ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة التوصيات اليومية الرقمية على خمس عملات رئيسية

المشاركة الأصلية بواسطة ريحاوي مشاهدة المشاركة
    صباح الخير على الجميع ويوم جديد ملي بالارباح انشا الله
    صباح الخير عليك يا حبيب قلبي ريحاوي :wub:

السلام عليكم جميعا انا دخلت متأخر و مش عارف اقول صباح الخير و لا مساء الخير .

عموما يوم سعيد علينا و عليكم باذن الله بداية ذى الحجة .

و كل عام و جميعكم بخير و بصحة و سعادة و بمكسب زيادة .

sigpic

لله قـــــوم خوطبوا فى قولــــه *** صلوا عليه و سلموا تسليمـــــا
      فلهم على التسليم ان جمعوا به *** دار السـلام هدوا لها تكريمـــــا
      قوم اذا مـــا أبطـأت اعمــالهم ***فالغيث مــد زادهم تنعيمـــــــــا

تسجيل حضور

كل عام وأنتم بخير وربح وفير انشاء الله
          sigpic

الخيل مكتوب على نواصيها الخير الى يوم القيامة

كل عام و إنتم بخير

و لا أوصيكم بإستغلال هذه الأيام الفضيلة بصيام و صدقة و تكبير و قرآن فأيامه قليلة و أوقاته ثمينة

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              نتوكل على الله

توصيات اليوم18 نوفمبر 2009

eur\usd
              شراء 1.4901 هدف اول 1.4931 هدف ثاني 1.4972 الهدف الثالث 1.5021 ستوب 1.4841
              تحقق الهدف الاول والثاني + 71 نقطة والحمد لله

بيع 1.4841 هدف اول 1.4811 هدف ثاني 1.4770 الهدف الثالث 1.4721 ستوب 1.4901

لم تتفعل

usd\chf
              شراء 1.0188 هدف اول 1.0218 هدف ثاني 1.0259 الهدف الثالث 1.0308 ستوب 1.0128
              لم تتفعل

بيع 1.0128 هدف اول 1.0098 هدف ثاني 1.0057 الهدف الثالث 1.0008 ستوب 1.0188

تحقق الهدف الاول + 30 نقطة والحمد

gbp\usd

شراء 1.6826 هدف اول 1.6856 هدف ثاني 1.6897 الهدف الثالث 1.6946 ستوب 1.6766
              ضربت الاستوب لوس -60 نقطة والحمد لله

بيع 1.6767 هدف اول 1.6736 هدف ثاني 1.6695 الهدف الثالث 1.6646 ستوب 1.6827

تحقق الهدف الاول + 31 نقطة والحمد لله

eur\jpy

شراء 133.12 هدف اول 133.43 هدف ثاني 133.82 الهدف الثالث 134.33 ستوب 132.52
              تحقق الهدف الاول والثاني + 70 نقطة والحمد لله

بيع 132.54 هدف اول 132.23 هدف ثاني 131.84 الهدف الثالث 131.33 ستوب
              133.14
              لم تتفعل

gbp\jpy

شراء 150.47 هدف اول 150.97 هدف ثاني 151.47 هدف ثالث 152.19 ستوب 149.47
              لم تتفعل

بيع 149.40 هدف اول 148.90 هدف ثاني 148.40 هدف ثالث 147.69 ستوب 150.40

تفعلت وننتظر تحقيق الهدف باذن الله

بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى:wub:

ارجوكم وادارة راس المال الجيده وبالذات في هذه الشهور الاخيرة من السنة

صافي ربح اليوم 142 نقطة والحمد لله تعالى

ارجوكم وادارة راس المال الجيده وبالذات في هذه الشهور الاخيرة من السنة

الف مبروك تحقق الاهداف والارباح دايمن ان شاء الله طول عمرك معلم اخوي والله يوفقك لانك بتستاهل
                مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووك
                " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
                اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
                و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

صباح الخير على الجميع والفففففففففففففف مبروووووووووووووووك الارباح

متابع وننتظر التوصيات الرائعه ديالكم

السلام عليكم جميعا
                      انا داخل متأخر كالعادة بس المرة دى على غير العادة مش شايف توصيات و لا حاجة خير ؟؟؟؟
                      حد يطمنا على مشرفنا هيما ، و لو هو موجود ياريت يطمنا عليه .

sigpic

انا اسف يا شباب على عدم تواجدي اليوم علشان صحيت متاخر لاني كنت جالس سهران امبارح بتابع اخواتنا المصريين اللي في السودان امبارح ومش عارفين يرجعو
                        وبيضربو وبيتبهدلو من اخواتنا الجزائريين للاسف
                        انا بعتذر ليكي يا شباب اليوم وشكرا لكل من سأل عليا الله يبارك فيكم يارب

