توصيات أبو حمزة لأعضاء المضارب العربي .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات أبو حمزة لأعضاء المضارب العربي .

مساء الخير....
    انا رجعت من لبنان وكانت رحلة حلوة و بتجنن و بنصح الجميع يروحها...
    انا شايف انه الوضع كويس كان في الايام الماضية...الله يوفق الجميع
    و انشاء الله معكم الى الابد
    تحياتي للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة هايم الشوق مشاهدة المشاركة
      اول شى اخوى الاستراتيجيه الى يمشى عليها اخونا ابو حمزه مااحد يعلم فيها الا الله وهو وبعدين اخوى الاستاذ ابو حمزه رجال فاهم ومعروف بتوصياته الرائعه والمسئله مسئله ثقه والجميع الحمد لله يثقون بابو حمزه والثقه هذى نابعه عن تجربه يعنى ماجت من الهواء
      خلاصه الموضوع
      اذا انت واثقق بعد الله من الاستاذ ابو حمزه فتوكل على الله وخليك معنا بالتوصيات
      واذا مانت واثق الشكوى لله مانت ملزم بدخول التوصيات
      دمت بووود:043:
      اخى الموضوع مش موضوع ثقه بلعكس انا اثق فى الاخ ابوحمزه وجزاه الله الف خير بس انقطه الى حبيت ان اقترحها هى ان الواحد لازم يعتمد على نفسه والمثل يقول اعطنى سمكه اشبع اليوم ولاكن علمنى الصيد فسئشبع كل يوم
      وتسلمون

المشاركة الأصلية بواسطة هايم الشوق مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اول شى اخوى بالنسبه للتوصيات الاستاذ ابو حمزه ماشى على استراتيجيه خاصه فيه وهى الى الان ناجحه بشكل ممتاز كل ماعليك انك تتابع الموضوع او تتابع الحساب الخاص بالتوصيات وراح تلاقى خير ان شاء الله
        الشى الثانى مانى فاهم ايش تقصد بالعميان!!!!!! ارجو التوضيح
        لك تحياتى
        ارد عليك انا لاني علقة على موضوع من مواضيع ابو حمزه
        1- لو كان يمشي على استراتيجيه على كلامكم خاصه فيه يبينها لهم علشان اللي يبي يدخل معاه يكون على بينه مو بس خذ واشتري على عمى الشغله لا فلوس الناس مو لعبه
        2- انا ماشفت نجاح من توصياته وانا مراجعه كل توصياته اللي مبين واضــــــح
        3-اتمنى يراجع توصياته قبل ماينزلها
        4- خسرنا تتعوض ربحنا وبفرح طيب اللي انتا خسرته مايعوض اللي ربحته بلاش نضحك على انفسنا

الأخت شوق صباح الخير

الأستاذ ابو حمزة جهوده مشكوره وتوصياته واضحه جدا وأنا من طرفي كل مره اشتري وابيع وفق لتوصياته وقبل لا ادخل اشيك والاقي معاه حق فيها .

أما مسألة الخساره والربح فهذا سوق وانا اخوك اذا كنتي تضنين ان الرجل يمتلك عصى موسى فهذا أمر آخر؟!

أما مسألة رأيك فنحن لم نشاهد لك مشاركات أصلاً أو حتى موضوع واحد حتى نتقبل رأيك مع احترامنا له؟

فأرجوك استاذنا ابو حمزة لا نقبل فيه هذا الاسلوب لأنه ليس نقد بل تجريح ورأيك رجاء احتفظي فيه لنفسك لو تكرمتي اذا كان هذا اسلوبك ؟

وعلى فكره انتي داخله لهذا الموقع للعب والضحك وردك على الاخ فهد في موضوع الاخت ودي انجح بالفوركس يثبت ذلك فياريت تبحثي لك عن موقع للدردشه والضحك وتتركينا في خسايرنا اللي ماهي عاجبتك؟ّ

بالتوفيق استاذي ابو حمزة ويقول المثل لو حسبنا حساب " العصافير " ما زرعناك يالشعير ؟ّ

تمنياتي لك ولجميع اخواني بالتوفيق والله يجزاك خير

السلام عليكم جميعا
            اخى الفاضل ابو حمزة طبعا كما تعلم ان اى موضوع ناجح بيكثر فيه مداخلات فاضيه كما رأيت
            فدع القافله تسير والكلاب تعوى
            يكفينا سهرك الاسبوع الماضى حتى اخر النهار لمتابعه صفقاتك

