كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

يا اخوان عندي فرصه تكوين متلت صاعد مع وجود مقااومه عقدت السعر مش قادر يكسرها والصراحه الي شجعني اني احطها شكل الاستوكاستك لانوااا في هادي الحاله يدل علي الصعود والله اعلم اما على الاربع ساعات الماكد الان صعد فوق الصفر يعني في احتماليه لتكسير الحاجز
    والتوسطات متقاربه كتير من بعض والاستوكاستك متشبع على الاربع ساعات ولو نتذكر شرح الاستاذ في اول الموضوع لما حكا اذا ما نزل الاستوكاستك احت ال75 معناته تكوين قمم صاعده يعني رج يدعم الماكد وعلى الساعه كل الشروط متحققه بدنا رايك يا استاذي على شان بدي ادخل عليه
    الملفات المرفقة

تابع الدولار فرنك من خلال الفريمات الصغيرة وتكسير الدعم الى 50 نقطة تحت

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
        يا اخوان عندي فرصه تكوين متلت صاعد مع وجود مقااومه عقدت السعر مش قادر يكسرها والصراحه الي شجعني اني احطها شكل الاستوكاستك لانوااا في هادي الحاله يدل علي الصعود والله اعلم اما على الاربع ساعات الماكد الان صعد فوق الصفر يعني في احتماليه لتكسير الحاجز
        والتوسطات متقاربه كتير من بعض والاستوكاستك متشبع على الاربع ساعات ولو نتذكر شرح الاستاذ في اول الموضوع لما حكا اذا ما نزل الاستوكاستك احت ال75 معناته تكوين قمم صاعده يعني رج يدعم الماكد وعلى الساعه كل الشروط متحققه بدنا رايك يا استاذي على شان بدي ادخل عليه

انت بعد الان دعني اسميك الصياد وتحليلك 100% واختراق المقاومة مهم ونراه انه سيخترق باذن الله لا للشراء الا بالاختراق 1.8005

اخي هاني لنرى الان كيف نرسم القنوات وعلى فكرة القنوات هي موجات اليوت ولكن اكثر الناس لا يعلمون
          عندما تريد ان تحدد هدف عملة فانك ترسم القناة اذا كونت لك العملة قاعين الاخير اعلى من الذي قبله تعتمد ذلك القاعين مع القمة وهذا مثال الباوند مقابل الاسترالي

اداة رسم القناة في الميتا تريدر

كيفية رسم القناة

قد تسال الان وتقول لماذا كسر القناة والجواب انه توجد قمتين ولكن لم يلاحظهما احد والصورة السابقه كانت على الاربع ساعات والان لنرى

وقناة داخل قناة وهذا سيتاريو موجات اليوت واختراق القناة الكبيره ذات اللون الاصفر معناه انت انتقلت الى موجه صاعده اكبر

دعونا نلقب الاخ هاني بعد اليوم بالصياد او بهدد سليمان يكتشف الاهداف

عاااجل الباوند كون نموذج وقد نوصي عليه بالشراء نترقب بعد الضهر

الصورة مكبرة

السلام عليكم يا استاذ الفففف مليون مبرووك لمن دخل معاناا ويعطيك الففف عافيه على الشرح وانا لي الفخر في تسميتك لي بصياد بس انا افضل تسميني تلميذ نجيب والصراحه الفضل كله يرجع لك في توسيع مداركنا وشكراااااا

السلام عليك يا استاذ عندي كمان فرصه بس مش عارف اذا رح تعجبك ولا لا العمله هي الكندي والترند النازل ضاغط عليه من فوق الحمد الله كسر الترند وهو الان فوقها ولكن لا ننسى الدعم والمقاومه الي علي الشارت ورسمت قناه علي الساعه طلع السعر عند حدها العلوي ويوجد دايفرجنس على الاربع ساعات الصراحه مخوفني على شان هيك افضل الدكتور يشرحها وشكرررراااااا
                        الملفات المرفقة

الرجاء من عزيزنا الدكتور التعليق على الفرنك وما رأيك بالرسم صحيح او لا

وتم تحقيق هدف صغير فقط
                          الملفات المرفقة

نراقب الباوند الاقفال يحدد الاتجاه واعتقد انه بيع ولن نحكم الا بعد الاقفال الى الان يا دكتور ما بين معنا شئ

ننتظر باقي 6 دقائق

تم بيع الباوند الان الهدف 6180

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم يا استاذ الفففف مليون مبرووك لمن دخل معاناا ويعطيك الففف عافيه على الشرح وانا لي الفخر في تسميتك لي بصياد بس انا افضل تسميني تلميذ نجيب والصراحه الفضل كله يرجع لك في توسيع مداركنا وشكراااااا

ما عندي نبة نخرج منه الان رغم جني ربحه لان المتوسطات متقاطعه بالشراء ونسعى لهدف بعيد

يعمل...
                                X