استراتيجيتي الخاصة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجيتي الخاصة

يعمي انت محلل كبير باين من كلامك بس ياليت نتايج وحنا وياك لاتزعل ننتظر نتايجك
    :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
    مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة
      يعمي انت محلل كبير باين من كلامك بس ياليت نتايج وحنا وياك لاتزعل ننتظر نتايجك
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      اخي فهد ، اشكرك علي تلك الكلامات التي تدل فعلا علي تقديرك للمجهود المبذول لتوصيل لتلك الاستراتيجة لمن يحتاجلها ، و كلمة ياريت نتايج ديه فعلا كلمة رقيقة جدا، كلمة تدل علي تقدير الغير لمجهودك في الشرح علي مدار ثلاثة ايام متواصلة ، من شخص محترم .. شخص يقدر فعلا مجهود الغير .. شكلك محترم
      علي العموم اخي فهد لو مكانش في نتايج حلوة ما كنتش طرحت الاستراتيجية من الاساس مع العلم انني كنت علي استطاعة بعدم طرح اي موضوع و اكووون سلبي مثل بعض الاعضاء المحترمين ..
      و حتي لو مفيش نتايج حلوة زي ما انت عاوز يا محترم .. يكفيني اننا طرحت بعض الموضوعات الخاصة ببعض المؤشرات القوية التي ينتظرها الكثير و هم في بداية الطريق .
      تحياتي لك يا محترم

ما شاء الله وتبارك الله اخي يوسف اطلعت استاذ كبير :048: :048:

فعلا شيء يصر الناظرين كم اسعد قلبي واشرح صدري

موضوعك وأسف على التأخير في ردي لانني لم ادخل المنتدى

الا اليوم يا طيب كما اتمنى لك كل التوفيق لانك فعلا انسان

مجتهد تحياتي لك يا غالي :047: :047:
        الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

و انا بقووول الموضوع نور ليه ..؟؟ مكنتش اعرف ان حبيب قلبي حمادة ماجد فيه .. نورت الموضوع يا حمادة .. ايه يا راجل الغيبة الطويلة ديه .. و الله المنتدي كان ناقص عمود مهم اوي من عمدانه في غيابك هذا .. تحياتي لك يا حبيب قلبي

اهلا بك
            استراتيجيه جيده تستحق الثناء اشكرك على وقتك ومجهودك وبانتظار فتح ورشة عمل وسأكون اول المتابعين لك
            :047:

تحياتي لك
            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
            Arabic Broker
            المتابعه عبر توينر
            https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
              اهلا بك

استراتيجيه جيده تستحق الثناء اشكرك على وقتك ومجهودك وبانتظار فتح ورشة عمل وسأكون اول المتابعين لك
              :047:

تحياتي لك
              استاذي العظيم كاشيو .. اشكرك علي اهتمامك و زيارتك للموضوع ، الله وحده يعلم كم انا سعيد الان بتشريفك الكريم لموضوعي المتواضع .. و ابداء رأيك بجودة استراتيجيتي و الله ما تسوي تلك الاستراتيجية شيء بجانب الاستراتيجياتك العظيمة ، استراتيجياتك التي تعلمنا منها حقيقة الفوركس و خباياها .. و ما كنت لأقدر علي عمل تلك الاستراتيجية لولا مجهودات اساتذتي الافاضل امثالك يا استاذي و امثال ابو حمزة و مستر ين و عدم بخلكم علينا بمعلوماتكم و مؤشراتكم التي قامت عليها الاستراتيجية ، اكرر شكري لك يا استاذي .. تحياتي لك .

اخوي يوسف انا متابع بس سامحني شوي عبال مأحل مشكلة طرأت عندي بالكمبيوتر والنت
                الله يستر
                تحياتي لك وللجميع

المشاركة الأصلية بواسطة ayman_am76 مشاهدة المشاركة
                  اخوي يوسف انا متابع بس سامحني شوي عبال مأحل مشكلة طرأت عندي بالكمبيوتر والنت
                  الله يستر
                  تحياتي لك وللجميع
                  اخي ايمن .. اولا اشكرك علي اهتمامك بالموضوع .. خد رحتك .. انا متابع منذ اكتر من 5 ساعات حتي الان ، اري ان السوق الان و فقا لاستراتيجيتنا غير واضح المعالم .. و المشاهدة هي الاختيار الامثل في مثل تلك الحالات .. و عند التقاط فرصة اكيدة سأتم ارفاقها و شرحها ، اعتقد امامنا ساعة او ساعتين كمان لتظهر الرؤية كاملة .. و ان شاء الله انا هحاول اتابع حتي نهاية سوق نيويورك لتكون هناك فرصة للمناقشة و ابداء الاراء .
                  تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم
                    و به نستعين
                    اري فرصة جيدة لبيع الدولار / ين عند افتتاح الشمعة الساعة القادمة
                    اراكم بعد افتتاح الشمعة القادمة للتفاصيل
                    تحياتي للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة youssefabdelaziz مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      و به نستعين
                      اري فرصة جيدة لبيع الدولار / ين عند افتتاح الشمعة الساعة القادمة
                      اراكم بعد افتتاح الشمعة القادمة للتفاصيل
                      تحياتي للجميع
                      سنتراجع عن فكرة البيع الان .. الزضع غير مطمئن
                      تحياتي للجميع

