التوصيات الذهبية 90%

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: التوصيات الذهبية 90%

معك يا استاذ خالد ت تعديل الستوب وتعزيز الحساب

• رد: 15-12-2008

المشاركة الأصلية بواسطة khaled22 مشاهدة المشاركة
      ضرب الستوب ب -85 نقطه
      عن نفسي سوف ادخل بيع مره اخرى من 1.3580
      وانتم احرار
      وهدفي 1.3450
      اللهم صلي على سيدنا محمد
      ارجو قرأة اول مشاركه قبل الدخول في اي توصيه

ارجو التصويت بأمانه و تعلم كيف تتصرف في حالة انعكاس السوق
      في هذه الفتره من السوق ارجو الدخول ب 3% من راس المال فقط
      أرجو من جميع الاخوة عدم الكتابه في موضوع التوصيات و أي سؤال او استفسار اكتبه في موضوع FOREX TRUST اضغط على الكلمه وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

غريب ثقة كبيرة مع انه جميع التحليلات تقول العكس بان السعر سوف يصل الى 1.3800، لكنني سوف اتبع توصيتك

معك يا استاذ خالد انشاء الله الى الهدف
          نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
          مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
          كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
          و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

• 15-12-2008

sell gbp/jpy 139.60 tp 136.00 sl no
            اللهم صلي على سيدنا محمد

أرجو من جميع الاخوة عدم الكتابه في موضوع التوصيات و أي سؤال او استفسار اكتبه في موضوع FOREX TRUST اضغط على الكلمه وسوف تنتقل الى الموضوع مباشرة

تم الدخول بعقد صغير على امل التعويض

بانتظار نقطة الدخول
                وعلى بركة الله
                بارك الله فيك اخي خالد

• رد: 15-12-2008

sell eur/aud 2.0435 tp 2.0110 sl no
                  هل ما زالت الصفقة على ما هي ام حصل اي تعديل

المشاركة الأصلية بواسطة مازن مشاهدة المشاركة
                    غريب ثقة كبيرة مع انه جميع التحليلات تقول العكس بان السعر سوف يصل الى 1.3800، لكنني سوف اتبع توصيتك
                    عفوا اخي مازن تو قعات ام تحليلات فاذا كانت توقعات فذلك موضوع اخر ، ما اذا كانت تحليلات فارجو منك ان تطلعنا عليها
                    اللهم صلي على سيدنا محمد

بارك الله فيك اخي خالد وزاد في رزقك

المشاركة الأصلية بواسطة sultanalahmad مشاهدة المشاركة
                        بارك الله فيك اخي خالد وزاد في رزقك
                        عفوا اخي مباركتك في هذا الوقت غير مقبوله و ليست في محلها لأني اعتبرها سخريه
                        ان تقصد من ذلك توصية اليورو
                        اولا : و الحمد لله ومن فضل الله و ليس من عباده والفضل يعطيه للشاكرين الحامدين منذ بداية الموضوع الى هذا اليوم ما يقارب عن 100 توصيه او اكثر حسب علمي لم نخسر في اي توصيه
                        وهنالك بعض التوصيات وصل فيها ربحنا الى 500 و 400 و 300 نقطه و الحمد لله
                        ثانيا: بالنسبه لليورو كانت الاسبوع الماضي توصية بيع من 1.30 تقريبا و لم نضع استوب بل قمنا بعمل نصف هدج عند 1.33 و مازالت معنا الى الان و لن نفك الهدج الا في حينه و دخولنا دائما ب 5% من راس المال فلو طار اليورو 1000 نقطه اخرى لن يحدث شي لراس المال
                        ثالثا: بالنسبه لتوصية اليوم ضرب الستوب بخسارة 80 نقطه
                        ثم دخلت عن نفسي بي من 1.3580 وحددت الهدف و لكن اليورو استمر في الصعود الى غاية 1.37 وقمت بالبيع مره اخرى ، و لم اوصي بها بل تركت الحريه للاخوه المتابعين لأنه بالنسبة لي لم اجد تحليل فني صحيح يحدد هذه الارقام ،و حركة اليورو 400 او 300 نقطه في يوم واحد هذه حركة خارجه عن التحليل حسب ما ارى
                        ومن بداية الموضوع و في توقعي طلبت التصويت بصدق و امانه، اي ان يقوم كل عضو بالمتابعه الجديه , و يضع تصويته وكم اتمنى من كل اخ صوت ان يبعث لي برساله خاصه ويوضح لي الخطاء او الصح في هذه التوصيات
                        لكن وجدت بعض الاعضاء دخل و سجل في المنتدى و صوت بان التوصيات سيئه على طول
                        وهناك من مشترك بعضويتين و هو نفس الشخص و صوت بأن التوصيات سيئه وهو اصلا لا ينتمي لهذا المنتدى بل يعمل في منتدى اخر ، و انا لست معترض على التصويت ابدا و لكن طلبت الصدق و الامانه ...........
                        لن اطيل الحديث كثيرا والراي الاخير يعود للاخوه الاعضاء المتابعين اذا يرون الاستمرار فانا معهم و ان وجدوا انه لا جدوى من هذه التوصيات و هي عباره عن سواليف كما قال البعض فانا متاسف جدا و مستعد للتوقف فورا
                        اللهم صلي على سيدنا محمد

