ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

السلام عليكم
    ان شاء الله يكون يوم ملى بالارباح وجمعه مباركه ان شاء الله
    تفعل امر شراء اليورو والى الهدف بأذن الله
    قال تعالى: «ومن اظلم ممن كتم شهادة عنده من الله وما الله بغافل عما تعملون» (البقرة: 140).

قال تعالى: «إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون» (البقرة: 159).

وقال صلى الله عليه وسلم: «ما من رجل يحفظ علما فكتمه، الا أتى به يوم القيامة ملجما بلجام من نار» رواه ابن ماجة بسند صحيح.

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
      نتوكل على الله

بعض نتائج توصيات اليوم23 اكتوبر 2009

gbp\usd
      شراء 1.6678 هدف اول 1.6709 هدف ثاني 1.6750 الهدف الثالث 1.6799 ستوب 1.6618
      لم تتفعل
      بيع 1.6620 هدف اول 1.6589 هدف ثاني 1.6548 الهدف الثالث 1.6499 ستوب 1.6680
      تحقق الهدف الاول والثاني والثالث + 121 نقطة والحمد لله

eur\jpy
      شراء 137.99 هدف اول 138.27 هدف ثاني 138.366 الهدف الثالث 139.17 ستوب 137.39
      تفعل امر الشراء

بيع 137.39 هدف اول 137.07 هدف ثاني 136.68 هدف ثالث 136.17 ستوب
      137.99

لم تتفعل

gbp\jpy

شراء 153.05 هدف اول 153.55 هدف ثاني 154.05 هدف ثالث 154.76 ستوب 152.05
      لم تتفعل

بيع 152.00 هدف اول 151.50 هدف ثاني 151.00 هدف ثالث 150.26 ستوب 153.00

تحقق الهدف الاول والثاني +100 نقطة والحمد لله

بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى :wub:
      هذه بعض النتائج لهذا اليوم :wub:

السلم عليكم جميعا.يا اخي انا والله مش عارف شو احكيلك.... انا كل يوم تقريبا اتر من مرتين تلاته بدخل المنتدى بس على شان اتابع موضوعك... بصراحه؟؟؟ يعني بقرا ردود المشتركين معاك... ويا اخي حتى اللحظه هاي حاسس انو ما حدا اوفاك حقك... والله انا مش عارف كيف اشكرك... طبعا انا مش مشترك معاكم بالتوصيات لاني اساسا مش مشترك بالفوركس لانو اساسا معيش راس مال.. بس بدخل كل فتره وفتره اقرا ناجاحات الاخرين لاني في وقت ما فشلت وافلست وراحت علي العروس كمان ..الله يسرلها اللي احسن مني... يا ريت كان في هديك الايام حدا متل اعرفو..كان والحمد لله على كل حال ما صار اللي صار.... نيال الشباب المشاركين معك فيك... يمكن يا عزيزي انتا مش متخيل حجم السعاده اللي بدخلها على قلوب واكاد اجزم الاف او عشرات الاف البشر كل يوم وفي كله طله لحضرتك....

الحق يقال... الله يعينك على الخير ويوفقك وانك اضل لها الشباب تساعدهم... وبالنسبه الي..انا راح اضل متابع موضوعك الى انو لعل وعسى يحين الفرج وادبرلي مبلغ ابتديء فيه مع اني ضقت ذرعا في تدبيره..بس ماليش الا الصبر.... جزاك الله خير كمان مره

هذه بعض النتائج لهذا اليوم :wub:

يا اخي الواحد بيتقطع قلبو كل ما يشوف قصة نجاح كل يوم..لا والله مش حسد..الله يرزقم كمان وكمان... وما شالله عليكم..والله يحميكم..بس بيتقطع لانو العين بصيره... والايد قصيره

المشاركة الأصلية بواسطة scorpions مشاهدة المشاركة
            السلم عليكم جميعا.يا اخي انا والله مش عارف شو احكيلك.... انا كل يوم تقريبا اتر من مرتين تلاته بدخل المنتدى بس على شان اتابع موضوعك... بصراحه؟؟؟ يعني بقرا ردود المشتركين معاك... ويا اخي حتى اللحظه هاي حاسس انو ما حدا اوفاك حقك... والله انا مش عارف كيف اشكرك... طبعا انا مش مشترك معاكم بالتوصيات لاني اساسا مش مشترك بالفوركس لانو اساسا معيش راس مال.. بس بدخل كل فتره وفتره اقرا ناجاحات الاخرين لاني في وقت ما فشلت وافلست وراحت علي العروس كمان ..الله يسرلها اللي احسن مني... يا ريت كان في هديك الايام حدا متل اعرفو..كان والحمد لله على كل حال ما صار اللي صار.... نيال الشباب المشاركين معك فيك... يمكن يا عزيزي انتا مش متخيل حجم السعاده اللي بدخلها على قلوب واكاد اجزم الاف او عشرات الاف البشر كل يوم وفي كله طله لحضرتك....

