كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

المشاركة الأصلية بواسطة احمد رشيد مشاهدة المشاركة
    انا خفت اضع انتقادي هنا
    صاحب الموضوع كثير له متابعات
    وناس كثير متابعين معاه
    لكن ساضع انتقادي والله يسامح كل من راح يسبني

مشاركه رايتها اعجبتني من اخ
    يا استاذ فتحي كنت بتكلمنا عن فرصة ب 300 نقطه وبترجع تكتب يوم ما تكون الفرصة
    راحت والطيور طارت واخذت ارزاقها
    اسم الموضوع: كيف نبحث عن فرص الشراء
    وين الفرص والتوصيات؟؟؟؟
    توصية وحيده للملكي جاب هدف 30 نقطه من 100 نقطه بعد ايام
    وفرصة ثانية يورو دولار قبل ضرب ستوبه بعشر نقاط اشر الاخ فتحي خروج
    كم توصية وضعت هنا وجابت هدفها
    السوق كل وقتة مليان فرص -ولا توصية وضعت هنا واي
    وساقول كلمة لمن يحاولون جمع كتاب
    تجمعون ماذا -مرات بكون الاخ فتحي معتمد ثلاث خطوط موفينج و والمقاومات فريمه 4 ساعات وعلى الدخول الخمس دقائق
    ومرات بيعتمد الفيبو
    ومرات القنوات
    سأسال كل متابع للاستاذ فتحي بيدرس موضوعة وبيقتنع به ويعرف الدخول والخروج به
    ومع القراة للامام بيضيع
    كل شيء تغير الموفينج صارو خمسة وانتظامهم الخمسة اشتروا او بيعوا
    قبل شوية كانوا ثلاثة خطوط والفريم 4 ساعات
    دخلنا بفريم الساعه الان وارجعوا لفريم اليومي
    ساسال المتايعين
    ولا مره الموشرات التي يعتمدها الاخ فتحي تتطابق مع بعضها البعض
    كل فريم بيعطي شيء هنا انتظام بيع وهنا شراء وهنا ماكد بيع وهنا ماكد شراء
    ستظلون منتظرين من الاستاذ فتحي فرصة ولن تاتي
    من 4 شهور ولا توصية واراها لن تاتي ابدا
    المتابعين لاتتابعوا اكثر ستضيعون والله هذه كلمة حق اقولها
    وليس لتجريح احد والله شهيد علي يوم القيامه
    لو الاستاذ فتحي عنده قناعات بنظرياته كاملة
    ضع توصيات
    10 توصيات ويضرب بكم واحده ستوب شو يعني الستوبات وارده مع الجميع واكبر محللي البنك المركزي الامريكي
    انا متاسف للاستاذ فتحي الرينشي
    ومتاسف للجميع
    هذه شهاده امام الله لم ارى بكل الموضوع اكثر مما كتبت
    وسامحونا
    الاخ فتحي تعب كثير والله يجزية الخير

اخي الكريم قرات موضوعك مرة اخرى وبصراحه اردت ان افهم ما تريد قوله
    اولا كون مشكلتك مش فاهم هذا شيىء يرجعلك الذمة بريئة امام الله وكل شيىء تكلما عنه مرارا وتكرارا
    اخي اعطيني موضوع كتبته بعينه وقل لي ما يعيبه ؟؟؟ اما بخصوص التوصيات انت واااااهم جدا كل التقارير التي كتبتها وكل التحاليل صبت في اتجاهها الصحيح
    اخي انت جاحد عندما توصف التوصيات بثلاثين نقطة على الملكي وبصراحه ما عندي استعداد نضيع وقتي اكثر من هذا وموضوعنا هو اعطاء شبكة لتعلم الصيد لا لنعطيك سمكة
    نقدك بعد الاطلاع عليه في غير محله وسنبحث عن التوصيات التي تعد بالاف النقاط في هذا الموضوع ونقفل موضوعنا على هذا لانه كان من الاجدر المنتدى يرد عليك لا يكلفوني مشقة البحث والكل يتفرج

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
      متابعة الباوند

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

الباوند يحتاج الاختراق للشراء الكبير واليكم الصور

ومن هنا نحتاج الى الفريمات الصغيرة لمعرفة النوايا الحقيقيه للباوند ونبقى مع فريم 12 ساعة

