ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

شكر يا غالي
    وبالتوفيق للجميع

ان شاء الله انهاردة في نقاط كتير حاسس كدة

قلب الام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان..... الله يزيدكم من نعيمه..ولكن لي سؤال غير لو سمحلي الاخابراهي..عاده التوصيت بتكون اي ساعه تقريبا... لاني ان شالله راح افتح حساب بالفين دولار ان شالله بعد العيد باذن الله... بس علىشاناتابع معكم على الديمو هالفتره..س لو سمحتلي اي ساعه تقريبا بتكون التوصيات ويا ريت تحكيلي بتوقيتجرنيتشوان اسف علىهالطلب بس لانيمش كتيير خبير في فروقات الوقي بن الدول.... والسؤال التاني يا عزيزي... كيف لو سمحت ممكن اقسم الالين دولار على كل التوصيات بحيث انو تكون المخاطره معي باسالمال عشره بالميه..بعتذرعن هالسؤال يمكن يكو سخيف للبعض منكم الله يزيدكم علم ولما..بس انا مبتديء..وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان..... الله يزيدكم من نعيمه..ولكن لي سؤال غير لو سمحلي الاخابراهي..عاده التوصيت بتكون اي ساعه تقريبا... لاني ان شالله راح افتح حساب بالفين دولار ان شالله بعد العيد باذن الله... بس علىشاناتابع معكم على الديمو هالفتره..س لو سمحتلي اي ساعه تقريبا بتكون التوصيات ويا ريت تحكيلي بتوقيتجرنيتشوان اسف علىهالطلب بس لانيمش كتيير خبير في فروقات الوقي بن الدول.... والسؤال التاني يا عزيزي... كيف لو سمحت ممكن اقسم الالين دولار على كل التوصيات بحيث انو تكون المخاطره معي باسالمال عشره بالميه..بعتذرعن هالسؤال يمكن يكو سخيف للبعض منكم الله يزيدكم علم ولما..بس انا مبتديء..وشكرا
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز

توضع التوصيات يوميا في حدود الساعه 7 الى 8 صباحا بتوقيت مصر يعني من 5 الى 6 صباحا بتوقيت جرينتش

بالنسبة للسؤال الثاني

ال10 % للمبلغ = 200 دولار
          انت ممكن تقسم الصفقات على ال200 دولار كلهم

ويبقى كده انت تكون دخلت ب10 % من راس المال

اهلا بك مرة اخرى اخي العزيز

gbp\jpy

شراء 147.42 هدف اول 147.92 هدف ثاني 148.42 هدف ثالث 149.13 ستوب
            146.42
            تحقق الهدف الاول والحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة

اهلا بك اخي العزيز

توضع التوصيات يوميا في حدود الساعه 7 الى 8 صباحا بتوقيت مصر يعني من 5 الى 6 صباحا بتوقيت جرينتش

بالنسبة للسؤال الثاني

شكرا ي اخ هييما..... ملوماتك كانت جدا مفيده ي...لكن لاحظت في بداية الموضوع انه كانت التوصيات على صلاة الفجر اوالساعه خمه وهنا حدث معي اللبس لاني لاحظتها بعد هيك.. على كل ال ان شالله انا معاكم..صحيحي مشاركاتي في الموضوع مش كتييره.... لاني بس بدخل اتابع معكم..لن بعد العيد انشاله راح اكون معكم من جديد وبحساب حقيقي باذن الله... لكن لي ملاحظه صغيره لو سمحتي وارجو ان تاخذها من اخوك الصغير محمد..اذا كان اي فرصه لتبكير وقت التوصيات كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بكون منونك وشاكر الك..لاني اصلا عايش ودوامي للشغل بيبلش الساعه 8

:cute:

اهلا بك اخي العزيز

بالنسبة للسؤال الثاني

يعني سيد هييما..كام القيمه التي اضعها في السهم المشار اليه في الصوره المرفقه على فرض اني اريد فتح عقد م خمس عقود ومجموع العقود كلها 10% من راس ملي وهو الفين دولار...

