windsorbrokers محتاااار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• windsorbrokers محتاااار

السلام عليكم
    اخواني اود ان اسأل عن هذه الشركة windsor broker. اذا في حد مشترك فيها ومجربها هل هي مرخصة وكيفية مصداقيتها في التعامل ؟؟ وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 01 - 08, 22:07.

رد: windsorbrokers محتاااار

المشاركة الأصلية بواسطة Mehdawi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني اود ان اسأل عن هذه الشركة اذا في حد مشترك فيها ومجربها هل هي مرخصة وكيفية مصداقيتها في التعامل ؟؟ وشكرا
    شكرة ممتازة حقيقة انا اول ما اتعاملت معاهم خدمة تعاملهم صراحة صراحة
    وسحبت ارباح بدون مشاكل

واذا حاب تستفيد من التوصيات انصحك في الشركة الكويتيه وتستفيد من توصيات المنتدى :dft010:

الا اذا كنت بتفتح حساب مايكرو

بالتوفيق اخي:043:

اشكرك اخي على نصيحتك بس فعلا :) اصبت انشاللة ناوي افتح حساب مايكرووو وبأذن اللة مع الوقت وكتساب بعض الخبرة حجرب الشركة الكويتية واشكرك مرة اخري اخي

المشاركة الأصلية بواسطة mehdawi مشاهدة المشاركة
        اشكرك اخي على نصيحتك بس فعلا :) اصبت انشاللة ناوي افتح حساب مايكرووو وبأذن اللة مع الوقت وكتساب بعض الخبرة حجرب الشركة الكويتية واشكرك مرة اخري اخي

بالتوفيق اخي وان شاء الله يجيك كل خير

وسعيد جدا بتواجدك معانا بالمنتدى:043:

اخ مهدااوي .. تحية طيبة
          انا انصحك بأن تبحث عن شركة افضل من ويند سور حتى ولو كان حسابك مايكرووو
          تعاملت مع هذه الشركة فترة كافية لكي ااخذ عنا انطباعي .. تعامل السحب والإيداع واغلاق الحسابات لابأس به لكن الشركة كل موضفيها كانو بياعين خضرة ونجارين موبيليا واضافة إلى ذلك احيانا بخرق الاتفاقية من باب الغباء الذي يصيب الشركة احيانا والفرق بين حساب الديمو والحقيقي واضح من ناحية السيبريد والكوميشين وغيرها ..اخيرا والبالمختصر التجارة عن طريق هذه الشركة لا انصح به إلا اذا كنت انت لا تبحث عن هذه التفاصيل ...وبالتوفيق
          اجعل المال وسيلة ولا تجعلها هدف

المشاركة الأصلية بواسطة Fx salmanO مشاهدة المشاركة
            اخ مهدااوي .. تحية طيبة
            انا انصحك بأن تبحث عن شركة افضل من ويند سور حتى ولو كان حسابك مايكرووو
            تعاملت مع هذه الشركة فترة كافية لكي ااخذ عنا انطباعي .. تعامل السحب والإيداع واغلاق الحسابات لابأس به لكن الشركة كل موضفيها كانو بياعين خضرة ونجارين موبيليا واضافة إلى ذلك احيانا بخرق الاتفاقية من باب الغباء الذي يصيب الشركة احيانا والفرق بين حساب الديمو والحقيقي واضح من ناحية السيبريد والكوميشين وغيرها ..اخيرا والبالمختصر التجارة عن طريق هذه الشركة لا انصح به إلا اذا كنت انت لا تبحث عن هذه التفاصيل ...وبالتوفيق
            اهلا اخي
            كيف امورك ان شاء الله تكون بخير

ارجو انك توضح اكثر لانه انا فاتح حساب حقيقي معاهم ومافي اي مشاكل معاي
            بخصوص الاتفاقية وبخصوص المشاكل اللي واجهتك خلتك تبطل الشركة
            وبخصوص السبريد اعتقد انه في المايكرو يطلع عالي شوي