والان لنكبر الجزئية الاخيرة ولكن على فريم 3 ساعات

التوصية كانت باختراق 1,5305

نذهب الى فريم الساعتين

نذهب الى فريم الساعه

سعر الباوند الان 1.15219 ونراه بيع ما لم يخترق ما ذكر
      متابعه الباوند

بلغني من احد الشباب ان الباوند ربما يخترق ثم يرجع والحقيقه تذبذب الباوند له ما يبرره والسؤال او المشكلة بالتحديد هو نسيانكم لمواضيعنا السابقة لنرى الان مالذي يحدث ومالذي حدث

حصل الاختراق

دخول الشراء على الاربع ساعات وننصح بالشراء الان

الخلاصة ننصح الان شراء مع اي نزول
      اشكرك سيديتي على هذه المداخله ومبروك عليكم الباوند ونحمد الله ان تحليلنا صحيحا منذ يوم الاحد الماضي حيث بشرنا بصعود لهذا الزوج وتابعناه معكم وقلنا ببيع الباوند ولا نطمع ونزول الباوند 100 او 200 نقطة اشتري والربح حليفك وواصلنا تغطيتنا له الى مساء يوم الامس قلنا بضرورة الشراء وليس بوسع هذا الزوج ان يناور بعد الان ورسمنا لكم نموذج يوم الامس وقلنا تكسير النموذج معناه نزول كبير ولكن احترم هذا النموذج وارتد منه وقلنا مرارا وتكرارا اختراق النموذج اشتري وهذه رساله ودرس لكل من لم يفهم طبيعه التعامل مع البورصة

هدف الباوند

التحليل الموجي يشير الى قرب الوصول الى الموجه واليكم الصور

الوجهة الفنية المرتقبة والنقاط التي تتفق مع الموجه كما مبين ادناه

اعطى الهدف عند 1,5428 وحتى 1,5575... بل و أعطى بيع من 1,5575... و وصل السعر إلى 1,5522... نياله اللي باع

السلام عليكم ورحمة الله

تحليل النيززيلندي على السريع

النيوزلندي على اليومي

النيزيلندي على الاسبوعي

كيف نقرء هذه النتائج ؟؟

الجواب انه وصل الى القمة ونقطة 76.4 او 61.8 نقاط بيع خطيرة ولكن وفق ارتفاعه الشاهق نقاط البيع التي تسر الناضرين تاخذ وقتا ومن هنا ندرك التالي
      الاشارة اليوميه شراء اذن لا نبيع الا بالاغلاق تحت المتوسطات لشمعه واحده فقط على 12 ساعه اخترق القناة الهابطة اما على فريم 4 ساعات نرى التالي

توصية لبيع النيوزيلاندي من مستويات 0,7227.. ووصلها قريبها .. واللي باع حصل تقريبا 200 نقطة

الخلاصة

الطلوع لليومين الاخيرين كان واضح جدا عندما دخل ماكد الاربع ساعات من سقف القناة الهابطة الا اني لم اهتم كثيرا وضيعنا فرصة الشراء لان ماكد الديلي كان بيع ومن هنا خدعنا سنراقب القناه الصاعده كما في الصورة الاخيرة ربما نقدم لكم هدية قيمة تشفي صدور قوم مؤمنين
      تحليل الباوند

في هذا الاربط ادناه حللنا الباوند الاسبوع الماضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته اخواني الكرام مهما علمنا لا نزال نتعلم واذا اعتقد المرىء انه تعلم فقد جهل ومن هنا سنطرح هذا الموضوع لنستفيد من نقاط دخول حقيقية وندخل معها بكل طمانينة اولا لابد ان نبحث عن النماذج وهذه افضل فرصة اعتبرها لدخول صحيح ثانيا كيف نستفيد من النماذج و ماهي المؤشرات الدالة على ذلك ؟؟ اليوم

ووضعنا سيناريوا له وقلنا لكم بانه متجه للصعود واي نزول نغتنم الفرصه ونشتري ولو بعنا لا نطمع

ثم تذبذب الى حانت ساعه الصفر ونصحنا بالشراء في هذا الرابط المشاركة رقم 1910:

السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته اخواني الكرام مهما علمنا لا نزال نتعلم واذا اعتقد المرىء انه تعلم فقد جهل ومن هنا سنطرح هذا الموضوع لنستفيد من نقاط دخول حقيقية وندخل معها بكل طمانينة اولا لابد ان نبحث عن النماذج وهذه افضل فرصة اعتبرها لدخول صحيح ثانيا كيف نستفيد من النماذج و ماهي المؤشرات الدالة على ذلك ؟؟ اليوم

السؤال كيف نرى الباوند والجواب في فريم 12 ساعه

على الديلي

قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين والجواب نرجع الى فريم 12ساعه ونذهب الى احجام التداول

نذهب الان الى فريم الساعه

لكي تكون مطمئنا لاي عملية يجب ان تهتم بالتالي
      اذا قناعتك تقول بالشراء تهرع الى الفريمات الصغيرة لترى ما يسر ناضرك ونذهب بدورنا الى فريم 15 دقيقه

الوضع الحالي على الربع ساعه وراينا كيف الربع ساعه يوكل ذهب

ملاحظة يجب ان تعلموها النماذج على الربع ساعه والخمس دقائق لا يمكن لكم مشاهدتها على الساعه والاربع ساعات واذكر مرة كلمت صديق لنا بانه الخمس دقائق كذا وكذا فقال متهكما الخمس دقائق ؟؟؟ّ!!! وعذرته لجهله

نماذج النصف ساعه

وهكذا النماذج اما قنوات او مثلثات او اوتاد او اعلام وبعضها راس وكتفين وهكذا
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... حبيت بس أنوه للاخوة أنه كان أخونا و أستاذنا ينوه للفرص.. ولو الواحد فينا عنده قلب كان دبل الحساب...
      الحين أنا معكم أنه حتى الان عما يصير معي لبس بين اختلاف الفريمات... ة الافيراج و اللماكاد...
      بس تأكدت انه الواحد لازم يصير في عنده ثقه في حاله... ويحاول يركز أكتر على حل لغز السوق...
      طبعا لو استاذنا شرحلنا مرة تانية حنبدأ نطبق على فرص واقعية ... و ممكن متل ما تفضل احد الاخوة انه يتابع زوج و يصير يحط الفرص... والاستاذ فتحي يصحح لينا...

ودمتم بود:wub:
      اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
      يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
      فرج همي وهموم جميع المسلمين..
      إقض ديني وديون المسلمين..
      سبحانك لا إله إلا أنت
      أستغفرك و أتوب إليك
      سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

اولا السلام عليكم
        اخوي وحبيبي الاستاذ فتحي ما تزعل
        انت احد اكبر المحللين ما شاء الله عليك
        ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك
        والله شروحاتك للي بيعرف بالسوق ما يحتاج الا ان ينظر ويصفق
        تابع يا غالي واحنا تلاميذك
        ومن دون شارتاتك ما نقدر انت من اروع الناس
        ومعروف باخلاقك
        تقبل مروري
        والكل معرض لهيك مواقف
        واطلب من اخوي الناقد
        ان ينتقد بعد ان يضع مخافه الله بين عينيه
        ومن ثم النقد
        فلا يعقل مقارنه مجهود بهذا الحجم ب30 نقطه
        ان تحليلات الاخ فتحي حققت الاف النقاط للي عرف متى يدخل ومتى يخرج بعد توضيح الاخ فتحي وفقه الله
        مشكورررررررررررررررررررررررررررر يا اخ فتحي
        وان شاء الله متابعينك واحنا تلاميذك يا غالي
        " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
        اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
        و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

في الرابط ادناه ولمن يقول بان توصياتنا 30 نقطه على الملكي هذا تحليل الدولار فرنك بتاريخ 10/10/2009

وهذه صورة من نفس المشاركة

والان هنا الف نقطة

ثم تابعنا الدولار فرنك واعطينا نقاط شراء كما سنضعه لكم هنا

الخلاصة

توصيات اقل من 5000 نقطة اعتبر مقصرا ولكن الناس لا تشتري ووضعت لكم القواعد بنقاط الدخول
          وان شاء الله كل مرة سندرج موضوع من هذا لنرى الملي 30 نقطة من اين اتيت بها ترى اني رجعت من الاول لنحث عن الفرص

