ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

لا يا اخي لست مخطيء احيانا تتاخر التوصيات

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...هو النهردة مفيش أي توصيات ولا مشاركات ولا أي حاجة معلش أنا جديد حد يفهمني النظام الله يكرمكم ..أنا مستني من الصبح أي توصيات لكن شكلي كده في حاجة مش فهمها :unsure:....
      ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

صباح الخيرات ويوم مليء بالأرباح والله الموفق
        sigpic

الخيل مكتوب على نواصيها الخير الى يوم القيامة

آه ...يوم مليء بالبطيخ

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
            آه ...يوم مليء بالبطيخ
            طول بالك يا عزيز..... بطيخ ايش؟؟؟؟ صلي على النبي.. ايش مالك.. مش معناه شوية خساره معناها سكرت الدنيا.... عادي يا صديقي يوم عليك وخمسه معك.... هذه حالنا جميعا.. المهم خلي عندك الاصرارواداره راس المال

المشاركة الأصلية بواسطة اسماعيل القرناوي مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              ساكون بأدن لله من المتابعين لك اخ حسام
              ولكن اخي هل يوجد وقت محدد للتوصيات
              وشكرا
              المشاركة الأصلية بواسطة stars مشاهدة المشاركة
              صباح الخيرات يوم موفق بائذن الله سبحانه وتعالى وموفقين جميعا.
              [QUOTE=ahmedd2z;124749]
              المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
              يا اخوان اعذروني بشده لعدم تفاعلي معكم اليوم بشكل جيد وذلك لاني عملت حادث بالسياره وصار شوية اضرار وانشغلت فيها.. الحمد لله على كل حال.. لكن انا معكم ان شالله وبدعيلكم ومتابع معكم[/QUOT
              سلامتك اخي الفاضل وربنا يعوض ان شاء الله
              السلام عليكم يا اخواني أنا اسمي عبدالرحمن وانا جديد في هذا المنتدى وبالأخص هذه الورشة الجميلة إن شاء الله ....أرجو من الأستاذ ابراهيم تقبل اشتراكي معكم وعندي كذا استفسار
              قرأت في أول الموضوع إن التوصيات من الأستاذ الكريم ابراهيم تكون الساعة 9 صباحا بتوقيت مصر ولكن إلى الآن لا يوجد شيء فهل أنا مخطئ ؟؟ :sad:
              المشاركة الأصلية بواسطة ahmedd2z مشاهدة المشاركة
              لا يا اخي لست مخطيء احيانا تتاخر التوصيات
              السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...هو النهردة مفيش أي توصيات ولا مشاركات ولا أي حاجة معلش أنا جديد حد يفهمني النظام الله يكرمكم ..أنا مستني من الصبح أي توصيات لكن شكلي كده في حاجة مش فهمها :unsure:....
              المشاركة الأصلية بواسطة stars مشاهدة المشاركة
              صباح الخيرات ويوم مليء بالأرباح والله الموفق
              آه ...يوم مليء بالبطيخ
              صباح الخير اخوتي واصدقائي

انا اسف لعدم تمكني من وضع التوصيات امس واليوم وهذا لظروف خاصة بي منعتني من التواجد صباحا وان شاء الله سنعود من جديد ابتداء من الاسبوع المقبل باذن الله تعالى بكل قوة كعادتنا مع بعض باذذن الله

وشكرا اخي عبد الرحمن على تعليقك الجميل مع انك لم تدخل معنا في اي صفقة ولم تخسر
              فما بالك ان خسرت معانا ماذا تقول

آه ...يوم مليء بالبطيخ
              شكرا لك

معلش يا استاز هيما...... ان شالله تكون ظروفك تتسهل وصباح الخير.. .. بالنسبه للاخ عبد الرحمن مش عارف مالو معصب.. انا حاولتاهديه شوي ..بس ما بعرف وين اختفا

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                  معلش يا استاز هيما...... ان شالله تكون ظروفك تتسهل وصباح الخير.. .. بالنسبه للاخ عبد الرحمن مش عارف مالو معصب.. انا حاولتاهديه شوي ..بس ما بعرف وين اختفا
                  ولا يهمك حبيبي وشكرا جدا والله على معاونتك لي عندما اكون غير متواجد ومتواجد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا موجود ..أنا بالظبط زي ما قال الأستاذ ابراهيم لم أشارك في أي توصية معكم من قبل ولكن ردي السابق كان نتيجة لعدم الاهتمام بالرد على سؤالي أو استفساري ليوم كامل وعندما رد أخ تجاهلني وهو لم اعتده مع كامل احترامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا موجود ..أنا بالظبط زي ما قال الأستاذ ابراهيم لم أشارك في أي توصية معكم من قبل ولكن ردي السابق كان نتيجة لعدم الاهتمام بالرد على سؤالي أو استفساري ليوم كامل وعندما رد أخ تجاهلني وهو لم اعتده مع كامل احترامي