باختصار كمان مره.اريد فتح خمس عقود على خمس ازواج وبعشره بالمائه من افين دولار..وهذه صوره لواحد من هذه العقود لخمسه..م يجب ان اضع القيمه المشا الها في السهم...واسف جدا اني مغلبمعي..والف شكرا لك
                الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نتوكل على الله

توصيات اليوم23 نوفمبر 2009

eur\usd
                  شراء 1.4955 هدف اول 1.4985 هدف ثاني 1.5026 الهدف الثالث 1.5075 ستوب 1.4895
                  تحقق الهدف الاول + 30 نقطة والحمد لله

بيع 1.4895 هدف اول 1.4865 هدف ثاني 1.4824 الهدف الثالث 1.4775 ستوب 1.4955

لم تتفعل

usd\chf
                  شراء 1.0160 هدف اول 1.0189 هدف ثاني 1.0230 الهدف الثالث 1.0279 ستوب 1.0100
                  لم تتفعل

بيع 1.0098 هدف اول 1.0069 هدف ثاني 1.0028 الهدف الثالث 0.9979 ستوب 1.0158

تفعلت ولم تحقق الهدف ولا الاستوب ونتركها للغدا باذن الله

gbp\usd

شراء 1.6551 هدف اول 1.6581 هدف ثاني 1.6622 الهدف الثالث 1.6671 ستوب 1.6491
                  تحقق الهدف الاول والثاني + 71 نقطة والحمد لله

بيع 1.6491 هدف اول 1.6461 هدف ثاني 1.6420 الهدف الثالث 1.6371 ستوب 1.6551

لم تتفعل

eur\jpy

شراء 133.00 هدف اول 133.31 هدف ثاني 133.70 الهدف الثالث 134.21 ستوب 132.40
                  تحقق الهدف الاول وبفارق 10 نقاط عن الثاني + 31 نقطة والحمد لله

بيع 132.41 هدف اول 132.11 هدف ثاني 131.72 الهدف الثالث 131.21 ستوب
                  133.01
                  لم تتفعل

gbp\jpy

شراء 147.42 هدف اول 147.92 هدف ثاني 148.42 هدف ثالث 149.13 ستوب 146.42
                  تحقق الهدف الاول + 50 نقطة والحمد لله

بيع 146.33 هدف اول 145.83 هدف ثاني 145.33 هدف ثالث 144.63 ستوب 147.33

لم تتفعل

بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى:wub:

صافي الربح اليوم الحمد لله + 182 نقطة والحمد لله تعالى

الف مبروك عليكو الارباح اليوم
                  :wub:

يعني سيد هييما..كام القيمه التي اضعها في السهم المشار اليه في الصوره المرفقه على فرض اني اريد فتح عقد م خمس عقود ومجموع العقود كلها 10% من راس ملي وهو الفين دولار...

باختصار كمان مره.اريد فتح خمس عقود على خمس ازواج وبعشره بالمائه من افين دولار..وهذه صوره لواحد من هذه العقود لخمسه..م يجب ان اضع القيمه المشا الها في السهم...واسف جدا اني مغلبمعي..والف شكرا لك
                    شكرا ي اخ هييما..... ملوماتك كانت جدا مفيده ي...لكن لاحظت في بداية الموضوع انه كانت التوصيات على صلاة الفجر اوالساعه خمه وهنا حدث معي اللبس لاني لاحظتها بعد هيك.. على كل ال ان شالله انا معاكم..صحيحي مشاركاتي في الموضوع مش كتييره.... لاني بس بدخل اتابع معكم..لن بعد العيد انشاله راح اكون معكم من جديد وبحساب حقيقي باذن الله... لكن لي ملاحظه صغيره لو سمحتي وارجو ان تاخذها من اخوك الصغير محمد..اذا كان اي فرصه لتبكير وقت التوصيات كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بكون منونك وشاكر الك..لاني اصلا عايش ودوامي للشغل بيبلش الساعه 8