واحيانا يعلو الاسبريد لظروف ويبلغوك قبلها على الايميل وعلى الميتاتريدار

بس لو طلع زي ما بتقول صحيح نسمع منك ونستفيد:dft010: عشان ابطل من الشغل معاها :022:

ولك فائق احترامي

اهلا بك
              بكل امانه وجدت كلام جدا سيئ عنهم في منتدى شقيق لنا , بأمكانك التأكد بنفسك
              تحياتي
              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اشكركم على الرد اخواني بس انا حاليا بصراحة لا اعلم بمن اثق وبمن لا اثق ؟؟؟ لانة كل واحد يقول شئ وبصراحة خوفتني ياخوي سلمان ؟؟ من فظلك تنصحني بشركة ؟؟ فمنكم نستفيد وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                  اهلا بك
                  بكل امانه وجدت كلام جدا سيئ عنهم في منتدى شقيق لنا , بأمكانك التأكد بنفسك
                  تحياتي
                  سعيد جدا بكلامك ومرورك :043:
                  المشاركة الأصلية بواسطة mehdawi مشاهدة المشاركة
                  اشكركم على الرد اخواني بس انا حاليا بصراحة لا اعلم بمن اثق وبمن لا اثق ؟؟؟ لانة كل واحد يقول شئ وبصراحة خوفتني ياخوي سلمان ؟؟ من فظلك تنصحني بشركة ؟؟ فمنكم نستفيد وشكرا
                  المشكلة اخوي ما اعرف شركات ممتازة بحسابات مايكرو
                  بس لو حساب مصغر انصحك وبقوة الشركة الكويتيه وشركة اف اكس سول
                  بس الكويتيه اقل حساب 1000 والثانية 250

ولو في اعضاء ينصحوك اكثر مني نستمع اليهم

بس انا صراحة استغربت من الكلام لانه اعرف اكثر من احد اشتغل مع ويندرسون وما اشتكى
                  وانا متوقف حاليا عن المتاجرة وعندما اعود راح افتح حساب عن طريق المنتدى الشركة الكويتية

وبالتوفيق اخي وسامحني اني ما قدرت اساعدك كتير:043:

شكرا لك اخي العزيز مالي سواك بل العكس واللة ما قصرت بس انا شفت شركة اف اكس سول برنامجهم صعب وشوي معقد وانا حبييت الميتاتريدر والشارت الي فية بصراحة ما لقيت اسهل منة وانشاللة شكلي حروح على اف اكس سول مع اني مش حابب البرنامج بس الي اللة كاتبة حيصير واشكررررك يا غالي كل الشكر ...

السلام عليكم

انا اسف على التأخر في الرد وهذا بسبب تقصيري والله وبعيد اعتذاري

اما بالنسبة لشركة ويند سور ..
                      هذه الشركة اخي مهداوي مش بطالة وماشي حالها تقدر انك تودع فيها حساب بس مقارنة مع شركات اخرى عالمية مثل اف اكس ام ولا اف اكس سول ولا كراون فوركس الفرق بينها مثل الفرق بين السما والارض
                      وبعدين انا كان لي حساب فيها اكثر من سنة شفت منها شغلات تضحك يعني مثلا مرة صار بيني وبين موظفة قسم العملاء محادثة كنت اكلمها عن السبريد طلعت اول مرة تسمع بهذي الكلمة ههههههه ...!

سويت عقد يوم الجمعة قبل اغلاق السوق بربع ساعة بيع وشراء بنفس النقطة من اجل كسب القااب يلي يصير فترة اغلاق السوق إلى يوم الاحد الساعة 12 بليل جيت يوم الاحد الساعة 12 بليل كان اخذا عقد الشراء وعامل فجوة 122 نقطة صعودا الحين تقلي الف مبروك كسبتها يا شاطر ..