وكمان نسينا توصية الين اللي جابت 450 نقطة و انا أخدت بس 200 ... جبان:hissyfit: و كانت لاختراق 90,70

بالفعل الواحد فينا لازم يكون محقق.. يبتعد عن العاطفة... يلتزم بالعقل و التحليل المنطقي.. بس للاسف إذا انا دخلت في صفقة من اجتهادي.. بصير أولول

الله يعطيك العافية أستاذنا و أخونا فتحي... انت ما قصرت وجزاك الله عنا خير الجزاء.. بس نحنا طماعين بالشبكة .. ويعني إذا عزمتنا على أكلت سمك ما بنقول لأ
            اللهم إليك أشكو همي وضعفي وهواني على الناس
            يا مفرج الهموم.. يا مغيث كل مظلوم.. يا رحمن يا رحيم
            فرج همي وهموم جميع المسلمين..
            إقض ديني وديون المسلمين..
            سبحانك لا إله إلا أنت
            أستغفرك و أتوب إليك
            سبحانك إني ظلمت نفسي فاغفرلي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بدأ العمل في مشروع تحقيق الحلم

تم فتح حساب تجريبي للمتابعه 1000$

يوزر : 19774

باسورد : cvsx8hb

على منصه : امانه كابيتل

المشاركة الأصلية بواسطة yasso مشاهدة المشاركة
              اعطى الهدف عند 1,5428 وحتى 1,5575... بل و أعطى بيع من 1,5575... و وصل السعر إلى 1,5522... نياله اللي باع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... حبيت بس أنوه للاخوة أنه كان أخونا و أستاذنا ينوه للفرص.. ولو الواحد فينا عنده قلب كان دبل الحساب...
              الحين أنا معكم أنه حتى الان عما يصير معي لبس بين اختلاف الفريمات... ة الافيراج و اللماكاد...
              بس تأكدت انه الواحد لازم يصير في عنده ثقه في حاله... ويحاول يركز أكتر على حل لغز السوق...
              طبعا لو استاذنا شرحلنا مرة تانية حنبدأ نطبق على فرص واقعية ... و ممكن متل ما تفضل احد الاخوة انه يتابع زوج و يصير يحط الفرص... والاستاذ فتحي يصحح لينا...

ودمتم بود:wub:

اخي الكريم كلامك من ذهب
              انا نريد نتحدى هذا الاسبوع لنرى كيفية الدخول الصحيحه وسنشتغل على المباشر وعندما نقول ادخلوا ادخلوا سوى بالبيع او بالشراء وعندما نقول دس المحفظة بعقود كبيرة دسها بعقود كبيره وان شاء الله هذا الاسبوع هديه مني لكم نصف المحفظة

المشاركة الأصلية بواسطة yasso مشاهدة المشاركة
                وكمان نسينا توصية الين اللي جابت 450 نقطة و انا أخدت بس 200 ... جبان:hissyfit: و كانت لاختراق 90,70

بالفعل الواحد فينا لازم يكون محقق.. يبتعد عن العاطفة... يلتزم بالعقل و التحليل المنطقي.. بس للاسف إذا انا دخلت في صفقة من اجتهادي.. بصير أولول

الله يعطيك العافية أستاذنا و أخونا فتحي... انت ما قصرت وجزاك الله عنا خير الجزاء.. بس نحنا طماعين بالشبكة .. ويعني إذا عزمتنا على أكلت سمك ما بنقول لأ

