كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية الان وصلت الفكرة وفعلا التطبيق والحبة حبة لها دور في توصيل المعلومة وتثبيتها ..

الله يرحم والديك استاذنا ابوعمر ويجزيك ربي كل خير على كل ما تقوم به ..

شكرا لك

مرحبا يا اخوان الله يعطيك الف عافيه والله كلمه استاذ قليله
      نغيرها لدكتور

والله يا كندي سنعمل معك صفقة العمر فقط نترقب الاختراق ادري انك مشاكس ويحتاجلك الحيلة اكثر من انها شارة

اخواني اليكم هذا الماكد الجديد وماكد اخر لعله ينفعكم تجدوه في المرفقات
          هو نفس الماكد لكن اوضح من غيره
          الملفات المرفقة

السلام عليكم موضوع رائع جدا وأسجل حضوري إذا فيني

المشاركة الأصلية بواسطة فوفو مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم موضوع رائع جدا وأسجل حضوري إذا فيني
              اهلا وسهلا بك ونرحب بكم اشد ترحيب في بيتكم الثاني

بشرى سارة لمتابعينا وصفقات مربحه ان شاء الله ترقبوا تحليلاتنا

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                  اهلا وسهلا بك ونرحب بكم اشد ترحيب في بيتكم الثاني

شكرا لك يا دكتور الكل ممكن سؤال على نظرتي البسيطه

أرى اليورو ين هدف بعيد الى 142.50 يا دكتور ممكن تصحح لي إذا أنا غلطانه

المشاركة الأصلية بواسطة فوفو مشاهدة المشاركة
                    شكرا لك يا دكتور الكل ممكن سؤال على نظرتي البسيطه

أرى اليورو ين هدف بعيد الى 142.50 يا دكتور ممكن تصحح لي إذا أنا غلطانه

اولا لست دكتور ولا حتى استاذ وانما انا اخيكم في الله فتحي الرينشي وان شاء الله سنجيبك على سؤالك

وعدتكم على شرح لكيفية شراء او بيع الازواج في ترند صاعد او نازل وفق المتوسطات والماكد والنتيجه ان شاء الله مبهرة

برنامج الميتاتريدر او برنامج شركة الفكسوول كلاهما جيد جدا وبامتياز وخاصة برنامج الفكسوول
                      احيانا تشتري اولا تشتري وتبقى في حيرة بل لا تعرف اين تذذب العمله واحيانا تشتري وبعدها ينزل زوج العملة او تبيع وبعدها يرتفع رغم ايجابية المتوسطات او سلبيتها والحيرة تشتد والان سنساعدكم على فك اللغز والمكاسب المحققة ان شاء الله
                      دروس المتوسطات والماكد والنماذج تبقى سيدة الموقف والفيبوناتشي ولكن سنضيف شيىء بسيط لا تقولو ارهتنا بالشروحات المسئلة مرة سهلة وغير معقدة نكرر غير معقدة ونكرر غير معقدة وهذه فرصتكم يا رجال للكسب الحقيقي وسنعرف سر نزول الباوند والمجنون لكن اخخخخخخ للغفلة ساعتها وكذلك سنضع حد لتذبذب الدولار فرنك والدولار الكندي المضطرب والتعامل مع هذه الازواج لم يعد مشكلة
                      بعد هذه المقدمة طولو بالكم وضع فنجان القهوة امامك واغتنم فرصة العطلة لتدخل بصفقات وبلا شروحات اثناء التداول وادرس الموضوع جيدا واحنا كثرنا الحكي وسمعنا جعجعة ولم نرى طحنا
                      ابقوا معنا ونكرر ليست معقدة الشروحات القادمة اهم شيىء عندك خلفية على دورس المتوسطات والماكد للاسبوع الماضي

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
                        اخواني اليكم هذا الماكد الجديد وماكد اخر لعله ينفعكم تجدوه في المرفقات
                        هو نفس الماكد لكن اوضح من غيره

اخي العزيز .. هل نضع مؤشرات الماكد كما هي بدون تغيير الاعدادات ؟؟

اما برنامج الميتا تريدر الكل يعرف كيف يكبر ويصغر ولكن برنامج الفكسووول اكثر دقة

وهذا المنظر العام

وبعدها ننتقل الى المرحلة الثانية الذي عنده الميتا تريدر يعرف كل هذه الحاجات من غير تعب

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
                            اخي العزيز .. هل نضع مؤشرات الماكد كما هي بدون تغيير الاعدادات ؟؟
                            اختي الكريمة اشتغلي على الماكد القيدم الى ان ننتهي من هذا الشرح

نحول الى الفريم الاسبوعي لنرى الحقائق التالية

اذن المتوسطات والماكد من اهم ادواتنا لمعرفة هل ممكن ان يخترق المقاومة من عدمها

اذن في الصورة اعلاه وجدنا قمم وقيعان ما كانت موجوده في الشهري ونقاط بيع او شراء مربحه جدا

والان تحول الى اليومي ونعطي الخط الافقي اللون الاصفر لنمير الدعوم الشهريه من الاسبوعيه من اليومية من اللحظية ويعدها سنشرح كيف نشتري ومين قال انه ما يكسر الدعم او يخترق المقاومة وتكون الخسائر كبيرة والجواب على هذا سهل

اوووووووووووووه دخلنا في الشغل الجامد يا استاذ

كمل كمل الله ينور عليك ويرحم والديك دنيا وآخرة

الصراحة انا معجب بموضوعك واسلوبك في الشرح انت جالس تجمع معلوماتنا الان كل ما لها وتتضح الصورة عندي اكثر واكثر

شكرا لك
                                سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
                                (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
                                إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

يعمل...
                                X