سؤال صغير... ارجو الافادة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال صغير... ارجو الافادة

تحياتي لكم

ما معني ((ان مؤشر معين يعيد نفسه))
    كوني مبتدأ بالفركس

وشكرا لكم

رد: سؤال صغير... ارجو الافادة

المؤش يعيد رسم نفس معناهاه ان المؤشر يكيف نفسه وفقا لسير السعر بحيث انها قد توهم الناظر لها باشارات معينة وعندما يتحرك السعر فى الاتجاة المعاكس لها تجدها تخفى الاشارة السابقة وتعطى اشارة موافقة للاتجاة الجديد بحيث توحى للناظر انها لم تخطىء
    وهى فى معظمها غير ذى فائدة مرجوة بل انها قد تكون السبب فى خسائر كثيرة للمبتداين لانهم يغترون باشارتها الزائفة.

يعنى بكل بساطة
    لو رجعت بالشارت للخلف هتلاقى المؤشر يعطيك نتائج جيده لاكن فى الحقيقة فهو يتغير بتغير شكل الشموع

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
      المؤش يعيد رسم نفس معناهاه ان المؤشر يكيف نفسه وفقا لسير السعر بحيث انها قد توهم الناظر لها باشارات معينة وعندما يتحرك السعر فى الاتجاة المعاكس لها تجدها تخفى الاشارة السابقة وتعطى اشارة موافقة للاتجاة الجديد بحيث توحى للناظر انها لم تخطىء
      وهى فى معظمها غير ذى فائدة مرجوة بل انها قد تكون السبب فى خسائر كثيرة للمبتداين لانهم يغترون باشارتها الزائفة.
      يعنى بكل بساطة
      لو رجعت بالشارت للخلف هتلاقى المؤشر يعطيك نتائج جيده لاكن فى الحقيقة فهو يتغير بتغير شكل الشموع

شكرا سمسم
      على الرد الوافي...

المشاركة الأصلية بواسطة الحذيفي مشاهدة المشاركة
        شكرا سمسم
        على الرد الوافي...
        العفو ياحبيبى
        بس كنت عاوز انصحك بنصيحة
        كمبتدء متتسرعش وتفتح حساب وتشتغل حقيقى
        صدقنى انت فى دماغك انك هتبقى مليونير من خلال الفوركس بس ده كلام دعاية
        مش معنى كده انه مش ممكن
        لا ممكن اوى بس بعد ما تتعلم كويس
        صدقنى متتسرعش
        وبص هقولك على حاجة كويسة ممكن تنفعك بأذن الله
        تابع موضوع الاستاذ مالى
        http://www.arabicbroker.com/forum/forumdisplay.php?f=2
        انا محقق الاسبوع ده من هذا الموضوع حوالى 1200 نقطة
        تابع وان شاء الله هتستفيد
        وبرده اتعلم الاساسيات وامشى خطوة خطوة هتوصل لمرادك من غير اى خسارة بأذن الله
        اللهم بلغت اللهم فأشهد
        اخوك سمسم

أخي الكريم قبل الدخول في هدا العالم ..... يجب أن تتسلح بأقوى أنواع التسلح ....أن لا أقصد السلاح العسكري وانما العلم .... ففي منتدانا العزيز ستجد ما تريد وبزيادة م وديع هادفة و- برامج تعليمية رائعة فلا تضيع وقتك في تصفح منتديات أخرى فهنا ستجد ما يشفي جللك من تعليم واستراتيجيات وهداية مسابقات و- عائلتك التانية .... وشكرا

أخي الكريم ... يجب أن تكون لديك إستراتيجية مدروسة تدعمها بمؤشر قوي لا يعيد رسم نفسه أي يعطي إشارات وهمية لدخول أو الخروج ؛؛؛ على فكرة هناك موضوع في المنتدى لاخونا مالي جيد بمؤشر قوي ..... أخ سمسم قد أعطاك الرابط في مشاركته

يعمل...
            X