كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

تحليل الباوند

على الاربع ساعات ونرى كيف يحترم الارتدادت

على الساعه

كيف نستفيد من الشموع ؟؟؟؟

هناك برامج تخفي طبيعه الشموع وذلك يرجع الى الواجه الرسومية للبرنامج نفسه وتكون الخلفيه غير متناسقه مع المؤشرات ومن هناك يتم خداع المتداول
      برنامج فكسوول من افضل البرامج على الاقل من وجهة نضري لنرى كيفية الاستفاده من الشموع ودلالته الهامة

حيث نعتزم اضافة تحليل الشمعه الى تحالينا لتكتمل الصورة لا يفوتكم هذه المعلومة

اخي ابو عمر و الله ما قصرت ولو سمحت ما هي افضل نقطة لبيع الباوند ان شاء الله ؟؟

وشكراااااااااااااااااااااا
        شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
          اخي ابو عمر و الله ما قصرت ولو سمحت ما هي افضل نقطة لبيع الباوند ان شاء الله ؟؟

وشكراااااااااااااااااااااا

لا تبيع الان الى ان نرى خطاء في الحسابات

اخي رينشي .. اش رأيك في مؤشر Ichimoku عندما تكون العملة داخل الموجة الكبيرة مثل الباوند الان . السعر يبقى متراوح في الصعود والنزول , وانا بصراحة احب مراقبة هذا المؤشر وبالذات في الفريمات الصغيرة بتكون أوضح اما انها تخترق الغيمة باقفال الشمعة لأعلى وتكون صعود . او تقفل للأسفل من حدود الغيمة وتكمل هبوط .

همسة : لازلت اتعامل مع استراتيجيتك القديمة الى الأن بالاضافة الى بعض مؤشرات آخرى :rofl:
            الملفات المرفقة

الباوند في قناه تصحيحية وافضل فرصة للدخول هي بتقاطع الموفينج وكسر القناة وهبوط الماكد والهدف 340 نقطة صافية باذن الله
              الملفات المرفقة

أستاذ رينشي سؤال أنت تعتمد على خطوط الموفنج أفرج 25 و45 و100 لماذا وضعت التمبلت

وفيه تغيير واضح في الموفنج بدل ال25 وضعت 14

هل هذا يعني أن نبدل في الموفنج أفرج ونعتمد على ال14 بدلا من ال25 أم هذا خطأ في التمبلت

شكرا لك على مجهودك

المشاركة الأصلية بواسطة زاهر الجداف مشاهدة المشاركة
                  أستاذ رينشي سؤال أنت تعتمد على خطوط الموفنج أفرج 25 و45 و100 لماذا وضعت التمبلت

وفيه تغيير واضح في الموفنج بدل ال25 وضعت 14

هل هذا يعني أن نبدل في الموفنج أفرج ونعتمد على ال14 بدلا من ال25 أم هذا خطأ في التمبلت

شكرا لك على مجهودك
                  الاخ العزيز تم توضيح هذا الخطا بالمشاركه السابقه واجاب الاستاذ على ذلك وهو تبديل الاعدادت من 14 الى 25 وشكرا

السلام عليكم جميعا
                    انا عندي شارت الاسترالي
                    وعليه نقاط الدعم والمقاومه والمؤشر والفايبو
                    الخط الي لونه ازرق على شارت الويكلي الابيض على شارت الديلي والاصفر الاربع ساعات
                    وممكن تعليقكم عليه طبعا كل الفرمات عاطيه هبوط من الاربع ساعات الي الدقيقه
                    انا شايف انوا نراقب النقطه 0.9031 انا عن نفسي بفكر في الشراء من هادي النقطه ويوجد ايضا نقطه ال0.9001 نقطه على الويكلي يعني رح يرتد منها ان شاء الله طبعا ننتظر تعليق الدكتور عليه
                    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم جميعا
                      انا عندي شارت الاسترالي
                      وعليه نقاط الدعم والمقاومه والمؤشر والفايبو
                      الخط الي لونه ازرق على شارت الويكلي الابيض على شارت الديلي والاصفر الاربع ساعات
                      وممكن تعليقكم عليه طبعا كل الفرمات عاطيه هبوط من الاربع ساعات الي الدقيقه
                      انا شايف انوا نراقب النقطه 0.9031 انا عن نفسي بفكر في الشراء من هادي النقطه ويوجد ايضا نقطه ال0.9001 نقطه على الويكلي يعني رح يرتد منها ان شاء الله طبعا ننتظر تعليق الدكتور عليه
                      احسنت اخي هاني نعم وباذن الله هدفه الى 0.8858 نوهت عليه يوم الجمعه على انه نزول باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                        الباوند في قناه تصحيحية وافضل فرصة للدخول هي بتقاطع الموفينج وكسر القناة وهبوط الماكد والهدف 340 نقطة صافية باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
                          اخي رينشي .. اش رأيك في مؤشر ichimoku عندما تكون العملة داخل الموجة الكبيرة مثل الباوند الان . السعر يبقى متراوح في الصعود والنزول , وانا بصراحة احب مراقبة هذا المؤشر وبالذات في الفريمات الصغيرة بتكون أوضح اما انها تخترق الغيمة باقفال الشمعة لأعلى وتكون صعود . او تقفل للأسفل من حدود الغيمة وتكمل هبوط .

همسة : لازلت اتعامل مع استراتيجيتك القديمة الى الأن بالاضافة الى بعض مؤشرات آخرى :rofl:

هذا المؤشر ممتاز واشتغلت عليه فترة طويلة ومربح وخاصة الاخط الاخضر الذي يقطع الشموع اكثر من ممتاز

الدولار ين كسر الدعم الاول ونترقب الدعم الثاني 90.45 على كل عندما نعطيكم الاشارة لدخول 700 نقطة لا تتردو ربحني يوم امس في هذا النزول سنشرحه بالصور لنعرف حقيقته

المشاركة الأصلية بواسطة البضري مشاهدة المشاركة
                              الاخ العزيز تم توضيح هذا الخطا بالمشاركه السابقه واجاب الاستاذ على ذلك وهو تبديل الاعدادت من 14 الى 25 وشكرا
                              شكرا يا بضري على هذا التوضيح

يا اخوان انا رح ابيع البااوند ين اذا سكرت شمعه الساعه تحت ال149.01 لانها نقطه مقاومه على الديلي وعلى شارت الساعه اعطى دخول مع تقاطع الموفنج افرج ومع الماكد وارجواا انوا الاستاذ يصححلي
                                وشكراااا
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X