انا من غزة\فلسطيني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا من غزة\فلسطيني

يا جماعة انا من غزة\فلسطين وحابب افتح حساب حقيقي بالفوركس..في اي الشركات يمكن ان افتح حساب بسهولة ويسر
    مع العلم اني حاولت ان افتح مع امانة كابيتال ولكن قوانين البنك المركزي عندهم لاتتيح لاهل فلسطين التسجيل
    ودمتم

رد: انا من غزة\فلسطيني

اهلا بيك اخي الكريم

بالنسبه لفتح حساب للمقيمين داخل غزة او فلسطين عموما فلا مشكله في ذلك يمكنك فتح حساب عبر شركه fxdd و لكن عند القيام بفتح حسابك لدي الشركه سوف تقوم باختيار دولة اسرائيل عبر قائمة الدول و ذلك لعدم وجود دولة فلسطين في الاختيارات
    و بعد ذلك ستقوم بارسال اوراق اثبات الهوية سواء كانت بالعبري او العربي فلا مشكله في ذلك بالاضافة الي اوراق و مستنداث اثبات العنوان مثل فاتورة مياة او كهرباء او غاز او هاتف او كشف حساب بنكي باسمك

اتمني ان اكون افدتك بذلك

تحياتي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      اهلا بيك اخي الكريم

بالنسبه لفتح حساب للمقيمين داخل غزة او فلسطين عموما فلا مشكله في ذلك يمكنك فتح حساب عبر شركه fxdd و لكن عند القيام بفتح حسابك لدي الشركه سوف تقوم باختيار دولة اسرائيل عبر قائمة الدول و ذلك لعدم وجود دولة فلسطين في الاختيارات
      و بعد ذلك ستقوم بارسال اوراق اثبات الهوية سواء كانت بالعبري او العربي فلا مشكله في ذلك بالاضافة الي اوراق و مستنداث اثبات العنوان مثل فاتورة مياة او كهرباء او غاز او هاتف او كشف حساب بنكي باسمك

اتمني ان اكون افدتك بذلك

تحياتي
      شكرا اخوي المصري..بوركت

المشاركة الأصلية بواسطة المرشد مشاهدة المشاركة
        يا جماعة انا من غزة\فلسطين وحابب افتح حساب حقيقي بالفوركس..في اي الشركات يمكن ان افتح حساب بسهولة ويسر
        مع العلم اني حاولت ان افتح مع امانة كابيتال ولكن قوانين البنك المركزي عندهم لاتتيح لاهل فلسطين التسجيل
        ودمتم

السلام عليكم

اخي العزيز يمكنك فتح حساب مع شركه اي دي اس سيكيرتيز

من خلال هذا الرابط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في واحده من اقوي مفاجاة المضارب العربي يعلن انه اصبح وكيل لاحدي اكبر الشركات العربية و العالمية و هي شركه ( إي دي إس سيكيوريتيز ) و يقدم اقوي عرض لعملائة حيث ان الحد الادني للاشتراك بالشركه هو 25 الف دولار و لكن مع المضارب العربي تستطيع الاشتراك و المتاجرة مع شركة إي دي إس سيكيوريتيزبدون اي

بالتوفيق
        التعديل الأخير تم بواسطة عيسى غريب; 2012 - 09 - 05, 01:01.

هل بامكاني التسجيل مع امانة كابيتال بطريقة اخرى...اي كيف يمكن للفلسطينيين ان يفتحوا حساب حقيقي مع الشركة

هل بامكاني التسجيل مع امانة كابيتال بطريقة اخرى...اي كيف يمكن للفلسطينيين ان يفتحوا حساب حقيقي مع الشركة
            اهلا بيك اخي
            للاسف لا يمكن فتح حساب مع شركه امانه كابيتال
            و لكن يمكنك مع شركه اف اكس دي دي كما اوضحت لك بالسابق
            تحياتي

مشكور اخ مصري...بالنسبة لاف اكس دي دي الى اسبوع مرسل بيانات اثبات الشخصية ولحتى الان ما وصلني اي رد

مشكور اخ مصري...بالنسبة لاف اكس دي دي الى اسبوع مرسل بيانات اثبات الشخصية ولحتى الان ما وصلني اي رد
                اهلا بيك اخي الكريم
                هل قمت بالتسجيل بالرابط الموضح و ارسال المستندات المطلوبة الي الايميل المذكور ؟
                اذا قمت بذالك كاملا تاكد من ان البريد الخاص بك لم يصلة اي رسائل من شركه اف اكس دي دي
                اذا تاكدت من ذلك قم بالدخول الي قسم الدعم الفني لشركه اف اكس دي دي عن طريق الرابط
                الرد على استفسارات العملاء<font color="#FD0303"> ((لن يشاهد الموضوع الا كاتبه )).</font>

و اكتب موضوع جديد بحتوي علي بريدك الالكتروني و اسمك و قم بتوضيح انك ارسلت المطلوب و لم تتلقي اي رد و سيتم حل الرد عليك باقرب وقت بخصوص هذا الامر
                تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                  اهلا بيك اخي الكريم
                  هل قمت بالتسجيل بالرابط الموضح و ارسال المستندات المطلوبة الي الايميل المذكور ؟
                  اذا قمت بذالك كاملا تاكد من ان البريد الخاص بك لم يصلة اي رسائل من شركه اف اكس دي دي
                  اذا تاكدت من ذلك قم بالدخول الي قسم الدعم الفني لشركه اف اكس دي دي عن طريق الرابط
                  الرد على استفسارات العملاء<font color="#FD0303"> ((لن يشاهد الموضوع الا كاتبه )).</font>

و اكتب موضوع جديد بحتوي علي بريدك الالكتروني و اسمك و قم بتوضيح انك ارسلت المطلوب و لم تتلقي اي رد و سيتم حل الرد عليك باقرب وقت بخصوص هذا الامر
                  تحياتي
                  مشكور جدا اخ مصري

يعمل...
                  X