عزيزي انا لست من شرفين او اداره المنتدى.. ولست دفاعا عنهم اقول ذلك.. الاخ الي تقةول انه تجاهلك والله لا ادري من هو المقصود بكلامك. لعلني اكون انا حتى.. لكن صدقني انو الاخوان هون في المنتتدى مش موفرين اي جهد لمساعدة اخوانهم الاخرين.... انا عن خبرتي معاهم صدقا من اداره او اعضاء ما حدا وفر علي جهد.... بس اللي بيصير مرات انو انشغال ولازم تعذرهم.. السبب الاول هدول استاذتنا يعني بيرتبو الامور وعندهم موضوعاتهم ومشاركاتهم واعضاء متابعين معهم .. هما مجرد اشخاص وليس شركات عندها طاقم كامل لرد على الاعضاء... فا يا اخي العزيز لا تستعجل ولا يكون في بالك.. كل الامور انشالله بتكون كويسه

جمعه مباركه يا عزيزي

أنا اعلم أخي ان الموضوع ليس شركة واعلم أنا السبب الرئيسي هنا هو ل منفعة الاخرين بدون مقابل وانا واللهِ أكن الاحترام الشديد من قرائتي للمواضيع السابقة للأستاذ ابراهيم خاصة والمشتركين في هذا الموضوع عامة عالعموم تقبلو اعتذاري و إن شاء الله يكون القادم أفضل من السابق

أنا اعلم أخي ان الموضوع ليس شركة واعلم أنا السبب الرئيسي هنا هو ل منفعة الاخرين بدون مقابل وانا واللهِ أكن الاحترام الشديد من قرائتي للمواضيع السابقة للأستاذ ابراهيم خاصة والمشتركين في هذا الموضوع عامة عالعموم تقبلو اعتذاري و إن شاء الله يكون القادم أفضل من السابق
                          اهلا بك اخي عبد الرحمن

يا اخي لا تعتذر انت مغلطتش هوة كان مجرد سوء تفاهم ليس الا

اختلاف في وجهات النظر يعني ولكن الحمد لله اتحل الموضوع والحمد لله

ياريت تقولي ايه هوة السؤال اللي انت سالته ومحدش جاوبك عليه

علشان نجاوب عليه هنا انا والاخوة باذن الله

السلام عليكم
                            الي المشرف هيما
                            اولا : لك مني كل تحية وتقدير على المجهود المبذول وعلى روحك المعطاءة
                            ثانيا : اني اتعامل مع الgts وليس مع الميتا تريدر
                            ولم استوعب بشكل كاف نظام الاهداف الثلاثة هل يفترض ان انتظر حتى تحقق كل الاهداف
                            هل يمكنني الدخول مثلا بعد الهدف الاول ام يجب عليا الدخول بالنقطة المحددة في البداية
                            اعلم انشغالك الشديد ولكن ارجو الرد ولك من كل جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة معاذ الصايغ مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              الي المشرف هيما
                              اولا : لك مني كل تحية وتقدير على المجهود المبذول وعلى روحك المعطاءة
                              ثانيا : اني اتعامل مع الgts وليس مع الميتا تريدر
                              ولم استوعب بشكل كاف نظام الاهداف الثلاثة هل يفترض ان انتظر حتى تحقق كل الاهداف
                              هل يمكنني الدخول مثلا بعد الهدف الاول ام يجب عليا الدخول بالنقطة المحددة في البداية
                              اعلم انشغالك الشديد ولكن ارجو الرد ولك من كل جزيل الشكر
                              اهلا بك حبيبي
                              يجب عليك الدخول من النقطة الاولى والخروج من بعض العقود في الهدف الاول وترك للهدف الثاني والخروج من بعض العقود في الهدف الثاني وهكذا

أنا حاسس إنك صغير في السن والله أعلم فـأستاذ دي حاسسها كبيرة شوية يا ريت تقولي سنك عشان اقولك هيما ...مش كده احسن
                                واللهِ لحد الآن مفيش اسئلة أنا مستني اخش معاك في أي توصية وهتلاقي شلال اسئلة انشالله :wideeyed:

يعمل...
                                X