سؤال عن شركات مضمونة في السحب وسبريد قليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن شركات مضمونة في السحب وسبريد قليل

الاخوة الاعزاء
    ابحث عن شركة وساطة مسجلة ومضمونة في السحب وسبريد قليل لكن محتار بين 3 شركات
    ثنك فوركس
    اكتيف تريدس
    اكس ام
    فبماذا تنصحوني؟ وشكرا

رد: سؤال عن شركات مضمونة في السحب وسبريد قليل

انا لم اسمع بالشركات التي ذكرتها صدقا لكني انصحك بشده بدوكاسكوبي بنك سبريد قليل جدا و مضمونه في السحب عن تجربة و بمبالغ كبيرة نوعا ما و يوجد بها حسابات اسلامية لكن يجب ان تطلب ذلك قبل فتح الحساب مشكلتها ان منصتها جافا ستحتاج لفترة قبل التعود عليها

في المرتبة الثانيه اف اكس سول لكن السبريد مرتفع طبعا السحب مضمون ايضا

في المرتبة الثالثة اف اكس دي دي لكن مشكلتها سيرفراتها سيئة جدا يعني ممكن تجلس تحاول تفتح الصفقة او تغلقها اكثر من خمس الى ست مرات الى ان يستجيب لك خاصة في وقت حركة السوق طبعا السحب مضمون و السبريد متوسط

تقبل ودي
    sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

اهلا اخي العزيز

الشركات التي ذكرتها هي شركات جيدة و معروفة في سوق الفوركس رغم اني لم اتعامل معها شخصيا . انصحك بالشركات التي تعاملت معها و منها شركة ايكون و شركة امانة كابيتال و السحب جيد و سريع .

للتعرف علي الشركات و مزايها تفضل الرابط
      بدأت صناعة الفوركس الإسرائيلية أخذ خطوات للاندماج بشكل أفضل في المشهد المالي للبلاد قُبَيل دخول التغيرات الجديدة في قانون الأوراق المالية حيز التنفيذ. وتوجه عدد من شركات الوساطة المحلية إلى أشهر المواقع الاقتصادية على الإنترنت في البلاد في مسعى لترسيخ علاماتها التجارية بطرق مشابهة. وقام خمسة وسطاء للفوركس بالإضافة إلى أحد مزودي التكنولوجيا بتوحيد جهودهم وإطلاق حملة

بالتوفيق
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اهلا و سهلا بك اخي الكريم انصحك بان لا تبتعت كثيرا عن رعاية المضارب العربي

فانت مع المضارب العربي في امان دائما و شركاتها موثوقه و مضمونة في السحب و الايداع

انا مشترك مع اكتيف تريدس ولم اواجه اي مشكلة من ناحية التداول او السحب والسبريد قليل جدا

السلام عليكم
            اخي الكريم انا مشترك بشركة fbs وهي شركة رائعة جدا
            انصحك وانصح جميع الاخوه بها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اخي محمود
              الشركات التي ذكرتها شركات طيبة ومعروفة لدى البعض ولا نقلل من قيمتها برغم انني لم اتعامل معها
              حيث انني اتعامل مع شركة معروفة وهي شركة fbs وانا معها منذ سنوات ولم تواجهني معها اي مشكلة
              ولها العديد من المميزات والمزايا ويمكنك الاطلاع عليها على الموقع http://www.fbs.com/ar
              وبالتوفيق ان شاء الله

انا جديد هنا وبصراحه بقالي فتره اعمل سيرش وتوصلت ان بنك دوكابسكي من افضل الحلول

المشاركة الأصلية بواسطة m_nayel مشاهدة المشاركة
                  انا جديد هنا وبصراحه بقالي فتره اعمل سيرش وتوصلت ان بنك دوكابسكي من افضل الحلول
                  اهلا اخي العزيز

البنك الذي اوضحته يحدد حد ادني لفتح الحساب اعتقد لا يقل عن 5 الاف دولار و ليس جميع المضاربين لديهم الامكانية لفتح حساب بهذه القيمة.

بالتوفيق

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                    اهلا اخي العزيز

البنك الذي اوضحته يحدد حد ادني لفتح الحساب اعتقد لا يقل عن 5 الاف دولار و ليس جميع المضاربين لديهم الامكانية لفتح حساب بهذه القيمة.

بالتوفيق
                    الكلام ده مش مظبوط خالص المفروض انك مشرف والمعلومه اللي تكتبها يكون موثوق فيها
                    انا راسلت بنك دوباسكوبي وتقدر تفتح مع فرع البنك الأوربي ب 250 وليس فرع سويسرا
                    بس للامانه الدعم العربي غير جيد في الرد غير ان المنصه بتاعتهم عجيبه علينا ويوم الجمعه الرافعه تتغير ال 1:30 بدلا من 1:100
                    لمجرد فتح الحساب يجب توثيق صوره الباسبور من السفاره وارسالها الي البنك
                    الاسبريد منخفض جدا طبعا قمه الأمان مع البنك يتعامل بأسلوب ecn
                    بصراحه قمه الاحترام والأمان تشعر انك بتتعامل مع ناس راقيه جدا ومحترفين بدون أي تجاوزات او إعلانات علشان يلموا السوق يعتمدوا علي الثقه اللي بيبنوها في السوق خير دعايه لهم

يعمل...
                    X