ممكن استفسار بسيط بخصوص منصه fxdd

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن استفسار بسيط بخصوص منصه fxdd

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قبل عده ايام كنت اواجه مشكله في بطئ المنصه وبعد التحدث مع احد موظفين ال fxdd نصحني باعاده تنصيب المنصه ولكن المشكله الان ان انني في كل مره افتح المنصه يجب ادخال رقم الحساب والرقم السري ولا يتم الاحتفاظ به مثل السابق مع العلم انني استخدم خيار حفظ هذه البيانات
    المشكله الاكبر هي انه يجب علي في كل مره فتح الشارت وانزال المؤشرات .......ولا يتم الاحتفاظ بها كما في السابق
    ارجو ممن يعرف طريق لحل المشكله ان يقوم بالمساعده
    وشكرا
    لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

رد: ممكن استفسار بسيط بخصوص منصه fxdd

المشاركة الأصلية بواسطة abu toleen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قبل عده ايام كنت اواجه مشكله في بطئ المنصه وبعد التحدث مع احد موظفين ال fxdd نصحني باعاده تنصيب المنصه ولكن المشكله الان ان انني في كل مره افتح المنصه يجب ادخال رقم الحساب والرقم السري ولا يتم الاحتفاظ به مثل السابق مع العلم انني استخدم خيار حفظ هذه البيانات
    المشكله الاكبر هي انه يجب علي في كل مره فتح الشارت وانزال المؤشرات .......ولا يتم الاحتفاظ بها كما في السابق
    ارجو ممن يعرف طريق لحل المشكله ان يقوم بالمساعده
    وشكرا
    المشكلة هذه حدثت معي فعلا في يوم من الايام وقومت بازالة البرنامج كاملا واعدت تسطيبه مرة اخرى ولم يحدث شئ

فقومت بانزال ويندوز جديد مرة اخرى وازلت القديم ثم اشتغل البرنامج تمام

فجرب انك تشيل المنصة القديم كامل كامل ثم ثبت الجديد مرة اخرى

ولم يحدث شئ قم باعاده تنزيل الويندوز من جديد

رد: ممكن استفسار بسيط بخصوص منصه fxdd

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
      المشكلة هذه حدثت معي فعلا في يوم من الايام وقومت بازالة البرنامج كاملا واعدت تسطيبه مرة اخرى ولم يحدث شئ

فقومت بانزال ويندوز جديد مرة اخرى وازلت القديم ثم اشتغل البرنامج تمام

فجرب انك تشيل المنصة القديم كامل كامل ثم ثبت الجديد مرة اخرى

ولم يحدث شئ قم باعاده تنزيل الويندوز من جديد
      شكرا لك على الرد وبارك الله فيك
      لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

يعمل...
      X