اكسنس: الراعي الرسمي لمؤتمر متداولي الفوركس 2024

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكسنس: الراعي الرسمي لمؤتمر متداولي الفوركس 2024





    تُعلن شركة Exness، إحدى أكبر شركات الوساطة المالية في العالم، عن شراكتها مع قمة متداولي الفوركس دبي 2024 باعتبارها الراعي الرسمي. يجذب هذا الحدث المرموق، الذي سيعقد في الفترة من 19 إلى 20 مايو 2024 في دبي فستيفال أرينا، المتخصصين في الأسواق المالية والمتداولين و الوسطاء المعرفين والشركاء وعشاق التداول لمدة يومين من التواصل وتبادل المعرفة.

    وباعتبارها الراعي الرئيسي للحدث الكبير، تحتل شركة Exness مركز الصدارة خلال القمة، مما يوفر للحاضرين فرصة فريدة للتفاعل مع فريق الخبراء التابع لها في جناحها المتطور. سيكتسب الحاضرون خبرة عملية مع منصة Exness الخاصة ويتعرفون على ميزاتها الفريدة التي تميزها عن منافسيها.

    علاوة على ذلك، يشارك وائل مكارم، كبير استراتيجي الأسواق في Exness، المعرفة والرؤى حول الأسواق المالية خلال حلقة نقاش مثيرة، وسيقدم وجهات نظر قيمة حول الاتجاهات الحالية والتوقعات المستقبلية للسوق.

    يقول السيد محمد عامر، المدير الإقليمي لشركة Exness: "يسعدنا أن نكون جزءًا من قمة متداولي الفوركس في دبي وأن ندعم نمو مجتمع التداول الذي يتوسع وينبض بالحياة في المنطقة العربية. ويتيح لنا هذا الحدث التواصل مع عملائنا وشركائنا وجهًا لوجه، مما يوضح التزامنا بتمكين المتداولين من خلال تقنياتنا المتطورة ونهجنا الأخلاقي في المجال.

    تستخدم شركة Exness مزيجًا من التكنولوجيا و الأخلاقيات والشفافية والالتزام، لرفع مستوى الصناعة وتوفير الظروف الملائمة للمتداولين. توفر الشركة للعملاء تجربة تداول سلسة من خلال منصتها الخاصة المتميزة ووسائل حماية السوق الفريدة وتسمح للمتداولين بتجربة فريدة وممتعة في عالم التداول.

يعمل...
X