:::::::::: توصيات mr.forex مربحة بنسبة 90% ::::::::::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: :::::::::: توصيات mr.forex مربحة بنسبة 90% ::::::::::

والكل اجمع بالنتائج التي حصدناها جميعا بس ننتظر السوق يأخذ أتجاه محدد

كلامك يا اخ طارق فى العين وعلى الراس ولكن متى تنصح وتقولنا متى يبدأ ظبط السوق ؟
      هل الاسبوع القادم ام اللى بعده ام فى بدايه العام الجديد ؟؟
      قال تعالى: «ومن اظلم ممن كتم شهادة عنده من الله وما الله بغافل عما تعملون» (البقرة: 140).

قال تعالى: «إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون» (البقرة: 159).

وقال صلى الله عليه وسلم: «ما من رجل يحفظ علما فكتمه، الا أتى به يوم القيامة ملجما بلجام من نار» رواه ابن ماجة بسند صحيح.

ارجو من الاعضاء قراءة المشاركات التالية كاملة

المشاركة الأصلية بواسطة a77med مشاهدة المشاركة
        ضرب استوب بيع النيوذلاندى
        ربنا يستر شكل هذه اليوم باين من اوله مثل امس
        متابع فى صمت لانى حزين جدا من الصفقات الخاسرة معى حتى الان
        والله انا بدئت اشك فى هذه الاستراتحية علما بأنى مؤمن مافى استراتجيه ناجحه
        على الاقل 70%
        انا معايا صفقات بناء على توجيهات الاستراتجيه وللعلم كلها مسلبه معى لكن انا تعمدت انى
        ما احدد استوب لوز لسبب حيرة وتذبذب السوق
        فا انا حطيت صباحا اليوم بيع على النيوذلاندى دولار ضرب استوب ورجع تانى وجاليا هو فيه صعود
        الله كريم
        المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
        هو مش الطريقة دي اللي كسبتك قبل كدة كتير استهدي بالله وبلاش الكلام السلبي دة
        تقبل الخسارة زي تقبلك للمكسب واحمد ربنا

اية يعني طريقة تكسبك1000 نقطة في اسبوع وتخسرك 150 في يومين كدة تبقي وحشه
        اذا سمحتوا ياشباب ياريت حد يقولى متى هو التوقيت لافتتاح السوق
        الاوربـــــى بتوقيت القاهرة ومتى هو توقيت الاغلاق للسوق الاسيـــــــوى بتوقيت القاهرة
        شكرا لكم وفى انتظار رودكم

الله يستر اليوم
        انا معى صفقات مسلبة من امس واعزرونى يا شباب ما هقدر اشارك معكم اليوم لكى اغلق الصفقات الاول حتى ولو على نقطة الدخول ولكن متابع معكم فى صمت اذا تسمحولى
        الصفقات المفتوحة الان عندى وهيا
        بيع نيوذلاندى دولار
        بيع يورو دولار وتم التعزيز من بعد عكس السعر حوالى 70 نقطه تقريبا
        بيع يورو ين
        بيع استرالى ين
        الله كريم وارجوا دعواتكم ياشباب وكثرة الاستغفار
        متفق معك فعلا لان من اول الاسبوع والسوق بايظ معايا بسبب هذه مؤشرات الاستراتجية :hissyfit:

وداعـــــــــــــــــــا لاستراتجية مادروووووووووووووووو:sad::sad:
        عندك حق فعلا اغلبيه المؤشرات ليست صادقة ولا حتى بنسبة 50 % على الاقل لكن هنعمل ايه بقا غير النصيب على العموم ربنا يكرمنا ويوفقنا جميعا وانا فى انتظار استراتجيتك يابوب
        تقبل ودى وتقديرى
        المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
        اخواني أولا لا تحكمو على الاستراتيجية بالفشل لوهله
        هذا الأسبوع كان تذبذب كبير في السوق ولاتوجد استراتيجية حدت من التذبذب وحتى كثير من الناس خسروا الكثير بسبب التذبذب وهذا مشكلة هذا الاسبوع
        بعطيك شي واقعي فيه شخص معانا بالورشه في 3 ايام حول 25الف الى 77 الف هذا واقع
        بس قولو ما شاء الله هههه
        مستر فوركس اول اسبوع حصل 1280 نقطه في اسبوع واحد وفقط هذا الاسبوع كان سيئ (بعض الشي) وكثيرين خسرانين من محلل او غيره وما عليكم من الظاهر
        كلامك يا اخ طارق فى العين وعلى الراس ولكن متى تنصح وتقولنا متى يبدأ ظبط السوق ؟
        هل الاسبوع القادم ام اللى بعده ام فى بدايه العام الجديد ؟؟

اولا : ارجو من الاعضاء قراءة المشاركات الاولي وردي عليه ولم يستمع لي

ثانيا : الظاهر من اسئلة العضو a77med انه جديد في عالم الفوركس وذلك ليس عيبا ولكن لم يتحلي بعد بكيفية تحليل استراتيجة ما او طريقة ربح ما وذلك ما حدث معه في طريقة مادرو ( قلبه خفيف )

ثالثا: عندما رد عليه مشرفنا العزيز a7bab4ever وقال له ان ذلك الاسبوع متذبذب قال له انصحنا متي يضبط السوق ومشرفنا ليس بعراف ولكن يتحكم في ذلك السوق ما هو اكبر مننا ولم يعلق العضو a77med عندما كانت النتائج ب 1300 نقطة في الاسبوع

رابعا : ارجو من العضو a77med ان يكف عن تلك الكتابات وان يوقف متاجرة ويقوم بالتعلم من جديد وذلك لان هناك اعضاء مهتمين بتلك الطريقة ويهمهم استمرار الورشة وليس مسؤلين عن عدم معرفتك بهذا السوق الضخم

خامسا : لا اقصد من تلك المشاركة غير المحافظة علي الروح في تلك الورشة وعدم الاضرار بها وانا لا اعرف العضو a77med من قريب او من بعيد ولكن لفت نظري اسلوبه الهجومي الدائم علي الطريقة ويريد طريقة للربح فقط ولايوجد بها خسارة اطلاقا .......... شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
          اخواني أولا لا تحكمو على الاستراتيجية بالفشل لوهله
          هذا الأسبوع كان تذبذب كبير في السوق ولاتوجد استراتيجية حدت من التذبذب وحتى كثير من الناس خسروا الكثير بسبب التذبذب وهذا مشكلة هذا الاسبوع
          بعطيك شي واقعي فيه شخص معانا بالورشه في 3 ايام حول 25الف الى 77 الف هذا واقع
          بس قولو ما شاء الله هههه
          مستر فوركس اول اسبوع حصل 1280 نقطه في اسبوع واحد وفقط هذا الاسبوع كان سيئ (بعض الشي) وكثيرين خسرانين من محلل او غيره وما عليكم من الظاهر

ياريت من مشرفنا العزيز a7bab4ever ان يقول لنا كيف كان يقوم ذلك الشخص بادارة راس المال في خلال ال 3 ايام حتي قام بعمل ذلك الربح ( بسم الله ماشاء الله ) حتي نقوم بدراستها وكيف كان يدخل الصفقات وطرق التعزيز

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
            ياريت من مشرفنا العزيز a7bab4ever ان يقول لنا كيف كان يقوم ذلك الشخص بادارة راس المال في خلال ال 3 ايام حتي قام بعمل ذلك الربح ( بسم الله ماشاء الله ) حتي نقوم بدراستها وكيف كان يدخل الصفقات وطرق التعزيز

والله اخي كلامك صحيح بخصوص الاخ احمد مشركاته كلها سلبيه

وياريت من الاخ طارق يقولنا عن هالاخ ماشاءالله عليه ويرزقه
            :hissyfit: I will have a million :hissyfit:

المشاركة الأصلية بواسطة hind86 مشاهدة المشاركة
              والله اخي كلامك صحيح بخصوص الاخ احمد مشركاته كلها سلبيه

وياريت من الاخ طارق يقولنا عن هالاخ ماشاءالله عليه ويرزقه
              سبحان الله علمأ انى ما اسئت لاى واحد هنا لكن الغريب واللى بيضايق ان الواحد بيقول رأيه
              فعشان كده بكون مخالف بعض الناس
              على العموم متشكرين
              قال تعالى: «ومن اظلم ممن كتم شهادة عنده من الله وما الله بغافل عما تعملون» (البقرة: 140).

قال تعالى: «إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون» (البقرة: 159).

وقال صلى الله عليه وسلم: «ما من رجل يحفظ علما فكتمه، الا أتى به يوم القيامة ملجما بلجام من نار» رواه ابن ماجة بسند صحيح.

thankssssssssssssssssssssssssssssss

سبحان الله علمأ انى ما اسئت لاى واحد هنا لكن الغريب واللى بيضايق ان الواحد بيقول رأيه
                  فعشان كده بكون مخالف بعض الناس
                  على العموم متشكرين

انا مش بقولك متعبرش عن رايك لكن لما ميبقاش عندك دراية كافية عن الفوركس وكمان معندكش دراية كافية انك تحكم علي الاستراتجية وعليه انت المفروض تسمع وتمشي وراء اهل الخبرة في المجال لان رايك مش هيكون مبني علي علم وخبرة هيكون كدة وخلاص زي مقلوت قبل كدة........

( قلبك خفيف )

ياريت تفكر في الكلام اللي بقولة دة لمصلحتك

السلام عليكم و رحمة الله
                    اخوني اولا احب ان ارد على كل من شكك في طرقة الخطوط الذهبية ان نتائج هذه الاستراتيجية الرائعة بكل معنى الكلمة شاهدة لها ولا تريد اي كلام اخر فخلال اسبوعين كان الربح اليومي من النقاط ما بين 250 الى 300 نقطة يوميا و هذا مع التنويه ان الفرص الموضوعة هي للفترة الاسيوية فقط و انا كنت رجعت للموضوع الاصلي للاخ مادرو و كان يقول فيه ان افضل فترة للتداول لازوج الدولار هي الفترة الاوروبية و الامريكية اما الفترة الاسيوية فهي افضل فترة للتداول لازواج الين بمعنى انه ممكن جدا ان يكون الدخول مرة اخرى او اكثر و يتضعاف الربح اليومي المذكور اعلاه اضعفا مضاعفة و من خلال العمل لاكثر من اسبوعين لم يضرب الستوب الا مرات قليلة جدا و في هذه المرات يكون الدخول بصفقة معاكسة و تعويض الخسارة و و ربما يكون مكسب زيادة
                    ما منعني عن الرد خلال الفترة السابقة اني كنت بحثت عن الموضوع الاصلي للاستراتيجية و قرأته بالكامل و ايضا كانت النتائج متقاربة مع النتائج المحققة معنا و لم يضرب الستوب الا مرات معدودة
                    و بحثت في سبب ما حصل خلال الفترة السابقة فكان الجواب ان هذه الاستارتيجية تعمل بشكل جيد جدا في الفترات الطبيعية للسوق و لولا انه لا يوجد شيء اسمه 100% في الفوركس لقلت انها تعمل يهذه النسبة و كم كنت افتح الصفقات و اذهب للنوم و عندما استيقظ اجد الحساب اخضر يسر الناظرين
                    و لكنها في حالان التذبذب و الاخبار فلا انصح بالدخول على هذه الخطوط ابدا لانها لا تكون دقيقة و السوق عموما في هذه الفترات يكون مثل الثور الهائج يضرب في كل اتجاه فانا اقترح التالي لتجنب الخسائر