اخي الفاضل خالد,, قدسبق وردعليك بعض الاخوة المحترمين في هذا المنتدى للدفاع عنك..وان لاتعطي تلك الاهمية (للسفهاء). واذا كانت لديك توصية انتهت بخسارة فهذا شيء وارد ليس بشي غريب لماذا؟ لان السوق لايمشي على هوانا او هوى المحللين ويحصل في اكبر العائلات :003:,,وكل شخص محترف في هذا المنتدى ويعطي توصيات (في كل عشرة توصيات يصيب سبعة من عشرة).ومافيها زعل لانه اعطى التوصية من خبرته في السوق وتحليلاته يعني مابيرميها رمي,,والحمدلله انا من المتابعين لك من زمان ولا ارى اي مشكلة او حرج اذا اخطات في توصية او اعطت عكس ماوصيت.. لانه السوق هو كده شئنا ام ابينا:013:
                          فاتمنى ان تستمر في هذا المنتدى بتوصياتك المتميزة مع اخواننا الاعزاء ابو حمزة وابو عمر وماداتي وبالتاكيد توصيات ادارة المنتدى,,والى الامام وربنا يوفقكم ويسهل خطاكم:047:.

عفوا اخي مباركتك في هذا الوقت غير مقبوله و ليست في محلها لأني اعتبرها سخريه
                            ان تقصد من ذلك توصية اليورو

صدقني يا اخي والله لم استهزئ بك ولكن دعوت لك

اولا : و الحمد لله ومن فضل الله و ليس من عباده والفضل يعطيه للشاكرين الحامدين منذ بداية الموضوع الى هذا اليوم ما يقارب عن 100 توصيه او اكثر حسب علمي لم نخسر في اي توصيه
                            وهنالك بعض التوصيات وصل فيها ربحنا الى 500 و 400 و 300 نقطه و الحمد لله

الله يزيدك من نعيمه وانا لا اتمنى ان ارى خاسرا
                            ثانيا: بالنسبه لليورو كانت الاسبوع الماضي توصية بيع من 1.30 تقريبا و لم نضع استوب بل قمنا بعمل نصف هدج عند 1.33 و مازالت معنا الى الان و لن نفك الهدج الا في حينه و دخولنا دائما ب 5% من راس المال فلو طار اليورو 1000 نقطه اخرى لن يحدث شي لراس المال
                            ثالثا: بالنسبه لتوصية اليوم ضرب الستوب بخسارة 80 نقطه
                            ثم دخلت عن نفسي بي من 1.3580 وحددت الهدف و لكن اليورو استمر في الصعود الى غاية 1.37 وقمت بالبيع مره اخرى ، و لم اوصي بها بل تركت الحريه للاخوه المتابعين لأنه بالنسبة لي لم اجد تحليل فني صحيح يحدد هذه الارقام ،و حركة اليورو 400 او 300 نقطه في يوم واحد هذه حركة خارجه عن التحليل حسب ما ارى
                            والله يا اخي الغالي اني لم اقصد توصية اليورو ولكن انت فهمتني خطأ وقد ارسلت لك قبل لا تكتب هذا الكلام رسالة اعتذار

ومن بداية الموضوع و في توقعي طلبت التصويت بصدق و امانه، اي ان يقوم كل عضو بالمتابعه الجديه , و يضع تصويته وكم اتمنى من كل اخ صوت ان يبعث لي برساله خاصه ويوضح لي الخطاء او الصح في هذه التوصيات
                            لكن وجدت بعض الاعضاء دخل و سجل في المنتدى و صوت بان التوصيات سيئه على طول
                            وهناك من مشترك بعضويتين و هو نفس الشخص و صوت بأن التوصيات سيئه وهو اصلا لا ينتمي لهذا المنتدى بل يعمل في منتدى اخر ، و انا لست معترض على التصويت ابدا و لكن طلبت الصدق و الامانه ...........
                            لن اطيل الحديث كثيرا والراي الاخير يعود للاخوه الاعضاء المتابعين اذا يرون الاستمرار فانا معهم و ان وجدوا انه لا جدوى من هذه التوصيات و هي عباره عن سواليف كما قال البعض فانا متاسف جدا و مستعد للتوقف فورا

بارك الله فيك ولكنك لم توضح في بداية موضوعك انه لاصحاب الحسابات الكبيرة او المتوسطة فدخل معك من يملك 250 دولار وخسر جميع ما في الرصيد

واخيرا اشكرك مره اخرى واتمنى لك التوفيق :003:

وصدقني ان كان وجودي هنا يضايقك لن اكتب مرة اخرى :003:

المشاركة الأصلية بواسطة sultanalahmad مشاهدة المشاركة
                              واخيرا اشكرك مره اخرى واتمنى لك التوفيق :003:

وصدقني ان كان وجودي هنا يضايقك لن اكتب مرة اخرى :003:
                              هنالك من رصيده 120 دولار و معنا في التوصيات و لم يخسر الى الان لانه ملتزم بادارة راس المال دخول ب 5%من راس المال .ماعدا ذلك لا علاقتي لي به ابدا و لو خسر مليون دولار
                              والذي غير ملتزم لن يبقى له شيئا لا الان ولا في المستقبل
                              اللهم صلي على سيدنا محمد

السلام عليكم

ياجماعة وحدو الله انا متابع للتوصياتالاخ خالد الله يعطيه العافية والصحة

ماعليها غبار

يعمل...
                                X