انا رايح اقلك للأسف كان حظي سيء لانو اخذ عقد الشراء عند نقطة افتتاح السوق يعني بعد القاب يلي صار وتجاهل البرنامج الويند سوردي اساسيات عقود العالم كلها في انو انا كنت حاطط العقد بأمر عند نقطة اخرة

ووقت اتصلت على الشركة قالولي انو في العقد مذكور انو يحق للشركة في ان تلغي اي عقد او ان تعدل اي عقد على حسب ما تشوفو الشركة مناسب

قلت انا مو مشكلة الله الرزاق مو الشركة لكن وقت قررت انو اغلق العقد على خسارة واطلع منو عطوني تسعيرات جديدة لمدة نصف ساعة متتالية مع العلم انو سرعة النت عندي 2 ميغا بايت هذي يلي ما لاقيت لها اي بند في الاتفاقية

اخي مالي سواك هذه الشركة لا بأس بها لكنها تضحكني احيانا على بعد التصرفات التي تصدر منها

احدى المرات وقبل اغلاق السوق بربع ساعة ايضا اغلقو لدي عقد نفط كنت انا عاملو هيدج ولما اغلقو اتوماتكيا اسرعت واتصلت على الشركة غاضب مع انه ليس هناك اي مبرر لأغلاقه بما ان عقد النفط لم يغلق
                      فلما قلت لموظفهم ما حصل لم يجبني وحاول ان يحولني إلى قسم اخر اصريت عليه بان يوضح لي ما العطل فأذا بني اسمع صوت صريخ وهتافات واغاني بصوت عالي ..؟!
                      نسيت العقد وبادرته بالسؤال ما هذا الصوت يا غالي ؟
                      قال لي عفوا لا شيء لكن الموظفين والموظفات يحتفلون بأغلاق السوق وبداية عطلة الاسبووع ..!ههههههههه

اخي مالي سواك الفترة التي كنت اعمل عن طريق تلك الشركة كانو يعطوني فرق السبريد في حساب الديمو 3 بيب لكن في الحقيقة كانو يأخذون 5 بيب في الحسابات الحقيقية هذا والله على ما اقول شهيد

عزيزي مهداوي .. لا تحتار بالنسبة للشركات كثير فكلها فيها الخير والبركة ابحث عن الشركة التي تحفظ لك مالك وتريح عميلها ثم اعقل وتوكل وليكن همك الوحيد هو قيادة الحساب إلى بر الامان وخوض هذا المجال مع قوافل الناجحين وان شا الله نشوفك بكرة من زعماء الشارت والتحليل والله يطرح البركة فيما سوف تقوم به وجميعا ان شا الله

والسلام ختام
                      سلمان

المشاركة الأصلية بواسطة fx salmano مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم

انا اسف على التأخر في الرد وهذا بسبب تقصيري والله وبعيد اعتذاري

اما بالنسبة لشركة ويند سور ..
                        هذه الشركة اخي مهداوي مش بطالة وماشي حالها تقدر انك تودع فيها حساب بس مقارنة مع شركات اخرى عالمية مثل اف اكس ام ولا اف اكس سول ولا كراون فوركس الفرق بينها مثل الفرق بين السما والارض
                        وبعدين انا كان لي حساب فيها اكثر من سنة شفت منها شغلات تضحك يعني مثلا مرة صار بيني وبين موظفة قسم العملاء محادثة كنت اكلمها عن السبريد طلعت اول مرة تسمع بهذي الكلمة ههههههه ...!

سويت عقد يوم الجمعة قبل اغلاق السوق بربع ساعة بيع وشراء بنفس النقطة من اجل كسب القااب يلي يصير فترة اغلاق السوق إلى يوم الاحد الساعة 12 بليل جيت يوم الاحد الساعة 12 بليل كان اخذا عقد الشراء وعامل فجوة 122 نقطة صعودا الحين تقلي الف مبروك كسبتها يا شاطر ..

