كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

اشكرك يا ابو عمر على التوضيح على التوضيح ولكننني اخذت دولار كندي وعلقت بهم
    اعتمادا على متوسطات 300+200+100 يوم على الاربعة ساعات والديلي كلهم بيع ومن دراستي لمشاركاتك فهمت انهم ثقال وحتى لو ارتفع السعر راح يسقط تحت المتوسطات والارتفاع الحقيقي راح يكون بعد تصحيح وتعديل المتوسطات الكبيره على فريم 4 ساعات المهم اخذت الكندي بعد ارتفاعه بيع واذا به طار لفوق جدا ؟ هذه قصتي والله اعلم عندي مشكله بفهم مشاركاتك
    ايه اعمل بصفقه الكندي يا معلم فتحي

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
      اشكرك يا ابو عمر على التوضيح على التوضيح ولكننني اخذت دولار كندي وعلقت بهم
      اعتمادا على متوسطات 300+200+100 يوم على الاربعة ساعات والديلي كلهم بيع ومن دراستي لمشاركاتك فهمت انهم ثقال وحتى لو ارتفع السعر راح يسقط تحت المتوسطات والارتفاع الحقيقي راح يكون بعد تصحيح وتعديل المتوسطات الكبيره على فريم 4 ساعات المهم اخذت الكندي بعد ارتفاعه بيع واذا به طار لفوق جدا ؟ هذه قصتي والله اعلم عندي مشكله بفهم مشاركاتك
      ايه اعمل بصفقه الكندي يا معلم فتحي
      يا اخي يوسف تقول اخذت بيع الدولار كندي على الاربع ساعات لان المتوسطات الثقيله كلهم بيع وهذا غير صحيح وانا اريد لك الخير ولم نتسبب في خسارة لاحد وهذه الصورة على الاربع ساعات

ولمعلومية حللت الدولار كندي من فترة غير بعيده تجده في هذا الرابط

السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته اخواني الكرام مهما علمنا لا نزال نتعلم واذا اعتقد المرىء انه تعلم فقد جهل ومن هنا سنطرح هذا الموضوع لنستفيد من نقاط دخول حقيقية وندخل معها بكل طمانينة اولا لابد ان نبحث عن النماذج وهذه افضل فرصة اعتبرها لدخول صحيح ثانيا كيف نستفيد من النماذج و ماهي المؤشرات الدالة على ذلك ؟؟ اليوم

اليورو دولار لمن سمع نصائحنا وتحليل موفق ان شاء الله

في الرابط ادناه حللنا اليورو من يومين وهذه صورة مما ذكرنا

السلام عليكم ورحمة الله تعالىوبركاته اخواني الكرام مهما علمنا لا نزال نتعلم واذا اعتقد المرىء انه تعلم فقد جهل ومن هنا سنطرح هذا الموضوع لنستفيد من نقاط دخول حقيقية وندخل معها بكل طمانينة اولا لابد ان نبحث عن النماذج وهذه افضل فرصة اعتبرها لدخول صحيح ثانيا كيف نستفيد من النماذج و ماهي المؤشرات الدالة على ذلك ؟؟ اليوم

وهذه نقطة مربحه قلنا بيع منها والصورة من نفس الموضوع

والان الصورة الحديثة مقارنه بالصورتين اعلاه

اشكرك يا معلمنا ونورت المنتدى بوجودك
          اخ فتحي بجد انا طلعت مش فاهم ارفقت هذه الصوره
          انا عندي المتوسطات كالصوره المرفقة
          300 تحت ذهبي
          200 الازق تحته
          140 الاخضر
          فانا افهم اذا كان الكبير فوق ويتبعه منه وتحت الاصغر منهه ثم الاصغر كده بافهمه بيع
          طلعت مش فاهم كيف بكونوا بيع او شراء
          يا ريت بعد اذنك تفهمني النقطه هذه
          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
            اشكرك يا معلمنا ونورت المنتدى بوجودك
            اخ فتحي بجد انا طلعت مش فاهم ارفقت هذه الصوره
            انا عندي المتوسطات كالصوره المرفقة
            300 تحت ذهبي
            200 الازق تحته
            140 الاخضر
            فانا افهم اذا كان الكبير فوق ويتبعه منه وتحت الاصغر منهه ثم الاصغر كده بافهمه بيع
            طلعت مش فاهم كيف بكونوا بيع او شراء
            يا ريت بعد اذنك تفهمني النقطه هذه

قلنا كم مرة المتوسطات الكبيرة على فريم 5 دقائق توكل ذهب والشغل مع النماذج وهذا الدولار كندي

