت تلاحظ اني ما نعطي ستوب لوس ابدا الا نادرا و ما نعطي ستوي لوس بالارقام بل نقول اذا اغلق تحت المتوسط لان صانع السوق خبيث جدا احيانا يوهمك بتكسير القناة او الترند ويشيل الستوبات من الصغار ويقلعم تقليع بالامس في الايام ما كنا نذكر القنوات هذا الاسبوع اقحمنا القنوات والاسبوع القادم سنقحم الار اس اي والستوكاستيك ولن نزيد على هذا واي زيادة في الشارتات تؤدي الى الخسارة مثل الشخص الذي ياخذ دواء بجرعات زيادة قد تؤدي الى عواقب غير محمودة

يا اخوان عندي شارت على الدولار ين ورسم القنوات على شارت الساعه والنصف ساعه وشوفوا كيف كل ما تكون القناه حاد لازم يطلع ويضرب نقطه يرتد منها على شان يعطي ميلان السعر المطلوب لتكوين القناه صحيحه على شارت اكبر منوا وكيف رسمت القنوات وشكرررراااا ولا تنسوا الفايبو والنقطه الذهبيه
                            الملفات المرفقة

طيب اتصدق يا دكتور انوا امبارح شفت هادي الحركه وانا متذكر لما كشفت اسرار الماكد وحكيت عنها بس كنت بستنى الاهم تكسر القناه وشكررررااا على الجواب وين العلامه تاعتي :wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
                                يا استاذ هاني شكرا لك على طرحك وافكارك الحلوة اللي تزيد من ترسيخ المعلومة ..
                                ويا ليت تسوون لنا واجب في ايام الراحة السبت والاحد يصير الشغل اوكي ..
                                الصراحة انت بمداخلاتك وردودك على الاستفسارات تساعد وتشيل حمل كبير عن الدكتور جعله الله في ميزان حسناتكم ..

انا اشوف انها كذا اصح ولا ادري اذا توافقني الرئي لان الدكتور قال نرسم على اخر قمتين وقاعاو العكس فمثلا شوف الاسبوعي عندك خطر قمتين ما رسمت منهم القناه ..

شكرا لك انتظر تعليقك
                                اخي بو منصور لا تزال تنقصك الدقة في رسم القنوات وفي نفس رسمتك ولذا شوف كيبف ابداع القنوات والذي اشتغل عليها من الامس في الدولار فرنك وفي الدولار كندي اكل ذهب

وهذا تصحيح لما رسمته انت

هذا مثال على رسم القنوات وقارن بين رسوماتك ورسوماتي ويجب ان تقحم المتوسطات وخطوط الدعم والتحليل مكمل لبعضة البعض

يعمل...
                                X