أسئلة عن أمانة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أسئلة عن أمانة

هذا إقتباس من موضوع فتح حساب مع شركة أمانة كابيتال:
    الخطوه الاولى :
    * قم بإرسال المستندات التالية :
    1- تعبئه طلب فتح حساب , تجده بالمرفقات
    2- صوره من الهويه الشخصيه او جواز السفر .
    3- توقيع الاتفاقيه بينك و بين الشركه
    4- بطاقه نموذج التوقيع و هو يجب ان تحصل الشركه على الورقه الاصل و هذا من شروط البنك المركزي اللبناني , يجب عليك ارسال نسخه لنا عبر الايميل منها , بعدها سوف تقوم الشركه بارسال مندوب لك الى مكتبك او اي مكان تتواجد به لاستلام الورقه الاصل منك , مع ملاحظه انه يمكنك البدء بفتح حساب و ايداع الاموال و المتاجره قبل استلام هذه الورقه منك
    إنتهى الإقتباس
    1- ألا تطلب أمانة كابيتال فواتير الكهرباء أو ماشابه؟ يعني الهوية الشخصية كافية؟
    2- أنا في المغرب فهل سترسل الشركة مندوبا إلى المغرب حتى يأخذ الورقة الأصل من عندي؟
    3- سؤال لم أجد له جواب هل أمانة كابيتال ماركيت مايكر؟
    و السلام

رد: أسئلة عن أمانة

المشاركة الأصلية بواسطة tetwani مشاهدة المشاركة
    هذا إقتباس من موضوع فتح حساب مع شركة أمانة كابيتال:
    الخطوه الاولى :
    * قم بإرسال المستندات التالية :
    1- تعبئه طلب فتح حساب , تجده بالمرفقات
    2- صوره من الهويه الشخصيه او جواز السفر .
    3- توقيع الاتفاقيه بينك و بين الشركه
    4- بطاقه نموذج التوقيع و هو يجب ان تحصل الشركه على الورقه الاصل و هذا من شروط البنك المركزي اللبناني , يجب عليك ارسال نسخه لنا عبر الايميل منها , بعدها سوف تقوم الشركه بارسال مندوب لك الى مكتبك او اي مكان تتواجد به لاستلام الورقه الاصل منك , مع ملاحظه انه يمكنك البدء بفتح حساب و ايداع الاموال و المتاجره قبل استلام هذه الورقه منك
    إنتهى الإقتباس
    2- أنا في المغرب فهل سترسل الشركة مندوبا إلى المغرب حتى يأخذ الورقة الأصل من عندي؟
    و السلام
    اهلا بك اخي العزيز
    يسعدني ان اجيب عن استفساراتك

نعم اخي صورة الهوية تكفي و اذا وجدت الشركه اي احتياج لاثبات عنوان ستقوم بطلب فاتورة كهرباء او ما شابة

نعم اخي الشركة ترسل مندوب اليك حتي لو كنت بالمغرب و يقوم باستلام اصل الاوراق منك

امانة كابيتال ليست من نوعية صناع السوق

اتمني ان اكون قمت بالاجابة عن اسالتك بقدر الامكان
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
    X