هل توافقون على عمل ورشه للهارمونيك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: هل توافقون على عمل ورشه للهارمونيك

المشاركة الأصلية بواسطة لينا مشاهدة المشاركة
    اخي البرنس
    نشكر الله على عودتك فالورشةا التي قمت من خلالها بتحليل الهامونيك هي من افضل الورش وفي جميع المنتديات تصور اني قرات الكثير من المواضيع عن الهارمونيك لكني لم افهمه الا من خلال شرحك وفقك الله والى الامام اخي البرنس
    أهلا وسهلا بالاخت لينا
    شهادتك نعتز ونفتخر فيها
    وان شاء الله نحقق طموحات الجميع
    بتوفيق من الله تعالى
    أسعدت بمرورك
    :038:

السلام عليكم اخي الفاضل
      اشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رائع
      ماهو رأيك في الشارت المرفق وهل هو بدايه تكون النموذج ab=cd وبالتالي هبوط كما هو مشار اليه بالشارت المرفق ام ان السعر سيرتد؟ لان النقطه b تجاوزها السعر لاسفل وبالتالي والعلم عند الله احتمال الهبوط ولكن مؤشر الارسي يشير الى تشبع بالبيع واحتمال الصعود فأيهما ترجح
      شاكر لك اخي مره اخرى
      تقبل تحياتي ...
      الملفات المرفقة

السلام عليكم
        وماهو رأيك بالشارت المرفق لليورو باوند اربع ساعات اعتقد والعلم عند الله تكون الضلع c d وهل يمكن الدخول شراء من السعر الحالي والستوب اسفل النقطه c بحوالي 10 - 20 نقطه الستوب صغير والهدف ان شاء الله كبييييييييييييييير :010:
        او يمكن الانتظار لكسر خط الترند XD بس حلاوتها في ركوب الموجه من البدايه بس المخاطره اكبر
        تحياتي لك :038:
        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة حائر فوركس مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          وماهو رأيك بالشارت المرفق لليورو باوند اربع ساعات اعتقد والعلم عند الله تكون الضلع c d وهل يمكن الدخول شراء من السعر الحالي والستوب اسفل النقطه c بحوالي 10 - 20 نقطه الستوب صغير والهدف ان شاء الله كبييييييييييييييير :010:
          او يمكن الانتظار لكسر خط الترند xd بس حلاوتها في ركوب الموجه من البدايه بس المخاطره اكبر
          انا اشوف ان هذه الفرصة جميلة جدا ما شاء الله عليك قناص
          واستوبها ايضا قليل

اما بالنسبه للباوند استرالي فهو شيخ المجانين حركته قوية وسريعه جدا والسبريد عالي ايضا ولا افضل التعامل معاه شخصيا

السلام عليكم
            او يمكن الانتظار لكسر خط الترند xd بس حلاوتها في ركوب الموجه من البدايه بس المخاطره اكبر

اسف ع الخطأ غير المقصود قصدي كسر خط ترند xb طبعا وليس xd

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
              انا اشوف ان هذه الفرصة جميلة جدا ما شاء الله عليك قناص
              واستوبها ايضا قليل

اما بالنسبه للباوند استرالي فهو شيخ المجانين حركته قوية وسريعه جدا والسبريد عالي ايضا ولا افضل التعامل معاه شخصيا
              هلا والله بمشرفنا احباب للابد مبارك عليك الاشراف اخي الفاضل
              انا لازلت اتعلم ولم اصل الى مستواكم اخي الفاضل اما بالنسبه لشيخ المجانين هي مجرد عرض للفرصه وطبعا انا ماادخل عليها ولكن قصدي اتعلم واستفيد منكم وهو للحين اتجاهه جنوبي ولا انصح اي احد يدخل على اي فرصه اعرضها لاني مبتديء لازلت في الفوركس :005:
              تقبل ودي
              ننتظر تعليق اخي الفاضل برنس :045:

تحديث لشارت الباوند استرالي طبعا بعد اذن صاحب الورشه ولا ادري اذا كنت مخالف للقوانين بوضعي للشارتات ووصل لمستوى فايبو 161
                ومحقق اكثر من 50 نقطه هبوطا
                الملفات المرفقة

تحديث لشارت الباوند استرالي حيث استمر في الهبوط وهو الان يستهدف فايبو 261 وقريب منها
                  لا ادري لماذا اخي برنس لم يعلق او يبدي رأيه لايكون زعل :002:
                  الملفات المرفقة