نذكر هنا والشاهد اخي هاني
                عندما قلت له اشتري الين وتقابلنا في بعض المقاهي بمجرد ما طلع 70 نقطة خرج بالربح وقلتلك لا تكون مجنون دس المحفظة بعقود كبيرة ولكنه خاف
                وبلغته في حينها يوم ان كان المجنون 135 او 137 اشتري ترى ناوي على طلوع كبير ووصل في نفس الاسبوع الى 145 والشاهد اخي هاني يوم ان كان المجنون 141 قلتله بيعه ونزل في خلال اسبوع 1000 نقطة تقريبا وتوصيات كانت بالجمله لان هاني بالمناسبة تقابلنا احنا واياه وجه لوجه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                  اولا السلام عليكم
                  اخوي وحبيبي الاستاذ فتحي ما تزعل
                  انت احد اكبر المحللين ما شاء الله عليك
                  ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك
                  والله شروحاتك للي بيعرف بالسوق ما يحتاج الا ان ينظر ويصفق
                  تابع يا غالي واحنا تلاميذك
                  ومن دون شارتاتك ما نقدر انت من اروع الناس
                  ومعروف باخلاقك
                  تقبل مروري
                  والكل معرض لهيك مواقف
                  واطلب من اخوي الناقد
                  ان ينتقد بعد ان يضع مخافه الله بين عينيه
                  ومن ثم النقد
                  فلا يعقل مقارنه مجهود بهذا الحجم ب30 نقطه
                  ان تحليلات الاخ فتحي حققت الاف النقاط للي عرف متى يدخل ومتى يخرج بعد توضيح الاخ فتحي وفقه الله
                  مشكورررررررررررررررررررررررررررر يا اخ فتحي
                  وان شاء الله متابعينك واحنا تلاميذك يا غالي
                  شكرا لك اخي والله مش زعلان من نقده ونرحب بالنقد بشرط ان يبنى على بينه صحيحه ولكن زعلان لانه مش فاهم الطبخه ويتكلم

يشرفني أن يكون هذ يومي الأول في منتداكم الرائع
                    ويشرفني أن تكون أول مشاركاتي معكم
                    دمتم بخير وبالتوفيق دائما . آمين يارب العالمين
                    :angelic::angelic::angelic::angelic::angelic::ange lic:

السلام عليكم يا اخوان وكيفك يا استاذ رنشي انا اشهد انوا انت حكتلي صح وصار على شان هيك انا معاك في كل شي
                      *

المشاركة الأصلية بواسطة احمد رشيد مشاهدة المشاركة
                        انا خفت اضع انتقادي هنا
                        صاحب الموضوع كثير له متابعات
                        وناس كثير متابعين معاه
                        لكن ساضع انتقادي والله يسامح كل من راح يسبني

مشاركه رايتها اعجبتني من اخ
                        يا استاذ فتحي كنت بتكلمنا عن فرصة ب 300 نقطه وبترجع تكتب يوم ما تكون الفرصة
                        راحت والطيور طارت واخذت ارزاقها
                        اسم الموضوع: كيف نبحث عن فرص الشراء
                        وين الفرص والتوصيات؟؟؟؟
                        توصية وحيده للملكي جاب هدف 30 نقطه من 100 نقطه بعد ايام
                        وفرصة ثانية يورو دولار قبل ضرب ستوبه بعشر نقاط اشر الاخ فتحي خروج
                        كم توصية وضعت هنا وجابت هدفها
                        السوق كل وقتة مليان فرص -ولا توصية وضعت هنا واي
                        وساقول كلمة لمن يحاولون جمع كتاب
                        تجمعون ماذا -مرات بكون الاخ فتحي معتمد ثلاث خطوط موفينج و والمقاومات فريمه 4 ساعات وعلى الدخول الخمس دقائق
                        ومرات بيعتمد الفيبو
                        ومرات القنوات
                        سأسال كل متابع للاستاذ فتحي بيدرس موضوعة وبيقتنع به ويعرف الدخول والخروج به
                        ومع القراة للامام بيضيع
                        كل شيء تغير الموفينج صارو خمسة وانتظامهم الخمسة اشتروا او بيعوا
                        قبل شوية كانوا ثلاثة خطوط والفريم 4 ساعات
                        دخلنا بفريم الساعه الان وارجعوا لفريم اليومي
                        ساسال المتايعين
                        ولا مره الموشرات التي يعتمدها الاخ فتحي تتطابق مع بعضها البعض
                        كل فريم بيعطي شيء هنا انتظام بيع وهنا شراء وهنا ماكد بيع وهنا ماكد شراء
                        ستظلون منتظرين من الاستاذ فتحي فرصة ولن تاتي
                        من 4 شهور ولا توصية واراها لن تاتي ابدا
                        المتابعين لاتتابعوا اكثر ستضيعون والله هذه كلمة حق اقولها
                        وليس لتجريح احد والله شهيد علي يوم القيامه
                        لو الاستاذ فتحي عنده قناعات بنظرياته كاملة
                        ضع توصيات
                        10 توصيات ويضرب بكم واحده ستوب شو يعني الستوبات وارده مع الجميع واكبر محللي البنك المركزي الامريكي
                        انا متاسف للاستاذ فتحي الرينشي
                        ومتاسف للجميع
                        هذه شهاده امام الله لم ارى بكل الموضوع اكثر مما كتبت
                        وسامحونا
                        الاخ فتحي تعب كثير والله يجزية الخير
                        ساجيبك هنا يا استاذ احمد انتقدتنا هناك ماشي وهنا سارد عليك بدلا عن الاستاذ فتحي
                        انتقدتني هناك ولم تقراء الموضوع هناك بالتاكيد فانا بدات الرحلة كتلميذ وذكرتها مليون مره
                        انا اول تلميذ نعم لم تقراء رحلة الموجه بالتاكيد وكلها كم صفحة وهذا واضح
                        تريد تقنعنا دراستك ل موضوع الاخ فتحي هنا فلا والف لا اللي مش قاري كم مشاركة بكم صفحة رحلة الموجة قدر يدرس كل مشاركات الاخ فتحي لا -------- قرات كم صفحة متفرقة ومع الاسف تشتت افكارك بالتاكيد هل قرات عن توصية الذهب كان الاستاذ مستشعر بنزولة وفعلا نزل فوق ال 500 نقطه يا صاحب استراتيجية ام 80 نقطه
                        هل هذه شهادة حق
                        الانتقاد لاصحاب الانتقاد فقط
                        تقبلوا مروري

