افضل المؤشرات : مؤشر معلومات الأسعار Price Info Indicator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل المؤشرات : مؤشر معلومات الأسعار Price Info Indicator



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مؤشر-معلومات-الأسعار-Price-Info-Indicator.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	76.4 كيلوبايت 
الهوية:	956479



    مؤشر معلومات الأسعار Price Info Indicator حيث يعرض تفاصيل الأسعار الأساسية لمخطط أسعار الفوركس الحالي لمساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات تداول أفضل ومستنيرة
    يعرض مؤشر معلومات الأسعار لمنصة MT4 بعض التفاصيل الأساسية لزوج العملات. فهو يعرض السعر الحالي، وفروق الأسعار، والنقاط للفتح، ومن أعلى إلى أدنى، والمتوسط اليومي. لا يوفر المؤشر إشارات بيع أو شراء لتداول الفوركس. ومع ذلك، فإنه يوفر معلومات إضافية لمساعدة متداول الفوركس في اتخاذ القرار.
    يعرض المؤشر التفاصيل في منطقة التعليقات على الرسم البياني، والتي يمكن اختيارها في إعدادات الإدخال. كما ذكرنا سابقًا، لا يوفر المؤشر إشارات تداول. دعونا نناقش بعض الخيارات التي يمكن أن تكون مفيدة للفوركس لمساعدتهم في التداول.


    مؤشر معلومات الأسعار لإعدادات التداول على MT4





    تعد قيمة فروق الأسعار مهمة للمضاربين، حيث يراقبها المضاربون عن كثب بحثًا عن أي اتساع خلال النشرات الإخبارية. بالإضافة إلى ذلك، يشير اتساع السبريد إلى زيادة تقلبات السوق.
    تساعد النقاط للفتح متداولي الفوركس على معرفة المسافة بالنقاط بين السعر الحالي وسعر الافتتاح لليوم. وهذا يساعد المتداولين على توقع تحركات الأسعار باستخدام ATR.
    تُظهر معلومات المسافة بالبيب من أعلى إلى أدنى سعر تقلبات السوق الحالية، ويظهر الرقم الأعلى زيادة تحركات السوق. وهذا يساعد المتداولين على صياغة استراتيجيات التداول وفقًا لذلك.
    يساعد متوسط حركة السعر اليومي بالنقاط المتداولين على تحديد أفضل أهداف إيقاف الخسارة وجني الأرباح.


    الخلاصة
    ​​​​​​​
    باختصار، يعد مؤشر معلومات الأسعار لمنصة MT4 أداة تداول أساسية لمتداولي الفوركس حيث يعرض المعلومات المتعلقة بالسعر على الرسم البياني الحالي.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Turkm; 2024 - 06 - 01, 14:40.
يعمل...
X