المشاركة الأصلية بواسطة شـqqqqqق مشاهدة المشاركة
              ارد عليك انا لاني علقة على موضوع من مواضيع ابو حمزه
              1- لو كان يمشي على استراتيجيه على كلامكم خاصه فيه يبينها لهم علشان اللي يبي يدخل معاه يكون على بينه مو بس خذ واشتري على عمى الشغله لا فلوس الناس مو لعبه
              2- انا ماشفت نجاح من توصياته وانا مراجعه كل توصياته اللي مبين واضــــــح
              3-اتمنى يراجع توصياته قبل ماينزلها
              4- خسرنا تتعوض ربحنا وبفرح طيب اللي انتا خسرته مايعوض اللي ربحته بلاش نضحك على انفسنا
              ياريت الاخت تتحفنا بالعلم الموجود لديها عشان نتعلم وما نضل على عمانا
              وابتداء من اليوم سننتظر نوصياتك المدعمه بالشرح والاستراتيجيه الرهيبه التي تحقق لنا الربح
              الجزيل وجزاك الله خيرا
              افعال وليس اقوال
              ومن يتق الله يجعل له مخرجا

المشاركة الأصلية بواسطة salman_al مشاهدة المشاركة
                الأخت شوق صباح الخير

الأستاذ ابو حمزة جهوده مشكوره وتوصياته واضحه جدا وأنا من طرفي كل مره اشتري وابيع وفق لتوصياته وقبل لا ادخل اشيك والاقي معاه حق فيها .

أما مسألة الخساره والربح فهذا سوق وانا اخوك اذا كنتي تضنين ان الرجل يمتلك عصى موسى فهذا أمر آخر؟!
                أعرف ان السوق ربح وخساره والتوصيات واضحه
                أما مسألة رأيك فنحن لم نشاهد لك مشاركات أصلاً أو حتى موضوع واحد حتى نتقبل رأيك مع احترامنا له؟
                عقلك صغير الانسان مايحكم عليه بمشاركات او مواضيع
                فأرجوك استاذنا ابو حمزة لا نقبل فيه هذا الاسلوب لأنه ليس نقد بل تجريح ورأيك رجاء احتفظي فيه لنفسك لو تكرمتي اذا كان هذا اسلوبك ؟
                مو انت اللي تخليني احتفظ برأيي يابطل
                وعلى فكره انتي داخله لهذا الموقع للعب والضحك وردك على الاخ فهد في موضوع الاخت ودي انجح بالفوركس يثبت ذلك فياريت تبحثي لك عن موقع للدردشه والضحك وتتركينا في خسايرنا اللي ماهي عاجبتك؟ّ
                لو داخله للعب والضحك يابابا اعرف وين اضحك والعب وردي بموضوع الاخ فهد مبالغه منه ورجع وعدل مبالغته اللي هو بالغ فيها حكاية ابحثلي عن موقع للدردشة اعتقد شي مو من اختصاصك وين توجهني فيه
                بالتوفيق استاذي ابو حمزة ويقول المثل لو حسبنا حساب " العصافير " ما زرعناك يالشعير ؟ّ
                ناقش الأفكار وليس الأشخاص
                تمنياتي لك ولجميع اخواني بالتوفيق والله يجزاك خير
                دخلنا شراء دولار ين عند 110.34

هدف الين 110.70
                ستوب 110.04

بالتوفيق
                قال العب واضحك عكست صفقته وهي معطيه من الظهر بيع وهو معطي شراء قال السوق متذبذب
                والله لو تعكس صفقة انت مثل ماسويت بعدها اروح على قولك ادردش واضحك
                بس اعلمك فيه ناس اتابع وتخفي وراه الكثير
                يكفين حق عكس الصفقة

المشاركة الأصلية بواسطة عواد الراجح مشاهدة المشاركة
                  ياريت الاخت تتحفنا بالعلم الموجود لديها عشان نتعلم وما نضل على عمانا
                  وابتداء من اليوم سننتظر نوصياتك المدعمه بالشرح والاستراتيجيه الرهيبه التي تحقق لنا الربح
                  الجزيل وجزاك الله خيرا
                  افعال وليس اقوال
                  الحمد لله كلنا نمتلك العلم واعتقد اني ماقلت انتظرني بتوصيات لاني مااوصي بس الخطا اقول فيه خطا

اخوانى كدا انتم بتدوها اكبر من حجمها
                    ياريت نهتم بموضوعنا افيد

