انا جديد في عالم الفوركس ومحتاج كم معلومه لو سمحتم عن النقطة والربح وشركة بلاس 500

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا جديد في عالم الفوركس ومحتاج كم معلومه لو سمحتم عن النقطة والربح وشركة بلاس 500

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الاعزاء انا جديد في عالم الفوركس واريد ان اعرف اولا ما هي النقاط وكيف اعرف نصيب الشركه من الربح ياريت تشرحولي هذه النقطه وهل الشركة تاخذ نسبه في الربح والخسارة ام في حاله الربح فقط ؟؟

وثانيا اريد ان استفسر عن شركة pluse 500 بصراحه انا جربت الكثير من الشركات بحساب تجريبي لكن انا افضل بلاس 500 لان البرنامج سهل جدا وباللغه العربية
    فهل يوجد احد من الاخوة تعامل معاهه ولا لا

في حال سحب الاموال هل استطيع سحب الرصيد كامل او توجد قيود مثلا نصف الرصيد او ما شابه .. وهل توجد اي قيود على المتاجره والربح بصوره عامه ام انا حر في البيع والشراء وكمية الربح

واذا تقترحون علي شركة تدعم اللغة العربية وتكون موثوقه وصادقة واتمنى ان يكون موقعها في اوربا .. وتكون لها منصه بالعربي سهله وواضحة

للعلم انا مقيم في المانيا .. اود التجارة في العملات .. اليورو دولار على الاغلب

وشكرا لجميع الاخوة مقدما

رد: انا جديد في عالم الفوركس ومحتاج كم معلومه لو سمحتم عن النقطة والربح وشركة بلاس 5

اهلا بك اخي طارق
    انصحك ان تعطي وقتك لتتعلم مزيدا عن عالم الفوركس و لا تتسرع بفتح حساب حقيقي
    اذا قررت فتح حساب حقيقي اختار شركة معروفة و لا تلتفت الى الاعلانات التفخيمية و البونص و الرافعه الكبيرة .. فليست فقط هذه اساسيات اختيار الشركات .. عن نفسي حسابي مع شركة fxsol فرع بريطانيا .. على منصة الميتاتريدر و هي تدعم كثير من اللغات بما فيها اللغة العربية و الالمانية .. و لغايه الان استخدام المنصة جيد ولا يوجد مشاكل .. بالنسبه لسؤالك عن الارباح فنعم هي من حقك بالكامل و تستطيع ان تسحبها وقتما تريد و تستطيع ان تسحب كامل رصيدك بدون اي قيود .. ولا يوجد للشركة اي نصيب في الربح .. فالشركة لها فقط عمولة و هي السبريد اي الفرق بين سعر الشراء و سعر البيع - هذا طبعا على افتراض ان حسابك اسلامي - اما في الحسابات الاخرى فيوجد فيها عمولات .. اخي هذه الشركات هي شركات ماليه كالبنوك ..
    بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: انا جديد في عالم الفوركس ومحتاج كم معلومه لو سمحتم عن النقطة والربح وشركة بلاس 5

شكرا الك اخي العزيز وانا حاط في بالي شركة fxsol لكن المشكلة في النصه جربتها معقدة جدا

خليك مع المضارب بكل شركاته
        المضارب
        متميزه بجميع الشركات التى هو وكيل لها
        مشروع المستقبل
        فريق MTS
        sigpic
        نتائج الفريق حتى الان

تابعونا هناااااااااااااا

المرحلة الاستكشافية لمشروع المستقبل (مرحلة الثقة )[/B]
        https://www.arabicbroker.com/forum
        /showthread.php?p=305270#post305270

شكرا ملك البترول على النصيحه يا غالي

المشاركة الأصلية بواسطة tarik مشاهدة المشاركة
            شكرا الك اخي العزيز وانا حاط في بالي شركة fxsol لكن المشكلة في النصه جربتها معقدة جدا
            اخي للشركة منصتين
            منصة gts الخاصة بالشركة و منصة الميتاتريدر
            منصة الميتاتريدر اشهر منصة في العالم و تقريبا موجودة في كل الشركات و هذه هي المنصة التي ذكرتها لك .. و هي لا تختلف بين الشركات .. و عموما يلزمك ان تتعلم على هذه المنصة حتى يسهل عليك الامر اذا انتقلت الى شركة اخرى ..
            مع الممارسه سيسهل الامر عليك اخي و يوجد دروس تعليميه و شروحات تساعدك
            بالتوفيق
            اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
            X