الحق يقال... الله يعينك على الخير ويوفقك وانك اضل لها الشباب تساعدهم... وبالنسبه الي..انا راح اضل متابع موضوعك الى انو لعل وعسى يحين الفرج وادبرلي مبلغ ابتديء فيه مع اني ضقت ذرعا في تدبيره..بس ماليش الا الصبر.... جزاك الله خير كمان مره

عزيزي تقدر تشتغل في الفوركس وتبدى من مئه دولار حاول وركز ويوم رح تكسب ويوم تخسر وفي النهايه شوف اخر الشهر كم كسبت ..

في فرص الان

المشاركة الأصلية بواسطة mr.golden مشاهدة المشاركة
                في فرص الان
                انا اسف على التاخير اخي العزيز ولكن الفرص توضع مرة واحده فقط في اليوم وتكون صباحا كل يوم

المشاركة الأصلية بواسطة scorpions مشاهدة المشاركة

والله الكلام ده كتير اوي اوي عليه والله

والحكاية كلها عبارة عن فضل من عند ربنا مش مني خالص انا مجرد سبب بسيط باذن الله سبحانه وتعالى

الف الف شكر حبيبي على الكلام الجميل ده وان شاء الله تقدر تجمع الفلوس وتدخل في الفوركس مرة اخرى وان شاء الله اكون سبب من الله لتسعيد خسائرك قبل ذلك باذن الله

نتوكل على الله

توصيات اليوم23 اكتوبر 2009

eur\usd

شراء 1.5055 هدف اول 1.5087 هدف ثاني 1.5128 الهدف الثالث 1.5177 ستوب 1.4995
                  لم تتفعل

بيع 1.4998 هدف اول 1.4967 هدف ثاني 1.4926 الهدف الثالث 1.4877 ستوب 1.5058

لم تصل للهدف واغلق السوق عليها وان شاء الله سنغلقها مع افتتاح السوق مباشرة باذن الله
                  usd\chf

شراء 1.0083 هدف اول 1.0114 هدف ثاني 1.0155 الهدف الثالث 1.0204 ستوب 1.0023
                  لم تصل للهدف ايضا وسيتم اغلقها فور افتتاح السوق مباشرة

بيع 1.0025 هدف اول 0.9994 هدف ثاني 0.09953 الهدف الثالث 0.9904 ستوب 1.0085

لم تتفعل
                  gbp\usd
                  شراء 1.6678 هدف اول 1.6709 هدف ثاني 1.6750 الهدف الثالث 1.6799 ستوب 1.6618
                  لم تتفعل
                  بيع 1.6620 هدف اول 1.6589 هدف ثاني 1.6548 الهدف الثالث 1.6499 ستوب 1.6680
                  تحقق الهدف الاول والثاني والثالث + 121 نقطة والحمد لله

eur\jpy
                  شراء 137.99 هدف اول 138.27 هدف ثاني 138.366 الهدف الثالث 139.17 ستوب 137.39
                  تحقق الهدف الاول + 28 نقطة والحمد لله
                  بيع 137.39 هدف اول 137.07 هدف ثاني 136.68 هدف ثالث 136.17 ستوب
                  137.99
                  لم تتفعل

gbp\jpy

شراء 153.05 هدف اول 153.55 هدف ثاني 154.05 هدف ثالث 154.76 ستوب 152.05
                  لم تتفعل
                  بيع 152.00 هدف اول 151.50 هدف ثاني 151.00 هدف ثالث 150.26 ستوب 153.00
                  تحقق الهدف الاول والثاني والثالث + 174 نقطة والحمد لله

بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى :wub:

صافي ربح اليوم +323 نقطة والحمد لله

الف مبروكك لمن دخل معانا :wub:

مشكور وان شاء الله مره ثانيه اصير معكم

مشاء الله و بارك الله فما رزق

السلام عليكم
                        انا عضو جديده هنا بالمنتدى واريد ان استفيد وبصراحه قرأت الموضوع كامل على توصيات الخمس عملات الي بيشتغل فيها الاستاذ هيما وبصراحه اكثر من رائعه
                        واتمنى قبولي في هذه الصفحه وانا لا اريد متابعة الا هذه الصفحه لاقتناعي الشخصي
                        بأمكانيات صاحب الموضووع مع احترامي للاخرين
                        سألت المستحيل اين تقيم؟
                        فأجاب المستحيل :اقيم في عيون العاجزين