المشاركة الأصلية بواسطة elprince73 مشاهدة المشاركة
                      اخوانى كدا انتم بتدوها اكبر من حجمها
                      ياريت نهتم بموضوعنا افيد
                      حجمي اعرفه ومو انت اللي تقيمني

:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015::015:
                        :015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015:
                        :005::005::005::005::005::005::005::005::005::005:
                        :005::005::005::005::005::005::005::005:

المشاركة الأصلية بواسطة elprince73 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم جميعا
                          اخى الفاضل ابو حمزة طبعا كما تعلم ان اى موضوع ناجح بيكثر فيه مداخلات فاضيه كما رأيت
                          فدع القافله تسير والكلاب تعوى
                          ارتق يامتخلف عن الكلام هذا عيب عليك اعرف ارد بس ارقى من كذا انا
                          يكفينا سهرك الاسبوع الماضى حتى اخر النهار لمتابعه صفقاتك
                          الله يوفقك ان شاء

السلام عليكم

اخ اب حمزه مجهود مبارك .
                            الاعضاء المشاركين اود لفت انتباهكم :
                            اي عضو سيخرج عن نطاق الأدب والذوق العام ساضطر اسف لالغاء عضويته نهائيا .
                            تحياتي للجميع
                            التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2008 - 08 - 20, 03:19.
                            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                            Arabic Broker
                            المتابعه عبر توينر
                            https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم

اخ اب حمزه مجهود مبارك .
                              الاعضاء المشاركين اود لفت انتباهكم :
                              اي عضو سيخرج عن نطاق الأدب والذوق العام ساضطر اسف لالغاء عضويته نهائيا .
                              تحياتي للجميع
                              تحياتي لك:045:

السلام عليكم ..
                                خير أن شاء الله .. خير ..
                                بالمختصر المفيد ..
                                أنا عندي أستراتيجيتي الشخصية من تصميمي انا . وأمشي عليها على حسابي الشخصي وحسابات تانية أديرها ..
                                رح أرسل صور شارت موجودة عليه التمبلت .. ومش مضطر أبدا أنزلها لأني تعبت لأنهيتها ومحتاجة فهم جيد من قبلي قبل الدخول عليها .
                                بالنسبة للتوصيات فهي ناجحة جدا ولو بتراجعيها كويس ياشوق بتلاقي النتيجة النهائة خلال أسبوعين هي قرابة ال 520 نقطة . (أشتغلي أنتي وجيبي نصفهم أحسن من كلامك الفاضي اللي ماله طعمة )
                                أخواني لو حد طلب رأي العضو شوق بموضوعي يخبرني لأني ماأذكر أننا طلبنا رأيها هنا ..
                                سواء بالتوصيات أو نتيجة التوصيات . بأ على أي أساس وضعتي رأيك الغير مطلوب ؟؟؟
                                وبالنسبة لصفقة الدولار ين .. أنتي تركتي كل توصياتي اللي ضرب الأهداف بأقل من ساعة
                                ومسكتي هذه التوصية لأني خرجت منها بسبب عكس أتجاه السوق ؟؟
                                أصلا لو بتفكري بشوي عقل كنت لقيتي خروجنا منها هو نجاح الأستراتيجية الي نمشي عليها
                                لأننا خرجنا بالوقت المناسب لأنها فعلا زي التوقع راحت للستوب لكن كنا خارج السوق قبل مايضرب الستوب .
                                أخواني هل خروجنا من الصفقة بخسارة -3 بيب دليل نجاح شغلنا أم لا .؟؟؟
                                بكل الأحوال ..
                                اللي حابب يكتب مشاركة غير مفيدة في المنتدى .. ياريت يحتفظ كلامه جو فمه ..
                                واللي حابب يستفيد بدون مايضر غيره من الأعضاء وبدون مايسوي تشويش فأهلا وسهلا فيه ..
                                أتمنى ننتهي من القصة لأننا مابدنا نحكي كثير بموضوع تافه من ناس داخلين ليلعبو .
                                استاذي كاشيو .
                                أعتذر منك على كل مابدر من مشاركات مالها فائدة في موضوعي هذا لكنك عارف أنه في ناس داخلة للعب واللهو وهيك ناس منتدانا الكريم يضايقهم بنجاحو وتقدمو عشان كدا يدخلون ويحاولون بعدة وسائل إيقافنا عن التقدم .
                                أعتذر منك تاني مديرنا العزيز وأن شاء الله مش رح تتكرر ..
                                تحياتي لك وللأخوة الأكارم .
                                اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

يعمل...
                                X