تكوين شمعه ايجابيه من هنا شراء 5 نجوم فقط نترقب بعض المتوسطات

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
                قلنا كم مرة المتوسطات الكبيرة على فريم 5 دقائق توكل ذهب والشغل مع النماذج وهذا الدولار كندي

اخ فتحي كيف تشوووووف وضع الكندي دولار في الوقت الحاااااااااااااالي هل بيع او شرااء

متابعه الدولار ين

في هذا الرابط حللنا الدولار ين ونصحنا بالشراء مع اي نزول وبالغعل تحرك الى الاعلى

الا اني قلت التحليل لا يزال جاريا وهذا اقتباس مما ذكرناه

لا يزال التحليل جاريا وربما فرصه كبيرة لمن خسر مرتقبه اليوم او غدا على اقل تقدير
                  الا ان الوقت داهمني وقدر الله ما شاء فعل لم استطع اكما التحليل واليوم نكمل لكم التحليل الموجي

وهذا صندوق الادوات وتحديد هدف الموجه من يوم امس

الصورة الحديثة لهذا اليوم

المشاركة الأصلية بواسطة brmoooda مشاهدة المشاركة
                    اخ فتحي كيف تشوووووف وضع الكندي دولار في الوقت الحاااااااااااااالي هل بيع او شرااء
                    توجد اشارة بيع على الماكد لكن المتوسطات اي منها لم تعطي اشارة البيع والربح المضمون نترقب الى يكون نموذج

الاخ فتحي نريد نعدل في سعر الدخول في امر معلق ماقدرنا نرجو توضيح ذالك مشكورا تخياتي

التوصية رقم 1 لهذا الاسبوع
                        شراء اليورو باوند اغلق على
                        0.8737
                        وقف الخسارة
                        0.8697
                        الهدف
                        0.8847

توصية موفقه يا أستاذنا العزيز فتحي

بالنسبة لنظرتك للاسبوع القادم هل ترى بأن يكون هناك تصحيح لجميع الازواج بعد النزول اللي صار

المشاركة الأصلية بواسطة brmoooda مشاهدة المشاركة
                            توصية موفقه يا أستاذنا العزيز فتحي

بالنسبة لنظرتك للاسبوع القادم هل ترى بأن يكون هناك تصحيح لجميع الازواج بعد النزول اللي صار
                            نعم نعم حان وقت شراء اليورو من منطقة 61.8 من الفيبوناتشي

السلام عليكم ورحمة الله
                              مساء الخير لك يا ابو عمر ويسعد مساء كل من يمر ويقراء هذه المشاركه وكل من دخل المنتدى
                              توصيه موفقه وانشاء الله راح ندخلها ونحن مغمضيين اعيننا والى الهدف مباشره باذن الله.
                              من اقوال ابو عمر اعطني شبكه ولا تعطني سمك في احد مشاركاته ولكن ابو عمر ماشاء الله عليه اعطانا شبكه وبداء يعطينا سمك ربنا يخليه لينا ولمنتدانا الغالي ولا يحرمنا من علمه وخبراته.
                              ابو عمر احنا راح ندخل الصفقه مغمضين ولكن هذه فرصه حيه تشرحها لنا لماذا عند هذه النطقه وانا درست المتوسطات على الفريمات الاربع ساعات كل متوسطاته بيع والساعه والنصف ساعه والربع ساعه المتوسطات متداخله ببعض وهم بحاجه الى ترتيب حسب مشاركاتك السابقه انتظام المتوسطات مع الماكد اهم حاجه باي عمليه ,الماكد بالاربع ساعات قرب يدخل بيع اما باقي الفريمات شراء ,يا ريب يا معلم فتحي تشرح لنا هذه الفرصه الحيه.
                              نقطه ثانيه حكيت نشتري يورو دولار من خط فيبو 61.8 انا رسمت رسمتان على الديلي وهل 61.8 على الديلي او فريم ثاني؟؟؟رسمت بالاصفر والابيض مين فيهم الصح

ونشكركم سلفا على الاجابه
                              الملفات المرفقة

استاذ فتحي،، كلي ثقة بنظرتك.

و لكن للتعلم: ممكن توضحلنا على التشارت اسباب التوصية؟
                                هل هي المتوسطات الكبيرة على الربع ساعة؟؟
                                لا إله الا الله محمد رسول الله

فليتك تحلو والحيـــــاة مريرة .... وليتك ترضى والأنــام غضاب
                                وليت الذي بيني وبينك عامر .... وبيني وبين العــالمين خراب
                                إذا صح منك الــود فالكل هين .... وكل الذي فوق التراب تراب

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
                                برحمتك يا أرحم الراحمين

يعمل...
                                X