بسم الله مشاء الله و لا حول و لا قوه الا بالله
                          اللهم لا حسد
                          ربنا يبارك فيك يا استاذ ابراهيم و يديك على اد نيتك و يوفقك للخير ديما و تكون سند لاى حد يحتاج مسعدتك
                          مشاء الله على توصيات بصراحه مفيش كلام يوفيك حقك و الف الف الف شكر على مجهودك العظيم دا

المشاركة الأصلية بواسطة verycrazy مشاهدة المشاركة
                            بسم الله مشاء الله و لا حول و لا قوه الا بالله
                            اللهم لا حسد
                            ربنا يبارك فيك يا استاذ ابراهيم و يديك على اد نيتك و يوفقك للخير ديما و تكون سند لاى حد يحتاج مسعدتك
                            مشاء الله على توصيات بصراحه مفيش كلام يوفيك حقك و الف الف الف شكر على مجهودك العظيم دا
                            ربنا يبارك فيك يارب والله ده كلام كتير عليا والله وان شاء الله اكون عند حسن الثقة يارب
                            المشاركة الأصلية بواسطة طالبة علم مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            انا عضو جديده هنا بالمنتدى واريد ان استفيد وبصراحه قرأت الموضوع كامل على توصيات الخمس عملات الي بيشتغل فيها الاستاذ هيما وبصراحه اكثر من رائعه
                            واتمنى قبولي في هذه الصفحه وانا لا اريد متابعة الا هذه الصفحه لاقتناعي الشخصي
                            بأمكانيات صاحب الموضووع مع احترامي للاخرين

اهلا وسهلا بيك يا اختي

والله الموضوع يزيد شرف بمتابعتك لي

همسة بسيطة

الحمد لله هذا المنتدى يوجد به مجموعه من المحللين اكثر خبرة واكثر عطاء مني انا العبد لله

تابعي باقي المواضيع والاقسام في المنتدى وانا متاكد انه هيعجبك كتير ولو في اي استفسار اسئلي على طول ولا تترددي

المشاركة الأصلية بواسطة verycrazy مشاهدة المشاركة
                            مشاء الله و بارك الله فما رزق

المشاركة الأصلية بواسطة mr.golden مشاهدة المشاركة
                            مشكور وان شاء الله مره ثانيه اصير معكم
                            يسلملي شعوركم الجميل ده يا احبائي ونلتقي باذن الله بداية الاسبوع القادم باذن الله

اخ هيما انا انتظرت العطلة حتى يتسنى لس طرح اسئلتي والاجابة من قبلك باستفاضة

بالنسبة للطريقة التي تطرحها طريقة ناجحة بكل المقاييس باجماع كل رواد المنتدى ولكن
                              انا لدي بعض الاسئلة تخص تفاصيل دقية ستساعدني على تحقيق الكمال والكمال لله
                              *اولا هل بمجرد تفعيل الشراء يلغى البيع مع اني رايت صفقة شراء تفعلت وخسرت وتفعلت بعدها البيع وربحت مثلا او خسرت . هل حذف المقابل للتوصية المفعلة ضروري ام لا ؟
                              *ثانيا هل بمجرد تحقيق الهدف الاول ينقل الاستوب لنقطة الدخول ام عند الهدف الثاني مثال _لو عندي شراء من نقطة 3 والهدف الاول نقطة 5 والثاني 7 والثالث 10 والاستوب نقطة واحد كيف تتصرف انت شخصيا مع مثل هذه الصفقة بالنسبة لتحريك الاستوب ؟وهل الاستوب المتحرك ينفع مع توصياتك ؟
                              ارجو منك اخي الكريم الاهتمام باستفساري اللذي قد يبدو ساذجا ولكن المعذرة نحن نتعلم منكم ونستفيد.
                              تحياتي وعطلة سعيدة للجميع
                              يــــــــــــــــــــــــارب
                              2011

تحية طيبة لك اخي العزيز هيما وبارك لله فيك وعلى النقاط التي حصل عليها الاخوان من هذه التوصيات

اخي العزيز نقدر خبراتك في هذا السوق ونريد ان نتعلم منك فانا لا اريد ان اكون مثل الاطرش في الزفه :)

واريد ان اتعلم كيف تحدد اسعار الدخول والخروج، البيع والشراء

فا لذي اعرفه هو التالي

اننا نعلم بان السوق يا طلوع او نزول فهذه مفهومة ونعلم بان كان طلوع اونزول سنستقبله بلاوامر التي نضعها له وهي تتعلق با لمقاومات والدعومات، فقط اريد ان اعرف كيف تحدد انت الدعومات والمقاومات فقط لاغير

تحياتي الك

يعمل...
                                X