همسة:
                        للاسف يا مصر هتفصلي انت الكبيرة تتشتمي وتتبهدلي وتفضلي انتي الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته..اعدتم مساءا يا جماعه
                          انا اخوكم محمد من الاردن..لي سؤوالين لو سمحتو لاني مبدتدء شوي بالفوريكسوما بدي اوقع في الاغلاط اللي وقعت فيها المره اللي فاتت

اول شي انا راح افتح حساب ان شالله بالفين دولار بعد العيد مباشره

سؤوالي الاول هل شركةfxdd من الشركات المضمونه التي استطيع فتح معها حساب؟؟

السؤال الثاني ..اذ كنت اريد الدخول والشتراك بتوصيات اخونا هيما..كيف اوزع الصفقات على خمس توصيات بمبلغ الفين دوار بحيث تكون نسبة المخاطره عشرة بالمية من راس المال وكم يجب ان تكون الرافعه

علما باني ن شالله ناوي خيرا انه ان شالله اخصص جزء من الارباح اللي ان شالله الى النس المحتاجه بناءا على توصيعه من احد الاخوان ولكن لا اذكر من هو.اذا قرا رسالتي هاي فا يا ري يعرف او ان شالله ان راح ربنا يجازه خيرا لاني ان شالله اخدت ورا اخد بنصيحتو

دعائي لكم جميعاوكل عام وانتو بخير

اخوكم محمد

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة

انا اسف يا شباب على عدم تواجدي اليوم علشان صحيت متاخر لاني كنت جالس سهران امبارح بتابع اخواتنا المصريين اللي في السودان امبارح ومش عارفين يرجعو
                            وبيضربو وبيتبهدلو من اخواتنا الجزائريين للاسف
                            انا بعتذر ليكي يا شباب اليوم وشكرا لكل من سأل عليا الله يبارك فيكم يارب

همسة:
                            للاسف يا مصر هتفصلي انت الكبيرة تتشتمي وتتبهدلي وتفضلي انتي الكريمة

حمد لله على السلامة و عذرك معاك كلنا كنا بنغلى و الله و مش لاقى سبب للاجرام اللى حصل ده مع انى اسمع ان الجزائريين فيهم ناس طيبين جدا و لكن واضح ان اللى كانوا فى السودان دول هم احط انواع البشر لان الناس اللى عندها نبل لا يعتدوا بالسلاح على ناس عزل من السلاح و نساء و اطفال و من دون اى مبرر .
                            و جوايا كلام كتير لكن كفاية لغاية كده عشان ماتخرجش الورشة عن كونها ورشة فوريكس .
                            همسة:.

شأن الكرام عن اللئام ترفع
                            هى ذى بحق شيمة العظماء

و ارى ان اهانة الكبير و شتمه تدل على قلة ادب الصغير الذى يهينه و تدل ايضا على شدة حلم الكبير التى جرأت الصغير على التجاوز.

sigpic

:pant:
                              المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبكاته..اعدتم مساءا يا جماعه
                              انا اخوكم محمد من الاردن..لي سؤوالين لو سمحتو لاني مبدتدء شوي بالفوريكسوما بدي اوقع في الاغلاط اللي وقعت فيها المره اللي فاتت

اول شي انا راح افتح حساب ان شالله بالفين دولار بعد العيد مباشره

سؤوالي الاول هل شركةfxdd من الشركات المضمونه التي استطيع فتح معها حساب؟؟

السؤال الثاني ..اذ كنت اريد الدخول والشتراك بتوصيات اخونا هيما..كيف اوزع الصفقات على خمس توصيات بمبلغ الفين دوار بحيث تكون نسبة المخاطره عشرة بالمية من راس المال وكم يجب ان تكون الرافعه

علما باني ن شالله ناوي خيرا انه ان شالله اخصص جزء من الارباح اللي ان شالله الى النس المحتاجه بناءا على توصيعه من احد الاخوان ولكن لا اذكر من هو.اذا قرا رسالتي هاي فا يا ري يعرف او ان شالله ان راح ربنا يجازه خيرا لاني ان شالله اخدت ورا اخد بنصيحتو

دعائي لكم جميعاوكل عام وانتو بخير

اخوكم محمد

تحياتي لك يا اخ محمد احب انصحك بعدم الدخول في اكثر من توصيه في اليوم واذا حالفك الحظ وكسبت يوميا خمسين دولار اطلع من الصفقه يعني بيع وانتظر ليوم ثاني ادخل من جديد على زوج واحد فقط لحد ما تتعلم وتعرف تتعالمل مع الفوركس .. انتبه لا تغامر وتدخل في كل التوصيات فيه احيانا كثيره تربح بس رح يجي يوم وتخسر كل الي ربحته ... على العموم هذي نصيجه من مجرب ورح يجي يوم وتتذكر كلامي ..وفي النهايه هذا مالك وانت حر فيه

الدولار كندي 1,0712 ,,,بيع علي شارت الأربع ساعات ومجرد مضارب يعطي رائيه ,,,الهدف 25نقطه
                                الأستوب 25نقطه

يعمل...
                                X