توصيات ممهور بنسبة أرباح تفوق ال85%

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات ممهور بنسبة أرباح تفوق ال85%

المشاركة الأصلية بواسطة mamhor مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم أعلم أنه يجب زيارة الاهداف التى لم يصلها وهي 610 ومن المفروض

زيارتها قصرا

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    أبو خليل جابها قصرا وإلا لا وينك يا أبو خليل تشوف بعينك اليورو دولار الان بكم

هل لازال لليورو دولار هبوط .... ام ان هناك ارتداد لأعلى ؟

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
        هل لازال لليورو دولار هبوط .... ام ان هناك ارتداد لأعلى ؟

ليه متضايق يا غالي وش السبب اليوم كله أرباح ولله الحمد أعتقد والعلم عند الله

أنه يسوف يتذبذب ويذهب الى 530

استاذ ممهور هل هناك توصيات اخرى اليوم

المشاركة الأصلية بواسطة jordon مشاهدة المشاركة
            استاذ ممهور هل هناك توصيات اخرى اليوم

أي فرصه عزيزي سوف تطرح فوري ولا تهتم ولكن أفضل الانتظار لتتضح الرؤيه

أرى بعض الاخوه يشتكي من كثرت الردود وضياع الفرص يا أخوان أي فرصه اوصي عليها

أدخلها ولو نصف الطريق وخذ المقسوم لك وأطلع لا تسألون أدخل أو أوقف شفت الفرصه

أدخل وخذ لو نص الهدف لا تستحي مو لازم الهدف كامل ضارب وخلك مثل عين السيح

يعجبني في نص المسافه يرتد السعر يدخل به مره أخرى ويفك العقد في منتصف الطريق

ويدخل في العمله 4 مرات وهو يضارب معها لا تناظر السعر وهو يأكل الارباح

خلاص أنت عارف هدفك أبدأ باللعب والله بدال ال30 نقطه في كل عمله تطلع 80 و90 نقطه من المضاربه

بس وين الحريف والسريع اللي يفهمها يعني مثلا أنا قبل لا أبدأ توصيات كنت ألعب مع العمله

الواحده وأطلع حق اليوم كله أي أرتداد أراه أو محاول إرتداد أبيع وأخذه مره أخرى سريع سريع

والمحصله لعب على العمله وجلد أبوها ونقاط بالهبل

أتمنى أخواني تلعبون مثلي في البدايات كنت أحط 3 عقود صغيره على عمله وأبيع عقدين مع أول عشر نقاط

وأخلى واحد للهدف كامل 30 نقطه جابها وإلا يضرب الوقف ما همني ودائما يجيبها والحمد لله

بس يتم التركيز على عمله وحده ولا أشتت نفسي بعملات بس بعد ما تشعبت خلاص هدف واحد

عشان الوقت مشكله كبيره ما ألحق ماسنجر والا أنتم وألا ..... شغلت 2 من الشباب بس للمتابعه

عندي والباقين للكتابه على الماسنجر والله يعين

كلام درر وسليم اخوي ممهور لازم الواحد يلعب مع العمله انا بمجرد اشوف التوصيه منك اتوكل على الله وافتح اكثر من عقد واخذ نصف الهدف وادخل ثانيه وثالثه والحمدلله اليوم مع الباوند حصلت اكثر من 300 نقطه وهذا بفضل الله ثم توصياتك السديده

المشاركة الأصلية بواسطة abn -alwa6n مشاهدة المشاركة
                  كلام درر وسليم اخوي ممهور لازم الواحد يلعب مع العمله انا بمجرد اشوف التوصيه منك اتوكل على الله وافتح اكثر من عقد واخذ نصف الهدف وادخل ثانيه وثالثه والحمدلله اليوم مع الباوند حصلت اكثر من 300 نقطه وهذا بفضل الله ثم توصياتك السديده

يعجبني اللي يفهم اللعبه سريع سريع ويعرف أن قدامه هدف وأي إرتداد يلقط معه

طيب أنت عارف الهدف ألعب معه وخلك منشار أنا طلعت الشباب يوم الجمعه

صح على أرقام مهمه تقول رايحه للهدف ولكن بعد وقت للتلاعب في السوق

من قبل صناع السوق شوف اليوم وين راحوا ترا مو أهداف اليوم بس أهداف

يوم الجمعه يعني تأخذ الدبل على كل عمله وتم أخذها ولله الحمد

ليه لاني عارف هدفي ما يخيب مهما طار ولكن أنتم لا تتحملون الفارق اللذي سوف

يحدث من صناعه السوق فهوه كبير جدا بعض اللاحيان ولا يستطيع البعض

الصبر وممكن الكول مارقن يجيه والسبب إرتفاع ب100 نقطه او ب60

اعرف أشخاص تدخل برأس المال كامل ويدبل محفظته معي باليوم مرتين وثلاث

وهذا غلط مهما كان يجي يوم يضيع كل اللي قاعد يقامر فيه أهم حاجه الاداره لرأس المال

والدخول ب10% فقط

بارك الله فيك
                    انا اشهد انك مدرررررررررررررسه كل يوم نتعلم درس جديد منك

يالله الحين ناخذ توكس ونتفاصل بعد الفاصل

المشاركة الأصلية بواسطة mamhor مشاهدة المشاركة
                        يالله الحين ناخذ توكس ونتفاصل بعد الفاصل
                        يا مسهل الحال يا رب

باشا انا متشكر لحضرتك انا النهرضة بفضل توصيات حضرتك عوضت من الخسارة 90 نقطة متشكر لحضرتك وانا هتابع حضرتك كل يوم ممكن استاذن من حضرتك اقفل ولا لسة حضرتك هتتكلم

المشاركة الأصلية بواسطة مستر h مشاهدة المشاركة
                            باشا انا متشكر لحضرتك انا النهرضة بفضل توصيات حضرتك عوضت من الخسارة 90 نقطة متشكر لحضرتك وانا هتابع حضرتك كل يوم ممكن استاذن من حضرتك اقفل ولا لسة حضرتك هتتكلم

اهم شئ يا مستر انك تكون عندك حسن ادارة راس المال يعنى ما تروح تفتح صفقات بنص الحساب او حتي ربعه فقط 10% من قيمة الحساب هي الحد الاقصي لكل صفقاتك واذا لا قدر الله في خساره في صفقات يجب ان تتقبلها وتفرح بيها كما تفرح بالربح واعلم ان مع الخساره مكسب و لا تتعجل المكسب وتروح في مضاعفات وما الي ذلك لان هذا هو ما يسبب الخساره بام عينها حدد اهدافك وحدد العشره بالمائه اللى تضارب بيها ولا تزيد عنها لو حدث ما حدث ولا تتعجل التدبيل فسياتي التدبيل للحساب وحده بامر الله نسال الله لك التوفيق وان شاء الله موفق يا غالي
                            :angelic: اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد :angelic:

أصبحنا واصبح الملك لله
                              انا سجلت الصفحه الرئيسة لمتصفحي هذه الصفحه ومعاكم على الحلوه والمره الله لا يجيب مر غير القهوه
                              ههههههههههههه

تحقق هدف المجنون وزياده 10 نقاط اللى توقعته ولله الحمد والفضل لكن برضه لا للدخول عكس الترند يالا مين ياكل معايا توكس
                                :angelic: اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد :angelic:

يعمل...
                                X