الموجات والدولار فرنك وفرائة مستقبلية وفرصة كبيرة مرتقبه ان شاء الله

اسعد الله احبتنا بكل خير

عندما نوصي على سبيل المثال بشراء الدولار فرنك معناه انت تبيع اليورو دولار والعكس اليوم نعطيكم الطريقه المثلى للتعامل مع الموجات وكيف نحقق الربح الاكيد

اخواني اخواتي هناك فرص تاتي في الاسبوع مرة وفرص تاتي في الشهر مرة واخرى تاتي في السنه مرة واخرى في العمر مره

فرص الاسبوع تختلف نقاطها على فرص الشهر وهكذا

الدولار فرنك تحت المشرحه !!!!!واسباب عزوف الناس عن التحليل الموجي والسبب هو التحليل على الفريمات الكبيرة وهذا من الاخطاء الفادحه التي يرتكبها الاخوان بل يجب ان لا يتعدى تحاليلك من دقيقه الى خمس دقائق لان القمم والقيعان تكون غير واضحه وجليه بالنسبه للفريمات الكبيرة ومن هنا يعطيك البرنامج قراءات خاطئه والفريمات الكبيرة يعول عليها احيانا بشروط معينه خاصة اذا اتفق الفريم الكبير مع الصغير بنهاية الموجه

تعالوا سوى نسلط الضوء من جديد على برنامج المعجزة ELWAVE 7.6 وما فائدته

اولا برنامج ELWAVE 7.6 يختلف في الواجهه كليا مع برنامج الميتا تريدر وهذا البرنامج يعطيك دعوم ومقاومات صحيحه عز نضيرها لانه بكل بساطة يضغط الشارة وعندما تريد مقارنتها مع البرامج العادية تتوه لبعض الشيىء

هذا والبرنامج ضغط لي الشارة باكملها منذ تاريخ 18/5/2009 والصورة اعلاه ما هي الى جزئية لاني لا اريد تكبير الصورة

لعل سيداتي سادتي الفكرة وصلتكم

كيف نكسب مع هههذه البرامج والجواب

الان في الصورة ادناه نرى الدولار فرنك يكون في موجه صاعده الثالثه
                          ما هي الموجه الثالثه وما هي مواصفاتها ؟؟؟ الجواب ان الموجه الثالثه هي من اطول الموجات معناه اذا الموجه رقم 1 فيها الف نقطة الموجه الثالثه فيها الفين او ثلاث الاف نقطة ولكن هل ندخل بالشرا ء ؟؟؟ الجواب في الصورة التالية

