Forex trust

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: Forex trust

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ العزيز خالد عندي سؤال لو سمحت بالنسبة لشركة fxdd هل هي شركة يتغير فيها السبريد ام ثابت وهل يمكن فتح حساب اسلامي على حساب مايكرو وهل طريقة السحب ميسرة ام تطول
    ايضا اريد معرفة رايك بمدى مصداقية هذه الشركة وماهي مميزاتها عن باقي الشركات ولك جزيل الشكر
    اعلم انه ليس موضوع مناسب طرحه ولكن من كثر حيرتي حيث انني لحد الان ابحث عن شركة موثوقة :009:

المشاركة الأصلية بواسطة nofalt مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ العزيز خالد عندي سؤال لو سمحت بالنسبة لشركة fxdd هل هي شركة يتغير فيها السبريد ام ثابت وهل يمكن فتح حساب اسلامي على حساب مايكرو وهل طريقة السحب ميسرة ام تطول
      ايضا اريد معرفة رايك بمدى مصداقية هذه الشركة وماهي مميزاتها عن باقي الشركات ولك جزيل الشكر
      اعلم انه ليس موضوع مناسب طرحه ولكن من كثر حيرتي حيث انني لحد الان ابحث عن شركة موثوقة :009:
      اصبر بعض الوقت فلقد وجدت شركه امريكيه ممتازه جدا وموثوقه 100% وافضل من fxdd
      سوف ادلك عليها
      اللهم صلي على سيدنا محمد
      ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في اي توصيه

ارجو التصويت بأمانه و تعلم كيف تتصرف في حالة انعكاس السوق
      في هذه الفتره من السوق ارجو الدخول ب 3% من راس المال فقط
      أرجو من جميع الاخوة عدم الكتابه في موضوع التوصيات و أي سؤال او استفسار اكتبه في موضوع FOREX TRUST اضغط على الكلمه وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

أستاذي العزيز خالد تتوقع السوق كيف ممكن يفتح بالنسبة لليورو دولار يوم الأحد القادم ؟؟؟
        وأتمنى لك دوام التوفيق.
        إذا رمـت في شـرف مـروم **** فـلا تـقنع بـما دون النـجـوم
        فطعـم المـوت في أمـر حقير **** كطعم الموت في أمر عظيم

المشاركة الأصلية بواسطة الفارس النبيل مشاهدة المشاركة
          أستاذي العزيز خالد تتوقع السوق كيف ممكن يفتح بالنسبة لليورو دولار يوم الأحد القادم ؟؟؟
          وأتمنى لك دوام التوفيق.
          نشوف الاقفال اولا ثم يصير خير ان شاء الله
          اللهم صلي على سيدنا محمد

أرجو من جميع الاخوة عدم الكتابه في موضوع التوصيات و أي سؤال او استفسار اكتبه في موضوع FOREX TRUST اضغط على الكلمه وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

مرحبا دكتور خالد ...

ممكن نعمل صفقة بيع على زوج ... الدولار الامريكي & والدلاور الكندي

ولك جزيل الشكر والتقدير ...

المشاركة الأصلية بواسطة المميزز مشاهدة المشاركة
              حسب تعليق المدير على هذا الموضوع رايح يرتفع ويصل الى 1,2820 واذا ما اخترق هذي النقطه رايح يتجه الى صعود قوي ليبداء مشواره الى 1,30 والله علم هذا هو رابط الموضوع اخي

http://forum.arabicbroker.com/showthread.php?t=19396
              السلام عليكم
              أخي سوف اتحدث بصراحه فأعذرني
              رؤيتنا للاسعار تعتمد على جميع انواع التحاليل ، وقلنا سابقا ان السوق قد يضرب هذه التحليل بعرض الحائط وخاصة في المده الاخيره و اصبح سوق مضاربه و مصارعه وتحدثنا عن ذلك من قبل و ضربنا مثال على اسعار النفط

مشكاتك انت اخي و كثير من الاخوه هو الدخول بكميات كبيره ، ومن تم تقع في مشاكل و حرق اعصاب و توتر ............ الى غير ذلك
              ولهذا كتبت في التوقيع المتاجره ب 3% من الرصيد ، اي ان مجموع الصفقات المفتوحه يجب الا تتجاوز 3% من الرصيد
              عنده تستطيع الشغل براحه وانشاء الله يطير السوق 2000 نقطه فلن تقع في مشاكل
              حسب ما ارى بالنسبه لليورو سوف يكون هناك هبوط في الايام القادمه ثم ارتفاع ممكن الى 1.3300 ثم سوف يكون هناك هبوط الى منطقة 1.1000
              والله اعلم
              ولهذا اخي ارى ان تخفض عقودك بقدر المستطاع الى ان تصل الى نسبة 3% من الرصيد
              اللهم صلي على سيدنا محمد

أن شاء الله الين الى الهاوية

المشاركة الأصلية بواسطة salman123 مشاهدة المشاركة
                  مرحبا دكتور خالد ...

ممكن نعمل صفقة بيع على زوج ... الدولار الامريكي & والدلاور الكندي

ولك جزيل الشكر والتقدير ...