انا رايح اقلك للأسف كان حظي سيء لانو اخذ عقد الشراء عند نقطة افتتاح السوق يعني بعد القاب يلي صار وتجاهل البرنامج الويند سوردي اساسيات عقود العالم كلها في انو انا كنت حاطط العقد بأمر عند نقطة اخرة

ووقت اتصلت على الشركة قالولي انو في العقد مذكور انو يحق للشركة في ان تلغي اي عقد او ان تعدل اي عقد على حسب ما تشوفو الشركة مناسب

قلت انا مو مشكلة الله الرزاق مو الشركة لكن وقت قررت انو اغلق العقد على خسارة واطلع منو عطوني تسعيرات جديدة لمدة نصف ساعة متتالية مع العلم انو سرعة النت عندي 2 ميغا بايت هذي يلي ما لاقيت لها اي بند في الاتفاقية

اخي مالي سواك هذه الشركة لا بأس بها لكنها تضحكني احيانا على بعد التصرفات التي تصدر منها

احدى المرات وقبل اغلاق السوق بربع ساعة ايضا اغلقو لدي عقد نفط كنت انا عاملو هيدج ولما اغلقو اتوماتكيا اسرعت واتصلت على الشركة غاضب مع انه ليس هناك اي مبرر لأغلاقه بما ان عقد النفط لم يغلق
                        فلما قلت لموظفهم ما حصل لم يجبني وحاول ان يحولني إلى قسم اخر اصريت عليه بان يوضح لي ما العطل فأذا بني اسمع صوت صريخ وهتافات واغاني بصوت عالي ..؟!
                        نسيت العقد وبادرته بالسؤال ما هذا الصوت يا غالي ؟
                        قال لي عفوا لا شيء لكن الموظفين والموظفات يحتفلون بأغلاق السوق وبداية عطلة الاسبووع ..!ههههههههه

اخي مالي سواك الفترة التي كنت اعمل عن طريق تلك الشركة كانو يعطوني فرق السبريد في حساب الديمو 3 بيب لكن في الحقيقة كانو يأخذون 5 بيب في الحسابات الحقيقية هذا والله على ما اقول شهيد

عزيزي مهداوي .. لا تحتار بالنسبة للشركات كثير فكلها فيها الخير والبركة ابحث عن الشركة التي تحفظ لك مالك وتريح عميلها ثم اعقل وتوكل وليكن همك الوحيد هو قيادة الحساب إلى بر الامان وخوض هذا المجال مع قوافل الناجحين وان شا الله نشوفك بكرة من زعماء الشارت والتحليل والله يطرح البركة فيما سوف تقوم به وجميعا ان شا الله

والسلام ختام
                        سلمان

يعني بالنهاية بهالوقت الحالي مع أي شركة بتتعامل؟؟
                        أكيد بعد ما صار معك هالفصل اخترت شركة أفضل بكثير..
                        ومشكور مقدماً.

اهلا بك ابو شركس الغالي

انا من ناحية اعمل الان مع شركة اخرى بالطبع لكن ليست بالمستوى المطلوب
                          لضيق مجال الفوركس في سوريا وعدم استطاعتي التعامل مع الشركة التي ارغب
                          بنوك الاوربية والسوسرية والامريكية لا تتعامل مع بنوك سوريا
                          اما لأسباب بنكية بعدم توافر الشروط البنكية اللازمة في سورية في مجال البورصة العالمية او لأسباب اقتصاديىة وربما سياسية
                          هذا وبالمختصر اصبح هنا مجالي ضيق في اختيار الشركات الام او الشركات العالمية
                          لكن لو تريد نصيحتي انا رئيت شركة كراون فوركس ومن غير منازع هي الشركة التي تحظى بالكفائة الفائقة هذا على مستوى المتاتريد
                          لكن هناك ايضا شركة ضخمة وعلى مستوى عالي من الكفائة بكل المقاييس واحب ان اذكر هنا الشركة الكويتية

فدع عنان فكرك يحلق على ارض خضراء وليست على ارض جرباء

على عيني يا باشا وشكراً على الرد
                            بس كراون فوركس قيد التحقيق من قبل اللجنة البنكية الفدرالية بسويسرا SFBC
                            و ما حدا عم ينصح بالتعامل معهم حتى تطلع نتائج التحقيق.
                            وفي عالم كتير عم تتأخر تحويلات السحب عندهم وكثير لسة ما وصلهم شي؟؟

هذا الموقع فيه شرح عما يحصل (وفيه تقييم عن غير شركات أيضاً)

يا ترى عانيت من السحب من هالشركة؟؟

يعمل...
                            X