:cute:
                    والله اخي محمد بالنسبة للتوقيت ده صعب جدا جدا للاسف

بالنسبة للعقود
                    ال10 % بتاعتك بتكون 200 دولار

فبنقوم بقسمة ال200 ÷ 5 عدد العقود = 40 يبقى كل صفقة تكون 40 دولار فقط

يعطيك الف عافية على توصياتك النارية بعد توفيق الله

ولكن الـــ 182 نقطة ربح كم قيمتها بالدولار وهل 182 تنضرب في 10دولار ام 10سنت ام 1 دولار وهل يعتمد ذلك الضرب على مقدار الرافعة المالية...ارجو منك طال عمرك ان تفصل في اجابتك مأجورين...

تحياتي لك

صباح الخير على احبائي واخوتي الاعزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

نتوكل على الله

توصيات اليوم24 نوفمبر 2009

eur\usd
                        شراء 1.4976 هدف اول 1.5006 هدف ثاني 1.5047 الهدف الثالث 1.5096 ستوب 1.4916
                        بيع 1.4916 هدف اول 1.4886 هدف ثاني 1.4845 الهدف الثالث 1.4796 ستوب 1.4976

usd\chf
                        شراء 1.0136 هدف اول 1.0166 هدف ثاني 1.0207 الهدف الثالث 1.0256 ستوب 1.0076
                        بيع 1.0076 هدف اول 1.0046 هدف ثاني 1.0005 الهدف الثالث 0.9956 ستوب 1.0136

gbp\usd

شراء 1.6595 هدف اول 1.6624 هدف ثاني 1.6665 الهدف الثالث 1.6714 ستوب 1.6535
                        بيع 1.6534 هدف اول 1.6504 هدف ثاني 1.6463 الهدف الثالث 1.6414 ستوب 1.6594

eur\jpy

شراء 133.16 هدف اول 133.46 هدف ثاني 133.85 الهدف الثالث 134.36 ستوب 132.56
                        بيع 132.56 هدف اول 132.26 هدف ثاني 131.87 الهدف الثالث 131.36 ستوب 133.16

gbp\jpy

شراء 147.78 هدف اول 148.28 هدف ثاني 148.78 هدف ثالث 149.28 ستوب 146.78
                        بيع 146.68 هدف اول 146.18 هدف ثاني 145.68 هدف ثالث 145.18 ستوب 147.68

بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى:wub:

المشاركة الأصلية بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
                          يعطيك الف عافية على توصياتك النارية بعد توفيق الله

ولكن الـــ 182 نقطة ربح كم قيمتها بالدولار وهل 182 تنضرب في 10دولار ام 10سنت ام 1 دولار وهل يعتمد ذلك الضرب على مقدار الرافعة المالية...ارجو منك طال عمرك ان تفصل في اجابتك مأجورين...

تحياتي لك
                          اهلا وسهلا بك اخي خالد في بيتك

بالنسبة للنقاط وما يساويها بالربح فهي تتوقف على كمية العقد اللي انت داخل بيه في الصفقة المفتوحه

مثلا يعني انت لو داخل بالف دولار يبقى النقطة ب10 دولار ولو انت داخل بالفين يبقى النقطة ب20 ولو انت داخل ب 100 دولار يبقى النقطة بدولار

ويارب اكون قدرت افيدك يارب

اخوك ابراهيم

eur\jpy

بيع 132.56 هدف اول 132.26 هدف ثاني 131.87 الهدف الثالث 131.36 ستوب
                            133.16

gbp\usd

بيع 1.6534 هدف اول 1.6504 هدف ثاني 1.6463 الهدف الثالث 1.6414 ستوب 1.6594

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعا

sigpic

لله قـــــوم خوطبوا فى قولــــه *** صلوا عليه و سلموا تسليمـــــا
                              فلهم على التسليم ان جمعوا به *** دار السـلام هدوا لها تكريمـــــا
                              قوم اذا مـــا أبطـأت اعمــالهم ***فالغيث مــد زادهم تنعيمـــــــــا

المشاركة الأصلية بواسطة el7omy مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعا

يعمل...
                                X