مرحبا دكتور .... :038:

أرجو ان يتسع صدرك لي على هذا الاستفسار ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة khaled22 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

أخي سوف اتحدث بصراحه فأعذرني
                    رؤيتنا للاسعار تعتمد على جميع انواع التحاليل ، وقلنا سابقا ان السوق قد يضرب هذه التحليل بعرض الحائط وخاصة في المده الاخيره و اصبح سوق مضاربه و مصارعه وتحدثنا عن ذلك من قبل و ضربنا مثال على اسعار النفط

مشكاتك انت اخي و كثير من الاخوه هو الدخول بكميات كبيره ، ومن تم تقع في مشاكل و حرق اعصاب و توتر ............ الى غير ذلك
                    ولهذا كتبت في التوقيع المتاجره ب 3% من الرصيد ، اي ان مجموع الصفقات المفتوحه يجب الا تتجاوز 3% من الرصيد

عنده تستطيع الشغل براحه وانشاء الله يطير السوق 2000 نقطه فلن تقع في مشاكل
                    حسب ما ارى بالنسبه لليورو سوف يكون هناك هبوط في الايام القادمه ثم ارتفاع ممكن الى 1.3300 ثم سوف يكون هناك هبوط الى منطقة 1.1000
                    والله اعلم
                    ولهذا اخي ارى ان تخفض عقودك بقدر المستطاع الى ان تصل الى نسبة 3% من الرصيد

معذور اخي الدكتور خالد فعلا كلامك صحيح وفعلا خسارتي بسبب كثره العقود كبيره بس نتعلم من اخطائنا عموما خسارتي في الزوج usd/cad بصراحه اغلق التداول وانا ما اغلقت الصفقات لانه خسارتها كبيرهوانا فاتح عقود بيع وقلت يا اما تصيب او تخيب مجازفه حتى يوم الاثنين القادم ان شاء الله اذا احد عنده تحليل بخصوص مسار هذا الزوج ينورنا عموما نسئل الله التوفيق لي ولكم ونصيحتك على العين والراس :043::045:

المشاركة الأصلية بواسطة المميزز مشاهدة المشاركة
                      معذور اخي الدكتور خالد فعلا كلامك صحيح وفعلا خسارتي بسبب كثره العقود كبيره بس نتعلم من اخطائنا عموما خسارتي في الزوج usd/cad بصراحه اغلق التداول وانا ما اغلقت الصفقات لانه خسارتها كبيرهوانا فاتح عقود بيع وقلت يا اما تصيب او تخيب مجازفه حتى يوم الاثنين القادم ان شاء الله اذا احد عنده تحليل بخصوص مسار هذا الزوج ينورنا عموما نسئل الله التوفيق لي ولكم ونصيحتك على العين والراس :043::045:
                      اذا كنت بايع من 1.2680 الى 1.2712 سوف يهبط السعر الى 1.26
                      اللهم صلي على سيدنا محمد

:024:
                        اذا كنت بايع من 1.2680 الى 1.2712 سوف يهبط السعر الى 1.26
                        فرحه هبوط ما تمت عموما للائسف اخي خالد انا فاتح عند1.2671
                        عموما اذا كان اذا نجح توقعك رايح اعوض خسارتي ومو مهم حاليا الربح عندي قدر اهميت استعاة خسارتي عموما اشكرك دكتور خالد وبانتظار فتح غرف التداول تحياتي واسبوع حافل بالارباح ان شاء الله :023::024:

السلام عليكم
                          هل الصفقه هذي تفعلت الله يعافيك
                          sell usd/jpy 97.50 tp 96.60 sl no
                          وشكرا
                          sigpic
                          ابو علي

المشاركة الأصلية بواسطة sarisaa مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            هل الصفقه هذي تفعلت الله يعافيك
                            sell usd/jpy 97.50 tp 96.60 sl no
                            وشكرا
                            ما تفعلت عندي وجدت السعر وصل الى 97.49 ، ممكن تفلعت عند بعض الاخوه نتيجة الفرق في السبريد بين الشركات
                            اللهم صلي على سيدنا محمد

ما تفعلت عندي وجدت السعر وصل الى 97.49 ، ممكن تفلعت عند بعض الاخوه نتيجة الفرق في السبريد بين الشركات
                              لو تكرمت أخي خالد
                              ما تفعلت عندي أيضا (وصل السعر 97.48) ، هل تعتبر التوصية ملغية
                              أم نبقي على الأمر المعلق

جزاكم الله كل خير
                              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة developer مشاهدة المشاركة
                                لو تكرمت أخي خالد

ما تفعلت عندي أيضا (وصل السعر 97.48) ، هل تعتبر التوصية ملغية
                                أم نبقي على الأمر المعلق

جزاكم الله كل خير
                                سوف ندخل اذا وصل السعر 97,50 اليوم
                                وتعتبر ملغيه في اخر اليوم او اذا هبط الى الهدف قبل نقطة الدخول
                                اللهم صلي على سيدنا محمد

يعمل...
                                X