لا نزال مع الموجه الثالثه المرتقبه ولكن لابد من التذكير باشياء هامة كما في الصورة ادناه

الان الذي يهمنا كيف ندخل بالشراء في الموجه المرتقبه وكيف نوفق بين التحليل الموجي والكلاسيكي لنرى الصور التاليه فقط استراحه

الموضوع بحاجه الى دقه وتركيز وتطبيق فلا يمكن ان يحكم عليه احد بمجرد قرائه اوليه لانه من الصعب ان يفهم بمجرد قرائه عابره وكانك تقراء جريده او مقال وانما هو موضوع علمي وفني وبحاجه الى نباه وفطنه وانا اتكلم عن نفسي فقد استفدت منه الكثير لكن بمجهود كبير وقرائه دقيقه وما عسنا الا ان نقدم الشكر والدعاء الى صاحب الموضوع والى المنتدىالعزيز
                            نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                            مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                            كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                            و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

نتابع التحليل الموجي للدولار فرنك

السؤال الذي يطرح نفسه الان لماذا اختراق النقطة اعلاه يعتبر الذهاب الى الاعلى والجواب وفق التحليل الكلاسيكي

على الاربع ساعات واختراق المقاومة كما في الصورة الاخيره من التحليل الموجي

اذن من حيث المبدء ركوب الموجه الكبيرة يحتاج وقت لتكوين النموذج وحاليا لا نكذب الموجه ولا نصدقها الا بالاختراق ولكن سبق وتكلمنا على المتوسطات بغية المضاربه وحان الوقت لنتكلم عن المتوسطات الاكبر وزنا لنعرف الاتجاه وارجوا ان لا يتوه اخواننا كما في الصورة التالية

على الديلي مع المتوسطات الكبيرة والتي لايمكن الغنى عنها

الخلاصة

المتوسطات الكبيرة دخلت مبشرة بموجه كبيرة عاتيه وفرصه لتعويض الخسائر وعلى الاربع ساعات ووفق النماذج الصغيرة لا يزال يكون في نموذج والحكمة تقول كل ما طلع فوق تبيع وكل ما نزل تشتري

سيداتي سادتي كيف يتاتى للبعض ان يعتمد على التحليل الموجي بدون تحليل كلاسيكي ؟؟؟؟ وكيف يتاتى للبعض ان يدخل سوق المال بدون علم ودرايه ؟؟؟ وكيف يتاتى للبعض ان يعتمد على فرصة من هنا وهناك ولا يعرف من اين تؤكل الكتف ؟؟؟
                              نكرر التحليل الفني لا يتجزء وان شاء الله نحلل هذا الزوج على الفيبوناتشي وما ادراك مالفيبوناتشي

الله يعطيك العافيه يا أستاذ فتحي .
                                وبارك الله فيك .
                                أتمنى عليك أن لا تأخذنا بجريرة الغير . بمعنى .. اذا كان هناك شخص أو اثنين لا يقدرون جهودك . فاعلم أن هناك من ينتظرك على أحر من الجمر . ويعرف قيمة كل كلمة تقولها . فلا تجعلنا نحن ندفع ثمن جهل غيرنا . ولا تتخلى عنا فنحن محتاجين لعلمك ودرايتك .
                                وللمعلوميه .. ليس هناك شخص ناجح في هذا العالم الا ومن المؤكد أنه يواجه الكثير من النقاد والحاسدين والمحبطين . وهذا طبيعي .
                                اذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يسلم من السب والضرب والطرد . وهو نبي الله في الأرض . فما بالك بنا نحن بشر عاديني ولا نسوى شئ بدون رحمة الله عز وجل بنا .
                                لكن الشخص الناجح هو الذي لا يتأثر بأي نقد أو محاولة للاطاحه به .

كون الردود قليله فهذا ليس معناه أننا لا نتابع . نحن نتابع ونطبق كل شئ على الشارت .
                                وأنا من وجهة نظري . أرى أن قلة الردود والله أحسن . منعا لتشتيت .

بارك الله فيك .
                                متابعينك الله يحفظك من كل سوء .

يعمل...
                                X