استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل ومناقشة استراتيجية cashu 2009

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ والمعلم الاستاذ كاشيو
    والله وعلى ما اقول شهيد ما شاء الله تبارك تعالى استراتيجية قوية جدا
    انا كنت ناوي بعد ما اخلص دراسة للاستراتيجية واعمللها باك تست اضع رايي فيها هنا ولكن من بعد ما درست دراسة مبدأية وعملت باك تست على زوج اليورو دولار فريم الربع ساعة من تاريخ 1/9/2008 الى تاريخ 30/12/2009 وجدت ان الفرص التي اتابعهاعلى زوج اليورو دولار مع اجتماع كل المؤشرات نسبة تحققها عالية جدا
    ما شاء الله
    والله انك احييت بنفسي الامل مرة اخرى
    انا كنت فاقد الامل بكل الاستراتيجيات والخسائر اللي صارت فيها اخر فترة واهمها الترند المكسور ومشيت على استراتيجية رقمية ممتازة لكن ان دخلت صفقة فيها يمكن اقعد عالشاشة طول اليوم وما اقدر اتحرك ولا ثانية واي خطا طار الرصيد كلو عشان هيك يأست
    وبقي لي خياران الاول المتاجرة بتوصيات المضارب العربي بالعلم اني مشترك بس حبيت اعمل تست حي لمدة شهرين وفعلا التوصيات جيدة وبأسوأ احوالها ما بتخسر شي من رصيدك
    تعليقي هدا ليس اطراء او مجاملة لكنه واقع عشته مع المضارب
    ابقو على الطريق فنحن معكم

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
      فرصة على الملكي اكتملت الشروط على الربع والنص والساعة
      والماكد اعطى دخول على الربع والنصف على وشك انه يعطي دخول

انا دخلت بيع واتوقع الهدف راح يتحقق بعد افتتاح السوق راح نجرب ونرى :015:
      بالتوفيق أن شاء الله

السلام عليكم انا عضوه جديده وحابه افهم شنو تقصدون بالملكي وياليت المؤشر لوتسمحون ويعطيكم العافيه

هذا المؤشر احيانا تجي اشارته متاخرة ويستخدم للتاكيد :dft010: ويحذرك انه ممكن السعر يعكس معاك
          يعني نقدر ندخل قبل ما يضهر
          كل المؤشرات مهمة ولازم نفهم كل مؤشر وعمله جيدا وحاليا انا بقرا موضوع عن البولينجر باند وان شاء الله اضيفه للمنتدى قريبا:dft010:

وفي ملف ورود مرفق مجمع في كلام الاستراتيجية واغلب الكلام الموجود في الورشة للاستاذ كاشيو اتمنى انك تحمله وتقراه اعتقد ممكن تلاقي فيه اجوبة كتير لاسئلتك

وسعييييد جدا ياغالي بتواجد معانا بالمنتدى وان شاء الله نشوف ابداعاتك وتوصياتك ياغالي ونتعلم سوى :dft010::043:

امل اني افدتك وتقبل مروري :043:

اخ (مالي سواك)
          مالي سواك الا انت والاستاد كاشيو
          ممكن ترفق ملف الوورد اللي عملتو لاني حاولت انزلو اكثر من مرة وكل ما ينزل بيكون معطل
          وتسلم يا غالي

المشاركة الأصلية بواسطة sabateen83 مشاهدة المشاركة
            اخ (مالي سواك)
            مالي سواك الا انت والاستاد كاشيو
            ممكن ترفق ملف الوورد اللي عملتو لاني حاولت انزلو اكثر من مرة وكل ما ينزل بيكون معطل
            وتسلم يا غالي
            تفضل اخي :dft010::043:
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة نوف مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم انا عضوه جديده وحابه افهم شنو تقصدون بالملكي وياليت المؤشر لوتسمحون ويعطيكم العافيه
              هذا رابط الاستراتيجية الاصلي ومشروحة فيه وفي اخر صفحة تجدين المؤشرات مع التمبلت (القالب )
              بداية استراتيجية كاش يو 2009 هي ليست اسطوره فريده بل هي تعديلات مهمه للاستراتيجيه السابقه 2007 و 2008 قمت بالاستغناء عن بعض المؤشرات واضافة مؤشرات هامه تعتمد على الموجات لذلك المستجد والمحترف لن يلاقي اي صعويه في فهمها ومعي ان شاء الله لن تعرفوا معنى الخساره ابقوا معي وستعرفوا كيف يضارب الكبار وانا اريد ان اهدي اليكم ناتج تعب

الزوج الملكي قصدت به اليورو باوند هذي من اسماءه الشائعة وايضا تسمعين بالمجنون ويقصو فيه الباوند ين واحيانا بالكيبل ويقصدون الباوند دولار

وهذا رابط جميل بخصوص هذا الموضوع اتمنى يفيدك :043:http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=18220

وامل اني افدتك وبالتفويق :003:

هذا موضوع للبولنجر باند لمن يرغب ان يفهم عمل هذا المؤشر جيدا حبيت اضيفه للفائدة
                اتمنى يعجبكم وصراحة وجدت فيه اجوبة كتير لتساؤلاتي عن هذا المؤشر الرائع يعني لا يفوتكم :048: :043:في المرفقات :043: وبالتوفيق للجميع

اتمنى انه يفيدكم :043:
                وبالتوفيق للجميع:003:

جزاك الله خيرا

هذا موضوع للبولنجر باند لمن يرغب ان يفهم عمل هذا المؤشر جيدا حبيت اضيفه للفائدة
                    اتمنى يعجبكم وصراحة وجدت فيه اجوبة كتير لتساؤلاتي عن هذا المؤشر الرائع يعني لا يفوتكم :048: :043:في المرفقات :043: وبالتوفيق للجميع

اتمنى انه يفيدكم :043:
                    وبالتوفيق للجميع:003:
                    اخي وحبيبي عندي سؤال بالنسبة لوقت الدخول المناسب في الاستراتيجية طبعا افضل فريم هو الربع ساعه ولكن هل نقدر ان ندخل في الصفقة على فريم ال 5 دقائق اذا اكتملت الشضروط على هذا الفريم قبل ان تكتمل على فريم الربع ساعه وبالاخص هو مؤشر الماكد لان اذا انتظرنا تقاطعه في الربع ساعه تروح نقاط كثيرة فسؤالي هل نقدر الدخول في الصفقه اذا كانت كل الشروط متوفرة على فريم الربع ساعه الا تقاطع الماكد فندخل عند تقاطعه في فريم ال5 دقائق ؟؟؟؟ :022:

المشاركة الأصلية بواسطة howari99
                      يا اخوان المؤشرات مش راضية تفتح عندي وبيعطيني الملف معطوب ايه الحل
                      اهلا اخي

غريبة الملف غير معطوب وتاكدت منه بنفسي

على العموم قمت برفع الملك مرة اخرة عشانك :dft012:

بالتوفيق اخي وسعيد بتواجدك معنا :043:
                      الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                        اخي وحبيبي عندي سؤال بالنسبة لوقت الدخول المناسب في الاستراتيجية طبعا افضل فريم هو الربع ساعه ولكن هل نقدر ان ندخل في الصفقة على فريم ال 5 دقائق اذا اكتملت الشضروط على هذا الفريم قبل ان تكتمل على فريم الربع ساعه وبالاخص هو مؤشر الماكد لان اذا انتظرنا تقاطعه في الربع ساعه تروح نقاط كثيرة فسؤالي هل نقدر الدخول في الصفقه اذا كانت كل الشروط متوفرة على فريم الربع ساعه الا تقاطع الماكد فندخل عند تقاطعه في فريم ال5 دقائق ؟؟؟؟ :022:
                        نعم نستطيع وبكدا نلحق الربح من اوله :003:

فمثلا لو اكتملت الشروط على النصف والربع والخمس دقايق
                        ليه نستنى وما ندخل من بداية الربح على الخمس دقايق وبعدها تقاطعه على الربعو النصف يؤكد مزيد من النزول

ومع التجارب ووضع الفرص والاخطاء راح نلاحظ :dft012:

اتمنى اني جاوبت على سؤالك وبالتوفيق :043:

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                          لو تلاحظ فرصة الكندي اللي وضعتها سابقة اكتملت الشروط على الخمس دقايق والربع والنصف ساعة فدخلت على تقاطع الماكد الخمس دقايق وكدا لحقت الربح من اوله وجالس الاحق الارباح والان السعر عند منتصف القناه لفريم النصف ساعة والساعة وقام بكسر منتصف البولينجر باند على الساعة لو لم يرتفع فوق منتصف البولينجر ويقفل فوقه اتوقع والله اعلم مزيد من النزول اليوم للكندي وهدفنا الحد السفلي لجدار القناه كهدف ثالث

راح نجرب ونرى اليوم :dft010:
                          الملفات المرفقة

لو تلاحظ فرصة الكندي اللي وضعتها سابقة اكتملت الشروط على الخمس دقايق والربع والنصف ساعة فدخلت على تقاطع الماكد الخمس دقايق وكدا لحقت الربح من اوله وجالس الاحق الارباح والان السعر عند منتصف القناه لفريم النصف ساعة والساعة وقام بكسر منتصف البولينجر باند على الساعة لو لم يرتفع فوق منتصف البولينجر ويقفل فوقه اتوقع والله اعلم مزيد من النزول اليوم للكندي وهدفنا الحد السفلي لجدار القناه كهدف ثالث

راح نجرب ونرى اليوم :dft010:
                            تسلم يا اخي والله انك كذا:045:
                            جاويتني ووفيت جزاك الله الف خير

ياريت يا جماعة نفتتح الاسبوع بدعاء دخول السوق وربنا يجعله اسبوع كل صفقاته خضرا يارب
                              دعاء دخول السوق

-
                              قال رسولالله صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا اللهوحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو علىكل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألفالف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابنماجه والحاكم عن ابن عمر].

ـبسم الله، اللهم إني أسألكخير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أنأصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

اخواني واخواتي هذهالادعية بسيطة جدا احفظوها ولا ننسا ذكرها قبل دخول السوق يوميا ان شاء الله واللهالموفق...

ولا تنسونا مندعاءكم...

ومستنين احلى توصيات

الصور مش راضي تترفع مش عارف المشكلة فين بس اعتقد هناك فرصة على اليورو دولار مجتمعة الشروط على جميع الفريمات الخمس دقائق والربع ساعة والنص ساعة والساعة والاربع ساعات منتظرين تقاطع الماكد على الخمس دقائق
                                ولو فيه غلط ياريت حد يصححلى

يعمل...
                                X