يتبع في المشاركة التالية لاني لا احب المشاركات الطويلة هههههههههه

عدنا
                      قلنا

عدنا
                        و اقتراح التالي للعلمل على الخطوط الذهبية باقل نسبة مخاطرة ان شا ءالله
                        اولا : بديهي ان لا ندخل وقت الاخبار القوية لان السوق في هذه الاثناء يكون غير مستقر و ممكن جدا يحصل ضرب للاستوبات
                        ثانيا: اقترح ان لا ندخل بجميع الصفقات مرة واحدة كما كان يحدث في السابق و خصوصا في فترة حيرة السوق بل ندخل في عملية واحدة فان حقق الهدف بسهولة و يسر فبها و نعمة ندخل في باقي الصفقات بلا خوف و اما ما كان يحدث ان ندخل في كل الصفقات و تكون كلها مرتبطة ببعض يعني لو خسرت ستكون كلها خسارة فهذا هو عين الخطاء:cold::cold:
                        حتى لو ضاع علينا بعض الصفقات و لكن هذا افضل و الفرص كثيرة طوال اليوم و ان افلت منا الافتتاح الاسيوي نلحق بالاوروبي و الامريكي:wub::wub:
                        يعني ينقول للسوق وراك وراك زي ما بقولوها المصريين (مش حنعتقك)
                        ثالثا: الملاحظ ان التذبذب يكون شديدا في الفترة الاسيوية اكثر من الفترات الاخرى و ان كان هناك عدم فاعلية للخطوط في الفترة الاسيوية تكون الفترات الاخرى جيدة و هذا كان ملاحظ في الفترة الفائتة ففي يومي الخسائر لو كان احد متابع الفترة الاوروبية لوجد ان جميع الازواج حققت الاهداف بدون استثناء و كان لي مشاركة سابقة بهذا الخصوص و هي موجودة لمن اراد ان يرجع لها
                        اي ان العمل عندنا لا يكون مقتصر على الفترة الاسيوية الي هي كانت الساعة الثانية ليلا (و كان التوقيت من اكبر السلبيات )
                        بل ينقسم العمل لفترتين رئيسيتين الاولى هي الفترة الاسيوية ( 2 بتوقيت فلسطين اعنقد انه نفس توقيت السعودية ) و الفترة الثانية هي الافتتاح الاوروبي (9 صباحا بتوقيت فلسطين )
                        و باقي اليوم يكون هناك فرص طوال اليوم ان شاء الله
                        يتبع...................

هناك بعض الامور التي اكتشفتها من خلال رجوعي للموضوع الاساس و التي ان شاء الله سأضعها تباعا و سأقوم بشرحها في حينها عند وجود فرصة ليكون الشرح مباشر و تتثبت المعلومة مع التنويه اولا الى صاحبها الاصلي من باب الامانة العلمية و اولا ايضا بعد اذن الادارة حتى لا اخالف القوانين و انا لا اعلم
                          مع التنويه ايضا انها اشياء بسيطة ولكن مهمة في نفس الوقت
                          و نلتقي ان شاء الله مع افتتاح السوق و ان شا ء الله يكون هذا الاسبوع افضل من سابقه
                          و بالتوفيق للجميع

اهلين اخي
                            ممكن اضافة مؤشر دعم ومقاومة وبكسره بتزامن كسر الخط الذهبي باي فترة عمل غير الاخبار المهمة اهداف نسبه نجاحها عالية والهدف من 30 الى 50
                            بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة malarfaj مشاهدة المشاركة
                              اهلين اخي
                              ممكن اضافة مؤشر دعم ومقاومة وبكسره بتزامن كسر الخط الذهبي باي فترة عمل غير الاخبار المهمة اهداف نسبه نجاحها عالية والهدف من 30 الى 50
                              بالتوفيق
                              عفوا اخي ماجد لم افهم قصدك يا ريت لو توضح اذا في تشارت يكون احسن و اذا في اضافة احنا معاك

ان شاء الله خلال عمل السوق لما اجد فرصة اضعها

يعمل...
                                X