وتحديث لشارت اليورو باوند حيث نلاحظ ان السعر في اتجاهه صعود باتجاه خط الترند xb
                    واذا اغلق فوق خط الترند نتوقع المزيد من الصعود والله اعلم
                    ( يهمني راي الاستاذ الفاضل برنس) :dft012:
                    الملفات المرفقة

تحديث لشارت الباوند استرالي طبعا بعد اذن صاحب الورشه ولا ادري اذا كنت مخالف للقوانين بوضعي للشارتات ووصل لمستوى فايبو 161
                      ومحقق اكثر من 50 نقطه هبوطا
                      حياك الله يالغالي
                      كلك ذوق وأخلاق والورشه ورشتنا جميعا"
                      لكن نحن نعتمد نماذج الكارتلي والخفاش والفراشات بسبب قوتهم وبعكس النماذج الاخرى الضعيفه وكثيرة الفشل
                      اما الفرص التي عرضتها فهي صحيحه ولكن يجب كسر خط الترند xb
                      وأرجو ان تركز على العملات التي أعتمدناهم في ورشة الترند المكسور
                      وأرفاقها في الورشه عندما تحين الفرصه المناسبه
                      أسعدت بمشاركاتك

الاخ البرنس ليس خروجا عن الموضوع ولكنه رجوعا الى بدايته:021: لقد ذكرت انك تنوى شرح اليوت من البدايه الى الاحتراف الم يحن الوقت لذلك بعد :022:تقبل ودى وتقديرى الشديدن :043::043::043:

أخي برنس ماهو رأيك الحين السوق صعود او نزول ؟

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى ........ ودينك موفور وعرضك صيّن

فلا ينطقن منك اللسان بسوءةٍ ........... فكلك سوءاتٍ وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معائباً ............ فدعها وقل يا عين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ...... ودافع ولكن بالتي هي أحسن

المشاركة الأصلية بواسطة اسلام السيد مشاهدة المشاركة
                            الاخ البرنس ليس خروجا عن الموضوع ولكنه رجوعا الى بدايته:021: لقد ذكرت انك تنوى شرح اليوت من البدايه الى الاحتراف الم يحن الوقت لذلك بعد :022:تقبل ودى وتقديرى الشديدن :043::043::043:
                            هلا بالغالي
                            أخي العزيز بالنسبه لموجات اليوت ان شاء الله يأتي دراستها بعد أكمال جميع المواضيع الاخرى ودراستها تحتاج وقت طويل لذلك ان شاء الله نكمل شرح المواضيع الاخرى ونسير مع السوق ونحقق أرباح باذن الله وبعدها الى أحتراف موجات اليوت
                            ان شاء الله
                            أسعدت بمشاركتك جدا"

المشاركة الأصلية بواسطة mohmmed_27 مشاهدة المشاركة
                              أخي برنس ماهو رأيك الحين السوق صعود او نزول ؟
                              هلا بالغلي
                              السوق الان في أعادة تنظيم بسبب الاخبار وأيضا" بسبب انتظار الاخبار الامريكيا
                              أسعدت بمشاركتك جدا"

:043:
                                المشاركة الأصلية بواسطة prince of jo مشاهدة المشاركة
                                هلا بالغالي

أخي العزيز بالنسبه لموجات اليوت ان شاء الله يأتي دراستها بعد أكمال جميع المواضيع الاخرى ودراستها تحتاج وقت طويل لذلك ان شاء الله نكمل شرح المواضيع الاخرى ونسير مع السوق ونحقق أرباح باذن الله وبعدها الى أحتراف موجات اليوت
                                ان شاء الله
                                أسعدت بمشاركتك جدا"

والله ياخى انت الغالى ياحبينى على راى عمرودياب :005:حقيقى بما ان الفضل ينسب لاهله انت اول من استفدت منه فى الهارمونيك واهميتها ونريد استكمال باقى الموضيع لسلاسه شرحك وانه يبدء خطوه بخطوه فيفهم الجميع اخى الغالى انا بديت فى اليوت لاهميتها لتحديد اتجاه السوق فلا ندخل فى عمليات عكس الاتجاه اتمنى ان اجد مساعدتك ان استصعبت فهم شىءوسيكون اى استفسار خارج الموضوع حتى لا نقطع على الخوه موضعهم ولو يوجد عندك بعض الكتب النسيطه اتمنى ان ترسلها لى وهذا الطلب الى جميع الاخوه المحترمين بالمنتدى من الغريب انى لم اوفق فى العثور على موضوع يتحدث عن اليوت فى المنتدى :001:اخى الغالى اتمنى ان لا اكون اثقلت عليك بطلبى هذا:013:تقبل ودى وتقديرى واحترامى الشديدن :043:

يعمل...
                                X