اخي العزيز يوسف لماذا تراجعت هي فعلا فرصة قوية جدا وفعلا تراجع الدولار مقابل الين
                        ولكن في شي مش تمام اما الاخبار والا مش عارف انا متابع معك
                        وعلى فكرة كان الصبح االيوم توجد فرصة على اليورو دولار قوية جدا ولكن الاستراتيجية لم تكن تجمع على قرار موحد بفرصة الشراء
                        وللاسف ضاعت الفرصة
                        شو في في خطا والا شو

المشاركة الأصلية بواسطة ayman_am76 مشاهدة المشاركة
                          اخي العزيز يوسف لماذا تراجعت هي فعلا فرصة قوية جدا وفعلا تراجع الدولار مقابل الين
                          ولكن في شي مش تمام اما الاخبار والا مش عارف انا متابع معك
                          وعلى فكرة كان الصبح االيوم توجد فرصة على اليورو دولار قوية جدا ولكن الاستراتيجية لم تكن تجمع على قرار موحد بفرصة الشراء
                          وللاسف ضاعت الفرصة
                          شو في في خطا والا شو
                          اخي العزيز ايمن ، التراجع عن بيع الدولار/ ين في ذلك الوقت كان مناسب لانه لم يكن موافي للكل شرووط الدخول ، و لو تلاحظ تم موافاة الشروط عند الساعة عند الساعة الثامنة مساءا بعد ان مر الزوج بمرحلة التذبذب و ضرب الاستوبات و بالعكس فقد حققت بعض النقاط من الشراء في تلك المرحلة قبل الدخوول بيع .
                          بالنسبة لليورو / دولار ، انا لسة خارج من صفقة شراء منذ ساعات قليلة .. محققا ربح اراه لذيذ جدا .
                          اخي ايمن ،، المشكلة ليست في الاستراتيجية ,, الحمد لله انها استراتيجيتي و انا متقنها .. المشكلة في عدم وجود اي رغبة في المشاركة و عمل ورشة عمل ..
                          حتي الاعضاء الذين كانو يتابعون معي شرح .. اختفوا بعد انتهائه
                          علي العموم , يكفيني و الله وجودك و اهتمامك و ان شاء الله نتقن الاستراتيجية في الايام القادمة معا.
                          تحياتي لك يا غالي

صباح الخير يا استاذ يوسف ،،، :045::045::045:
                            لقد تم انزال الموشرات على برنامجي والان انتهيت من قرات كل الاستراتيجية والتي استغرقت معي الساعة والنصف ، والمهم هو اريد ان اعرف ما الافضل من تلك الموشرات والاهم والذي يعطي اشارة شراء او دخول لانو الموشرات كثيرة والذي فهمتوا اكثر هو الهاي لو + الدعم والمقاومة + وليس كثيرا day hL،،، فماذا اعمل مع العلم انا تاجر على فريم الساعة وذو فتح واغلاق الصفقات بسرعة واسف على الاطالة،،،،،،،،،،،،، وشكرااااااااا :045::045::045::dft010::dft010::dft010:
                            شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة asas مشاهدة المشاركة
                              صباح الخير يا استاذ يوسف ،،، :045::045::045:
                              لقد تم انزال الموشرات على برنامجي والان انتهيت من قرات كل الاستراتيجية والتي استغرقت معي الساعة والنصف ، والمهم هو اريد ان اعرف ما الافضل من تلك الموشرات والاهم والذي يعطي اشارة شراء او دخول لانو الموشرات كثيرة والذي فهمتوا اكثر هو الهاي لو + الدعم والمقاومة + وليس كثيرا day hL،،، فماذا اعمل مع العلم انا تاجر على فريم الساعة وذو فتح واغلاق الصفقات بسرعة واسف على الاطالة،،،،،،،،،،،،، وشكرااااااااا :045::045::045::dft010::dft010::dft010:
                              اخي العزيز
                              مؤشر Day HL يقوم بتحليل سابق عما جري في يوم السابق لليوم الحالي و يعطينا توقعات بالهاي و الوو لليوم الحالي .. و هذه المستويات تعتبر حساسة جدا و يجب الانتباه اليها عند المتاجرة .. تحياتي لك وتحت امرك في اي وقت ..
                              عزيزي لقد قمت بعمل ورشة عمل للاستراتيجية .. يمكنك متابعتها .. للاستفادة و الافادة ان شاء الله .
                              تحياتي لك

بالله لو سمحت مش لاقي مؤشر Day HL
                                في ادوات الشارت ، فماذا افعل ؟
                                شكرا

يعمل...
                                X